اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

دعوة للتسجيل فى الموقع الإختبارى لمحاورات المصريين

عادل أبوزيد

Recommended Posts

رجاء من الجميع التسجيل فى الموقع الإختبارى لمحاورات المصريين حتى نتمكن من إختبار الإصدار الجديد من البرمجيات الجديدة.

رابط الموقع الإختبارى لمحاورات المصريين من أجل إختبار الإصدار الجديد من البرمجيات?

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

اولا الف مبروك لينا على التطوير الجديد فكره جميله

انا سجلت باسم وكتبت اسمي والي بيطلع اسم العضو مش اسم التسجيل

ولما بسجل دخول في الموقع الاختباري بطلع من الموقع الحالي

متى سيتم الانتقال الى هناك وفتح الاقسام؟؟

وشكرا

* لسانك لا تذكر به عورة امرىء فكلك عورات وللناس أعين

* إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر

رابط هذا التعليق

اولا الف مبروك لينا على التطوير الجديد فكره جميله

انا سجلت باسم وكتبت اسمي والي بيطلع اسم العضو مش اسم التسجيل

ولما بسجل دخول في الموقع الاختباري بطلع من الموقع الحالي

متى سيتم الانتقال الى هناك وفتح الاقسام؟؟

وشكرا

شكرا للتسجيل

لن يتم الإنتقال إلا بعد التأكد إن البرمجيات تعمل بطريقة سليمة و لا توجد بها أخطاء و هذا يتوقف على الإختبارات التى نقوم بها معا.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

---

ملحوظة اخرى:

هناك مميزات جديدة كثيرة و من تلك المميزات العديدة الخيارات الكثيرة فى لوحة التحكم و فى خيارات العضو و قائمة الأصدقاء (و التى اصبحت أكثر نفعاً) و هناك خيار جديد تم اضافته فى الرسائل الخاصة و هو حفظ الرسالة كـdraft ليتم ارسالها لاحقاً ... كما أن الخيارات فى "الرد السريع" أصبحت كثيرة و عديدة و هذة ميزة جيدة جداً ... و هكذا.

رابط هذا التعليق

قمت بالتسجيل على الفور و ألاحظ ما يلى :

سرعة الإنتقال للصفحات لم تختلف عن سرعة المنتدى الأصلى و هى بطيئة بالمقارنة بمواقع أخرى

1-عند الدخول يتم عمل خروج من المنتدى الأصلى و لا أعلم السبب لأنى معتاد على فتح أكثر من موقع فى وقت واحد ..

2- لم أجرب معظم الخواص و لا أدرى إن كانت التجربة المطلوبة للتسجيل فقط أم ينبغى علينا ممارسة الحوار من الآن

3 - شكرا شكرا شكرا على مجهوداتكم و أتمنى أن تعود بالخير على الجميع وفقكم الله و أعانكم و جزاكم كل خير

هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.

رابط هذا التعليق

استاذ عادل شكرا للمجهودات

قمت بالتسجيل هناك

ونجحت في التسجيل وقرات اسمي في قائمه الموجودين في المنتدي

و بدات اكتب موضوع لاختبار الامكانيات

وعند استعراض الموضوع او عند تنزيل الموضوع

ظهرت رساله انه يوجد خطأ ما

ثم وجدت انه تم خروجي

وعند محاوله الدخول مره اخري رفض

وعند اعاده محاوله التسجيل

رفض علي اساس ان بياناتي كلها تم التسجيل بها من قبل

there is a miracle called friendship,that dwells in the heart

you donot know how it happens

or when it gets its start

رابط هذا التعليق

والله أعلم يا نانو أنك بعدما كتبتى الموضوع دخلتى إلى محاوراتنا الأصلية و هذا ما حدث معى

جربى تخرجى من محاوراتنا هذه ( بتسجيل الخروج ) ثم ادخلى هناك من جديد

رابط هذا التعليق

اخي الكريم عادل

أنا سجلت أمس في المنتدي الجديد

حاولت أدخل النهارده...قالي لازم الرقم السري....

الصراحه يعني...أنا سجلت الرقم السري اللي كان موجود ساعتها...وطبعا..الصراحه برضه...انا نسيتها...

وبالتالي مش عارفه أدخل تاني اليوم...

ما العمل أخي الكريم

كمان من ضمن الشروط أن يكون أسم المستخدم 3 حروف أو 26 حرف...وأنا اسمي من 4 حروف....

ياريت نجد حل..وتشوفولي الرقم السري :blink:

أصلي كنت أدبي

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

احتمال فعلا يكون ده اللي حصل

عموما

تم دخولي الي المنتدي بنجاح

وقمت بوضع موضوع جديد للاختبار

there is a miracle called friendship,that dwells in the heart

you donot know how it happens

or when it gets its start

رابط هذا التعليق

أستاذة ناش ,

الرقم السرى وهو الذى يظهر أمامك لتكتبيه هو حتى لا يفتح أحد غيرك وهو غير خاص بتسجيلك للدخول ..

الدخول فقط بإسم المستخدم و كلمة المرور و يجب أن تتأكدى منهما مرة ثانية

وفى حالة نسيان كلمة المرور يمكنك استعادتها بالضغط على : نسيان كلمة المرور

جربى يا أستاذة نصيحة أخوكى الصغير

وبعدين إزاى ناش 4 حروف ؟ وفين قريتى 3 او 26 حرف

إنتى متأكدة إنك كنتى أدبى ؟

لأ كدة يا جماعة حتتعبونى فى المنتدى الجديد ..

