اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رجاء من الإخوة الأعضاء بخصوص العضو ....

الدكتورة أم أحمد

Recommended Posts

الإخوة الأعضاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يدبروا معي إخواني وأخواتي قول رب العزة

) وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آَيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنْسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (68) وَمَا عَلَى الَّذِينَ يَتَّقُونَ مِنْ حِسَابِهِمْ مِنْ شَيْءٍ وَلَكِنْ ذِكْرَى لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (69) وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَعِبًا وَلَهْوًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَذَكِّرْ بِهِ أَنْ تُبْسَلَ نَفْسٌ بِمَا كَسَبَتْ لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ وَإِنْ تَعْدِلْ كُلَّ عَدْلٍ لَا يُؤْخَذْ مِنْهَا أُولَئِكَ الَّذِينَ أُبْسِلُوا بِمَا كَسَبُوا لَهُمْ شَرَابٌ مِنْ حَمِيمٍ وَعَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ (70) قُلْ أَنَدْعُو مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنْفَعُنَا وَلَا يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللَّهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الْأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ

وهذا الحديث الشريف

- أن عمر بن الخطاب أتى النبي صلى الله عليه وسلم بكتاب أصابه من بعض أهل الكتاب فقرأه على النبي صلى الله عليه وسلم قال فغضب وقال أمتهوكون فيها يا ابن الخطاب والذي نفسي به لقد جئتكم به بيضاء نقية لا تسألوهم عن شيء فيخبروكم بحق فتكذبوا به أو بباطل فتصدقوا به والذي نفسي به لو أن موسى كان حيا ما وسعه إلا أن يتبعني

الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: ابن كثير - المصدر: البداية والنهاية - الصفحة أو الرقم: 2/122

خلاصة الدرجة: إسناده على شرط مسلم

وفي ضوء ما تقدم أرجو من حضراتكم عدم الرد على العضو كليك الذي ما خاض في آيات الله فقط بل خاض في ذات الله وقد توجهت للإدارة بنداء بخصوصه ووعدوا بمناقشة الأمر

وإلى أن يحدث ذلك فلننأى بأنفسنا عن الخوض معه

وشكر الله لكم تفاعلكم مقدما

تم تعديل بواسطة الدكتورة أم أحمد

هل ضاعت الفرصة لنحيا كراما في دولة محترمة وشعب مصون؟؟؟

انتبه مصر تعود إلى الخلف

رابط هذا التعليق

• الردود 95
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

العزيزة ام أحمد جزاك الله كل خير على غيرتك على الدين وأنا معك فيها .

لا أجد طائل من الخوض فى اى نقاشات مع شخص أعطى من وقته الكثيير للتعمق فى فكر نيتشه والقصيمى

وفى نفس الوقت يقول انه غير متأكد ان القرآن كلام الله لأنه مجرد كلام ادبى مرصوص يحتاج ان يتدبر فيه ليقرر !!

وان كان الوقت قد ضاق به لقراءة القرآن وتدبره قبل التشكيك في انه من عند الله فأجد من الأولى أن يضيق

وقتنا نحن عن نقاش سيكون فيه الكثير من الشطط ضد الدين لعدم الإطلاع الكافى أصلا من قبل من يطرح

الأسئلة .

اليس من العبث نقاش مواضيع مثل لمادا نحن موجودين فى الدنيا لأننى غير مقتنع اننا خُلقنا للعباده ؟!

وتلك نوعية المواضيع التى يطرحها الأخ كليك .هل يفترض أن يحدث نقاش لإقناع الأخ أن القرآن كلام الله

وأن البشر خلقوا للعباده حتى يقتنع وأن القبر هو بداية البرزخ والرحلة حتى الدخول لجنه ونار؟؟

نحن لسنا أمام أسئلة للعلم ..نحن مطلوب منا أن نقنعه ونثبت ما نقول وهناك فرق.

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

الحقيقة انا مش عارف يعني هل هما دول مثلا جنود الشيطان ولا اية دا كأنة بيحارب بكل ما يملك علشان يوصل فكر معين اية مصلحة المدعو (كليك) دا في كدا.

