اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

للدرجة دى وصل الحال بمصر

raouf

Recommended Posts

قرات هذا المقال فى جريدة الدستور امس

ولا اخفى مدى حزنى وتفريبا كانت ستفر الدمعة من عينى وانا اقراه

هل هذا حزاء من يضحى بحياته ونفسه وعائلته من اجل الوطن ؟

ده لو كان جاسوس وافرجوا عنه كان زمانه عايش عيشه افضل من هذه

شوفوا ايه اللى بيحصل للبطل جمعه الشوان

جمعة الشوان للدستور الأصلي: ألوم الموساد لأنه لم يقتلني ويريحني مما يحدث لي في مصر الثلاثاء, 28-12-2010 - 7:07الثلاثاء, 2010-12-28 19:07 | الوليد إسماعيل أقول لمبارك: ياريس واضح من اللي احنا فيه انك بعيد عننا

طلبت من الريس زكريا المعروف بـ"عبد السلام محجوب" أن تدعم الدولة علاجي فأرسل لي ظرفا به 500 جنيها

gom3a_0.jpgجمعة الشوان "أنا بلوم الموساد الإسرائيلي لأنه سايبني لغاية دلوقت من غير ما يصفيني لأني خنتهم وحصلت لمصر علي أغلي أجهزة تجسس ورفضت أبيع بلدي ..كنت عايزهم يقتلوني ويريحوني بدال ما أنا قاعد استلف من الناس وابيع شقتي عشان اسدد ديوني وأجيب علاج " يعني لو كان ربنا خلقني رقاصة ولا لعيب كورة ولا مطرب كان الكل جري عشان يعالجني لما اتعب!".

بهذه الكلمات الصادمة تحدث أحمد الهوان الشهير بـ"جمعة الشوان" بطل عملية التجسس المصرية الشهيرة الذي اخترق الموساد الإسرائيلي علي مدار 11عاما متواصلة لـ"الدستور الأصلي"قائلا قدمت الكثير لمصر وتوجت سنوات عملي التي وضعت كفني علي كفي في كل لحظة فيها بالحصول علي أغلي جهازي إرسال في العالم في هذا الوقت ساعدا مصر كثيرا التحضير لمعركة أكتوبر والنتيجة ...... ثم صمت الشوان قليلا وأكمل بصوت تخنقه الدموع قائلا:الجوع كافر!!

أخبرنا الشوان عن تفاصيل التجاهل الذي يتعرض له والإهانة التي يشعر بها كل لحظة بعد أن مرض واحتاج الي اجراء عملية جراحية وطلب من زملاء عمره ورفاق العمل مساعدته فتنكرو له وتركوه يواجه المرض دون اي مساعدة حتي اضطر لإجراء عملية جراحية في مستشفي تابع لجمعية خيرية وبعث عبر الدستور الاصلي برسالة للرئيس مبارك أخبره خلالها ان أقصي ما يتمناه "إنه ماتبهدلش أكتر من كده لأنه واضح من اللي بيحصل ان الريس بعيد عننا ؟!!"

قال الشوان أن رحلته مع المرض بدأت في 10أكتوبر الماضي وبعد نقله لمستشفي الشروق وبقاؤه عدة ايام اضطر لمغادرتها لأنه دفع أكثر من 85 ألف جنيه مقابل البقاء فقط بالمستشفي قبل إجراء عملية تركيب قسطره ودعامتين بعد أن اتصل بزميله في عملية التخابر ضد الموساد اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية الحالي- والذي عرفه الجمهور المصري الذي شاهد مسلسل "دموع في عيون وقحة" باسم الريس زكريا- يوم دخوله المستشفي ليخبره أنه مريض ويحتاج الي مساعدة الدولة للعلاج فأرسل له سكرتير من مكتبه يوم11أكتوبر استمع اليه وأعطاه ظرف به 500جنيه وأخبره أن الوزير المحجوب سيحضر للإطمئنان عليه في المستشفي أو المنزل فور حضوره من الاسكندرية ومن يومها لم يحضر الوزير لأنه من الواضح أن المرور فيه أزمة والوزير مش عارف يوصلي!

