اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      تستعد الدراما الرمضانية لاستقبال عدد يزيد على 30 عملا دراميا متنوعا ما بين الوطنى والأكشن والدراما والكوميعرض المقال كاملاً
    • 4
      التليفون المحمول  أصبح مهما لكثير من الناس  ليس لإنجاز أشياء مهمة و لكن على الأقل بحكم التعود ليس أكثر ، و أنا شخصيا لست إستثناء تليفوني هو آيفون مش عارف كام و إستعمالي له محدود  و أستغل خاصية ال facetime في التواصل لأنه بلا تكلفة و هو خاصية موجودة في الآيفون و ممكن تتكلم video or audio ببلاش عن لي أن أسأل عن إستهلاكي  وجدته ٤٣٠ جنيه  إستغربت و سألت جماعة فودافون  قالوا نزل برنامج أنا فودافون علشان تعرف أي شيئ عن إستهلاكك .....   كلام جميل مش كدة ! مش دي القضية  البرنامج  ما نزلش و جات
    • 2
      تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 5 أشخاص لقيامهم باستغلال طفلة فى مشاهد تمثيلية مفبركة عن مدينة حلب السورية. وجاء فى بيان صادر عن وزارة الداخلية، مساء اليوم الإثنين، أنه فى ضوء اضطلاع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بتشديد الرقابة وإحكام السيطرة على المناطق المتاخمة للمجرى الملاحى لقناة السويس، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبط كلٍ من سحر م.ع "44 سنة"، وسياف أ. إ "22 سنة"، ومحمد ح. م "22سنة"، ومصطفى أ. م "25 سنة"، ومصطفى أ.ع. "21 سنة/ مصور فوتوغرافى"، وجميعهم مقيمون ببورسعيد، وبرف
    • 7
      أهوى سماع الاذاعة و الاغاني من الراديو و عندي صولات و جولات في انواع الراديوهات التي تجعل التقليب في المحطات متعة. و كذا النوم على صوت الراديو الذي يتوقف اتوماتيكيا بعد مدة معينة ما سبق كان استهلالا لابد منه توقف الراديو الذي معي الان Sangean 909 عن العمل. يعطيني باستمرار علامة ان البطارية منخفضة و كنت قد اشتريته سنة 2002 حاولت البحث عن راديو بديل وجدت ان الشركة اوقفت انتاج هذا الموديل و بحثت على النت عن راديو استعيد معه هوايتي في الاستماع و التنقل السريع بين المحطات بضغطة زر.
    • 2
      السلام عليكم أيها الأعزاء منذ تحديث المحاورات بالشكل الجديد والفيديوهات لا تظهر عندي .. فما سبب هذه المشكلة وهل لها حل
  • أضف...