اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مصادر قضائية: ‬لا توجد تقارير رسمية تتهم »‬مبارك« ‬وعائلته بالكسب ‬غير المشروع اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية مصادر قضائية: ‬لا


محمد حامد  الغنام

Recommended Posts

asdfggg.jpg

كتب - يوسف الغزالي:

كشفت مصادر قضائية لـ »الوفد« عدم تقديم تقارير رقابية تحصر أموال وممتلكات

الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه »علاء« و»جمال« وزوجاتهم في الداخل والخارج لجهاز الكسب غير المشروع حتي الآن!! أكدت المصادر أن الجهاز فتح محضر تحقيق لضباط مباحث الأموال العامة وأعضاء الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات، لسماع أقوالهم فيما نسب للرئيس المخلوع وعائلته حول ثرائهم الفاحش في البلاغات الواردة للكسب غير المشروع.

وأكدت المصادر أنهم لا يملكون دليلاً واحداً علي ملكية الرئيس السابق وعائلته لأية أموال وممتلكات في الداخل والخارج!

وكشفت المصادر أن حضور مبارك ونجليه للجهاز لن يفيد إجراءات التحقيق، وسيتم اخلاء سبيلهم فوراً لعدم وجود ادلة ثبوتية تدينهم بالكسب غير المشروع!

كما كشفت المصادر أن أعضاء الأجهزة الرقابية برروا تقصيرهم في ذلك، بأن هناك ملفات اخري أهم من ملف الرئيس المخلوع وعائلته!!

وأكدت المصادر أن عمل جهاز الكسب غير المشروع سيظل معلقاً حتي إشعار آخر لحين تقديم ما يدينه لكي تسير عليها التحقيقات واللجنة القضائية لاسترداد الأموال المهربة للخارج.

في سياق متصل، أوضحت المصادر أن المعروف للكافة ان جمال مبارك يمتلك حوالي 2 مليار دولار في مصر منهما مليار دولار قيمة نسبة 20٪ مملوكة له، في إحدي شركات السمسرة وتداول الأوراق المالية بالبورصة المصرية، ولكن الأجهزة الرقابية لم تقدم ورقا بذلك لجهاز الكسب غير المشروع الأمر الذي يثير لغزاً محيراً.

من جهة أخري استمع امس رؤساء هيئات الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع لشهادات أمناء مكتبة الاسكندرية الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق، وفاروق حسني وزير الثقافة الاسبق وعادل لبيب محافظ الإسكندرية السابق في قضية حسابات المكتبة، وأخلي الجهاز سبيلهم عقب الاستماع لأقوالهم.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية مصادر قضائية: لا توجد تقارير رسمية تتهم »مبارك« وعائلته بالكسب غير المشروع

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...