اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المرتب المطلوب لأصطحاب للعائلة

Recommended Posts

يا جماعة انا عايزة استشيركم فى موضوع

انا زوجى عرض علية وظيفة فى شركة بمرتب 4000 درهم

هل ممكن انه يعرف يجبنا انا واولادى ( واحد فى المدرسة كى جى والتانى صغير

ونقدر نعيش مقبول بالمرتب دة ولا قانون البلد بيفرض مرتب معين

وشكرا جزيلأ

رابط هذا التعليق

يا جماعة انا عايزة استشيركم فى موضوع

انا زوجى عرض علية وظيفة فى شركة بمرتب 4000 درهم

هل ممكن انه يعرف يجبنا انا واولادى ( واحد فى المدرسة كى جى والتانى صغير

ونقدر نعيش مقبول بالمرتب دة ولا قانون البلد بيفرض مرتب معين

وشكرا جزيلأ

دولة ايه يا فندم

وانهو مدينة

وايه البدلات الاضافية ولا ده المرتب توتال

ومفيش قوانين فى الخليج تفرض مرتبات معينة - يعنى كل واحد وشطارته

طول ما املى معايا معايا وفى ايدي سلاح

حافضل اجاهد وامشى وامشى من كفاح لكفاح

طول ما ايدي فى ايدك اقوم واقف واهتف واقول

حيّ حيّ على الفلاح

داري يا داري انا احميك بايمـــــانى

طول ماذراعى معايا ابني واعلي بنياني

حافضل عايش فيها بجهدي واملى ابنيها

انا روحى فداها وفدا اهلى واوطـــــاني

زاحف يا شعبي تمحي الماضي رياحك

عهــدك جوا ف قلبي والبطولة جراحك

أيامنـــــا اللي جاية وارادتنا القويـــــة

تنصرنا يا وطني ويملا الدنيا صباحك

نمشي ونمشي والعزة تعيــــــش ويانا

لأ احنا منرجعش ولاتتراجع فى خطانا

تهتف اراضينا لنا والنصر ينــــادينا

يلا بينا يلا وربــنا معانا

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 16
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... أرجو من أصحاب الخبرة في المنتدى أو ممن مرت عليه تجربة مثل موضوعي أن يتفضل مشكورا بإفادتي كيف أقوم بحل المشكلة. أنا مهندس مقيم أعمل في السعودية... وعند قرب انتهاء الاقامة بدأت في اجراءات تجديد الإقامة بالتنسيق مع المعقب المختص لدى المؤسسة التي أعمل بها. قمت بدفع رسوم مكتب العمل 2500 ريال عن طريق الصراف. وأيضا دفعت رسوم تجديد الإقامة 650 ريال عن طريق الصراف. وقمت بتجديد التأمين الصحي الإجباري للمقيمين. وحيث أنني على كفالة مؤسسة فإنه بحسب القرار الجديد فلاب
    • 0
      العلاقة بين وسائل الإعلام وبين مبادئ وثقافة حقوق الإنسان علاقة جدلية أى أنها علاقة تأثير وتأثر متبادل فلا يمعرض المقال كاملاً
    • 4
      قراءة متأنية لكتاب مذكرات الدعوة و الداعية ل حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين  نتبين الآليات التي يتبعونها لإنتقاء  الأعضاء الجدد من سن مبكر جدا  ربما حول العاشرة  و يتم توجيه و تدريب العضو الجديد ( الطفل ) على السمع و الطاعة و الكتمان  و كذا على الخطابة  و الأهالي بكل حسن نية يفرحون بذلك  ليت المسؤولين يتابعون بدقة - علمية و أمنية - عملية التعليم التي تتخذ الإسلام شعارا لها ( من سنوات كان هناك مدارس طلائع الكمال و مدارس جنى )قراءة متأنية لكتاب مذكرات الدعوة و الداعية قراءة متأنية لكتاب
    • 1
      في الشهور الأخيرة تمت عدة تغييرات في النظام الإعلامي المصري  قل تمت إعادة الهيكلة أكثر من مرة طالب الرئيس السيسي علنا بأن يكون الإعلام مسئولا  ..... و هل كان الإعلام غير مسئول ؟ نعم و بالثلث - الثلث هذا أحد أنماط الخط العربي - هل تذكرون  الأداء الصبياني  للفرسان الثلاثة عمرو أديب و وائل الإبراشي و أحمد موسي  و هم يقومون يوميا و لمدة عدة ساعات بتهييج الجماهير و الضغط على القيادة السياسية  و الدفع بقوة من أجل التدخل العسكري في مشكلة التدخل التركي للإستيلاء نفط لا يملكونه و كذلك الضغط و ا
    • 4
      منذ أيام و أنا أفكر بصدق هل نحتاج كأفراد مصريين إلى تعلم الفقه  ... قل لي من فضلك  ك مصري مسلم كم مرة خلال العشر سنوات الأخيرة  إحتجت للسؤال في مسألة فقهية  أنا شخصيًا لا أذكر شيئًا الدين بسيط جدا   و لم أتقبل أبدا  فكرة أكشاك الفتوى على أرصفة مترو الأنفاق  كانت فكرة هزلية ... تستمر اليوم في جريدة الأهرام مقال للكاتب سيد علي  تقريبًا أو بدقة يعبر عما يحتاجه الوطن ..  نريد نهضة شاملة  نريد أن نصنع ماليزيا أو سنغافورة على ضفاف النيل
  • أضف...