اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إستمعوا إلى خطبة الجمعة على الفضائية المصرية الان

se_ Elsyed

Recommended Posts

لا حول ولا قوة إلا بالله

وأين كنتم يا أيها المشايخ ؟

سأعود لأكتب ملخصها فيما بعد

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

الشيخ اللي ألقى الخطبة اليوم هو من مشايخ الازهر المعروفين .. نسيت أسمه بصراحة .. لكن أنا أستمعت إليه قبل ذلك عدة مرات

لكنه اليوم مختلف ... ويهاجم مبارك ويلعنه ويلعن كل المفسدين المحيطين به .. ويتساءل أين كنتم عندما بدأ الفساد وبدأ بيع البلد وبدأ مشروع التوريث و و و

وأقول له أين كنت أنت ؟

وقد كنت صاحب منبر وصاحب رأي

وأين كلمة الحق امام سلطان جائر ؟

وأين كنتم والبلد تضيع ومع ذلك تحدثونا عن حلق الذقن وحف الشارب ونتف الحواجب ؟

أيها المشايخ ... للأسف .. لقد كنتم شركاء في الفساد بالسكوت .... لقد كنتم شركاء بأنشغالكم بقضايا إرضاع الكبير وفوائد البنوك و و و و

رابط هذا التعليق

الشيخ اللي ألقى الخطبة اليوم هو من مشايخ الازهر المعروفين .. نسيت أسمه بصراحة .. لكن أنا أستمعت إليه قبل ذلك عدة مرات

لكنه اليوم مختلف ... ويهاجم مبارك ويلعنه ويلعن كل المفسدين المحيطين به .. ويتساءل أين كنتم عندما بدأ الفساد وبدأ بيع البلد وبدأ مشروع التوريث و و و

وأقول له أين كنت أنت ؟

أيها المشايخ ... للأسف .. لقد كنتم شركاء في الفساد بالسكوت .... لقد كنتم شركاء بأنشغالكم بقضايا إرضاع الكبير وفوائد البنوك و و و و

هل يحسب جهاد بعض الشيوخ الآن

ظني أنه جهاد في الوقت الضائع أو هو جهاد بعد فوات الأوان أو جهاد بعد خراب مالطة

أين نحن الآن من شيوخ زمان الذي كانوا يتصدرون في الصف الأول يدافعون عن حقوق الناس

أما الآن فنحن مطالبون كل يوم أن ندافع عنهم بالحق أو بالباطل انقلبت الآية بعد كثرت هناتهم

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

وأقول له أين كنت أنت ؟

احييك اخى سين سين بس عندى تعليق وحيد

اين كان كل الشعب المصرى ؟

كل الشعب كان نايم الا قلة قليلة مثل البرادعى واتباعه وحمدين الصباحى وايمن نور والاخوان

لو دورنا على اللى سكتوا فهم كثر ويجب ان نعطيهم فرصة اخرى على الاقل هذا لم ينافق

اللى يجب ان ننتبه لهم هم من شارك ونافق النظام السابق

من رجال اعمال ومطبلتية الحزب

وعجبتنى كلمة شوبير لما كان بيعيط ويقول سامحونى انا عملت كده علشان لقمة العيش اللى كان بيقول اللى على غير مزاجهم كان بيقعد فى البيت مع تحفظى على شوبير المنافق

ولكن اكيد سكوتهم بل يعفيهم من المسئولية تماما ولكن بطش النظام السابق قد يعطيهم بعض العذر

إذا مــات الـسـيـد فـأقـتــل حـتـى كـلبــه لأنــه لــن يــكـون وفيـا لـغير سـيـده الأول

اذا جالست الجهال فانصت لهم

واذا جالست العلماء فانصت لهم

فان فى انصاتك للجهال زيادة فى الحلم

وفى انصاتك للعلماء زيادة فى العلم

رابط هذا التعليق

وغيره من العلماء والمشايخ ........ حجتهم النهاردة لما حد يسألهم السؤال دة بيقولوا كان محجور علي رأينا وماكنشا نقدر ننطق والا كانت عنابر امن الدولة هتبقي مصيرنا ......... وكمان بيقفلوا القنوات الخاصة بتاعتهم ومابيقدروش يقولوا حاجة خالص ....... وغيرها من الحجج

لكن اللي يفرس ان كان فيه مشايخ مش بس بتسكت ....... كانوا بيدعوا لمبارك والحرية اللي عشناها ف عهده ....... والنهاردة أكيد صوتهم اتغير

والاخطر ان كان فيه ناس ايام الثورة حرمت الخروج عن الحاكم ........ وجت النهاردة بتحاول تجني ثمار النصر

بص الموضوع دة ليس حكراً علي المشايخ وعلماء الدين بس

كتير اوي من المشهورين

وهذا حال بعض بني البشر

اللهم إرزقني بفرحة ... تجعلني أسجد لك باكية .