على العموم الأدبى أحسن ناش قصدى ناس ( أدبى )

تم تعديل بواسطة أبو زياد

رابط هذا التعليق

سجلت في الموقع الجديد ، بس حصلت مشكلة أنا السبب فيها .. خلت اسمي في المنتدى Sherief.. وعايز أرجعه يبقى Sherief AbdelWahab.. إزاي؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

مبروك ألف مبروك وإنشاء الله خير وبركة

تم التسجيل ...

أود التنويه بالفرق ... والمزايا ... ومستقبل ما تم نشره من مواضيع فى "محاورات المصريين" حتى الآن

اتمنى أن ينشأ .. أبواب محددة فى فرع "تاريخ مصر" تتعلق بالفترات التاريخية المختلفة ، حتى يتم نقل المواضيع بشكل منسق الى كل منهم بدلا من

التكديس فى قسمين فقط ... كما هو الوضع حاليا

وأقترح ...

"تاريخ مصر و ... " الملكية .... الأنقلاب الثورى 1952 ... العدوان وحرب السويس 1956 ... نكسة حرب 1967 ...... حرب الأستنزاف 1967 - 1970 .... حــرب العبور 1973 ... شهــود على العصر ... الوثائق وسجلات صوتية

مرة أخرى ... شكرا جزيلا ... وأعتز بإنتمائ "أيـــضا" الى محاورات المصريين

يحى الشاعر

تم تعديل بواسطة يحى الشاعر

لن يمتطى شخص ظهرك ، ما لم تقبل أن تنحنى له

إسـلـمى يـــــامـــصــــــــر

الوجه الآخر للميدالية ، أسرار حرب المقاومة السرية فى بورسعيد 1956

رابط هذا التعليق

الموقع الجديد إسمه الموقع الإختبارى بمعنى أنه شئ مؤقت نستخدمه لإختبار البرمجيات الجديدة قبل أن نشتريها و نستخدمها.

واضح حتى الآن أن هناك مشاكل فى البرمجيات الجديدة و الذى نريد أن نعرفه حجم هذه المشاكل و هل يمكن إصلاحها أم لا.

نتيجة الإختبارات و التصحيح ستساعدنا فى أخذ قرار هل نستخدم البرمجيات الجديدة أم ننتظر إصدار جديد يتلافى الأخطاء.

الخلاصة أن التسجيل فى الموقع الإختبارى ليس له أى علاقة بتسجيلك أو بياناتك فى محاورات المصريين ممكن تسمى الموقع الإختبارى مسودة للتجريب ليس إلا.

بالنسبة للرقم السرى الذى يطلب منك أثناء التسجيل أول مرة الغرض منه فقط تغطية إحتمال أن شخص آخر فى نفس الدقيقة و الثانية يسجل أيضا بياناته و لمنع الخلط بين البيانات فقط لاغير و فى البرمجيات الفعلية التى نستخدمها فى الموقع الفعلى قمنا بإلغاء هذه الخاصية.

الموقع الإختبارى مؤقت و التسجيل فيه بأى بيانات و هو لغرض إختبار إصدار جديد من البرمجيات فقط لاغير و سيتم محو كل ما به و ربما برمجياته أيضا بعد تمام الإختبار.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

شـــكرا على الشرح وواضح

لكم منى أفضل وأطيب الأمانى بالتوفيق فى الأختيار ..

وطبعا إذا كنت "عايز أى رأى أو ما شــابه" ... فأنا

تحت تصرفك ... "بس قول أو إكتب لى ...

يحى الشاعر

لن يمتطى شخص ظهرك ، ما لم تقبل أن تنحنى له

إسـلـمى يـــــامـــصــــــــر

الوجه الآخر للميدالية ، أسرار حرب المقاومة السرية فى بورسعيد 1956

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

أكرر الرجاء بالمشاركة فى الموقع الإختبارى ، يمكنك الآن المشاركة دون أن تقوم بالتسجيل

طبعا الرسائل الشخصية و البريد تحتاج للتسجيل و كما قلت سابقا التسجيل أو إستخدام الموقع الإختبارى هو مؤقت حتى يتم تصحيح أى أخطاء و تحسين الآداء قبل إستخدام البرمجيات الجديدة

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

أكرر الرجاء بالمشاركة فى الموقع الإختبارى ، يمكنك الآن المشاركة دون أن تقوم بالتسجيل

طبعا الرسائل الشخصية و البريد تحتاج للتسجيل و كما قلت سابقا التسجيل أو إستخدام الموقع الإختبارى هو مؤقت حتى يتم تصحيح أى أخطاء و تحسين الآداء قبل إستخدام البرمجيات الجديدة

والله انا دخلت وسجلت كمان فيه من اول مداخله للاستاذ عادل

لكن المشكلة انى لما بدخل فيه واكون مسجلة دخول هنا بنفس الوقت بلاقى نفسى خرجت من المحاورات من هنا يعنى ليه مش عارفه ؟؟ :lol:

ولانى متعوده اكون موجوده فى اكثر من منتدى فى وقت واحد فبتالى بفضل وجودى هنا ومش بسجل دخول هناك

ياترى ايه السبب ؟؟

وبحبك وحشتينى ... بحبك وأنتى نور عينى

ولو أنتى مطلعه ... عينى بحبك موووت

مــــــــــصــــــــــــــر

رابط هذا التعليق

أنا الآن أقوم بالتعامل مع الموقع الفعلى (هذا) و الموقع الإختبارى فى نفس الوقت و لا توجد مشاكل ، ربما أثناء التطوير تم حل هذه المشكلة

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

فتحت الموقع الاختبارى وسجلت بعض الملاحظات هناك

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
  • أضف...