انا اضم صوتي الى صوتكم

رابط هذا التعليق

انا شايف يا جماعه انه محتاج المساعده مش التجاهل ابدا

قد تكون المحاورات ليست هي المكان المناسب للنقاش

لكن هذا الإنسان يريد ان يفهم و من يستطيع مساعدته يجب عليه القيام بذلك دون تردد

أما الإعراض عنه و تركه خوفا من العدوى و نحن قد نكون قادرون على مساعدته...... فهذا من دون شك هروب كبير لا يليق بخلق و شهامة المسلمين

من الممكن ان نغير ساحة الحوار اذا كانت لا تسمح بهكذا حوارات

انما من العويص علي تقبل فكرة تركه يسأل (على افتراض صدق تساؤلاته) و تركه بلا حتى محاولة الإجابه

لا نتخلى عن غريق أو تائه ابداااااا

رسول الله صلى الله عليه و سلم قام يسأل عن جاره اليهودي الذي اعتاد القاء القاذورات على بابه حين كف عن ذلك

رجل يهودي اعتاد اذية رسول الله و مع ذلك حينما توقف عن اذيته ذهب صلوات الله و سلامه عليه ليطمئن عليه!!!!

فهل نترك نحن مسلما و نعرض عنه لمجرد انه يسأل اسئله تبدو لنا شاذه؟

دمتم بكل ود :roseop:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انا شايف يا جماعه انه محتاج المساعده مش التجاهل ابدا

قد تكون المحاورات ليست هي المكان المناسب للنقاش

لكن هذا الإنسان يريد ان يفهم و من يستطيع مساعدته يجب عليه القيام بذلك دون تردد

أما الإعراض عنه و تركه خوفا من العدوى و نحن قد نكون قادرون على مساعدته...... فهذا من دون شك هروب كبير لا يليق بخلق و شهامة المسلمين

من الممكن ان نغير ساحة الحوار اذا كانت لا تسمح بهكذا حوارات

انما من العويص علي تقبل فكرة تركه يسأل (على افتراض صدق تساؤلاته) و تركه بلا حتى محاولة الإجابه

لا نتخلى عن غريق أو تائه ابداااااا

رسول الله صلى الله عليه و سلم قام يسأل عن جاره اليهودي الذي اعتاد القاء القاذورات على بابه حين كف عن ذلك

رجل يهودي اعتاد اذية رسول الله و مع ذلك حينما توقف عن اذيته ذهب صلوات الله و سلامه عليه ليطمئن عليه!!!!

فهل نترك نحن مسلما و نعرض عنه لمجرد انه يسأل اسئله تبدو لنا شاذه؟

دمتم بكل ود :roseop:

زهيرى أتفق معك فى وجوب مساعدة من يحتاج ولكن كما قلت سابقا فى مداخلتى اليس من الأولى منح بعض الوقت من قبل كليك لتدبر القرآن والسنة

ثم القدوم لهده الساحة لطرح التساؤل ؟ انا اجد من المنطقى جدا لشخص متعمق جدا فى فكر نيتشه والقصيمى

ان يدهب للإطلاع على القرآن والسنه وتفاسير القرآن ثم يعود لهنا حتى يحدد موضع اللبس الدى يشعر به ويحتاج

لمساعدتنا فيه ونحن كمسلمين كما قلت انت لن نتأخر دقيقه فى مساعدته .واى شيئ قبل اطلاعه وقرآته للقرآن وتفسيره والسنه هو عبث حقا .

