اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تحية رسمية للمجلس العسكري


Recommended Posts

أ / شرف الدين ،،

يعرف الرجال بالحق و لا يعرف الحق بالرجال ،،

فعلا ، الأيام اللي عدت علينا دي علمتني ما اتبناش موقف شخص أو جماعة

تغيير المواقف ممكن نعرفه رجوع للحق ،،

و الثبات علي الموقف ممكن نعرفه تعصب ،،

و في كل الأحوال مش معني إحترام شخص أو جماعة ،، تبني مواقفهم و الدفاع عنهم في الحق و الباطل

03zjkty10.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 88
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أستاذ شرف الدين

أحييك على رأيك الذى واجهت به قراءك .. وأحييك على إعلان موقفك دون خجل أو وجل ..

الجميع متفقون على الهدف النهائى .. لا أشك فى هذا .. ولكن

هكذا هى الثورات والحروب يختلط فيها الحابل بالنابل .. يعتقد فيها الجميع أن كل من كان فى الميدان (ميدان القتال أو ميدان التحرير) مقاتلون ثوار .. سأردد جملة أعجبتنى لا أذكر إن كنت قد قرأتها فى مقال أو سمعتها فى أحد البرامج .. الجملة تقول : "ليس كل من نزل الميدان جيفارا ، وليس كل من دخل السجون مانديلا" .. وأضيف : وليس كل من قـُتل شهيد

وليس كل من يتكلم باسم الثوار صادقا فى كلامه .. بل منهم من يتعمدون الكذب ليظل صوتهم عاليا مسموعا .. منهم على سبيل المثال ذلك المدعو علاء الأسوانى .. الذى كتب كلاما تحت عنوان استعاره من أستاذه فى التدليس مع أنه كان يكتب "بصراحة" .. ولكن الأسوانى تلميذ بليد لم يترسم خطى استاذه فى الاحتفاظ بقصاصات الورق .. ففى عام 72 كتب "الأستاذ" بعد طرد الخبراء السوفييت مقالا بعنوان "وقفة موضوعية مع الصديق" .. وجاء التلميذ ليقتبس العنوان فى مقال ظاهره النقد المباح للمجلس العسكرى وباطنه تهييج وإثارة من اعتبروه جيفارا أو مانديلا

يقول علاء الأسوانى فى "المصرى اليوم" تحت عنوان "وقفة واجبة مع الصديق"

لقد أكد الجيش أن مبارك تحت الإقامة الجبرية، لكن أساتذة القانون أكدوا أن إقامته فى قصره فى شرم الشيخ لا تحقق شروط الإقامة الجبرية.. كما أنه استفاد من فترة السماح فى إخفاء الأموال التى نهبها مع أفراد أسرته من الشعب المصرى ثم ظهر مؤخرا على قناة «العربية» ليتحدى المصريين ويؤكد أنه لا يمتلك حسابات أو ممتلكات خارج مصر.

لقد صرحت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون أمام الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية، بأن أموال مبارك فى الولايات المتحدة وحدها تصل إلى مليارات الدولارات كما قدرت جريدة «الجارديان» ثروته ما بين 40 و70 مليار دولار.. إن التأخر فى محاكمة حسنى مبارك قد منحه الفرصة الذهبية من أجل إخفاء المسروقات.. من يتحمل المسؤولية أمام التاريخ والوطن إذا أفلت حسنى مبارك بجرائمه دون محاسبة أو عقاب؟

سؤال آخر: إذا كان مبارك تحت الإقامة الجبرية فكيف ألقى البيان على قناة «العربية» وهل تم ذلك بعلم المجلس العسكرى أم دون علمه..؟!

