اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أقدر أهمية الحوار السنوى حول أموال الصدقات خلال شهر رمضان لأنه يخص ركنا أساسيا من أركان الإسلام الخمسة ومهعرض المقال كاملاً
    • 3
      انصحك بمشاهدة فيلم "قسطي بيوجعني"  و يدور الفيلم حول سمسار التقسيط في حي شعبي حيث يقنع البسطاء بشراء سلع ليست في مقدورهم باقساط بسيطة تضمنها ايصالات امانة … ما علينا عدد لا بأس به من الغارمين الموجودين في السجون  هم طرف في عملية نصب بشكل او آخر  فهم يشترون كميات من السلع المعمرة بضمان ايصالات أمانة و يبيعون هذه السلع باسعار متدنية (حرق البضاعة) و يشاركهم الجريمة تجار يريدون بيع سلعهم بسرعة و ليس هناك ما يمنعهم من البيع مع معرفتهم ان المشتري غير قادر مثلا على استعمال جهاز تكييف في شقته الضيق
    • 5
      السلام عليكم.. انا إن شاء الله هعمل لاندنج فى نهاية يناير القادم فى مونتريال.. و ناوى و النية لله إنى اعمل مكتب للبرمجيات و تطوير المواقع.. و عايز اعرف الورق نفسه بيكلف كام علشان اسجل البزنس, و ايه نظام الضرايب هناك؟ دخلت على موقع كيبك للهجرة و لقيت شوية معلومات بس مش كتيرة, و كمان فيه كذا لينك مكانوش شغالين اصلا :protest: و كمان هل كيبك بتقدم اى تسهيلات مثلا للى عايز يعمل بزنس صغير - entrepreneurs.. و ايه نوع التسهيلات, و هل فيه خصومات فى الضرايب؟ طبعا انا مش هتكلم عن القروض لانى مش ناوى
    • 5
      الموضوع ده جالي علي الميل وعجبني أتمني يعجبكم انتيكا دولة تم اكتشافها حديثاً على أيدى العلماء الذين رجحوا انها موجودة من قديم الأزل ، وأنها ذات حضارة عريقة ، ويدل على ذلك موقعها المتميز بين الدول العربية والأفريقية مما أدى الى أن تكون حضارتها مزيجاً من حضارات الأم المختلفة . وحين جاء الحاكم الحالى - الذى هو نفس الحاكم السابق - حرص على تلبية رغبات المطالبين بتغيير الدستور وكانت هذه البنود المقترحة *الدولة هى دولة ديموقراطية برلمانية حزبية مهلبية *من بين العديد من أنظمة الحكم فى العالم ،
    • 1
      الكتاب الرائع حدث في أنتيكا للكاتب الساخر د.تامر محمد من هنا Password: www.dvd 4 arab.com ضع الباسورد بدون مسافات
  • أضف...