اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فيديو - العلاقة الحميمة بين الشرطة والمواطن

صبح

Recommended Posts

يا ريت حد يقولنا اذا كان هذا التصوير حقيقي أم فبركة

اللينك

الفيديو

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

حقيقى .... طيب هاتعمل أيه ....

ولا بتريح نفسك .... وتقول ده فبركة

هى دى سياسة الحكومة والنظام لتخويف الشعب ....واهانته وطبعا رجل الشرطة هنا بيشعر بأنه سيد مش عبد لأنه بيمارس الاهانة على العبيد اللى الدولة علمتهم فى كليات الشرطة أنتم أسياد البلد

ولم تقل لهم الحقيقة [انهم .........الحاكم ]

رابط هذا التعليق

للاسف الشديد حقيقي جدا

وللاسف الاشد كان المفروض ميستسلمش بالمنظر ده

كان المفروض يضربه بالجزمة ماهو كدة كدة ضايع يبقى خلاص بقى يا روح ما بعدك روح والله العظيم كان المفروض يموت راجل وهو بيدافع عن نفسه انشالله قلم واحد بس ينزل على وش الكلاب دول

البحر موعدنا ...........وشاطئنا العواصف جازف فقد بعد القريب ومات من ترجوه واشتد المخالف لن يرحم الموج الجبان ولن ينال الأمن خائف القلب تسكنه المواويل الحزينة ......... والمدائن للصيارف خلت الاماكن للقطيعة من تعادي أو تخالف جازف ولا تأمن لهذا الليل أن يمضي ولا أن يصلح الاشياء تالف هذا طريق البحر ................لا يفضي لغير البحر والمجهول قد يخفى لعارف جازف فان سدت جميع طرائق الدنيا امامك فاقتحمها ولا تقف كي لا تموت وانت واقف

محمد ابراهيم ابو سنة

رابط هذا التعليق

للاسف الشديد حقيقي جدا

كان المفروض يضربه بالجزمة ماهو كدة كدة ضايع يبقى خلاص بقى يا روح ما بعدك روح والله العظيم كان المفروض يموت راجل وهو بيدافع عن نفسه انشالله قلم واحد بس ينزل على وش الكلاب دول

يا أستاذ الشاعر الموضوع إن الشعب المصرى إتزرع بداخله الخوف وهذه هى الكارثة لأن زبانية الحكومة عارفين كده تماما ومعتمدين على كده. التربية عندنا من البيت مرورا بالمدرسة ثم الجامعة ثم الحياة العملية تزرع فى نفس الأنسان المصرى الخوف والوهن --- هذه حقيقة ، وإلا كيف يحكمنا من يحكمنا ونحن لا نتحرك! حتى هذا الضابط جبان أيضا لأنه يقبل حذاء من هو أعلى رتبة منه!

ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق!

رابط هذا التعليق

حقيقى .... طيب هاتعمل أيه ....

ولا بتريح نفسك .... وتقول ده فبركة

هى دى سياسة الحكومة والنظام لتخويف الشعب ....واهانته وطبعا رجل الشرطة هنا بيشعر بأنه سيد مش عبد لأنه بيمارس الاهانة على العبيد اللى الدولة علمتهم فى كليات الشرطة أنتم أسياد البلد

ولم تقل لهم الحقيقة [انهم .........الحاكم ]

يا أستاذ عمر

برجاء خاص جدا

أولا عدم الأستهانة بمحاورك

ثانيا عدم التعميم

صدقني أنا لي الكثير من الأقارب ظباط شرطة وأشرف من الشرف ولا يحيدون عن الحق

كل فئة فيها الصالح والطالح باختلاف النسبة

للاسف الشديد حقيقي جدا

عزيزي محمود

اا فأنت رأيك أنه سليم

طب شاهد باقي الأجزاء(تم وضع ثلاثة أجزاء أخرى ) على نفس الموقع وقولي رأيك

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

فما بالكم لو علمتم أن هناك من هم العن من هذا الضابط الحقير

منتشرين في المعتقلات والسجون والأقسام

وفي أعتقادي والله أعلم أنهم ليسوا على دين الإسلام

رابط هذا التعليق

ابتح صوتي لعشرات المرات وأنا بأقول إن المشاكل كلها بتبتدي من تحت ..

حتى في بيئة عسكرية زي البيئة الشرطية بتحترم الأوامر .. نفس المشكلة قائمة..

فاكرين من كذا سنة لما كذا "متهم" ماتوا في عربية ترحيلات ..

كان خطأ شوية ناس صغيرين..