وكأن أموالا وعقارات بالمليارات لو تم تحويلها لن تترك أثرا .. وستتبخر كل مستندات "تاريخ وجودها" إلى السحاب

ونسى التلميذ البليد الكذاب ما قرأناه جميعا عن عدم صحة ما استند إليه لكى يضع السم فى العسل فى مقاله ذى العنوان المستعار من "الأستاذ"

فهاهو جون كيرى على صفحات "الدستور" يوم 20 - 3 - 2011 يكذب خبر ال 13 مليار دولار من أموال مبارك فى أمريكا :

جون كيري من ميدان التحرير:تصريحي عن ثروة مبارك خطأ..والاستفتاء "مثير"

الأحد, 20-03-2011 - 9:52الأحد, 2011-03-20 21:52 | وكالات

* مصر

زار السيناتور الأمريكي جون كيري بعد ظهر الاحد ميدان التحرير بمصاحبة السفيرة الأمريكية بالقاهرة مارجريت سكوبي حيث قام بمصافحة المصريين المتواجدين بالقرب من مجمع التحرير الذين بدورهم قاموا بتحيته وطالبوا بدعم الديمقراطية في مصر.

والتقت له الصور مع عدد من المواطنين من بينهم طفل صغير وشيخ أزهري معربين عن سعادتهم بلقائه.

وقال كيرى في تصريحات صحفية إن الولايات المتحدة تشعر بالسعادة بما فعله المصريون وأنها تدعم تطلعات الشعب المصري نحو الديمقراطية معربا عن أمله أن تشهد الشهور المقبلة استقرارا و هدوء في البلاد .

ووصف كيري عملية الاستفتاء التي شهدتها مصر السبت بأنها كانت " مثيرة " بسبب الطريقة التي صوت بها المصريون والتي عبرت عن الطاقة الكبيرة لأنهم صوتوا لأول مرة منذ 30 عاما ..مضيفا أن عملية الاستفتاء تعد علامة جيدة علي الطريق الذي ينشده المصريون للأمام .

وعن اصول الرئيس السابق حسنى مبارك أكد ردا على سؤال "أن تعليقه عن تجميد أصول مبارك كان خطأ منه وأنه كان يقصد القذافي ."

وعن الوضع في ليبيا ، أعرب كيري -الذى كان قد وصل الى القاهرة فى وقت سابق الاحد -عن أمله أن يفهم العقيد معمر القذافي الفرصة المتاحة له وأن يتنحي وإنهاء العنف في ليبيا.. مؤكدا أن العقوبات مستمرة ضد القذافي وأنها رسالة للعالم أجمع بأن تصرفه بوضع النساء والأطفال كدروع يعتبر عملا إرهابيا

المصدر : http://dostor.org/politics/egypt/11/march/20/38537

أما عن ما كتبته الجارديان واستند إليه التلميذ فقد اعترف مدير تحرير الجريدة البريطانية بعدم دقة الخبر وأن مصدره كان "تقدير" خبير واحد وأن الخبر كما نشر كان خطأ من الجريدة .. بمعنى أنه خبر غير مؤكد لم يرقى فى دقته إلى خبر من أخبار شبكة "رصد"

مدير تحرير «الجارديان»: أخطأنا فى صياغة خبر «ثروة مبارك».. والمصريون دفعونا إلى التحقق من صحته

كتب بسنت زين الدين ٢٨/ ٣/ ٢٠١١

[ كريس إليوت]

كريس إليوت

أكد مدير تحرير تعليقات القراء فى صحيفة «الجارديان» البريطانية، كريس إليوت، أن الصحيفة أخطأت فى صياغة الخبر الذى نشرته فى ٤ فبراير الماضى، ويفيد بأن ثروة الرئيس السابق حسنى مبارك تصل إلى ٧٠ مليار دولار، وأن بعض الصحفيين المصريين دفعوه إلى التحقق من الخبر بعد عودته إلى لندن.

وقال إليوت: «سألنى قارئ مصرى وجهاً لوجه لماذا نشرت صحيفتكم هذا الخبر، واعتبر القارئ أن الخبر خطوة فى سبيل تشجيع الثورة»، مشيراً إلى سرعة انتشار الخبر فى مصر مما أدى إلى غضب جموع المصريين، خاصة أن «الجارديان» تعتبر مصدراً موثوقاً به، مما أثار علامة استفهام فى عقولهم.

