اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اول لقاء لعمرو موسى كمرشحا للرئاسة مع العاشرة مساءآ

Recommended Posts

لقاء الامين العام لجامعة الدول العربية...عمرو موسى

امس مع منى الشاذلى فى العاشرة مساءآ

لن اجدد من نفسى لرئاسة جامعة الدول العربية وكفاية عشر سنوات وخصوصا بعد 25 يناير

انا قولت بحضور الرئيس حسنى مبارك ان ثورة تونس ليست بعدية ونفسنا انكسرت وهذا قد يولد الانفجار وارجعوا الى حديثى فى الشروق والمصرى اليوم

لقاء يستحق المتابعة بكل مافيه من ايجابيات وسلبيات لعمرو موسى لكى نتعرف اكثر على مرشحى الرئاسة القادمين

http://www.youtube.com/watch?v=VII9XitNipw&feature=youtu.be&a

رابط هذا التعليق

شكرا فتفوته على الحوار لاني لم اتمكن من مشاهدته على التلفزيون .. ان شاء الله احاول اشوفه قريب ..

كاريزما :redrose:

على فكره كاريزما عمرو موسى مش هي السبب الوحيد لترحيب البعض به تماما كما افتقاد البرادعي للكاريزما مش هي ابدا السبب الرئيسي وراء رفض البعض الآخر ..

اقرب لك الصورة ..

ممكن جدا انك تستمع لام كلثوم وتتغاضى عن متابعتها ( بصريا ) مكتفي بالهبة الربانية في صوتها الي مظنش حد آخر حصل على مثلها حتى الآن ..

وارد برضه انك تتغاضى عن الاستماع باصغاء لهيفاء وهبي مكتفيا بالمشاهده .. طبعا عشان بس تشوف آخرتها مع بنت اللذين دي ..

بس ازاي الحال بقى لو ان ام كلثوم كانت تغني فقط .. بصوت هيفاء ؟؟؟؟

على كل اتمنى اننا كمصريين نستحق ان يأتي اليوم الذي نحصل فيه على مرشح يجمع المقومات كلها كمطربة لها حنجرة كلثومية وعيون هيفا ..

وحتى ذلك اليوم ملناش غير نختار ونفاضل بين المطروح .. والكاريزما اكيد احد معايير المفاضلة ..

والصين مش وحشة برضه . .

..إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ..

رابط هذا التعليق

مراوغ

استمعت له مرتين

إجابات فضفاضة تخرج عن موضوع السؤال لتفادى الإحراج

فى نهاية اللقاء لم أخرج بشيئ مفيد

حنشوف

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

فى نهاية اللقاء لم أخرج بشيئ مفيد

أنا نفس الشيء

عمرو موسى هو مبارك بس لسه ناشيء ...

نحن نريد قول مبتكرة ومجددة مش واحد بقى له في العمل السياسة وفي نفس المنظومة عشرات السنين ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

شكرا فتفوته على الحوار لاني لم اتمكن من مشاهدته على التلفزيون .. ان شاء الله احاول اشوفه قريب ..

على فكره كاريزما عمرو موسى مش هي السبب الوحيد لترحيب البعض به تماما كما افتقاد البرادعي للكاريزما مش هي ابدا السبب الرئيسي وراء رفض البعض الآخر ..

اقرب لك الصورة ..

ممكن جدا انك تستمع لام كلثوم وتتغاضى عن متابعتها ( بصريا ) مكتفي بالهبة الربانية في صوتها الي مظنش حد آخر حصل على مثلها حتى الآن ..

وارد برضه انك تتغاضى عن الاستماع باصغاء لهيفاء وهبي مكتفيا بالمشاهده .. طبعا عشان بس تشوف آخرتها مع بنت اللذين دي ..

على كل اتمنى اننا كمصريين نستحق ان يأتي اليوم الذي نحصل فيه على مرشح يجمع المقومات كلها كمطربة لها حنجرة كلثومية وعيون هيفا ..

وحتى ذلك اليوم ملناش غير نختار ونفاضل بين المطروح .. والكاريزما اكيد احد معايير المفاضلة ..

والصين مش وحشة برضه . .