رابط هذا التعليق

وعجبتنى كلمة شوبير لما كان بيعيط ويقول سامحونى انا عملت كده علشان لقمة العيش اللى كان بيقول اللى على غير مزاجهم كان بيقعد فى البيت مع تحفظى على شوبير المنافق

وهل كان شوبير سيجوع هو وعياله لو لم ينتهز كل فرصة لنفاق الريس وأولاده ؟

المؤمن قد يكون جبانا يا سيدي لكنه لا يمكن ان يكون كذابا

عن صفوان بن سليم أنه قال: "قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم : أيكون المؤمن جبانا فقال نعم فقيل له أيكون المؤمن بخيلا فقال نعم فقيل له أيكون المؤمن كذابا فقال لا". رواه الإمام مالك في الموطـّأ

مصيبة مصر بعد الثورة ليست في الجبناء أو الذين كانوا جبناء ......بل إن مصيبته الحقيقية هي الكذابين الذين كانوا وما يزالون يكذبون

يا امتي لا تفزعي من سطوة السلطان .....اية سطوة ؟ ما شئت ولي واعزلي ...لا يوجد السلطان إلا في خيالك

رابط هذا التعليق

وأين كنا نحن .. وأين نحن الأن ..؟ عفوا ومعذرة .. أصلى نسيت .. كنا ومازلنا نجاهد بالكيبورد!!

لا أجلد الذات .. فقط هى دعوة الى تجاوز الماضى بمثالبه .. ونبدأجميعا صفحة جديده .. فكلنا فى الهم والخطأ واحد ((إلا قليلا))

تم تعديل بواسطة التونسى

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

بقى عاوزين تساووا الناس الغلابة المقهورين .. بواحد صاحب منبر او صاحب قلم أو يثمكن بسهولة أن يقول كلمة الحق ؟

لا يا جماعة .. أنا اسف

كتير من هولاء كانوا ساكتين ...بل بالعكس في منهم كتير كانوا مؤيدين ومشجعين لمبارك

على فكرة ... الشيخ النهاردة ذكر قصة الراجل اللي قال لمبارك إتقي الله فتم سجنه لاكثر من 14 عام وصيب بالعجز من كُتر التعذيب ....

الحمد لله كنت اول واحد يتكلم ويُثير هذا الموضوع لإني سمعته سنة 96 من زملاء لي هنا شاهدوا الواقعة وحكوا لي عليها

رابط هذا التعليق

قال التميمي وهو يتكلم عن اعتقاد أحمد: (وكان يأمر بإظهار العلم، وقال في الحبس، وهو مهدد بالضرب والقتل: إذا سكت الجاهل لجهله، وأمسك العالم تقية، فمتى تقوم لله حجة؟!)

رابط هذا التعليق

تطول قائمه اين انتم .

اين الاحزاب

اين الصحافه

اين رجال الفكر

اين العلماء

الاجابه كانت الدوله ضاربه ومتماسكه

اعتقد ما قاله الشيخ في خطبته لا يعني فيه او مجموعه معينه بقدر ما هو شد العزيمه لبدايه مرحله جديده .

وتذكر الماضي وربطه بالحاضر حتي لا تتكرر المأسات مره اخــرى .

انا شايف ان شعب مصر بحاحه للجلوس مع فضيله العلامه د يوسف القرضاوي لثقتي الكبيره فيه ولمكانته العلميه الكبيره ولعلمه وايضا لتفهمه للاسلام بصوره اشمل من مايراه بعض الخطباء يلقي خطابا يوضح فيه الاطار العام للدوله الاسلاميه وما هو مفهوم الدوله الاسلاميه . الخ . وابعاد واطر الدوله الاسلاميه

حتي لا ينزلق بسطاء الناس الى تلك الخطب الصوتيه الجهوريــه

رابط هذا التعليق

قال الله عز وجل ... لموسي وأخيه هارون

( إذهبا إلي فرعون انه طغي فقولا له قولا لينا لعله يتذكر أو يخش .قالا ربنا أننا نخاف أن يفرط علينا أو أن يطغي .قال لا تخافا إنني معكما اسمع واري)

صدق الله العظيم

وصلت ؟

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...