وأوضح إليوت خلال زيارته إلى القاهرة التى خصص جزءاً منها لزيارة «المصرى اليوم»، أنه فى ظل دعوته إلى تفتح الصحافة فى مصر وحث الصحفيين على الاعتراف بأخطائهم وتصحيحها، طلب منه البعض التحقق من الخبر، مشيراً إلى أن الخبر نشر إلكترونياً قبل تنحى مبارك بأسبوع، مما أدى إلى انتشاره بسرعة، مقارنة بما نشرته الصحف الورقية فى إطار محاولاتها الحصول على أفضل تقديرات لثروات عائلة مبارك.

وتابع إليوت فى الزيارة، التى شهدت مناقشات تركزت غالبيتها حول التثبت من حجم ثروة مبارك، أن أستاذ علوم سياسية فى جامعة برينستاون هو الذى قدر الثروة بما يتراوح بين ٤٠ و٧٠ مليار دولار، مشيراً إلى أنه تمت الاستعانة بخبير آخر وهو أستاذ فى سياسة الشرق الأوسط بجامعة دورهام، وحاول تفسير كيف صنع «آل مبارك» ثروتهم، ولكنه لم يقدم تقديراً محدداً لحجم تلك الثروة.

واعترف إليوت بأن مشكلة الخبر كانت فى المصادر التى اعتمد عليها، ففى حين استطاع أحد الخبراء تقدير حجم الثروة، لم يستطع الآخر أن يحدد رقماً معيناً لها، موضحاً أن خطأ الصحيفة كان فى وضع كلمة «خبراء» فى العنوان والمقدمة وليس «خبير» كما كان يجب، وقدم إليوت الشكر إلى القراء المصريين على استدراك الخطأ، لأن الصحيفة وضعت عنواناً عاماً مما أعطى انطباعاً مضللاً بأن هذا الرقم كان الرأى السائد.

المصدر : http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=291856&IssueID=2088

ألم أقل لكم .. ليس كل من نزل الميدان جيفارا ، وليس كل من دخل السجون مانديلا ؟

دعونى أسأل دعاة الاستعجال فى التحقيق واجراءات الحبس الاحتياطى والإحالة إلى المحكمة : ماذا سيكون موقفكم لو حُكم بالبراءة على عدد من المتهمين لعدم إحكام قرار الإحالة (نتيجة الاستعجال) ؟ .. هل ستكون لديكم الشجاعة لتلوموا أنفسكم ؟ أم ستستهلون وتتوجهون باللوم إلى المجلس العسكرى والنائب العام ؟

لماذا كان ذلك المقال التهييجى على الجيش ؟ .. لماذا انقاد وراؤه من انقاد ومارس الضغوط على المجلس والنائب العام لاستعجال المحاكمات؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

دعونى أسأل دعاة الاستعجال فى التحقيق واجراءات الحبس الاحتياطى والإحالة إلى المحكمة : ماذا سيكون موقفكم لو حُكم بالبراءة على عدد من المتهمين لعدم إحكام قرار الإحالة (نتيجة الاستعجال) ؟ .. هل ستكون لديكم الشجاعة لتلوموا أنفسكم ؟ أم ستستهلون وتتوجهون باللوم إلى المجلس العسكرى والنائب العام ؟

ولا حاجه

لو كلهم طلعوا شرفاء واطهار وصفحتهم بيضا

يبقى أنا أروح أسلم نفسي واعترف على نفسي وأشيل الليلة عنهم

عادي خالص

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

دعونى أسأل دعاة الاستعجال فى التحقيق واجراءات الحبس الاحتياطى والإحالة إلى المحكمة : ماذا سيكون موقفكم لو حُكم بالبراءة على عدد من المتهمين لعدم إحكام قرار الإحالة (نتيجة الاستعجال) ؟ .. هل ستكون لديكم الشجاعة لتلوموا أنفسكم ؟ أم ستستهلون وتتوجهون باللوم إلى المجلس العسكرى والنائب العام ؟

