اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الوفد:حملة صحفية لتشويه الجماعات الإسلامية


tarek hassan

Recommended Posts

الوفد:حملة صحفية لتشويه الجماعات الإسلامية

كتب - محمد كمال الدين:

تلقى المحررون الصحفيون في القسم الديني لعدد من الصحف القومية والخاصة تعليمات مشددة من رؤسائهم باختلاق بعض القصص الوهمية التي تسىء إلى السلفية والجماعات الإسلامية عن طريق وصفهم بالتطرف، والشروع فى تطبيق الحدود، وتصيد الأخطاء لهم وتهويلها، بهدف تفعيل حملة صحفية كبيرة لتشويه صورتهم .

وقال أحد الصحفيين الذين يعملون بجريدة أسبوعية لها موقع شهير على الانترنت، إنه تلقى أوامر مباشرة من رئيس تحريره بافتعال أخبار ملفقة تسىء للجماعات السلفية والإخوان، لافتا إلى أن "رئيس تحريره" مهتم جدا بإشاعة هذه الأخبار وأنه اجتمع بعدد من المحررين لعمل "أجندة عمل" يقوم من خلالها بشن هجوم على "الإسلاميين" باختلاق بعض القصص الوهمية والأخبار والمقالات التي تثير الفزع من هذه الجماعات في الشارع المصري للحد من انتشارها.

ونجحت هذه الصحف في إحداث حالة من الرعب في الشارع بعد الشائعة التي تم ترويجها عن تهديد السلفيين باستهداف السيدات القبطيات وغير المحجبات بكب ماء النارعلى وجوههن، رغم إصدار التيار السلفى فى مصر بيانا نفى فيه هذه الدعوات إلا أن الشائعة وجدت لنفسها مكانا فى الواقع فى ظل تنامى القلق من التيار السلفى.

كما تم تهويل الحادث الذي وقع بين مجموعة من الصعيد ضد رجل قبطي يدير شبكة دعارة رفض إغلاق هذه الشبكة، مما أدى إلى وقوع مشاجرة بينهم أدت إلى إصابة القبطي وهو ما روجت له هذه الصحف بأن جماعات سلفية قامت بإقامة الحد عليه بقطع أذنه، فضلا عن الحادث الذي وقع في قرية قصر الباسل بمركز إطسا بمحافظة الفيوم من خلال معركة بالأسلحة النارية بين مواطنين، أدت إلى مصرع شخص وإصابة 8 أفراد، فتم استغلالها أيضا بشائعة قيام أعضاء من الجماعة السلفية بتحطيم محل لبيع البيرة ومقهيين، ما دفع أهالى القرية إلى الاستغاثة بالقوات المسلحة من أجل التدخل لمنع المشاجرة.

و أكد محرر صحفي بأحد المواقع الصحفية الأخرى أنه تم عمل اجتماع موسع حضره هو ومجموعة من الصحفيين الذين يعملون ببعض الصحف الخاصة المملوكة لرجل أعمال مشهور، للاتفاق على افتعال حملة صحفية تشوه صورة السلفيين والجماعات الإسلامية في عملية الاستفتاء التي تمت على التعديلات الدستورية الأسبوع الماضي، وهو ما حدث بالفعل حيث تم نشر أخبار مفتعلة عن قيام الجماعات الإسلامية بتهديد المواطنين بالأسلحة البيضاء إذا لم يقولوا "نعم" على التعديلات، بالإضافة إلى تصوير اللافتات التي تروج لـ "نعم" على أنها "غسيل مخ" للمواطنين، رغم انتشار مثيلتها التي كانت تروج لـ "لا".

