اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خبر خاطيء عن الكعبه المشرفه (النسر يعتذر)

النسر المصري

Recommended Posts

جائني ذلك الإميل اليوم

وللأسف فقد تسرعت بوضع ذلك الموضوع هنا في المحاورات

أرجو المعذره من الجميع...واسمحوا لي ان اتقدم لكل من قرأ تلك المداخله بقبول كامل اعتذاري لشخصكم الكريم جميعا

وكان نص المداخله كالآتي

الرجاء يا اخواني عدم التهاون.... الامر خطير...ا

أعداء الاسلام - الأمريكان - يسخرون من بيت الله الحرام فانصروا دينكم ولو بالدعاء

اعداء الاسلام لايكفون عن الاساءه لديننا الحنيف تارة بالرسوم الكرتونيه لنبى الاسلام وتارة بكتابة قران محرف والان بعمل مشروع تصميم يشبه مكه المكرمه واسموه تفاحة مكه فيه بارات وسيكون مفتوح 24 ساعه كمكه المكرمه لعنهم الله

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك اللهم اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من اراد بنا وبالاسلام شرا فرد كيده في نحره

انظروا إلى رابط الموضوع لهؤلاء الكلاب

تم تعديل بواسطة النسر المصري

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

دا محل كمبيوتر !!

Apple (Mac) Computers

nd might also be the first store to feature an iPod Bar

وبار ..!

أنا لما قريت الخبر فى الأول الحقيقة فهمت انه محل كمبيوتر .. وماشوفتش من الصورة غير إنه مكعب أسود .. على الأقل حتى الآن!!

فكتبت التعليق اللى فوق واللى هو عبارة عن محل كمبيوتر .. لكن اتضح ان هايبقى فيه بار ..

وممكن - والله أعلم - يكون المسألة بروباجندا مقصودة .. والموضوع ينتهى إلى إنه مجرد محل مكعب اسود .. بدون أى إضافات لكن أهو حاجة لزوم الدعاية...

مش عارف ..

[وسط]!Question everything

[/وسط]

رابط هذا التعليق

هذه الصور قبل الإفتتاح وهو ما دعا الكثير للتشبيه بينها وبين الكعبة وهذا الموضوع كان منشور منذ أكثر من 3 شهور على بعض المواقع العربية

المكان هو مكان بيع لأجهزة أبل + نادي وكافيه لمحبي أبل

هذا هو موقع المكان

وهذه صور المبنى بعد الافتتاح

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق

نسر <_<

كل مره اشوفك فيها ببقى نفسي آ آ آ

خليك في الوكاله و متخرجش الا لما اقولك -_-

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

<_< -_-

يانهار اسود...انا شكلي بقى زفت خالص ياجماعه..... واللنبي سامحوني ياجماعه..والله ابن الذين اللي بعتلي الاميل ده خلاني انفجر....لا حول ولا قوة إلا بالله...انا اللي غلطان..كان المفروض افضل في الوكاله مع زوهيري من غير ماتحرك...

دي تاني غل اقع فيها الشهر ده....

يادي الكسووف

بعد اذن الإداره نقل الموضوع لمنتدى الأكاذيب...أو منتدى الأخبار الأي كلام

هو مفيش ده كمان

طب ضموه لوكالة زوهيري للأخبار المستعصيه...اي حاجة..انقذوا اخاكم النسر..واتبرعو ولو بمداخله

اللهم ارحمنا برحمتك الواسعه...ولا تؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا...ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به..واعف عنا وافغر لنا وارحمنا..انت مولانا فانصرنا على القوم الكافريين...آمين يارب العالمين

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

:blush: :blush:

يانهار اسود...انا شكلي بقى زفت خالص ياجماعه..... واللنبي سامحوني ياجماعه..والله ابن الذين اللي بعتلي الاميل ده خلاني انفجر....لا حول ولا قوة إلا بالله...انا اللي غلطان..كان المفروض افضل في الوكاله مع زوهيري من غير ماتحرك...

دي تاني غل اقع فيها الشهر ده....