تعرف يا استاذ أبو محمد ... أنا شخصيا أتمنى أن يحصل الرئيس على براءة ويخرج من المحكمة الى بيته ليعيش ما تبقى من عمره بين أحفاده كما كنا ندعوه دائما

نفسي ييجي اليوم اللي أشوف فيه رئيس سابق يمشي بين الناس في الطرقات ويعيش حياة طبيعية كما يحدث في جميع البلاد الديموقراطية ... مش لازم كل رئيس لمصر يخرج من قصره مقتولا أو مسجونا أو محكوما بالإقامة الجبرية

ولو أني لا أتوقع وجود فرصة لحسني مبارك في النجاة من الاتهامات الموجة اليه ... وهذا توقعي ولا أريد أن أستبق التحقيقات.

وعلى فكرة بالنسبة لي شخصيا على الاقل فإن حرصى على الإستعجال في محاكمة رموز النظام السابق وتجميد أموالهم وتجريدهم من نفوذهم و اتصالاتهم لا علاقة له بنزعة تشفي أو انتقام تتملكني ... ولكن لهدف براجماتي بحت وهو عدم السماح لهم باستخدام أموالهم ونفوذهم واعلاقاتهم في إشاعة الفوضى والتخريب في البلد من أجل إجهاض الثورة وأسقاط الحكومة التي تمثلها. ومن جانب آخر تهدئة الغضب الشعبي وإعادة الأمور الى طبيعتها ودوران عجلة الاقتصاد من جديد.

لذا كان غضبنا على المجلس العسكري نتيجة التلكؤ الشديد في إجراءات القبض على عصابة الحزب الوطني التخريبية وتركهم يعيثون في البلد فسادا في هذه المرحلة الحساسة.

على جنب كده ... حنقك الشديد على الدكتور علاء الأسواني بالذات دون غيره من قيادات الثورة أرجح ارتباطه بدوره الحاسم في إسقاط حكومة أحمد شفيق التي أعتقد أنك كنت تؤيده ومازلت وستختاره في الانتخابات الرئاسية القادمة ... ولا أنا غلطان؟

لى موضوع كنت قد كتبته في هذا المنتدى بعنوان (صراع افكار أم صراع أجيال) أتصور أنه يفسر الى حد كبير مواقف الأعضاء في المنتدى بل والتطورات الأخيرة في مصر ... الثورة حسب رأيي لم تكن فقط لمواجهة نظام سياسي بل لإزاحة جيل احتكر مقعد القيادة لعقود ولم يسمح لغيره بالصعود. ده تفسيري وقد أكون مخطئا.

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق
شارك

دعونى أسأل دعاة الاستعجال فى التحقيق واجراءات الحبس الاحتياطى والإحالة إلى المحكمة : ماذا سيكون موقفكم لو حُكم بالبراءة على عدد من المتهمين لعدم إحكام قرار الإحالة (نتيجة الاستعجال) ؟ .. هل ستكون لديكم الشجاعة لتلوموا أنفسكم ؟ أم ستستهلون وتتوجهون باللوم إلى المجلس العسكرى والنائب العام ؟

تعرف يا استاذ أبو محمد ... أنا شخصيا أتمنى أن يحصل الرئيس على براءة ويخرج من المحكمة الى بيته ليعيش ما تبقى من عمره بين أحفاده كما كنا ندعوه دائما

نفسي ييجي اليوم اللي أشوف فيه رئيس سابق يمشي بين الناس في الطرقات ويعيش حياة طبيعية كما يحدث في جميع البلاد الديموقراطية ... مش لازم كل رئيس لمصر يخرج من قصره مقتولا أو مسجونا أو محكوما بالإقامة الجبرية

ولو أني لا أتوقع وجود فرصة لحسني مبارك في النجاة من الاتهامات الموجة اليه ... وهذا توقعي ولا أريد أن أستبق التحقيقات.