205035_125874640822987_103622369714881_142656_2119836_n.jpg

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 72
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السؤال اللي لازم نلاقي اجابته..بسرعة

من وراء هذه الحملات؟

من المحرض؟

و لما نعرفهم.. يتحاكموا بتهمة اثارة الفتنة و تهديد السلم الوطني

(مش متأكدة اوي اذا كان فيه تهمة بالمسمى ده.. )

و تاني بقول

لااااااااااااااااازم التوعية

لاااااااااااااااااااازم نوضح للناس

رابط هذا التعليق
شارك

الكاريكاتير معبر قوي

المفترض بعد تغيير رؤساء التحرير وننتظر تطير باقي المؤسسات الاعلامية السياسة دى تتغير

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

رابط هذا التعليق
شارك

السؤال اللي لازم نلاقي اجابته..بسرعة

من وراء هذه الحملات؟

من المحرض؟

و لما نعرفهم.. يتحاكموا بتهمة اثارة الفتنة و تهديد السلم الوطني

(مش متأكدة اوي اذا كان فيه تهمة بالمسمى ده.. )

و تاني بقول

لااااااااااااااااازم التوعية

لاااااااااااااااااااازم نوضح للناس

إسمها : تهديد السلام الاجتماعى ياأم زيد

تعرفى إن فيه ناس "مثقفين" فاكرين أى حد مربى لحيته أو أى واحدة منقبة من الإخوان المسلمين ؟؟

ولو كانت بعض الصحف عاملة حملة لتشويه صورتهم فماتنسيش إن الشيخ حسين يعقوب والشيخ الزمر عملوا شغل جامد برضه :)

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

بدأت الحرب يا أخوانا خلاص هناك اشاعات ان اسيوط يتم تقفيل المقاهى وتحذير النساء بتوخى الحذر من الخروج الى الشارع ههههههههههههههههههههههههههههههه وبدأت عملية الاتحاد العام للهجوم على المسلمين المتدينين المشوار يتم تدشينة بيد رجال اعمال مشهور عنهم عدائهم للاسلام

المشكلة ان هناك ممن يحاربون الاسلاميين ولم يتعظو مما حدث انتقام الله وسقوط نظام نكل بالاسلاميين وكأنهم لا يتعلمون او يتعظون انها الديموقراطية التى ينشدونها العلمانيين واللبراليين مهزلة نعيشها باسم الحداثة والديمقراطية وخوف من فشلهم القادم امام الشعب بعدما انكشفو جميعآ بانهم كانو ابواق واداة بيد النظام الفاسد انتهى عصر التلفيق ورمى الباطل

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

أعتقد أن من كتب هذا المقال تناول القضية من الجانب الذى يميل اليه

ولكن لو نظرنا للقضية من كل وجوهها فلسوف نرى ماهو أسوء من ذلك.

فلقد داب السلفيون بكل اشكالهم الا قليلا بشكل متعمد ولااعتقد انه كان عن جهل بتشويه معانى الديمقراطية والليبرالية والعلمانية ،

فقد وصفوا الليبراليين والعلمانيين والديمقراطيين بصفات الكفر أرحم منها.

اعتبروا اى ليبرالى او علمانى او ديمقراطى بأنه ممن يشجعون على الدعارة والشذوذ والإلحاد والدياثة وعدم النخوة متناسين عن عمد أنهم يتحدثون عن مسلمين الله وحده يعلم مدى قوة وصحة أيمانهم .

برتراند راسل يقول:

مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

http://www.shorouknews.com/contentData.aspx?id=%20419368

مصرع مواطن بالفيوم وآخر فى البحيرة .. وأنباء عن تورط (سلفيين)

ميشيل :unsure: :unsure: :unsure: عبدالله وماهر عبدالصبور ويونس درويش -

شهدت قرية قصر الباسل بمركز إطسا بمحافظة الفيوم معركة بالأسلحة النارية بين مواطنين ينتمون للجماعة السلفية، وبين أهالى القرية، أدت إلى مصرع شخص وإصابة 8 أفراد بسبب ما تردد عن قيام أعضاء من الجماعة بتحطيم محل لبيع البيرة ومقهيين مساء أمس مما دفع أهالى القرية إلى الاستغاثة بالقوات المسلحة من أجل التدخل لمنع المشاجرة.

وتلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالفيوم يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية قصر الباسل، وأظهرت تحريات الشرطة أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب قيام بعض المنتمين للجماعة السلفية بالقرية بالتعدى على محل لبيع البيرة ومقهيين بالقرية وتحطيم المقهيين لمنع الممارسات والسلوكيات، التى تحدث فيهما باعتبارهما يتسببان فى فساد أخلاق المواطنين مما دفع بعض أهالى القرية، الذين يحملون السلاح لنشوب معركة بين الطرفين أدت الى مصرع شخص وإصابة 8 أفراد، وفقا لما أفادت به تحريات الشرطة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، ونقل المصابين لكل من مستشفى اطسا المركزى ومستشفى الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة اطسا للتحقيق، وحذر بعض الأهالى بقصر الباسل، من أن الأمر قد يتطور نظرا لرغبة أهالى المتوفى والمصابين بالانتقام من المتسببين فى الواقعة.

إلى هذا، شهدت قرية الإسراء والمعراج بمدينة وادى النطرون فى البحيرة، جريمة قتل أحد المواطنين على يد «شاب سلفى» داخل مزرعة وهو ما برره السلفى بأن المواطن المعتدى عليه اعتاد سب الدين، وعدم الصلاة، بحسب ما أفادت به تحريات الشرطة.

وجاء فى التحريات التى أشرف عليها العقيد محمد عمار مفتش المباحث أن سعد الله عبدالغنى (سلفى) قام بالتعدى على المجنى عليه هانى فضل محمد عامل بالضرب الشديد بعد الاشتباه فيه بأنه لا يصلى ويقوم بسب الدين، بحسب تحريات الشرطة، التى أشارت إلى أنه الأول طلب عدم الكلام إلا فى وجود الشيخ محمد حسان.

من جهة أخرى، تسبب دعوة عدد من السلفيين عبر مواقع إلكترونية بعدم خروج نساء الأقباط بالملابس الخليعة المخالفة، إلى غياب الكثير من الموظفات والعاملات الأقباط بجامعة أسيوط والوحدات المحلية، ومجمع محاكم أسيوط، ومديرية التربية والتعليم ومبنى ديوان المحافظة، وذلك لإصابتهم بالخوف من تهديدات جماعة السلفيين، بحسب ما رصدته الشروق.

وقال أحد الأقباط إنه منع زوجته من الخروج إلى العمل، بعد الدعوات التى طالعها على مواقع إلكترونية.

وأفاد مصدر أمنى مسئول بأسيوط إن دعوة السلفيين بعدم خروج سيدات الأقباط خاصة فى أسيوط بعد صلاة العشاء أثارت ارتباكا وسط المواطنين خاصة بمدينة أسيوط.

من جانبه، نفى الدكتور عبد الآخر حماد القيادى بالجماعات الإسلامية بأسيوط، مسئولية الجماعة عن إعلان هذه الدعوى، موضحا أنهم أعلنوا أمس الأول خلال حديث الاثنين أن الجماعات الإسلامية والسلفيين خاصة وجميع التيارات الإسلامية تتبرأ من هذه الدعوى ووصف حماد الدعوة بأنها «مغرضة لتشويه صورة الإسلاميين لدى الأقباط، والمسلمين فى العالم عامة وفى مصر خاصة».

فى سياق متصل، وزع أعضاء الدعوة السلفية بمحافظة المنيا منشورات تستنكر فيها الأكاذيب والأخبار المضللة والاتهامات، التى تلصق بهم فى الفترة الأخيرة، والتى تتعلق باتهامهم بأنهم يقومون بفرض الجزية على غير المسلمين، وإلقاء مادة كاوية (ماء نار) على أى فتاة أو سيدة متبرجة.