يادي الكسووف

بعد اذن الإداره نقل الموضوع لمنتدى الأكاذيب...أو منتدى الأخبار الأي كلام

هو مفيش ده كمان

طب ضموه لوكالة زوهيري للأخبار المستعصيه...اي حاجة..انقذوا اخاكم النسر..واتبرعو ولو بمداخله

اللهم ارحمنا برحمتك الواسعه...ولا تؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا...ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به..واعف عنا وافغر لنا وارحمنا..انت مولانا فانصرنا على القوم الكافريين...آمين يارب العالمين

قالت شجرة الدر لعماد حمدي .. قصدي عز الدين أيبك البندقداري كلمتها الشهيرة

التردد يا عزيزي أيبك

والعهدة على الفيلم طبعاً نحن لا نعرف هي قالت له هذا في الحقيقة أم لا ...

المهم ... أنا غلبت أقول لك .. التسرع يا عزيز نسر ...

عذرك عندي هو الفراغ الاقتصادي والعاطفي للي بتعاني منهم الأيام دي ....

ومن ناحيتي ... هاحاول أكلم كومار أخو سيتا عشان نحل مشكلة الفراغ العاطفي ... وهاحاول أكلم مطبعة النجاح اللي على أول الشارع عشان تصمم لهم غلاف سلاح التلميذ كتابنا العزيز لحد أزمة شغلك ما تنتهي ونحل برضه مشكلة الفراغ الاقتصادي :D

تم تعديل بواسطة الرافعي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

الاخ العزيز عمرو ( النسر )

احيك جدا جدا جدا وكم زاد احترامك لدى بعد هذه المداخله الاخيره.... فالاعتذار من شيم الرجال والاعتراف بالخطأ مهما كان يكون صعبا الا على من يؤمن بمبدأ واحد.

ان كلماتك البسيطه اعطت فى مضمونها درسا لكل من يشعر بالخجل ان يغير موقفه او يعترف بخطأ ما نقل..

اعتقد ان بقاء هذا الموضوع يعطى اكثر من درس..

ومن اكثر من عضو وزميل وصديق..

من العزيز KANE وكيف بمنتهى الادب والحساسيه والذوق الرفيع عدل المعلومه واوردها كامله دون حتى ان يعرض صاحب الموضوع للحرج..

من الاخ عصام وكيف شرح محتوى المقال فاتحا الباب امام تحليلات سويه للموضوع منتظرا الالمام الكامل بابعاده

بالاخ الحبيب م .زهيرى وكيف سريعا نبه النسر الى الخطأ بلغه مرحه..

وفى النهايه بالرجل النسر .. الذى لم يكتفى بايضاح الخطأ بل وغير العنوان واعتذر عن شىء قد يقع فيه الكثير منا ولا يتكبد عناء متابعه ما نقله اصحيحا ام خطا.

تحيه الى الجميع فى هذا المكان الراقى

ابن مصر

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

حبيبي الغالي الرافعي...والنبي تسامحني أنا لاأقصد الخطأ ده طبعا...ولكن تحليلك في محله فعلا.....بس بلاش البت سيتا والنبي....الله يخليك.....لالالال...بلاش يارافعي...ياصاحبي لا بلاش...يالهوي...ياناس الحقوني....بلاش ياجماااعة..لاااا سيتااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا........!!!!!!!!!!!!!!!

الأخ الحبيب المحترم الغالي الكبير في احترامه والذي يخجلني بأدبه العالي دائما...استاذ احمد محمود

لقد كانت تلك الكلمات وسام شرف اعلقه على صدري...وأقسم لك فور قرائتي لتلك الكلمات الغاليه انتهى من داخلي شعور الخجل من شخصكم الكريم

ولو اني اشك ان تلك الكلمات العظيمه ان اكون من مستواها.....فانا اقل من ذلك بكثير

اشكرك بكل ماتحمله معاني الود والاحترام لشخصكم الكريم.....اشكرك يااستاذي العظيم احمد محمود

تم تعديل بواسطة النسر المصري

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

حبيبي الغالي الرافعي...والنبي تسامحني أنا لاأقصد الخطأ ده طبعا...ولكن تحليلك في محله فعلا.....بس بلاش البت سيتا والنبي....الله يخليك.....لالالال...بلاش يارافعي...ياصاحبي لا بلاش...يالهوي...ياناس الحقوني....بلاش ياجماااعة..لاااا سيتااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا........!!!!!!!!!!!!!!!