وعلى فكرة بالنسبة لي شخصيا على الاقل فإن حرصى على الإستعجال في محاكمة رموز النظام السابق وتجميد أموالهم وتجريدهم من نفوذهم و اتصالاتهم لا علاقة له بنزعة تشفي أو انتقام تتملكني ... ولكن لهدف براجماتي بحت وهو عدم السماح لهم باستخدام أموالهم ونفوذهم واعلاقاتهم في إشاعة الفوضى والتخريب في البلد من أجل إجهاض الثورة وأسقاط الحكومة التي تمثلها. ومن جانب آخر تهدئة الغضب الشعبي وإعادة الأمور الى طبيعتها ودوران عجلة الاقتصاد من جديد.

لذا كان غضبنا على المجلس العسكري نتيجة التلكؤ الشديد في إجراءات القبض على عصابة الحزب الوطني التخريبية وتركهم يعيثون في البلد فسادا في هذه المرحلة الحساسة.

على جنب كده ... حنقك الشديد على الدكتور علاء الأسواني بالذات دون غيره من قيادات الثورة أرجح ارتباطه بدوره الحاسم في إسقاط حكومة أحمد شفيق التي أعتقد أنك كنت تؤيده ومازلت وستختاره في الانتخابات الرئاسية القادمة ... ولا أنا غلطان؟

لى موضوع كنت قد كتبته في هذا المنتدى بعنوان (صراع افكار أم صراع أجيال) أتصور أنه يفسر الى حد كبير مواقف الأعضاء في المنتدى بل والتطورات الأخيرة في مصر ... الثورة حسب رأيي لم تكن فقط لمواجهة نظام سياسي بل لإزاحة جيل احتكر مقعد القيادة لعقود ولم يسمح لغيره بالصعود. ده تفسيري وقد أكون مخطئا.

هذا ثانى تعليق غريب عليك يا أستاذ أحمد لأنه خارج نطاق الموضوعية التى يتسم بها قلمك .. أنا يا سيدى لا أحنق على علاء الأسوانى .. ولا أحنق على أحد غيره ، ولا يدخل فى نطاق اهتماماتى حب أو كره شخصية عامة .. الأصح فى التعبير هو قولى أنى "أقبل" هذا أو "أرفض" ذاك من أساليب ومناهج الشخصيات العامة التى يجب ألا تدخل العواطف فى تقييم أدائها ..

على فكرة كان أول تعليق غريب على أسلوبك الموضوعى المعتاد يخص أحمد شفيق أيضا (صدفة :)) .. وكنت قد دخلت فى حوار معك ومع سى السيد بشأنه .. دعنى أذكرك به فهو يخص ردك علىَّ كما يخص هذا الموضوع الذى فتحه سى السيد لتحية المجلس العسكرى

مع حضرتك تماما فيما تدعو اليه

للأسف من يطالب ببقاء الرجل إما مخدوع فيه بسبب اسلوبه الناعم وما يقال عن كفاءته الإدارية أو إما كما قالت الأخت أم زياد هناك من ينظرون الى حكومته كحكومة تصريف أعمال

ولكني مازلت أحذر من بقاء هذا الرجل في موقع سلطة لأن نواياه لاشك ليست طيبة تجاه الثورة وسيسعى لإجهاض مكاسبها ما استطاع ذلك

أنا مش مصدق إن أحمد سيف هو اللى كاتب الكلام المظلل بالأحمر ده !!!! من إمتى يا احمد بتحاكم الناس بالنوايا ، وبما يقال ؟ دانت من أكثر الأقلام موضوعية فى "المحاورات"