رد جميل ورائع

لكن نحن لانريج من يغنى لنا أو يغنى علينا أو يتقدم بمصر من خلال كاريزمته البهية

وبمناسبة الصين ، لما سألته عن موضوع " السن " ، يبدو انه قكر انها بتسأله عن " الصين " ( من باب المراوغة ) راح مكلمها عن الشاب خريج التجارة اللى عايز يتعلم " صينى "

تحيا :egyflag:

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

هيضيع وقت طويل قوى من وقت الشعب ووقته عشان يدافع عن نفسه وانه مش من ابناء نظام مبارك

اعتقد ان شعبان عبد الرحيم هو سبب شعبيه عمرو موسى الحقيقيه

رابط هذا التعليق

ملخص اللقاء

-أوضح موسى، خلال لقاء ببرنامج "العاشرة مساءاً"، أنه إذا خسر المعركة الانتخابات الرئاسية، سيلجأ إلى التقاعد والراحة؛ حيث لا يرغب في تقلد منصب الوزير مرة أخرى أو أن يصبح نائباً للرئيس القادم.

وحول قبوله أن يكون نائباً لأحمد زويل - رغم أن الشروط الحالية لا تجيز له الترشح للرئاسة- أو أن يكون الأخير نائباً له، قال موسى: "في كل الأحوال التعاون مع أحمد زويل ضروري".

-عن عدم طرحه أن مصر في حاجة لإصلاحات طيلة فترة ما قبل الثورة وتحديداً خلال عشرين عاماً كان في النصف الأول منهم وزيراً للخارجية ثم أميناً للجامعة العربية، نفى موسى هذا الكلام موضحاً أنه أشار كثيراً إلى أن مصر تمر بانحرافات وأنها في حاجة للعودة لمسارها الصحيح، قائلاً: "وآخر مرة وجهت فيها هذا النقد كان قبل الثورة بأسبوع في مؤتمر القمة الاقتصادية بحضور الرئيس السابق مبارك وقلت أن ثورة تونس ليست بعيدة عن مصر".

-وحول تصريحاته في وقتٍ سابق بأن جمال مبارك شاب لطيف وكفء ومن حقه الترشح للرئاسة، كما تأكيده على انتخابه للرئيس مبارك في حال إعادة ترشيح نفسه في انتخابات 2010، قال موسى أن السياسي أحياناً يحتاج إلى الحديث بدبلوماسية وأحياناً بشكلٍ مفتوح، موضحاً أنه وفق الظروف الماضية لم يكن ليترشح إلا حسني مبارك.

وفيما يخص جمال أكد أن موقفه كان واضحاً برفض التوريث ولكن إذا كان الاختيار بين الأب والابن فإنه ينحاز إلى الأب حتى لا ندخل في ثلاثين عاماً جديدة مع الابن.

-وعن الرئيس مبارك قال موسى أن بدايته في العشرة أعوام الأولى كانت بداية طيبة استطاع فيها تهدئة الموقف، ولكن مع العشرة أعوام الثانية بدأ الوضع يهتز تبعاً للاهتزازات الإقليمية وصولاً إلى العشرة أعوام الأخيرة في فترة حكم مبارك التي بدأ فيها الانهيار الحقيقي.

-وفي مغازلة للشريحة الوسطى في مصر التي تمثل الغالبية من الشعب، أشار موسى أنه ابن الطبقة المتوسطة وأنه عاش طفولته في القرية وتربى في المدارس الإلزامية تربية مصرية عربية، موضحاً أنه بعيد عن فكرة الأرستقراطية الثرية ثراء مبالغ فيه.

-حول رؤيته للفترة القادمة قال موسى بضرورة انتخاب رئيس الجمهورية أولاً ثم يقوم بتشكيل جمعية تأسيسية تمثل مختلف طوائف الوطن لتضع الدستور الجديد الذي يجب أن يعكس الروح المصرية، يأتي بعد ذلك موعد إجراء الانتخابات التشريعية، مؤكداً على أنه لن يعيد ترشيح نفسه في حال فوزه بالرئاسة واصفاُ مهمته الرئاسية بـ"المؤقتة".

-قال أنه ينوي تمويل حملته الانتخابية من خلال الشعب على الطريقة الأمريكية، قائلاً: "يجب على مؤيدي كل مرشح أن يدعموه حتى يتحرك بهم ومن خلالهم"، كما أبدى ترحيبه بإجراء مناظرات مع كل المرشحين للرئاسة واصفاً إياهم بأنهم يمتلكون فكراً محترماً.