وأكد أعضاء الدعوة السلفية أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة وهى محض افتراءات وأكاذيب وان الدعوة السلفية عبر تاريخها تستنكر أن يكون العنف أسلوبا دعويا شرعيا، وهو ما دللت عليه بأن الدعوة السلفية فى ظل الغياب الكامل لأجهزة الأمن لم يصدر عنها اى عمل من أعمال العنف، فكيف تقوم به بعد عودة رجال الأمن؟

واستنكر أعضاء الدعوة قيام بعض وسائل الإعلام بترديد بعض الأكاذيب، من بينها الاعتداء على الدكتور محمد البرادعى.

وبين أعضاء الدعوة أن بعض وسائل الإعلام تلعب دور الثورة المضادة «التى ربما يكون السلفيون أول ضحاياها ولكنهم لن يكونوا آخرهم؟».

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق
شارك

صحافة القاهرة اليوم: 63 مادة دستورية تحكم مصر فى الفترة الانتقالية.. والسلفيون يبدأون غزوة "هدم الأضرحة" من قليوب.. ومكرم محمد أحمد يؤكد: كتبت خطب مبارك 10 سنوات بدون مليم ولا كلمة شكر

وفى الشروق تقرأ خبر بدء السلفيين فى "غزوة الأضرحة" وهدمهم 4 أضرحة فجر أمس الأربعاء، بمدينة قليوب، وأكدت الجريدة أنه تم الاعتداء على مواطنين حاولوا منعهم من هدم الضريح الخامس.

http://youm7.com/News.asp?NewsID=380614&SecID=12

الشروق واليوم السابع ومصراوي بيلقفوا القراء لبعض وكلمة السر ميشيل

بجد نفسنا في صحافة واعية

ساعات بحس أن الوسط الصحفي أسوء من الفني اللي كل واحد فيه بيخلي زميله يعمل مشاهد ساخنة مع مراته

الوسط الصحفي انيل وبكتير

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق
شارك

أعتقد أن من كتب هذا المقال تناول القضية من الجانب الذى يميل اليه

ولكن لو نظرنا للقضية من كل وجوهها فلسوف نرى ماهو أسوء من ذلك.

فلقد داب السلفيون بكل اشكالهم الا قليلا بشكل متعمد ولااعتقد انه كان عن جهل بتشويه معانى الديمقراطية والليبرالية والعلمانية ،

فقد وصفوا الليبراليين والعلمانيين والديمقراطيين بصفات الكفر أرحم منها.

اعتبروا اى ليبرالى او علمانى او ديمقراطى بأنه ممن يشجعون على الدعارة والشذوذ والإلحاد والدياثة وعدم النخوة متناسين عن عمد أنهم يتحدثون عن مسلمين الله وحده يعلم مدى قوة وصحة أيمانهم .

برتراند راسل يقول:

مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك

معذرة يا ستاذ محمد هل لهم بيان بحاجة بالشكل ده ولا دى اراء فردية لبعضهم

بجد انا بسأل

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

رابط هذا التعليق
شارك

اعتبروا اى ليبرالى او علمانى او ديمقراطى بأنه ممن يشجعون على الدعارة والشذوذ والإلحاد والدياثة وعدم النخوة متناسين عن عمد أنهم يتحدثون عن مسلمين الله وحده يعلم مدى قوة وصحة أيمانهم .

برتراند راسل يقول:

مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك

أغلب تجارب العلمانية والليبرالية حولنا في العالم تؤكد على هذه الفرضية ، وهل وضعت قوانين تنظيم الدعارة إلا في ظلال العلمانية مثل تركيا البلد المسلم التي جردها أتاتورك لا سامحه الله من ثوب إسلامها فاضمحلت من ريادة العالم إلى تسول الإشتراك في الإتحاد الأوروبي

ألم يكن الشذوذ الجنسي يتم وصفه بأسوء الألفاظ في أوروبا وأمريكا حتى الثمانينيات ثم تم تحوله منذ عقدين إلى سمو روحي وحرية شخصية تحت ظلال العلمانية والليبرالية.