الرجل قال إنه لم يكن فى يوم من الأيام منتميا إلى الحزب الوطنى .. قال إنه أصبح منتميا للحزب بالضرورة ، لأنه اختير وزيرا للطيران المدنى فى حكومة الحزب الوطنى .. أنا لا أعرف إنجازاته فى سلاح الطيران .. ولكن كلنا نعرف انجازاته فى الطيران المدنى .. هل أنجز فى تلك الوزارة ؟ وهل كان إنجازا جيدا ؟ .. وهل تم الانجاز فى وقت مناسب (من حيث المدة ومن حيث التوقيت) ؟ .. أليست وزارته هى من تتبع ثروات مصر المهربة ؟ .. أليس وزير خارجيته هو من جعل وزراء خارجية بريطانيا وأمريكا وغيرهما يعلنون أنهم تلقوا طلبات من الحكومة المصرية للتحفظ على أموال مسؤولين مصريين سابقين ؟ .. هل تصحيح فساد 30 عاما يحدث بين ليلة وضحاها ؟ ...... أعتقد أن هذه كلها أسئلة يجب أن نبحث عن إجابات لها قبل إصدار أحكامنا بالخيانة والفساد والنوايا السيئة .. وتوقيعك يا أحمد يقول إنك باحث عن الحقيقة :)

أنا غير منحاز لأحمد شفيق أو وزارته .. أو أى وزارة سابقة أو أى وزارة حتيجى .. ولا أرشح أى وزارة

أنا فقط أعلق على موضوع عنوانه "حكومة شفيق لازم ترحل" ..

وقريت جميع التبريرات .. لم أجد تبريرا واحدا مبنيا على حقائق ثابتة أو على تجارب فعلية .. كلها بمنطق أن الوزراء من وجوه الحزب الوطنى اللى .. واللى .. واللى .. والتجارب على مدى 30 سنة بتثبت فساد الحزب الوطنى و "نظاااام حكمه" .. وهذا تبرير لازم ولكنه ليس تبرير كافى

بنفس منطقك يا أحمد إنت وسى السيد .. المفروض نقول المجلس الأعلى للقوات المسلحة لازم يرحل .. لأن "جميع" أعضاؤه من اختيار مبارك شخصيا ..

بنفس منطقك يا أحمد إنت وسى السيد .. المفروض نقول المجلس الأعلى للقوات المسلحة لازم يرحل .. لأن "جميع" أعضاؤه من اختيار مبارك شخصيا ..

الموقف هنا مختلف يا عمنا

الجيش من أول يوم كان موقفه مغاير تماماً لموقف مبارك وحكومته وكبروا في نظرنا قوي قوي نظراً لإحترامهم للناس

كمان لما واحد ييجي من اول يوم يقول إنه سيتولى غدارة البلاد لمدة 6 شهور فقط وسيسلمها بعد ذلك لحكومة مدينة منتخبة وغنه هايراقب التعديل المطلوب للدستور و و و و

يبقى لازم أثق فيه ....

واهى دارت الأيام (اللى مش كتير) وسى السيد وحضرتك اتهمتما المجلس العسكرى بالتباطؤ والتواطؤ .. ثم عدتما لتحيته تحية رسمية .. فى حين أنى لم أجد ما يبرر ترددى بين أقصى اليمين وأقصى اليسار .. أنا كنت "ولا زلت" أعلم أنهم رجال عينهم مبارك .. وكنت أعلم "ولا زلت" أنهم خير من يقود البلاد فى هذه المرحلة ..

والسبب هو أنى لا أحكم عواطفى فى المسائل العامة .. ولا يدخل الحب والكره ، والرضا والحنق فى تقييمى لتلك المسائل

أنا لاحظت ديماجوجية علاء الأسوانى وكتبت عنها بموضوعية وبأدلة وليس لأنى أحنق عليه أو أرضى عن شفيق .. والغريب أنك لم تعلق على كذبه وعلقت على "شعورى الداخلى" تجاهه

وبخصوص ترشح شفيق للرئاسة فأنا "أقبل" هذا الترشح .. أما كونى سأنتخبه أم لا فهذا سابق لأوانه .. أولا : لأنه لم يعلن عن ترشحه .. ثانيا : لأن لا أحد ممن ملأوا الإعلام "كلاما" عن ترشحهم لم يعلنوا شيئا يستحق عناء التقييم .. اللهم إلا بعض المواقف والتعليقات اللى بتعجب الجمهور :) (وش محمد لطيف) إنما لسه مفيش حد جاب جون