الأخ الحبيب المحترم الغالي الكبير في احترامه والذي يخجلني بأدبه العالي دائما...استاذ احمد محمود

لقد كانت تلك الكلمات وسام شرف اعلقه على صدري...وأقسم لك فور قرائتي لتلك الكلمات الغاليه انتهى من داخلي شعور الخجل من شخصكم الكريم

ولو اني اشك ان تلك الكلمات العظيمه ان اكون من مستواها.....فانا اقل من ذلك بكثير

اشكرك بكل ماتحمله معاني الود والاحترام لشخصكم الكريم.....اشكرك يااستاذي العظيم احمد محمود

صح يا نسر .. أنا برضه ما يخلصنيش إني أقرأ خبر "مصرع النسر المصري مختنقاً من ريحة الفوزلين اللي حطته المدام .. حبت تكرمه فوزدت العيار حبتين" :blush:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

اخى العزيز الرافعى لم ارى مداخلتك الا بعد ان اوردت مداخلتى ومثلك ليس فى حاجه لمن هم مثلى ان يشكروا لهم عذب حديثهم ورقه ردودهم.

اخى النسر.. انت بالفعل اكبر مما قيل

رابط هذا التعليق

اخى العزيز الرافعى لم ارى مداخلتك الا بعد ان اوردت مداخلتى ومثلك ليس فى حاجه لمن هم مثلى ان يشكروا لهم عذب حديثهم ورقه ردودهم.

يا عمي أحمد

من الصبح ولك في قلبي وعقلي رسالة لكن مش قادر أبعتها .. لأني عارف إنك هاتعمل حاجة مش عايزك تعملها ...

الخلاصة ... إنت راجل والله يا أحمد.

ولو كتب ربنا وشوفتك في يوم ... نفسي أسألك سؤال .. ومش هاتنازل عن جوابه..

ربنا يديم المعروف والمودة الأخوية

هو ده الكلام

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

اخى الرافعى

انت كده قلقتنى... اسئل ما شئت يا اخى الحبيب .. وان اردت فى رساله انا فى انتظارها.

رابط هذا التعليق

منذ ثلاث أسابيع ظهر الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية على محطة الرسالة الفضائية و فى معرض حديثه عن أعباء القيام بدور الفتوى ذكر أنه تلقى العديد من الرسائل عما يسمونه "تفاحة مانهاتن" و قال الرجل أنه كان عليه بذل الكثير من الجهد و السؤال عن المقصود ب "تفاحة مانهاتن " هذه و قال الرجل أن ما قيل له وقتها أنه مبنى فى نيويورك ستقدم فيه الخمور 24 ساعة يوميا و أن المبنى مغطى من الخارج بأستار سوداء و قال الرجل أن المسألة لا تخرج عن وجود مبنى مغطى بأستار و أن الموضوع ليس فيه ما يستحق السؤال ....

و أكرر أن الرجل كان يتكلم فى سياق العبء الذى يجب أن يتحمله كقائم بأمر الفتيا.

يوجد فى لندن سلسلة من المراقص "الديسكوتيك" تتخذ إسم Mecca dance و تعجبت لأول مرة من إستخدام إسم مكة و لكنى بعد مدة عرفت أن كلمة مكة إتخذت معنى شبه إصطلاحى فى اللغة الإنجليزية بمعنى المكان الذى يقصده الجميع أو يتجه إليه الجميع.

قصدت من مداخلتى هذه تبيان أن مسألة "تفاحة مانهاتن" و أنها تمثل سخرية من الدين الإسلامى مسألة شاعت و تكرر الحديث عنها حتى وصلت إلى الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية و أشار إليها فى برنامج تليفزيونى و على ذلك فالفاضل النسر المصرى نلتمس له بعض العذر و إن كنت أتوقع من مجتمع محاورات المصريين التىيضم شريحة من أرقى مثقفى مصر أتوقع منهم البحث و التقصى .... قدر الطاقة.

و ختاما إسمحوا لى أن أعبر عن إعتزازى الكبير بأن أكون وسط هذه الكوكبة من مثقفى مصر.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

حلوه أوي الرساله دي ياحمد :blush:

اخلاقك عاليه أوي

ربنا يديم المعروف

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

حلوه أوي الرساله دي ياحمد :P

اخلاقك عاليه أوي

ربنا يديم المعروف

وسام على صدري يا أحمد محمود والله .... وانت كمان يا زهيري مثله بس .... (فين الخمستاشر جنيه إللي عليك ؟) :)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...