اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      السلام عليكم ورحمة الله ارجو من اخوانى الكرام لمن لديه معرفة بخصوص سكن عزابى قريب من المنطقة الصناعية بجنوب الرياض ان يفيدنى لان اسكن بفندق لحين وجود سكن
    • 3
      أخوكم محتاس معايا ييجي 500 ريال..و عاوز أجيب عربية جديدة لانج..شفت شوية الاعلانات دي..و بصراحة محتار عربية جديدة من الوحش..عبد اللطيف جميل..حوت التويوتا في السعودية يا سيدي علي المرسيدس ولا نخلينا في الجيب ولا الدودج؟ ولا نخلينا في دي؟؟ ووعد مني..بعد ما نشتري العربية ان شاء الله..ليكوا عندي حفلة باربيكيو فظيعة..و طبعا هتبقي علي حساب أخونا سين سين..وسيحيي الحفل اثنين من ألمع نجوم الفن في العالم العربي ريا و سكينة
    • 34
      بسم الله الرحمن الرحيم بكل الأسى و الحزن أنقل إليكم خبر وفاة والدة أخوكم مصري أصيل إستراحت من دنيانا الفانيه و إنتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء أمس فالبقاء و الدوام لله أسأل الله أن يتقبلها في واسع رحمته و يجعل صبرها على مرضها مغفرة لها و رحمه و أجر في ميزان حسناتها بإذن الله .. اللهم آمين و أسألكم الدعاء لها .. اللهـم .. يا حنَّان يا منَّان يا واسع الغفران اغفر لها و ارحمها و عافها و اعف عنها و أكرم نزلها و وسع مدخلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقِّها من الذنوب و الخطايا كما
    • 2
      يا جماعة اخوكم مهندس اتصالات ليسه واصل الدوحة امبارح و قدامى بس 10 ايام فى الفندق و لازم الاقى سكن بعد كدا . يفضل تكون غرفة مستقلة بحمام لو امكن. و تكون قريبة من دوار قطر للديكور لو حد يقدر يساعدنى يرسلى .
    • 25
      السلام عليكم.. اكتشفت منتداكم بالصدفة..وأنا أتسكع في الأنترنيت.. وبما اني من الراغبين بالهجرة إلى كندا..شأن الكثيرين..قررت التسجيل ومشاركتكم هذا الدرب الطويل..فنفيد ونستفيد من بعضنا البعض.. وبما أني من الجزائر....مهتم بالهجرة منذ سنوات..وأنا فرنسي اللغة والثقافة..و مشارك في منتديات باللغة الفرنسية...ولكني قررت هذه المرة أن أشد عن القاعدة والتسجيل معكم..في منتداكم العربي..(فأنا أيضا من محبي اللغة العربية)..وأتمنى ان تقبلوني ضيفا غير ثقيل..وأنا هنا في خدمة أي راغب في الهجرة يريد معلومات باللغة
  • أضف...