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

معلش انا مش فاهم

ايه اللي انت كاتبه ده

بتغني و ترد علي نفسك

ايه علاقة المداخلة اساسا بالموضوع و بالحدوتة و بالكل كليلة

انت دماغك فوتت خلاص

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

معلش انا مش فاهم

ايه اللي انت كاتبه ده

بتغني و ترد علي نفسك

ايه علاقة المداخلة اساسا بالموضوع و بالحدوتة و بالكل كليلة

انت دماغك فوتت خلاص

هيقولك لكم دينكم ولى دين

او ثورة ثورة ثورة

وعض رغيفى ولا تعض حريتى

رابط هذا التعليق
شارك

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

معلش انا مش فاهم

ايه اللي انت كاتبه ده

بتغني و ترد علي نفسك

ايه علاقة المداخلة اساسا بالموضوع و بالحدوتة و بالكل كليلة

انت دماغك فوتت خلاص

لا ياياسر انا مش معاك

المداخله بتاعه اركتيكت لا يستحق الرد عليها من اساسه

تم تعديل بواسطة ozoozo

رابط هذا التعليق
شارك

هيقولك لكم دينكم ولى دين

او ثورة ثورة ثورة

وعض رغيفى ولا تعض حريتى

طب الحمد لله

و ادي كابتشينو الراجل اللي انا هو لسه متعاركين امبارح شهد معايا

يا تيمور يا ابن عمي

كان الله في عونك

انت لازم تكشف

مش هينفع كده

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

شوفوا سبحان الله العظيم

لسه برد علي الاخ كابتشينو الاقي اوزوزوا كاتب ايه

لالالالالالالا

الوضع كده مبقاش مستحمل

كده فاضل سبع او تمن اعضاء و نعرف نعورك يا تيمور

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

معلش انا مش فاهم

ايه اللي انت كاتبه ده

بتغني و ترد علي نفسك

ايه علاقة المداخلة اساسا بالموضوع و بالحدوتة و بالكل كليلة

انت دماغك فوتت خلاص

انت اللي مش مركز ..

شوف مداخلة احمد سيف رقم 64 ,,

حتبيع الميه في حارة السقايين ؟؟ :happy:

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

طب يا عم السقا

الواحد مبقاش عارفلك سقا ولا مهندس و لا الثورجي الوحيد ف الامة و لا ايه ظروفك بالظبط

حاول ترجع تقرا المقالة بخط احمد و تحاول تربك بينها و بين مداخلتك

شيء غريب و الله

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

حاضر يا باشمهندس ,,

اتفضل ,,

تعرف يا استاذ أبو محمد ... أنا شخصيا أتمنى أن يحصل الرئيس على براءة ويخرج من المحكمة الى بيته ليعيش ما تبقى من عمره بين أحفاده كما كنا ندعوه دائما

نفسي ييجي اليوم اللي أشوف فيه رئيس سابق يمشي بين الناس في الطرقات ويعيش حياة طبيعية كما يحدث في جميع البلاد الديموقراطية ... مش لازم كل رئيس لمصر يخرج من قصره مقتولا أو مسجونا أو محكوما بالإقامة الجبرية

ولو أني لا أتوقع وجود فرصة لحسني مبارك في النجاة من الاتهامات الموجة اليه ... وهذا توقعي ولا أريد أن أستبق التحقيقات.

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق
شارك

حاضر يا باشمهندس ,,

اتفضل ,,

تعرف يا استاذ أبو محمد ... أنا شخصيا أتمنى أن يحصل الرئيس على براءة ويخرج من المحكمة الى بيته ليعيش ما تبقى من عمره بين أحفاده كما كنا ندعوه دائما

نفسي ييجي اليوم اللي أشوف فيه رئيس سابق يمشي بين الناس في الطرقات ويعيش حياة طبيعية كما يحدث في جميع البلاد الديموقراطية ... مش لازم كل رئيس لمصر يخرج من قصره مقتولا أو مسجونا أو محكوما بالإقامة الجبرية

ولو أني لا أتوقع وجود فرصة لحسني مبارك في النجاة من الاتهامات الموجة اليه ... وهذا توقعي ولا أريد أن أستبق التحقيقات.