اضاف الشوان أنه توجه بعدها لمستشفي مصطفي محمود الخيري وأجري العملية التي تكلفت 45ألف جنيه وهو الآن يبيع شقته التي يسكن بها هو وأولاده لسداد ثمن العملية الذي حصل عليه كسلفة من بعض معارفه لانه لم يتصل بالوزير زميل العمل بعدها ولن يتصل به لأنه كان يعلم أنه مريض ولم يكلف نفسه عناء الاطمئنان عليه واكمل الشوان أن هذه ليست المرة الأولي التي تتنكر له مصر وتتركه في لحظات احتياجه فقد سبق أن قدم اوراق ابناؤه للمحجوب بناء علي طلبه بعد تخرجهم لتوظيفهم ولم يحدث بالإضافه لأنه ليس له معاش ينفق منه حتي الآن رغم بلوغه الثانية والسبعين وسبق أن وعده المحجوب بإنهاء اجراءات معاشه في يومين علي الأكثر

وقال الشوان أنه اشتكي مرارا لجميع مؤسسات وهيئات الدولة الرئاسية والسيادية والحكومية ليحصل علي ابسط حقوقه كمواطن عادي وليس كبطل قدم لمصر أعمالا جليلة ولم يهتم به احد.

وأضاف الشوان أنه الآن يلوم الموساد الإسرائيلي علي عدم اغتياله وتصفيته رغم أن اي عميل تخابر علي اي جهاز مخابراتي في العالم يوضع علي قوائم الإستهداف وبرر الشوان رغبته في ان يغتاله الموساد قائلا :يغتالوني ويريحوني ولا هما سايبيني طعم للشباب المصري عشان يقولوله آدي اللي رفض يتعاون معانا وعمل فيها وطني أهو مش لاقي ياكل ولا يتعالج وهايمشي حافي قريب وباع شقتوا عشان يسدد ديونه .

أضاف الشوان أنه يلتقي بزميله الوزير عبد السلام المحجوب علي فترات متباعدة في الوزارة وكلما ذكره بأنه بلا معاش ويحتاج الي توظيف ابناؤه يقول له سيبني شوية وعلق الشوان علي ذلك قائلا :"دول ناس بيسوحوني"!

وأكمل الشوان حديثه لـ"الدستور الأصلي "قائلا أنه لو عفا الله سبحانه وتعالي عن من ينتحر ولم يعاقبه فلن تجد في مصر هذه رجل واحد لأن الجميع سينتحرون وأضاف أنه لا يعلم لماذا تتعامل معه الدولة بهذا الشكل وقال لوانه أخطأ بما فعله فليخبروه أنه أخطأ حينما قدم حياته وروحه فداء للبلد وليس له أن يطلب منها شيئا بعد ان أخطأ وأكمل في نبرة حادة "أنا لو بشتغل رقاصة أو كنت لعيب كورة أو فنان كانوا عالجوني واهتموا بيا إنما أنا يدوبك واحد قدم خدمات جليلة للبلد "!

ورغم ذلك تحدث الشوان للشباب محفزا لهم علي عدم فقدان الأمل رغم مايحدث قائلا : رغم أن الجوع كافر إلا أن خيانة الوطن أقذر واشد كفرا من الجوع .وتحدث الشوان بفخر عن تلقيه أكثر من 70اتصالا هاتفيا كلها من شباب يطمئنون عليه بعد أن تحدث عن معاناته الكاتب الصحفي وائل قنديل في مقاله بالشروق وقال أنهم سألوه كيف تطلب مصر منهم انتماء بينما تتعامل مع احد ابطالها بهذه الطريقه المخزية المهينة فأخبرهم أن ما حدث له حقيقي وروي لهم أنه بعد تم تهجيره هو وأسرته من السويس عام 67هاجر للخارج للعمل والتقي به مسئولو الموساد لتجنيده وأعطوه حقيبه بها 185الف دولار تعادل ملايين الجنيهات وقتها كدفعة أولي مقابل التجسس علي مصر فتوجه للرئيس عبد الناصر وسلمه الحقيبه والأموال وأخبره بما حدث وبدأ تجنيده لحساب المخابرات المصرية وأوضح الشوان أنه تعرض لحادث سيارة علي طريق السويس أصابه بكسر في قدمه ولم يهتم به أحد وفقد عينه اليمني بسبب الحبر السري المليء بالمواد الكيميائية فأخبر زميله المحجوب فأرسله لمستشفي خاص أعطاه نظارة ثمنها45جنيها ورفض منحه التقارير العلاجيه الخاصة به ليعلم مدي عودة بصره من عدمه لأنها سترسل للوزير المحجوب فطلبها منه عدة مرات دون جدوي .