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

انا أول ما اتكلمت عن المسيحين في موضوع

هل تري ان تطبيق الشريعة الأسلامية ممكن يحل مشاكل مصر

و من ساعتها و ابتدي بقي الهجوم المضاد

و حملات للتشكيك في الدين ، قبل ما يتزايد الوجود الأسلامي في المنتدي

معقول صدفة ان مباشرة بعد ما ييجي اي موضوع يتكلم عن المسيحين تييجي الموضوعات اللي بتشكك في عقيدتنا

و بعدين يا جماعة ما في منتديات مسيحية بتنقد الأسلام و بتتريق كمان علي ديننا انتا بصراحة مفكرتش أن اعمل معرف عشان أرد علي الناس دي ، ما اللي عايز يتكلم يتكلم احنا حنكتم حرية الناس

لكن هنا أول بس ما نقول المسيحين و لازم نلاقي الرود و المواضيع الجاهزة للرد دي

ومعلش لزم نعترف ان فيه هوية لكل منتدي و ده تبعا لأكبر عدد من الأعضاء و ان المنتدي ده مصري مسلم سني مش مسيحي ، ، و بلاش بقي ألاقي ناس داخلة عشان تصفي حسابات ،

الأستاذ سكوربيون علق مباشرة علي الموضوع ده لكن فيه معرفات تانية بتفضل عدم المواجهة و التعليقات المستترة

و أسلوب ان احنا ندخل المواضيع و نشتت الحوار فيها

تم تعديل بواسطة جويرية

الا بذكر الله تطمئن القلوب

رابط هذا التعليق

انا أول ما اتكلمت عن المسيحين في موضوع

هل تري ان تطبيق الشريعة الأسلامية ممكن يحل مشاكل مصر

و من ساعتها و ابتدي بقي الهجوم المضاد

و حملات للتشكيك في الدين ، قبل ما يتزايد الوجود الأسلامي في المنتدي

معقول صدفة ان مباشرة بعد ما ييجي اي موضوع يتكلم عن المسيحين تييجي الموضوعات اللي بتشكك في عقيدتنا

و بعدين يا جماعة ما في منتديات مسيحية بتنقد الأسلام و بتتريق كمان علي ديننا انتا بصراحة مفكرتش أن اعمل معرف عشان أرد علي الناس دي ، ما اللي عايز يتكلم يتكلم احنا حنكتم حرية الناس

لكن هنا أول بس ما نقول المسيحين و لازم نلاقي الرود و المواضيع الجاهزة للرد دي

ومعلش لزم نعترف ان فيه هوية لكل منتدي و ده تبعا لأكبر عدد من الأعضاء و ان المنتدي ده مصري مسلم سني مش مسيحي ، ، و بلاش بقي ألاقي ناس داخلة عشان تصفي حسابات ،

الأستاذ سكوربيون علق مباشرة علي الموضوع ده لكن فيه معرفات تانية بتفضل عدم المواجهة و التعليقات المستترة

ساءنى جدا جدا هدا الكلام الدى قلته يا جويريه هنا .. دوما يكون من الأسهل ان نتبنى نظرية المؤامره فى سطحيه غير مقبوله من ان نرجع

الأمور الا أسبابها المنطقيه المرتبطة بكل حالة على حده... صدقينى أشعر بالدهول التام !!!

واتمنى ان تفكرى جيدا فيما كتبته هنا وما حملت الموضوع به حجما أكبر بكثير جدا من حجمه.

للتصحيح فقط يا جويرية هنا ليس كما قلت انت وقررتى أنه منتدى مصرى مسلم سنى ، هنا يا عزيزتى محاورات المصريين بلا اى تفرقه

او تمييز هنا بيت لكل مصرى مسلم ومسيحى وكل له فاااااااااااااااااااااااااااائق الحب والإحترام وقد تم توضيح الأمر عده مرات سابقا

هنا ليس منتدى للمسلمين السنة ووجود أغلبية لا يعنى أن يسمى المنتدى وينحصر فى تلك الصورة التى رسمتها انت له؟

واى حديث فيه تلميح لإخواننا المسيحين ان المحاورات هى مسلمة سنه بسيطرة الأغلبيه كما وصفت هو كلام غير مقبول

صدقينى كلام من هدا النوع قد ينطبق على منتديات أخرى لها صبغة اسلاميه فى المقام الأول ولكن هنا صالون ثقافى قبل

أى شيئ ومن الغريب أن تجهلى طبيعة المنتدى الدى تنتمين له.