-عن تقييم السيد عمرو موسى لجماعة الإخوان المسلمين وإمكانية الاستعانة بمستشارين منهم، قال: "لا يجب أن نتجاهل مجموعة ذات موقف سياسي في المجتمع المصري"، مؤكداً على حقهم في إنشاء حزب سياسي على ألا يكون أساسه دينياً وأن تكون الديمقراطية والصندوق الانتخابي هما الحكم، وأضاف أنه على علاقة بالعديد منهم ويعرفهم جيداً.

-في حال ترشيح المؤسسة العسكرية لأحد قياداتها على منصب الرئاسة، قال موسى أنه سوف يتمتع بفرص تفوق، مضيفاً: "ولكني أيضاً أمتلك فرص تفوق كثيرة فأنا تحدثت باسم مصر عندما كنت وزيراً للخارجية وحصلت على موافقة الشعب المصري في مواقف كثيرة صرحت بها، وكنت رئيس وفد مصر في الأمم المتحدة، ومثلت مصر كأمين لجامعة الدول العربية عشرة أعوام".

-تابع عمرو موسى أنه يمتلك أفكار لديه القدرة على تنفيذها إذا أصبح رئيس جمهورية، مضيفاً: "ولكني لا أرغب أن أتقلد منصب وزير مرة أخرى أو كنائب لرئيس قادم، ولكني أعرض هذه المناصب على الآخرين ومستعد للتعاون".

رابط هذا التعليق

الا يوجد في مصر غير موسي والبرادعي والبسطويسي والصباحي ونور

نفسي في رئيس يكون مشروعة القومي هو انتشال الشعب المصري من العشوائيات

الشعب الذي قام بثورة 25 يناير يجب ان يعيش في اماكن ادمية

يكون التعليم والصحة و البحث العلمي علي قمة اولوياته

يقضي علي الفساد والرشوة والمحسوبية والمحليات

يتحدث بلغة الشعب والشارع المصري

غير مدخن ولا يساعد علي التدخين بقرارات مستفذه

ويكون مرتبه مليون جنية في الشهر وده يكون الحد الاقصي للمرتبات في مصر

يفتح حساب بنكي يحول عليه مرتبه شهريا ويكون رصيده في نهاية فترة حكمه 4سنوات × 12شهر × مليون = 48 مليون جنية

لا يقبل الهدايا والعمولات

لا يكون بزنس مان ولا يساعد علي البزنسه

في حد بالمواصفات ده ويكون سنة 45 سنة ولا يزيد عن 55 سنة

اكيد مصر ولاده

يا قدس يا سيدتي معذرة فليس لي يدان ،

وليس لي أسلحة وليس لي ميدان ،

كل الذي أملكه لسان ،

والنطق يا سيدتي أسعاره باهظة ، والموت بالمجان ،

سيدتي أحرجتني، فالعمر سعر كلمة واحدة وليس لي عمران ،

أقول نصف كلمة ، ولعنة الله على وسوسة الشيطان ،

جاءت إليك لجنة، تبيض لجنتين ،

تفقسان بعد جولتين عن ثمان ،

وبالرفاء و ا لبنين تكثر اللجان ،

ويسحق الصبر على أعصابه ،

ويرتدي قميصه عثمان ،

سيدتي ، حي على اللجان ،

حي على اللجان !

رابط هذا التعليق

مع احترامي لكل الموجودين حاليا..لكن الواحد نفسه في حد يكون غير معروف يرشح نفسه

مش معني كده اني لا أؤيد واحد من المرشحين الحاليين..لأ..بس عاوز أحس ان الثورة جابت نتيجة في موضوع الرئاسة

يعني بعد الثورة المفترض اننا بقينا في عصر حر..يعني أي حد من حقه يرشح نفسه..و ده اللي نفسي ألاقيه..مش الوجوه اللي كنا بنتكلم عليها قبل الثورة و بس..خايف أحس في وقت من الأوقات انهم اتفرضوا علينا فرض