وقال الشوان ان طلاء جدران منزله سقط منذ سنوات فغطاها بأوراق الصحف والمجلات والصور التذكارية التي جمعته بالرئيس عبد الناصر والرئيس السادات والتي تخلو للمفارقه من اي صورة للرئيس مبارك معه لأنه لم يلتق به إطلاقا منذ توليه رئاسة البلاد رغم أنه كان نائبا لرئيس الجمهورية وقت تنفيذ عمليته وكان سعيدا جدا بقدرته علي الحصول علي جهازي التجسس من اسرائيل ووجه الشوان للرئيس مبارك رسالة قال فيها:"ياريس واضح من اللي احنا عايشينه وشايفينه في البلد وانت بعيد ان اللي بيوصلك عننا غلط,أرجوك نظرة للشباب والشعب المصري ,ياريس أنا جمعه الشوان مش لاقي آكل"!

واختتم الشوان حديثه قائلا أن أكثر ما يحزنه أن اصدقاء ابناؤه يحاولون أن يتوسط لهم لدي المسؤلين لإنهاء مصالحهم وطلباتهم لأنه جمعه الشوان لكنهم لا يعرفون أن حالة جمعه الشوان وأولاده أتعس منهم –علي حد قوله-

وكانت آخر عبارات الشوان لنا "الرحمة.. أنا ببقي مكسوف من نفسي لما بحكي عن اللي بيجرالي أو بمد إيدي عشان استلف من حد "

طيب بعد قراءة المقال ايه تفكير الشباب الصغير ؟

هل سيكون عنده انتماء ؟

هل من الممكن ان نلوم الشباب على الهجرة الى اسرائيل ؟

هل ممكن نلومهم على المخاطرة بحايتهم من اجل الهروب من مصر ؟

قين قرارات العلاح على نفقة الدوله ؟

فين المخابرات التى تتباهى بعلمها كل كبيرة وصغيرة

مش ده عبدالسلام محجوب معبود الاسكندرية

يبدو ان حتى الذين نعتقد انهم شرفاء ومحترموت بالدولة لهم وجه اخر لا نراه وحسبنا الله ونعم الوكيل

ده رابط الموضوع الاصلى

http://dostor.org/politics/egypt/10/december/28/34065

إذا مــات الـسـيـد فـأقـتــل حـتـى كـلبــه لأنــه لــن يــكـون وفيـا لـغير سـيـده الأول

اذا جالست الجهال فانصت لهم

واذا جالست العلماء فانصت لهم

فان فى انصاتك للجهال زيادة فى الحلم

وفى انصاتك للعلماء زيادة فى العلم

رابط هذا التعليق

الواحد بجد معندوش اي تعليق ممكن يتقال غير اننا نطلب رحمة ربنا

"هَا أَنَا مَعَكَ، وَأَحْفَظُكَ حَيْثُمَا تَذْهَبُ، وَأَرُدُّكَ إِلَى هذِهِ الأَرْضِ، لأَنِّي لاَ أَتْرُكُكَ حَتَّى أَفْعَلَ مَا كَلَّمْتُكَ بِهِ" (سفر التكوين 28: 15)

رابط هذا التعليق

الواحد بجد معندوش اي تعليق ممكن يتقال غير اننا نطلب رحمة ربنا

وهل طلب الرحمة وحده يكفى ؟

يعنى هل بطلب الرحمة فقط انتهى دورنا

إذا مــات الـسـيـد فـأقـتــل حـتـى كـلبــه لأنــه لــن يــكـون وفيـا لـغير سـيـده الأول

رابط هذا التعليق

احنا عملنا ايه للمحاربين القدامى و مصابي الحرب؟

شفت الحلقة اللي عملت حوار معاه

طبعا وجعت قلبي

عارفة ان اللي بيعمل حاجة لبلده مش مستني مقابل

لكن حتى لو مواطن عادي .. ليه يوصل به الحال لده؟

و دكتور مين و مستشفى مين اللي ياخد فلوس منه؟

مش المفروض ابسط حاجة يتعالج في مستشفيات القوات المسلحة؟؟

مش عارفة ليه التوقيت مع قضية الجاسوسية

رابط هذا التعليق

بصوا الحقيقة ...انا مترددة جدا فى ردى ....