الغيره على الدين شيئ والتعصب شيئ آخر , والقول بنظريه المؤامره هو شيئ آخر تماما أيضا.

لولا

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

ومعلش لزم نعترف ان فيه هوية لكل منتدي و ده تبعا لأكبر عدد من الأعضاء و ان المنتدي ده مصري مسلم سني مش مسيحي ،

هو ده مربط الفرس و سبب وقوع الخطأ الكبير من بعض المداخلين

المنتدى لا مسلم و لا سني و لا شيعي و لا مسيحي و لا يهودي

المنتدى مصري و يحترم كل الأديان السماويه

فقط.........................................

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

الإخوة الأفاضل : لولا ، أم أحمد، زهيري ، مسافر، طارق ( أرجو ألا أكون نسيت أحد) ربنا يثبتكم جميعا على الخير ويزيدكم إيمان وتقوى وتقرب من الله ويجمعنا كلنا في الفردوس الأعلى ،

الأخت أم أحمد :

كما أوضحت أن هناك من يخوض في آيات الله وفي التوحيد وفي كل المعتقدات دون حياء ولا يجد من يمنعه داخليا بل يجاهر بذلك ويتخذ من كل سؤال قنبلة موقوتة ، حتى يزعزع إيمان شخص عامي ثقافته ضحلة وعادة يكون ذلك المسكين صيدثمين له، لأنه لا يعرف يرد عليه، والرسول الكريم قد أوضح أن الشيطان يأتي المؤمن فيقول له : من خلق كذا ؟، من خلق كذا ؟ حتى يصل به للسؤال "من خلق الله؟" فإذا وجد هذا فلينتهي ، وليقل "آمنت بالأول والآخر والظاهر والباطن وهو بكل شيء عليم " ولم يقل :

اذهب في كل مكان اعلن عن مساوس الشيطان > التي سوف تتحول لشكوك > ثم> في النهاية الكفر والإلحاد ربنا يحفظنا وإياكم ، وهذا ما يريده إبليس ، فهو لا يوسوس لإنسان كافر وإنما لمن قوي إيمانه لعله يزعزعه .

إذن هناك فرق بين الخوض في آيات الله وبين البحث عن الحق ، وكما أوضحت للأستاذ كليك أن عليه التوجه للأزهر لمناقشة الأفكار الغريبة التي تساوره ربنا يهديه.

نحن هنا في قسم هدي الإسلام ، يعني إذا دخلت زائرة أو زائر يستعين بقسمنا لمعرفة حكم شيء يجد هذا الشطط الفظيع في مسائل من الثوابت عند جميع العلماء ؟؟؟؟!!!!

والمشكلة كما ذكرت الأخت أم أحمد والأخت لولا، أنه أشبع نهمه الثقافي من موارد عكرة بل تمتليء بقاذورات الإلحاد والكفر ،

وسبحان الله لم يحاول أولا يقرأ عن العقيدة الإسلامية والفرق الضالة ومناهجهم ، وينهل من الينابيع الصافية للإسلام .

أذكر كان لدينا دكتور في الألسن في الواقع هم اثنين ، الأول كان لا يتورع عن "فرقعة " مواضيع تجعل الحليم حيرانا حتى النصارى لم يسلموا من أذاه ، والحمد لله أنه طردني بسبب نقابي ، لأني سألت شيخ عنه فقال:" تقدري تردي عليه ؟"

قلت له:" يا شيخ ده بيقرأ التفاسير مثلا من أجل أن يبحث عن الأحاديث الموضوعة والضعيفة ويبدأ يقول كلام غريب" وأنا ممكن أروح فيه السجن ؟ يعني عقلي من غضبي قد يتوقف عن التفكير فلا أرد، فقال الآية التي ذكرتها الأخت أم أحمد. والحمد لله قال لا تحضري محاضراتي وفر عليه في الواقع.

الأخ زهيري هناك ثوابت في الدين يتعلق بها مصيرك الإيماني وهذه لا حل لها سوى سؤال أهل العلم ، واحد واثنين وثلاثة :

" إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء". تسأل حتى تصل للحق الذي يريح قلبك وليس هواك ، فبالتالي في فرق بين شخص بيسأل عن الثوب وبين االألوهية.