اميل الى الترتيب التالي ,,

1 - محاكمة الرئيس السابق محاكمة علنية

2 - صدور الحكم عليه بالادانة

3 - الترحيل الى السجن لقضاء العقوبة ,,

4 - صدور عفو رئاسي عنه لاسباب صحية بعد قضاء فتره مناسبة في السجن ,,

5 - السماح له بحرية الحركة والتنقل مع حظر اي نشاط سياسي ,,

الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية .

رابط هذا التعليق
شارك

الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية .

الله عليك يا اخ كابتشينو

هي دي القلوب الصافية النظيفة

مش تقولي حركات و كلام فارغ

حضرتك م الاخوان يا اخي ولا من الجماعه الاسلامية و لا التبليغ و الدعوة ولا انصار السنة ولا التكفير و الهجرة ولا الجهاد

اصل الاخلاق العالية دي متطلعش الا من الناس دي

بمناسبة الاخلاق بقي

انا هكتب مداخلة لكيمو كونو حبيبي

قصدي ارك

لا يا راجل

بكد

و الله

طب اسمع يا استاذ ... الكلام ده مش صح و مقدرش امسك الملف من غير ما يبقي عليه ورقة بوسطة و طابع النقابة

بلاش كلام فارغ

تعليم ايه اللي بيعلموهلكم ف المدارس يا اخواتي

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

شوفوا سبحان الله العظيم

لسه برد علي الاخ كابتشينو الاقي اوزوزوا كاتب ايه

لالالالالالالا

الوضع كده مبقاش مستحمل

كده فاضل سبع او تمن اعضاء و نعرف نعورك يا تيمور

ايه ده

حتعوروا تيمور

انا بقولكم اه

متقدرش ياعم ياسر

انا واقف لكم اهو

4233985_max.jpg

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

ايه ده

حتعوروا تيمور

انا بقولكم اه

متقدرش ياعم ياسر

انا واقف لكم اهو

4233985_max.jpg

صلي ع النبي ف قلبك و اهدي كده يا ايمن

مش هنخسر بعض عشان شوية اختلافات فلكلورية و استبحسية

ولا يهمك

انما هنسامح ارك كرامة ليك يا طيب

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

تحية تانية للمجلس العسكري ووزير الخارجية علي الاخبار الحلوة دي ، فتح معبر رفح بشكل كامل للفلسطينيين ، و مواجهة اسرائيل بمنتهي الشجاعة ، افتقدناالشجاعة دي من زمان

طنطاوى: تهديد إسرائيل للحكومة الفلسطينية ينذر بما لايحمد عقباه.. وعنان: فتح معبر رفح شأن مصري فلسطيني

elbadil | April 30, 2011 | التصنيف : أخبار, الرئيسية

1297369318948732000-430x250.jpg

قال المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى إن تهديد إسرائيل للحكومة الفلسطينية، أثار غضب الشعوب العربية وينذر بما لا يحمد عقباه، وأكد على أنه سيتم فتح معبر رفح بشكل كامل فى غضون أيام بهدف تخفيف الحصار على قطاع غزة.

وأضاف طنطاوي في تصريح له علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك على إسرائيل عدم التدخل فى الشئون المصرية وأن تتجنب التصريحات غير المنضبطة تجاه جمهورية مصر العربية إذا أرادت المحافظة على السلام.

ومن جانبه، أكد الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية على أن إسرائيل لا تملك الحق في التدخل في القرار المصري بفتح معبر رفح البري الحدودي مع قطاع غزة

وقال عنان في تصريح له نشره على صفحته على موقع الفيسبوك “ليس لإسرائيل حق التدخل في قرار فتح معبر رفح فهذا شأن مصري فلسطيني“. ووجه عنان الشكرللمخابرات المصرية لنجاحها فى عملية إنهاء الإنقسام الفلسطينى وذلك بعد توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس برعاية القاهرة.

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...