ضيف على كدة ميراث للبدلة العسكرية ، وموروثها بالنسبة للشعب المصري ، افتكروا إسقاط بهجت قمر في مسرحية ريا وسكينة على السلطة في شخص "عبد العال" اللي كان حيا الله (حتة أمباشي) ، رتبة متدنية جداً في السلك الشرطي ، كمان فيلم مأخوذ عن نص ليوسف إدريس اسمه حلاوة الروح ، واللي فيه أحمد ماهر كان حتة شاويش ، لكن كان بيحظى باحترام رهيب في بلدته بسبب رتبته العسكرية..

فيه ناس لما بيحسوا بكدة في موضع السلطة بيحسوا إنهم الدولة كلها ، ودة مش بس في الجهاز الشرطي ، دة في الجهاز البيروقراطي المصري وبشكل ألعن..

أقصى شيء يعمله الوزير إنه يعمل مجلس عسكري للضابط ولا الضباط اللي بيعملوا الممارسات المشار إليها ، ويصدر تعليمات ، وصدقوني الأنا اللي بتخرم السقف حتطغى في نهاية القصة على الالتزام العسكري!

هل حيقدر الوزير يغير ثقافة تخلي اللي ماسك سلطة صغيرة ملك ، وتخوف الناس منه؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

فما بالكم لو علمتم أن هناك من هم العن من هذا الضابط الحقير

منتشرين في المعتقلات والسجون والأقسام

وفي أعتقادي والله أعلم أنهم ليسوا على دين الإسلام

أنا خايف منك مش عارف ليه ونفسى أه أه أه

ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق!

رابط هذا التعليق

آسف يا شباب ممكن حد يرسل لي الفيديو اللي بتتكلموا عنه بأي طريقه لا، أنا في السعودية وعاملين رقابة على النت firewall وكلما ضغطت على الرابط الموجود تتطلع لي رسالة " الوصول إلى هذه الصفحة غير مسموح به "

Access to the requested URL is not allowed

بريدي هوmc1construct@ yahoo.com

قلوب العارفين لها عيون ترى ما لا يرى للناظرين

واجنحة تطير بغير ريش إلى ملكوت رب العالمين

رابط هذا التعليق

خصومة قلبي مع الشعب..

العشب طاطا للنسايم ونـــــــــــــــــــخ

أخضر طري مالهش في الحســــــن أخ

عصفور عبيـط انا .. غاوي بهجه وغـــــنا

ح انزل هنا.. وانشالله يهبرني فـــــــــخ

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

قد يكون يا احباء المنتدى الخبر المنشور اليوم فى جريدة " الجمهورية " يتعلق بهذا الفيلم .. فى الحقيقةالفيلم قاسى جدا .. وهذا الحكم أقل بكثير جدا مما توقعته من اللواء الحبيب العادل ومساعدوه فى الوزاره ..نريد محاكمه علنية لهذا الضابط الذى إنتسب زورا لهيئة الشرطة..واقسم يمينها .. وحمل شعارها ..ورتبها .. قدمه للشعب ياوزير الداخلية فىمحاكمه عسكرية علنية تنقلها شاشات التلفزيون ..

أما جاء بالخبر اليوم فهو بكل أسف غير عادل على الاطلاق ..أين باقى الحشاشين الذين كانوا معه يحرضونه على الضرب ..وذ بح آدمية مواطن سيظل طول حياته منكس الرأس .. محطم نفسيا ..!!

محاكمة عسكرية لضابط شرطة وإحالته للاحتياط لإساءته معاملة مواطن

كتبت - انتصار النمر:

أحالت وزارة الداخلية ضابط شرطة قوة كمين الزعفرانة بالبحر الأحمر إلي الاحتياط.. مع تقديمه وأفراد الكمين إلي المحاكمة العسكرية.. بعد التحقق من صحة شكوي لأحد المواطنين. تضرر من سوء معاملة الكمين له أثناء توجهه بصحبة زوجته وأحد أصدقائه لمدينة الغردقة.

قامت الوزارة علي الفور بالتحقيق في الواقعة وأصدرت قرارها المتقدم وفقاً للضوابط الحاكمة تأكيداً لاستراتيجيتها القائمة علي عدم التهاون مع أي تجاوز في التعامل مع المواطنين. مما يسيء للجهد الأمني المبذول في شتي القطاعات.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/to...ge/detail04.asp

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق

ان هؤلاء الجبناء معدومي الشخصية يستغلون منصبهم وموقعهم الوظيفي حتى يحسوا بقوتهم وشخصياتهم المعدومة فهم بدون بدلة الشرطة رجال فارغة من الداخل ( كانهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم ) ..... انهم مرضى نفسين يجب ان يعالجوا ولكن لما .؟ وهم في الاصل كرابيج السلطان

هذا موقف واحد شوهد لخطئ من صور وما بالكم بالاف المواقف والاف التجريحات والاحانات للمواطن المصري التي تحدث يومياً في اقسام البوليس الذي رفع شعار الشرطة والشعب في خدمة الوطن بدل من الشرطة في خدمة الشعب اي علي الشعب خدمة الوطن باجبار من الشرطة و طبعن الوطن الي هما يقصدوة