سؤال على الهامش : ياترى حضرتك تقصد مين بكلمة برتراند راسل ؟؟

ehm448.gif

رابط هذا التعليق
شارك

الدستور دخلت كمان

شهدت قرية الإسراء والمعراج بمدينة وادى النطرون فى البحيرة، جريمة قتل أحد المواطنين المصريين على يد «شاب سلفى» داخل مزرعة وهو ما برره السلفى بأن المواطن المعتدى عليه اعتاد سب الدين، وعدم الصلاة، بحسب ما أفادت به تحريات الشرطة.

و توصلت تحريات المباحث المصرية الي القاتل حيث تبين انه سعد عبد الغني37سنة مزارع ومقيم بذات القرية وبمواجهته اعترف بالجريمة ورفض الحديث عن تفاصليها الا بوجود الشيخ محمد حسان وأحضر له رجال المباحث بعض الشيوخ والذي قال أمامهم إنه كان يقصد قتل أحد الأشخاص بالقرية لأنه لايؤدي فريضة الصلاة ويقوم بسب الدين واعتقد أنه الموجود داخل العشة وجاء من الخلف و قام بضربه بعصا غليظة عده مرات أثناء تواجده داخل العشة حتي سقط جثة هامدة وعندما عاد الي القرية فوجئ بوجود الشخص المقصود بالقتل يسير في الشارع وتأكد أنه قتل شخصا آخر.

بالله عليكم هل هذا كلام يصدف او منطقي ؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك

"اخطفني شكرًا".. سخرية سلفية من الإشاعات

http://www.alwafd.or...0#axzz1HoWkyLbJ

حملة صحفية لتشويه الجماعات الإسلامية

http://www.alwafd.or...2#axzz1I7lpoBac

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

تم الكشف عن المؤامرة الدنيئة من السلفيين بأنهم وراء خدمة سلفني شكرا المقدمة من فودافون

و سلفني شكرا دي لفظ خبيث يستخدمه السلفيون و معناه :

اجعلني سلفيا و جزاك الله خيرا

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق
شارك

أنا سلفي ومش حخطف حد إنهارده

http://www.facebook....=wall&filter=12

أنا سلفي وما بعضش ولا بضرب

http://www.facebook.com/AnaSalafay?sk=wall

براءة الدعوة السلفية من شيخ امن الدولة اسامة القوصى

http://www.facebook.com/12osama

وعامل فيها سلفي و ماسك سواك و مربي لحيتك و عمرك ما قطعت ودن حد ؟؟!!!

روح يا ابني راجع التزامك ربنا يهديك

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

معذرة يا ستاذ محمد هل لهم بيان بحاجة بالشكل ده ولا دى اراء فردية لبعضهم

بجد انا بسأل

المداخلة التالية لمداخلتك تجيب على سؤالك

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

براءة الدعوة السلفية من شيخ امن الدولة اسامة القوصى

http://www.facebook.com/12osama

اتهامات جاهزة لمن خالفهم الرأى أو لمن صحح مساره

أصبح أمن دولة

واضح أنهم لسه عايشين فى زمن أمن الدولة الذى أصبح لاوجود له

أو يمكن مابيقروش جرايد

أو مش بيشوفوا التليفزيون

ياريت حد يبلغهم ان مفيش حاجة اسمها أمن دولة دلوقتى

يقول لهم أمن الدولة خلاص " بح "