ولكننننننن:

هناك مبدأ عام يجب أن نتفق عليه نحن المؤمنون " وما كان لمؤمن ولا مؤمنة ، إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يكون لهم الخيرة من أمرهم "

والدليل الثاني :

" فلا وربك لا يؤمنون"

- حتى يحكموك فيما شجر بينهم

- ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجا مما قضيت

- ويسلموا تسليما "

ثلاثة شروط للإيمان : التحاكم لله وللرسول في الخلافات، والرضى والتسليم والإيمان التام .

إذا جاءك الدليل وكان من القرآن والسنة الصحيحة ما تقولش لما أقتنع ، ما اقتنعتش ، بل نقول " سمعنا وأطعنا " لله وللرسول ، لأننا مؤمنين بالله و برسوله.

الأخت جويرية ربنا يسعدك ويكرمك على مداخلتك والله إني أحبكم في الله ربنا يجمعنا في الفردوس الأعلى تحت ظل عرشه الكريم يوم لا ظل إلا ظله ، قولوا آمييييييييينننننننننننننننن

رابط هذا التعليق

اذا المشكلة تتلخص في أمرين

اما ان نخوض في الحديث معاه قابلين ان يشكك الناس في ايمانهم فيتبعه ويصبح كمن يبشر بالالحاد في المنتدي

او نتجاهله حتي ييأس من ان ليس هناك من يسمعه و يتوجه الي منتديات الالحاد المنتشرة في الشبكة

القرار اذا

take it or leave it

قراري هو

leave it

تم تعديل بواسطة Diab

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

ومعلش لزم نعترف ان فيه هوية لكل منتدي و ده تبعا لأكبر عدد من الأعضاء و ان المنتدي ده مصري مسلم سني مش مسيحي ،

هو ده مربط الفرس و سبب وقوع الخطأ الكبير من بعض المداخلين

المنتدى لا مسلم و لا سني و لا شيعي و لا مسيحي و لا يهودي

المنتدى مصري و يحترم كل الأديان السماويه

فقط.........................................

مفيش منتدي ملوش هوية يا استاذ زهيري

وكان فيه موضوعات هنا في المنتدي للشيعة و كانت بتغلق

لكن احنا الزملا المسيحين مش مديينا فرصة نتكلم

علي طول نلاقي بعض المعرفات اللي جاهزة للرد فورا

رابط هذا التعليق

انا بصراحة يا جماعة شاكة ان الأستاذ سكوربيون هوه صاحب كل المعرفات دي اللي بتشكك في الأسلام و بتشتمنا

بس طبعا معنديش دليل

لكن بصوا معايا في الموضوع ده

زميلة قديمة تقطعت بها الأسباب

هل صدفة أن نفس الوقت اللي أرجع فيه المنتدي بعد الأيقاف ألاقي موضوع بالشكل ده

أقروا كدة تعليق الأستاذ سكوربيون كله سخرية ازاي

و ليه العضوة دي مكملتش مشاركة في الممنتدي

و فيه واحدة تيجي منتدي تكتيب ( تقطعت بها الأسباب

وطبعا عشان انا مطلقة ، ادي سخرية من المطلقات

مشكلات مسيحية لا تجد لها حلول في المسيحية

تم تعديل بواسطة جويرية

رابط هذا التعليق

انا بصراحة يا جماعة شاكة ان الأستاذ سكوربيون هوه صاحب كل المعرفات دي اللي بتشكك في السلام و بتشتمنا

بس طبعا معنديش دليل

لكن بصوا معايا في الموضوع ده

زميلة قديمة تقطعت بها الأسباب

هل صدفة أن نفس الوقت اللي أرجع فيه المنتدي بعد الأيقاف ألاقي موضوع بالشكل ده

أقروا كدة تعليق الأستاذ سكوربيون كله سخرية ازاي

و ليه العضوة دي مكملتش مشاركة في الممنتدي

و فيه واحدة تيجي منتدي تكتيب ( تقطعت بها الأسباب

وطبعا عشان انا مطلقة ، ادي سخرية من المطلقات

مشكلات مسيحية لا تجد لها حلول في المسيحية

هو دا يا جويريه الجزء التانى من الفيلم العربى (لولا مُعرف تابع للإدارة) اللى كنت عملتيه قبل كام شهر ؟؟؟؟!!