بس اذكر لكل قاعدة شواذ

حسبي الله ونعم الوكيل

كلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيتة

اصلح رعايتك لمن ترعاهم

يصلح من يرعاك رعايتة لك

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

قد يكون يا احباء المنتدى الخبر المنشور اليوم فى جريدة " الجمهورية " يتعلق بهذا الفيلم .. فى الحقيقةالفيلم قاسى جدا .. وهذا الحكم أقل بكثير جدا مما توقعته من اللواء الحبيب العادل ومساعدوه فى الوزاره ..نريد محاكمه علنية لهذا الضابط الذى إنتسب زورا لهيئة الشرطة..واقسم يمينها .. وحمل شعارها ..ورتبها .. قدمه للشعب ياوزير الداخلية فىمحاكمه عسكرية علنية تنقلها شاشات التلفزيون ..

أما جاء بالخبر اليوم فهو بكل أسف غير عادل على الاطلاق ..أين باقى الحشاشين الذين كانوا معه يحرضونه على الضرب ..وذ بح آدمية مواطن سيظل طول حياته منكس الرأس .. محطم نفسيا ..!!

محاكمة عسكرية لضابط شرطة وإحالته للاحتياط لإساءته معاملة مواطن

كتبت - انتصار النمر:

أحالت وزارة الداخلية ضابط شرطة قوة كمين الزعفرانة بالبحر الأحمر إلي الاحتياط.. مع تقديمه وأفراد الكمين إلي المحاكمة العسكرية.. بعد التحقق من صحة شكوي لأحد المواطنين. تضرر من سوء معاملة الكمين له أثناء توجهه بصحبة زوجته وأحد أصدقائه لمدينة الغردقة.

قامت الوزارة علي الفور بالتحقيق في الواقعة وأصدرت قرارها المتقدم وفقاً للضوابط الحاكمة تأكيداً لاستراتيجيتها القائمة علي عدم التهاون مع أي تجاوز في التعامل مع المواطنين. مما يسيء للجهد الأمني المبذول في شتي القطاعات.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/to...ge/detail04.asp

عزيزي أخناتون

القصة أكبرمن مجرد سوء معاملة لو صدقت وأنا أعتقد في صدقها

حادثة جديدة فى اغتيال إنسانية مواطن مصرى بواسطة رجال الشرطة "الشرفاء". الحادثة منشورة فى العدد 65 من جريدة الفجر بقلم عادل حمودة.

عادل حمودة: "لو تساهلنا فيما جرى لن تكون هناك عصمة لأحد.. ولا كرامة لأحد.. وسنستخدم كتب القانون كما نستخدم ورق التواليت.. فلن نكون فى حاجة إلى قانون".

أنا ضاحكاً: لا زال هناك من يظن أن هناك كرامة فى هذه البلد!!! والأنيل إنه لسه فاكر إنه فيه قانون.

لن أسرد القصة، الأحسن تقروها بنفسكم على جريدة الفجر. لكن بإختصار:

بطل الصفحة هو أمجد مختار، شاب مصرى، درس الفلسفة فى AUC ويعمل الآن فى بحث سياسى وتاريخى ضمن فريق عمل فى شركة أجنبية تستعد لانتاج فيلم سينمائى عنه.

قرر الشاب قضاء أجازة على ساحل البحر الأحمر مع زوجته وأهل زوجته. ركب الأتوبيس وفى نقطة الزعفرانة الأمنية صعد أمين الشرطة الذى طلب رؤية البطاقات الشخصية. وعندما جاء الدور على أمجد، الظاهر معجبوش فطلب كارنيه الشغل لكن شغل أمجد مفيهوش كارنيه، طلب يشوف الشنطة فرفض أمجد. فقال له أمين الشرطة: "إنزلى تحت"

بدأت الأمور تتصاعد بين ضابط المباحث النقيب سيد المرزيقى فبدأ الضرب، ثمانية أفراد من النقطة يشتركون فى ضرب شخص واحد علانية وبعد قليل سحبوه على جوه وبدأ سلسلة اهانات من نوع مختلف. قلعوه البنطلون واغتصبوه ونزعوا شعر عورته وخلوه يبوس جزم العساكر و.. هل يجب أن أقول تفاصيل أكثر. حاجة بجد تقرف...

يقول أمجد بعد ذلك لعادل حمودة: "لم أصدق أن هذه هى مصر التى تصورت أننى جزء منها .. أو ابن لها .. كنت أعتقد أن كل ما كتب عن التعذيب والتنكيل مجرد كتابات خرافية يستخدمها السياسيون لتصفية حساباتهم مع الحكومات والنظم .."