بس شهادة الحق اخدتها من مصدر موثوق على الاقل بالنسبة لى

ان جمعة الشوان ليه ظروف وخبايا لا يعرفها الناس ...وغير مسموح بنشرها

وانه هو السبب لما توصل اليه الان ...

غير انه والعهدة على الراوى كذاب فى معظم احاديثه التى يستهواها للشحاتة...

انا الحقيقة متلخبطة وموش عارفة بس انا الاقرب لقلبى ان الشخص ده كل شوية على مدار السنتين اللى فاتوا يطلعلنا بحديث صحفى ليستجدى تعاطف الناس معاه ......

والله اعلم

رابط هذا التعليق

انا الحقيقة متلخبطة وموش عارفة بس انا الاقرب لقلبى ان الشخص ده كل شوية على مدار السنتين اللى فاتوا يطلعلنا بحديث صحفى ليستجدى تعاطف الناس معاه ......

والله اعلم

اى كان الراجل ... فكثير من الناس خدمو مصر خدمات جليلة وفى النهاية لم تساعدهم حكومات مصر المتتالية .

رابط هذا التعليق

حسبى الله نعم الوكيل فيك يامبارك انت وحاشيتك ضيعتوا البلد وبهدلتوا الشعب دفنتوا الناس بالحى bsh:)

رابط هذا التعليق

مش عارفة ليه التوقيت مع قضية الجاسوسية

ينفع نربط ما سبق مع

والله اعلم

الخلاصة .. ليه ما يكونش فيه وضوح

و لو فيه حاجات ما ينفعش تتقال للناس .. يبقى ما يسمحوش بظهوره كل شوية يحكي على البهدلة و التجاهل

لكن يبقى اننا لا نهتم بمحاربينا القدامى " أنا فاكرة كلام المهندسة

مش عايزة أقولكم المهرجانات اللي بيعملوها للمحاربين القدامى برة .. و استضافتهم و اللقاءات اللي بتجمعهم بالاطفال و الشباب عشان يرسخوا فيهم الانتماء

في الصف الأول دايما في اي احتفال

و لما واحد منهم يموت .. الخبر يتصدر نشرات الأخبار و ينعيه رئيس الوزراء و القصر

من فترة مات آخر جندي حضر الحرب العالمية الأولى .. كم الوثائقيات عن موت آخر صلة حية لهم بالحرب العالمية الأولى و يعيدوا الحوارات اللي اتعملت معاه

نحن أولى بهذا منهم

و لنا في الخلفاء الراشدين و معاملتهم لأهل بدر أسوة حسنة

رابط هذا التعليق

والله اعلم

شوفى يا شيكو خلينى افترض ان كلامك صح بس هل فيه حد يكون حاله متيسر ويعمل كده

انا فاكر من فترة كانو ادو ليه شقة 67 متر فى المساكن لان بيته وقع

طيب مين اولى يدخل الكليات الحربية والشرطة اولاد الابطال اللى زيه ولا ولاد الخرمية وتجار المخدرات زى ما بيحصل الان ؟

مين اولى يركب العربيات الفاخرة والشقق اللى على النيل وياخد جزء من الارض اللى بتتوزع ببلاش المواطنين الشرفاء والمحتاجين فعلا ولا الحرامية ومصاصى دماء المصرين

صدقينى فى مصر اكثر من 79 مليون زى جمعة الشوان رفضوا يبيعوا بلدهم وشرفهم وحالهم اسوء منه

وكلهم دكاترة ومهندسين واستاذة جامعة وغيره وغيره

فى المقابل هناك اقل من مليون امتلكوا البلد بخيراتها وللاسف 99% حرامية وتجار مخدرات ومعظم ثرواتهم مشكوك فى مصادرها وطريقة حصولهم عليها