اتقى الله يا جويريه واعلمى كل ما تنطقيه وتتهمى به الآخرين سوف تحاسبين عليه .. ما نقوله عزيزتى نتحمل نتائجه

ففكرى قبل القاء الإتهامات وتوقفى قليلا عن نظريه التخطيط ضد معاليك والهجوم عليك وتطبيق هدا الفكر على كل شيئ.

وسكوربيون لا يحتاج حتى للدفاع عنه لأنه اكبر بكثير من ان يدافع عنه احد امام كلام سخيف جدا ومجرد هراء !!!

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

انا بصراحة يا جماعة شاكة ان الأستاذ سكوربيون هوه صاحب كل المعرفات دي اللي بتشكك في الأسلام و بتشتمنا

بس طبعا معنديش دليل

اتهام خطير غير مسئول

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

اولا تحية للك د ام احمد

وبالفعل ا كليك وغيره جايين ينشروا افكار ضد العقيدة الاسلامية مش جى يستفسر ولا حاجة لانه مش ده المكان المناسب ولا احنا كاعضاء عندنا منه العلم الشرعى ما يؤهلنا للرد على ذلك فعنده الازهر او المنتديات الاسلا مية المتخصصة

وحتى لو عايز الحاد عنده منتديات الحادية بسده منتدى مصر ى عام

اما اخويا زوهيرى اتفق معك فى نقطة لو حد عايز معلومة عن الدين اوكيه نساعده بس ا كليك نازل تشكيك فى العقيدة والسنة وكمان الشريعة وكمان فى حاجى اسمها بريد خاص يسئل فيها زى ما هو عايز لكن نسيب المنتدى للعرض افكار الحادية ده ما ينفعش

انا دخلت منتدى بالصدفة ولاداعى لذكر اسما لاقيت واحد من اياهم كاتب قصيدة بيشتم فيها المسلمين وصلاتهم وركوعهم وتشبيهات غاية فى الحقارة وللاسف يوجد اعضاء كثيرون يقوللك حرية تعبير وسقف الحريات والمنطقة الرمادية وشوية مبررات مقابل استمرار التجروء على اسلامنا وللاسف اعضاء كثيرون منهم مسلمين انا مش عارف بيشتركو فى الاماكن دى ازاى

ولله الحمد المحاورات بتاعتنا بتحترم العقائد والاديان

ولذا انا عن نقسى مش مشارك اكليك فى اى موضوع ولا هرد عليه ويارب الادراة تتدخل وتوقف اى مداخلات الحادية او تشكيكية

وللجميع الشكر

رابط هذا التعليق

لِم كل هذه الضوضاء؟! يكفي رسالة للإدارة وتمسح مشاركاتي وتوقف عضويتي. الشبكة مليئة بالمنتديات التي أستطيع ان أطرح تساؤلاتي, أن كانت تلك التساؤلات تزعجكم.. فاعتذاري لكم ولكل ما تؤمنون به وسأذهب أنا.

الحياة:"هي حفلة بائسة سأرقص فيها ما دمت قد وجدت نفسي هنا"؛.Zaradasht

"لا اعلم ما قد تريده روح فيلسوف أكثر من كونه راقصا جيدا"؛ Nietzsche.