يعني مثلا..كل الناس كانت بتتمني كمال الجنزوري مثلا يكون رئيس وزراء..لكن جه واحد زي الدكتور عصام شرف..ولا حد كان يعرف عنه حاجة غير شوية ذكريات قدية بس..و رغم كده الراجل واضح ان شاء الله انه شخص محترم جدا..و فعلا قلبه علي البلد

أواحد زي هشام البسطويسي..أنا شخصا ولا كنت أعرف عنه حاجة قبل الثورة..لكن دلوقتي عرفت عنه حاجات كتير...ده اللي أنا بتمناه..تظهر وجوه جديدة و تقوللنا علي برامجها و أفكارها..يمكن يطلع عنده حاجات أحسن من الموجودين حاليا..

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

لا زال عمرو موسى يمارس الحديث بدلوماسية مع الشعب

لا أوافق على ترشيحه رئيسا لمصر

كان ممكن اختاره لو كان مترشح ضد مبارك على انه افضل منه

لكن بعد الثورة مصر عاوزة رئيس يتشرف بيها

لم لم يعد اقصى طموحاتنا ان يحكمنا رئيس بكاريزما

انما احنا بحاجة الى رئيس وطني مخلص واعي وهحط تحتها الف خط

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

رابط هذا التعليق

ترشيح عمرو موسي معناه العوده للبيرو قراطيه . ومصر مش ناقصه بيرو قراطيه .

بالنسبه للقاء مع عمرو موسي . مع عدم قناعتي بيه كمرشح للرئاسه . الا ان مني الشاذلي لم تكن بمستوى المقابله . وتنقصها الخبره لاداره مثل هذه القاءات . . فالاسئله شبه معده مسبقا .

مثل هذه اللقاءات ممكن يديرها عمالقه المقابلات الصحافه المصريه امثال . قنديل . او عماد الدين اديب .

رابط هذا التعليق

كويس ان فيه موضوع اتفتح عن عمرو موسي

كنت عايز افتح موضوع لوحده باسم هل ستدعم جماعة الاخوان المسلمين عمرو موسي

حاسس ان الجماعة هتفاجئنا كلنا بدعم عمرو موسي

فيه استتناج يمكن يكون غلط يمكن يكون صح الله اعلم اهو مجرد تفكير

ان لما السلطة حست انه خلاص طبلت فوق دماغها فمكانش قدامها غير الجماعة اكبر قوي مؤثرة واللي انا عند ظني لحد دلوقتي لو مكانتش نزلت بكل قوتها كان احتمال الثورة ما تنجحش

وحصل اتفاق ما بينهم وكل طرف حاول يحقق مكاسب من الطرف التاني علي قد ما يقدر

ودلوقتي الاخوان انسحبوا من الميدان ولا بيطالبوا بمحاكمة الفاسدين ولا حاجة ولا بنسمعهم يقولوا ثورة مضادة

واللي بيطالب بمحاكمة صفوت الشريف واخواته هي الجبهة الليبرالية

البرادعي لو وصل للسلطة حاسس انه هيغسل المؤسسات بديتول

عمرو موسي مش هيقرب للناس دول

وعلشان عمرو موسي ينجح يبقي مين هيدعمه غير الحزب الوطني

وعلشان النجاح يبقي مؤكد يبقي لازم دعم من الاخوان وده اللي حاسس انه هيكون وثقة عمرو موسي بنفسه بتقول كده

اتمني اكون غلطان وتكون كلها تخمينات مالهاش اي اساس من الصحة

رابط هذا التعليق

بالرغم من ان عمرو موسي لايروق لي شخصياً لأنه رجل كلام لا افعال ويتحدث كثيراً لكن لايقول شئ مفيد اضافة إلا انه من النظام القديم تربية وفكر

لكن من وجهة نظر واقعية عمرو موسي منافس مرعب لأي مرشح اخر واري انه يستطيع اكتساح البرادعي وبقية المرشحين بسهولة ان لم تتدخل عوامل اخري

رابط هذا التعليق

عمرو موسى : سياسي دبلوماسي تقيل يقدر من بكرة يبقى رئيس ، له كاريزما وهو ما يخيف البعض منه أحيانا..

