اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

موقع جديد بمحاورات المصريين لتسجيل ة توثيق وصفات الطعام

Advisor

Recommended Posts

تحتوى محاورات المصريين على عدد كبير جدا من وصفات الطعام المميزة و المجربة و هى نتيجة جهد المهتمين بالمطبخ من أعضاء محاورات المصريين.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

وجود هذه الوصفات فى صورة نص أو فى صورة أجزاء من موضوعات تجعل الوصول إليها عملية شاقة اللهم إلا الوصفات الحديثة و لهذا السبب أضفنا موقعا جديدا للمطبخ و يمكن الوصول إليه عن طريق هذا الرابط:

http://www.egyptiantalks.org/kitchen/index.php

الفكرة أن يوجد مكان منظم لوصفات الطعام و متاح لكل أعضاء محاورات المصريين إضافة وصفات كيفمايشائون.

الإصدار الموجود حاليا هو الإصدار ما قبل الأول.

نتعشم أن تدخلوا الموقع الجديد و تقوموا بالإضافات التى ترونها

و يهمنى فى هذه المرحلة أن أتلقى منكم ملاحظاتكم على البرنامج.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

جزاكم الله كل الخير وسأبدأ وصفاتى ان شاء الله غدا

بس لى ملحوظه ليه حاسه ان الصفحه الرئيسيه محتاجه تكون فيها معلومات اكتر من كده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعنى انا لما بدخل اى موقع لمطبخ بلاقي فيه انواع الاطباق المقدمه او الرئيسيه من مشويات ومأكولات بحريه وحلويات وما الى اخره وفليه ده مش متواف وممتاز موضوع البحث

في الوصفات الموجوده

بس باعتبار انه لسه مبدئي فالموضوع سهل

وكنت بسال هل ممكن وانا بضيف وصفه مثلا احط فيديو ولا لا ؟؟؟؟ مع العلم الل هيظهرفى الفيديو بس هم الايد اللى بتشتغل ولو فلاشات عادى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واسفه للاطاله ومن تقدم لتقدم ان شاء الله

اختكم فى الله

بوسي

}فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * {

"(الحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شئ لقدرته)"

"سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همى ويسر امرى وارحم ضعفي وقلة حيلتى وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين"

رابط هذا التعليق

الفاضلة pocy

سعدت بمشاركتك و هى الأولى فى هذا الموضوع كل ملاحظاتك سيتم أخذها فى الإعتبار لتحسين البرنامج.

لا أعتقد أن سيكون مجال لإضافة فيديو كليب لأن هذا سيمثل ضغطا على السيرفر و الفائدة من الفيديو كليب ضئيلة.

فى إنتظار إفتتاحك للموقع.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استاذي الفاضل

لقد تم أضافه وصفه بنجاح والحمد لله بس لي تعقيب صغير ليه الخطوات مش طلعت تحت بعضها مع انى مفروض عامله انتر يعنى الكود بتاع الbr مفروض يبقي شغال ولا انا مفروض ابقي اكتب بعد كده الكود بتاع السطر الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بس ملاحظتى علشان يبقي الشكل افضل ان شاء الله

وطبعا انا بعد ما خلصت جربت البحث باسم الوصفه وطلعت بسرعه والحمد لله وجزاكم الله كل الخير على المجهود الرائع ده

}فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * {

"(الحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شئ لقدرته)"

"سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همى ويسر امرى وارحم ضعفي وقلة حيلتى وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين"

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...