رابط هذا التعليق

بس طبعا معنديش دليل

اتهام خطير غير مسئول

انا لما كنت في فترة الأيقاف بعت للأستاذ سكوربيون استفسر عن الأيقاف لغاية أمتي ، فمردش عليا

ده طبعا معناه ان عودتي للمنتدي متسعدهوش

اللي رد عليا كان الأستاذ محمد و كان مرحب بعودتي جدا

وفوجئت بالموضوع اللي سبق ان أشرت اليه عند عودتي

معقول الموضوع ده صدفة ؟؟

رابط هذا التعليق

بس طبعا معنديش دليل

اتهام خطير غير مسئول

انا لما كنت في فترة الأيقاف بعت للأستاذ سكوربيون استفسر عن الأيقاف لغاية أمتي ، فمردش عليا

ده طبعا معناه ان عودتي للمنتدي متسعدهوش

اللي رد عليا كان الأستاذ محمد و كان مرحب بعودتي جدا

وفوجئت بالموضوع اللي سبق ان أشرت اليه عند عودتي

معقول الموضوع ده صدفة ؟؟

فى البداية يا جويريه أظهرت غيرتك على الدين وعنصريتك تجاه من يخالف فكرك وتسلسل الموضوع الى ان أتضح اخيرا أنه

مجرد حسابات شخصية لحضرتك مع سكوربيون كونه تجرأ ولم يرد على رسالتك والله أعلم بظروفه وقتها ورد فرد من الإدارة يمثل رد الإداره ككل.

ولأن الخوض فى كل هدا غير مهم لنا نحن ولأنك أظهرت جليا أوراقك ونواياك وخرجت بشكل سافر عن موضوع الفاضلة ام احمد لموضوع شخصى

لتصفية حسابتك الشخصية على ساحة موضوع يتعلق النقاش فيه بشيئ حسمه الأخ كليك نفسه بشكل راقى اجد ان الموضوع

كله لم يعد له اى داعى وليس منبر لحضرتك لتصفية حساباتك.

ويحلو لى ان اتدكر العبارة التى تقول ما نكتبه هو انعكاس حقيقى لفكرنا ..فليتنا نحرص ان لا تظهر أفكارنا دوما بثياب رثه قديمه باليه حتى لا نثير شفقة

الآخرين .

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      ما حدث بالأمس يحدث اليوم فقد أعرب المرصد الأورومتوسطى لحقوق الإنسان عن مخاوفه حول سرقة أعضاء مفقودين فلسطينييعرض المقال كاملاً
    • 0
      قال سامح شكرى وزير الخارجية إنه لا توجد رغبة إثيوبية فى التوصل إلى اتفاق بشأن سد النهضة.وأشار وزير الخارجيةعرض الصفحة
    • 0
      صبيحة يوم الثلاثاء الماضى استيقظ الجمهور على نبأ رحيل الفنانة القديرة رجاء حسين عن عمر يناهز الـ 85 بعد رحلعرض المقال كاملاً
    • 2
      مساء الخير جميعا، مؤخرا شوفت بوست على الفيسبوك ان تصاريح العمل اصبحت الزامية للسفر. فا كنت عايز استخرجه عشان اأمن نفسى،  لكن فى بعض المصادر و مواقع الجرائد قرأت ان يجب ان يكون هناك عقد عمل فا حبيت انى اتأكد من هذه معلومة لأن عقد عملى بالغة الهولندية و انا مضيت عليه اونلاين، و بالتالى هيكون مطبوع.... فا مش ضامن رد فعل الضابط الى هسلمه المستند ده رد فعله اه.
    • Guest د. مدحت خفاجي
      0
      الى الملك سلمان بن عبد العزيز وولى عهد الامير محمد بن سلمان يجب اعادة النظر فى التورط فى المستنقع اليمنى درس التاريخ يقول ان كل البلاد الاستعمارية او القوية فشلت فى استعمار او احتلال البلاد الجبلية. واول تجربة كانت للجيش البريطانى فى اواخر القرن التاس عشر فى افغانستان وكانت اقوى دولة عسكرية فى ذلك الوقت وكانت تحتل اكثر من نصف دول العالم. ولم يعود حيا من حملة مكونة من ١٧ الف جندى الا واحدا لم يقتلوه حتى يخبر الجيش البريطانى بما حدث حتى لايعود ثانيا. وبذلك رفضت بريطانيا احتلال اكثر من عدن واليمن
  • أضف...