رابط هذا التعليق

ماهو اللي غلطان الصراحة :closedeyes:

يستاهل

عاملي فيها وطني ولون نيلك يا مصر

أهو الواد شيكابولا مكملش حتى الدبلون وبياخد فوق ال20 مليون وأبو تريكة يتمنوله الرضا يرضي

وهيفاء وهبي رستقت نفسها ومتجوز إبن واحد من تجار الحديد والخردة

الضرايب قال ايه

مصلحتك أولا

تم تعديل بواسطة Diab

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

يستاهل

أهو الواد شيكابولا مكملش حتى الدبلون وبياخد فوق ال20 مليون وأبو تريكة يتمنوله الرضا يرضي

الضرايب قال ايه

مصلحتك أولا

مسير الفجر يطلع تاني يا دياب

ان شاء الله

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

فى حملة دعم معنوى ومادى ومساندة كبيرة بدات من برنامج استاذ احمد المسلمانى فى قناة دريم وكمان جريدة اليوم السابع ومؤسسات تانية للبطل المصرى واعتقد دة اقل حاجة تتعمل ...........

همـســة

إذا أتعبتك الدنيا فلا تحزن فإن الله يشتاق لسماع صوتك وأنت تدعوه

لا تنتظر السعادة حتى تبتسم ولكن أبتسم حتى تكون سعيداً

لماذا تدمن التفكير والله ولي التدبير ؟

لماذا القلق من المجهول وكل شيء عند الله معلوم ؟

لذلك

أطمئن فأنت في عين الله الحفيظ

وقل بقلبك ولسانك {فوضت أمري إلى الله}

فإن الله بصير بالعباد

وتذكر أن الرب رحيم كريم

وإن مع العسر يسرا

اللهم صلِ على محمد وآله وسلًم تسليماً كثيراَ

ابوعمر

رابط هذا التعليق

يستاهل

الضرايب قال ايه

مصلحتك أولا

معلش لايصح الا الصحيح

مش مبرر برضه يأستاذ دياب

لكن الله موجود وعالم بكل احوالنا جميعا

نسأل الله أن يفرج كربنا جميعا

يوجد ألاف من جمعة الشوان يعانون مثل مايعاني ولم يسأل أحد فيهم

نحن في زمن انقلاب المعايير

والموفق الاي ربنا يثبته في مثل هذه الاوضاع

رابط هذا التعليق

فى حملة دعم معنوى ومادى ومساندة كبيرة بدات من برنامج استاذ احمد المسلمانى فى قناة دريم وكمان جريدة اليوم السابع ومؤسسات تانية للبطل المصرى واعتقد دة اقل حاجة تتعمل ...........

الحمدلله على الخبر الجميل ده يا بوعمر

يارب الاعلام يقف جنب البطل ده

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

الحمدلله على الخبر الجميل ده يا بوعمر

يارب الاعلام يقف جنب البطل ده

طيب الاعلام هيقف جنب البطل مين هيقف جنب باقى الناس اللى حالتهم اسوء منه ؟

رابط هذا التعليق

ايه الجديد

دايما فى هذه الفترة

متوقعين كل ماهو غريب وشاذ وخارج عن المالوف

لك الله يا مصر

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن

رابط هذا التعليق

هو لغاية امتي هيفضل المصري يشحت حقه

العلاج حق

الحرية حق

الديمقراطية حق

انتخابات نزيهه حق

الموت علينا حق

لماذا الحكومة امسكت عنه الحقوق الاربعة الاولي ووهبته الحق الخامس

فهي تجاهد بشتي الطرق والكباري لكي يحصل المصري عي حقه الخامس

يا قدس يا سيدتي معذرة فليس لي يدان ،

وليس لي أسلحة وليس لي ميدان ،

كل الذي أملكه لسان ،

والنطق يا سيدتي أسعاره باهظة ، والموت بالمجان ،

سيدتي أحرجتني، فالعمر سعر كلمة واحدة وليس لي عمران ،

أقول نصف كلمة ، ولعنة الله على وسوسة الشيطان ،

جاءت إليك لجنة، تبيض لجنتين ،

تفقسان بعد جولتين عن ثمان ،

وبالرفاء و ا لبنين تكثر اللجان ،

ويسحق الصبر على أعصابه ،

ويرتدي قميصه عثمان ،

سيدتي ، حي على اللجان ،

حي على اللجان !