البرادعي : (مع التحفظ طبعا على بعض أفكاره) رجل مؤسسات لن يظهر كشخص ولكن ستظهر أعماله فقط وهو ما نريد ، ليس له كاريزما وهو ما يخيف أيضا لأن الفترة القادمة دولة المؤسسات لم تشتد بعد وبالتالي نحتاج لصاحب القرار الجرئ

رابط هذا التعليق

e]ان ترشيح عمرو موسى لنفسه لرئاسه الجمهوريه هو نوع من المهاتره فهو يعلم ان الشعب وقت االجد لن ينتخبه بل سيبجث عمن يكون مناسبا لهذا المكان بل سنبحث عن من يعمل بدون هتافات وبدن كلام ووعود كان من الممكن ان يحققها ولم يفعل ماذا ينتظر و هناك من لم ينتظر ويعمل فى صمت ولا ينتطر مننا اى شىء سوى ان يرى مصر عاليه و ياخذ بيدها بعد هذه الفتره الحالكه التى مرت يها البلاد اننا لن ولا ننسىالدكتور المحترم عصام شرف الذى اخترناه وحملناه قوق الاعناق فى ارض المعركه ميدان التحرير ولقد عاهدنا على ان يحترم الشعب ويعمل ما فى وسعه لخدمه البلد وكان خير من يقوم بالمهمه لقد كان يعمل بصمت ويمنتهى الامانه و النزاهه اننا نحترم من يعمل لامن يوعد وى يقى من يحاول انتهاز الفرص و التسلق للمناصب او من يحاول ان يحقق مجد شخصى قبل ا لتقاعد نريد دماء الشباب التى تملاءها الحيويه و الطموح والحياه الجدبده نؤيد من ينظر الى المستقبل لا تحت قدميه ليجلس مكانه اننى اؤيد الدكتور شرف فهو امين على هذه البلد حؤيص على مصلحتها ويحبها باخلاص لا لسبب ما

رابط هذا التعليق

بصراحة الى الان لم اجد من يستحق ان يكون رئيس مصر

كنت من ضمن المشجعين لعمرو موسى بس القديم منة و لس الذى اراة الان امامى

انطباعى بعد الاستماع الى الحوار ان مبارك علم علية جامد

و اتغير 180 درجة

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق

..........

حنشوف

حيقدر يقف له في مناظره ؟

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

..........

اقرب لك الصورة ..

...........

لا معلش خليني انا اللي اقرب لك الصورة الصحيحة ,,

معاييرك هي :

عيون هيفاء اجمل من عيون سومه ,,

صوت سومه احلى من صوت هيفاء ,,

الموديل الامثل هو شكل هيفاء مع صوت سومه

الموديل الاسوأ هو عيون سومه مع صوت هيفاء ,,

بالتالي بعد ان ارسيتي ( انتي ) تلك المعايير انطلقتي بكل ثقة وحماس للتقييم والتقسيم ,,

وده خطأ فادح ,,

خليني بقى اقرب لك الصورة ( تاني ) :happy:

1 - عيون سومه فيها من الاغراء ما لا يعرفه الا خبير ,,

2 - صوت هيفاء يثير مشاعر ملايين لا يحرك فيهم ساكنا صوت سومه ,,

يبقى المعيار المثالي و المعيار المرفوض انعكس بالتالي 180 درجة ,,

يعني بقوانين الاحتمالات رأيك مصيب فقط في 25% من الحالات ,,

يعني اقلية

يعني غير مؤهلة لا للحكم ولا التقييم ,,

عود على بدء ,,

نقول تاني عشان ا لشطار ,,

ليس من حق ولا استطاعة اي انسان ان يحدد وحده ماهي المعايير الصحيحة للحق و الخير و الجمال ,,

صحيح هي قيم مطلقة ماقولناش حاجة لكن تفسيراتها دائما نسبية و تخضع لامزجة البشر وتختلف جذريا باختلاف الزمان والمكان ,,

تقبلي التحية ,,:redrose:

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

انا بصراحة عمرو موسي باعتبره من النظام السابق ، يعني بالنسبة لي احسن بس من شفيق ، وربنا يستر لاني حاسة انه اكتر واحد شعبية في المرشحين ، وبعدين يخلي في عينه حصوة ملح ده صباحي عارض 5 فدادين لكل مواطن :)

صباحى: أعد بـ 5 أفدنة لكل مواطن

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...