وبعد إنتهاء سلسلة التعذيب بدأ لمّ الموضوع وتحرير محضر ضد أمجد بحيازة مخدرات!!!! ووضبوه وخرجوه من الغرفة وركبوه أتوبيس تانى طبعاً لأن الأولانى كان مشى خلاص.

اشتكى مختار حسين، والد أمجد وهو رجل أعمال، إلى مدير أمن الغردقة وتم تصعيد الموضوع وفٌتح التحقيق مع الضابط الذى استمر ثلاثة أيام واعترف خلالها جنود الكمين بما حدث. النتيجة هى نقل النقيب سيد الزريقى من الزعفرانة إلى كفر الشيخ وجلسة تأديب يوم 13 أكتوبر!!!!

يقول أمجد: "عرفت خطئى الكبير وهو أننى لم أكن أصدق ما كنتم تكتبونه وما رأيته فى فيلم عمارة يعقوبيان حيث اغتصب شاب لا ذنب له وخرج ليقتل من فعل ذلك.. الأن أصدق ما قرأت عن ما حدث مع محمد الشرقاوى.. الشاب الذى قبض عليه فى إحدى المظاهرات وفعلوا به ما فعلوه معى.. لقد تساوينا أنا وهو .. رغم أنه يعمل بالسياسة وأنا أتجنبها.. الكل أصبح فى سلة واحدة.. من يهتم بشئون الوطن ومن لا يهتم.. ومن يعارض ومن لا يوافق.. وما دمنا فى سلة واحدة فلابد أن نواجه ذلك معاً.. إننى لا أريد مساندة أحد.. لكن.. مساندتى هى حماية وحصانة لمن عليه الدور .. لا يجوز لأحد أن يقول وأنا مالى.. فالكل مصاب.. ولا يجوز لأحد أن يتصور أن نفوذ أبيه يحميه فحتى يأتى هذا النفوذ تكون مائة مصيبة على الأقل قد وقعت.. نحن للأسف لا نتحرك إلا إذا وقعت لنا حاجة كبيرة".

وأنا أتسائل مع أمجد، من يا ترى عليه الدور لنكتب صفحة جديدة فى كتاب اغتيال الانسانية فى مصر؟!!! متى سيتحرك الناس من جنب الحيطة (أو جوه الحيطة) لوسط الشارع؟

رابط هذا التعليق

l]

عزيزي أخناتون

القصة أكبرمن مجرد سوء معاملة لو صدقت وأنا أعتقد في صدقها

الفاضل صح

الحمد لله .. لم اقرأ هذه التفصيلات من قبل .. ولكنى قرأت مره عن حادثة العتبه .. التى حكم فيها القضاء فى اول درجة بإعدام هاتكى العرض .. وآى مجتمع فيه اعضاء شريرة والكثرة خيرة .. وأحاله مثل هذا الشاب الى الاحتياط ..ليس العقاب الواجب ,ولا الكافى .. ..ولكنه حسب إعتقادى جزاء إدارى .. وكان من المفروض أن تحيل وزارة الداخلية كامل الملف شاملا كل التحقيقات الى النيابة العامة للبت فيه .. وانا لست قانونيا ولكن فى تصورى إنها جريمة مركبه .. الحكم فيها من اختصاص محكمة الجنايات فبجانب هتك العرض الصريح كما جاء باقوال المجنى عليه والشهود .. فإن مجرد خلع ما يستر عورة المرء وحده اعتقد انه فى حد ذاته جريمة هتك عرض .. ناهيك عن نزع شعر العانه .. هذا الضابط وكل من ساعده من افراد الكمين متهمون من وجهة نظرى الخاصة بهتك عرض مواطن بالقوة والاجبار .. وهو مبرر كاف لحكم الاعدام على الاقل للمجرم الاساسى .. وانت فين يا حبيب القلب يا افوكاتو المنتدى تنور لنا الطريق .. فمين عارف الدور علينا إمتى ..

يا دهوتى .. خايف أخبط دماغى فى الحيط يقع الجدار ..!!!!

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق

هل من الممكن ارسال الفيديو الى البريد الاكترونى

لانه لا يفتح بالسعودية

تواضع تكن كالنجم لاح لناظر على صفحة الماء و هو رفبع

و لا تكن كالدخان بعلو بنفسه الى السماء و هو وضيع

رابط هذا التعليق

هل من الممكن ارسال الفيديو الى البريد الاكترونى

لانه لا يفتح بالسعودية

فين بريدك الإلكترونى و أنا أرسله لك

كنت دائماً ما أقول ياأهل مدينتنا : أنفجروا أوموتوا

أما وقد إنفجرتم و ثورتم : فأنتم أجمل وأنبل وأشجع شباب أنجبته هذه الأمة!!! م الغزالى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...