رابط هذا التعليق

قد يكون مايقال عن أنه هو سبب ما وصل إليه حقيقي

وقد يكون غير حقيقي بالمرة

هذا لا يعنينا ..

ما يعنيني أنا شخصياً هو أن ما قام به هذا الرجل وغيره

سواء من أبطال المخابرات .. أو من أبطال الحروب

لم يقوموا به من أجل مبارك أو السادات أو عبد الناصر

بل قاموا به من أجل مصر

ومن استنفر اليوم دفاعاً عن الرجل .. وغضباً مما حدث له أو معه .. هم مصر .. أي أهل مصر .. وابناء مصر

هم هؤلاء من ضحى الأبطال من أجلهم ..

مصر ليست الحاكم ياسادة

مصر هي أنتم وأنا ..

مصر ليست رئيس الحكومة .. أو الوزير .. أو رئيس الجمهورية .. أو ابنه ..

مصر هي أنا وأنتم ..

إذا كنا أنا وأنتم بخير ..

فمصر بألف خير ..

إذا لم نكن أنا وأنتم بخير .. فقل على مصر السلام ..

هذا الاستنفار والغضب الذي يلوح في عيون الناس والقراء والمصريون ..

هو أكبر دليل على أن هذا الرجل لم يضيع جهده هباء ..

مرة أخرى ..

سواء كان هو سبب ما وصل به الحال أم لم يكن .. هذه ليست قضيتي

قضيتي .. هي أن نأخذ هذا الحدث كحالة نتوقف عندها ومعها عن خدمة الوطن ..

أو ندعوا لخيانته .. أو الاستهتار به

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله...

إن إستقراء الأحداث من حولنا يؤكد لنا أن المجتمع المصرى تحول إلى مجتمعين :

مجتمع الرفاهية المطلقة ..... وهؤلاء هم أصحاب المليارات الذين فتحت لهم خزائن الدولة وأراضى الدولة ، وكل ثروات هذا المجتمع لكى ينهبها أفراد هذا المجتمع طالما أنه يتواطء مع النظام الحاكم ، ويدفع ماهو مطلوب منه .

ومجتمع الفقر المدقع ..وهؤلاء الذين لا يجدون الحد الأدنى من متطلبات الحياة ، ولا يجدون الكساء والطعام والدواء ..

والذى يمثله هنا "جمعة الشوان"..الذى قدم حياته فداءاً للوطن وخدمة الوطن ، وأمد جهاز المخابرات المصرية والقوات المسلحة فى مرحلة ماقبل 1973 ، بمعلومات قيمة كانت من عوامل النصر ..

هذا الرجل نجده فى نهاية عمره يرهن شقته لكى يعالج من مرضه شفاه الله وتطرح قضيته أما الناس لكى يتبرعوا له بالعلاج ، فأين هذا البطل الذى ضحى بحياته وعمره من أجل وطنه من أولئك الذين يتم تسفريهم للعلاج على نفقة الدولة فى أرقى مستشفيات العالم بالملايين من الدولارات ؟

فهل هذه هى العدالة الإجتماعية ؟

وأين ذلك القانون ، قانون التأمين الصحى الذى صدعوا روؤسنا به ، والذى من المفترض أن يشمل جميع المواطنين بكل شرائحهم بالعناية والرعاية الطبية ويغنيهم عن تلك الصورة المزرية ، صورة تسول العلاج ..على طريقة " لموا له حاجة "..ده بطل برضه " ..بما ينطوى عليه من إذلال ومهانة للمواطن المصرى الذى دفع شبابه فى خدمة هذا الوطن..سواء كان يستاهل ماجرى له.ولا هو اللى جابه لنفسه .ولا..ولا...الى أخر اللوات التى سئمنا سماعها عندما تريد الدولة ان تتنصل من واجباتها تجاه أفراد الشعب او تسىء لسمعة أحداهم كما حدث مع البرادعى ..ولكن لهذا الكلام مقال ومقام أخر ليس هنا مجاله...

تحياتى

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...