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

الشيخ محمد حسان ينتمي الى الدعوة السلفية ويفيدها كل يوم ويكسب لها أنصار وأصدقاء

والشيخ يعقوب ينتمي الى الدعوة السلفية ويكسب لها أعداء كل يوم

هذا وذاك من أهل الدار

فمن منهم نتبع

أفيدونا يا أهل الدعوة

هناك من يحملون الدعوة وهناك من تحملهم الدعوة

وبين الطرفين ..نجد الانسان العادي ..فريسه لمن يتصيد لهم الاخطاء ..ومن يقدم له خدمات مجانيه من أهل الدار

على العموم

الاعلام في بلادنا يحتاج مراجعة شاملة وتطهير

إعلام الحزب الوطني لازال يمارس قذارته في الفضائيات والصحف العفنة

رابط هذا التعليق
شارك

براءة الدعوة السلفية من شيخ امن الدولة اسامة القوصى

http://www.facebook.com/12osama

اتهامات جاهزة لمن خالفهم الرأى أو لمن صحح مساره

أصبح أمن دولة

واضح أنهم لسه عايشين فى زمن أمن الدولة الذى أصبح لاوجود له

أو يمكن مابيقروش جرايد

أو مش بيشوفوا التليفزيون

ياريت حد يبلغهم ان مفيش حاجة اسمها أمن دولة دلوقتى

يقول لهم أمن الدولة خلاص " بح "

بلا شك يا أٍستاذ محمد الشيخ عليه علامة استفهام كبيرة من زمان وفتاويه غريبة جدا

والجميع يعلم أن جماعة السلفيين بالذات مخترقة من زمان من مباحث أمن الدولة وكان للعملاء دور كبير قبل الثورة وفي الثورة المضادة وربما للآن ووصفه ربما باعتبار ما كان

الشيخ الآن هو بطل الأون تي في وأو تي في والمواقع المسيحيية بفتاويه الغريبة والغير صحيحة فلذلك وجب التحذير منه

تحياتي

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

معذرة يا ستاذ محمد هل لهم بيان بحاجة بالشكل ده ولا دى اراء فردية لبعضهم

بجد انا بسأل

المداخلة التالية لمداخلتك تجيب على سؤالك

لأ يا أستاذ 'Mohammad' أنا ذكرت في مداخلتي التي أشرت إليها أن أغلب التجارب حولنا تؤكد هذه الفرضية ،، أثبتلي عكس الكلام ده مشكورا ..

ehm448.gif

رابط هذا التعليق
شارك

طبعا مايحدث الان هو نتيجة انزعاج شديد لدى القله من الشعب المصرى الذين صور لهم خيالهم انهم سيطروا على مصر وان صوتهم هو المسموع

ولكن جاء صندوق الانتخاب فى الاستفتاء جعلهم يفيقوا من اوهامهم

طبعا انا لا اخفى اننا تخوفت على مصر من ان تسرق من العلمانيه واليبراليه بعد ماسمعت كلمات السيد الجمل

المهم لابد ان نحترم ارادة الشعب ونتقبل الاخر

انا ارى ان الجماعه السلفيه او جماعة الاخوان او الجماعه الاسلاميه ليسوا فى حاجه الى العنف

المهم لنعترف ان مصر هى اغلبيه مسلمه وان الحكم الاسلامى قادم لا محاله عن طريق انتخابات حره ونزيهه

ولذلك على المسلم العلمانى او المسلم الليبرالى ليس عيبا ان تشترك فى صياغة حكم اسلامى لا الاسلام ليس حكرا على الشيخ فلانى او الشيخ علانى

تعال وشارك برأيك وضع صيغه اسلاميه لحكم اسلامى

مهاجمة الاسلاميين لن يجدى نفعا

مصر سوف تحكم اسلاميا خلال عشر سنوات

فادعو العلمانيين والليبراليين الا يدفنوا رؤسهم فى الرمال وان لم يشاركوا ويتمسكوا بفكرهم فهذا حقهم لكن الا يسفهوا فكر الاخر ويتهموه بالرجعيه والتخلف

وعليهم ان يقروا ويحترموا صندوق الانتخاب

وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ لا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...