اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الهيروغليفية بمنظور يختلف عن شامليون

Mr.sherif

Recommended Posts

اخوانى الكرام محبى التاريخ

يوجد رابط هنا يتحدث عن رجل حاول ونجح فى فك رموز الكتابة المصرية القديمة وانة عرف ترجمة كاملة للتاريخ ارجو الاطلاع علية

وهى نظرية الدكتور اسامة السعداوى

اليكم الرابط

اضغط هنا

رابط هذا التعليق

• الردود 40
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

امتلأت المحاورات بالدعاية والأعلانات

دليل قاطع على النجاح

ولكن للأسف .... لا نقبله ...

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

للأسف مرة أخرى

لا أقبل 90% مما قرأت على اللينك الموجود

بقى سيدنا ابراهيم هوا أبو الهول ...يا راااااااااااااااااااااااجل

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

للأسف مرة أخرى

والله يا أخي صبح ... أنا يعني ضحكت رغماً عني وأنا أقرأ الموضوع وأسماء الملوك .. يعني الملك صبحي والملك نظلي والملك صبري وشكري ... كتير بصراحة ...

والله أنا لا أقصد السخرية من الرجل .. فهو يجتهد في علم يبدو أنه متخصص فيه ... لكن الربط والاستدلال بالقرآن الكريم بعيد كل البعد عن الصحة وخالي من أي دليل ..

يعني الملك مـرسـي morsi اختار اسمه من العبارة .. (إنا كنا مرسلين)، والملك صـبحـي SobHi اختار اسمه من العبارة .. (سبح للـه ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم) whatever is in the heavens and earth, glorify God قالوا أن اسمه هو ( نوب تاوي رع ) ومعناه ( ذهب أراضي رع ) !

يعني "العبارة " هنا هي أجزاء من آيات .. فالربط بين فكرة الدكتور أسامه والآيات غريبة وساذجة جداً مع احترامي للرجل

أليس كذلك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

للأسف مرة أخرى

والله يا أخي صبح ... أنا يعني ضحكت رغماً عني وأنا أقرأ الموضوع وأسماء الملوك .. يعني الملك صبحي والملك نظلي والملك صبري وشكري ... كتير بصراحة ...

والله أنا لا أقصد السخرية من الرجل .. فهو يجتهد في علم يبدو أنه متخصص فيه ... لكن الربط والاستدلال بالقرآن الكريم بعيد كل البعد عن الصحة وخالي من أي دليل ..

يعني الملك مـرسـي morsi اختار اسمه من العبارة .. (إنا كنا مرسلين)، والملك صـبحـي SobHi اختار اسمه من العبارة .. (سبح للـه ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم) whatever is in the heavens and earth, glorify God قالوا أن اسمه هو ( نوب تاوي رع ) ومعناه ( ذهب أراضي رع ) !

يعني "العبارة " هنا هي أجزاء من آيات .. فالربط بين فكرة الدكتور أسامه والآيات غريبة وساذجة جداً مع احترامي للرجل

أليس كذلك

أنا بس عايز أعرف الراجل ده له علاقة بالأخت نوال (نفس الدم يعنى) والا حتى تشابه الأسماء بيعدى :blush:

رابط هذا التعليق

الملك مرنبتاح إسمه الحقيقي ( عبد الفتاح )

و الإله بس ( إله المسخرة ) هو الشيطان إبليس

الراجل ده أكيد يقرب لنوال السعداوي :blush:

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

معدره لقد حاولت عدم التعليق علي هدا الموضوع ولكنني فشلم بسبب تعليقاتكم

فبعد قراءه هدا الرابط اكتشفت الاتي

ان اسم dr khaled جاي من اخناتون :blush: :rolleyes:

يعني جدي الكبير كان اوائل الموحدين

واسم العزيز الرافعي جاء من خفرع B) ;)

يعني جده هو من بني الهرم

اما اسم ناصر فقد جاء من احمس :ph34r: :ph34r:

يعني جده هو من طرد الهكسوس

مع العلم ان هناك روابط و بعض الاشخاص من يقولون كلام اخف دما من هدا

عندي ملاحظه اخيره

اعتقد و الله اعلم ان من نشر هده الواصله هو من الف البحث و انه عمل هدا من قبيل الدعايه لنفسه

تحياتي :ph34r:

:ph34r: :D :D

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الافاضل

انا لا اتحدث عن جهل بالتاريخ المصرى لقد عزنى الله بشهادات علمية ودراية باتاريخ المصرى وقد قرات العديد من الكتيب وقد اشرف على رسالت الماجستير الخاصة بنى اكبر الاساتذة فى جامعة عين شمس ولى علاقة حميدة ببعض علماء المصريات وقد اكدوا انة حتى الان لم يتم ترجمة نص كامل بنظرية شمبليون وارجو قرائة الموجود فى الموقع المكتوب كاملاا لانى بعد بحث شديد تاكدت من صحة 90% من الموجود فى الموقع وارجون عمل مناظرة علية

وللعلم ارجو زيارة هذا الرابط مع علم الاخ الذى استنكر الموجود فية ارجو منك ان كان لك دراية بعلم المصريات محاولة ترجمة نص كامل بهذة النظرية مع العلم ان جداول الترجمة موجودة فى الموقع

اول رابط

الرابط الثانى

ان اسم dr khaled جاي من اخناتون <_< :ninja:

واسم العزيز الرافعي جاء من خفرع :o :o

يعني جده هو من بني الهرم

اما اسم ناصر فقد جاء من احمس :o :D

عندي ملاحظه اخيره

اعتقد و الله اعلم ان من نشر هده الواصله هو من الف البحث و انه عمل هدا من قبيل الدعايه لنفسه

تحياتي :D

:D :D :D

والله انا اسمى شريف شعبان صاحب احدى الجروبات على الياهو وصاحب احدى منتديات التاريخ ولن اذكرة حتى لا تكون دعاية وسنى صغير جدا عن الدكتور اسامة ولا اعرفة حتى ولاكنى عاشق للتاريخ ولم اصدق ابدا بعد ما قرات فى قصص الانبياء والعديد من كتب التاريخ ان جدودنا لهم هذة الاسماء التى لا تمس لنا بادنى صلة ولا ينطقون بالغة التى ننطق بها

وسؤالى هو اريد ان اعرف اي دولة لها تاريخ لا يوجد لها صلة بلغة اجادها حتى ولو اغلقت المدارس للعديد من القرون؟

سؤالى هو هل نحن منهم وهم منا ولا الفراعنة انقرضوا لانهم عباد اصنام؟

اخى فكر بجديدة ولا تظلم طالب علم ومعرفة درس التاريخ لمدة تصل الى 12 سنة تاريخ فقط.

وشكرا يا اخى

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الافاضل

انا لا اتحدث عن جهل بالتاريخ المصرى لقد عزنى الله بشهادات علمية ودراية باتاريخ المصرى وقد قرات العديد من الكتيب وقد اشرف على رسالت الماجستير الخاصة بنى اكبر الاساتذة فى جامعة عين شمس ولى علاقة حميدة ببعض علماء المصريات وقد اكدوا انة حتى الان لم يتم ترجمة نص كامل بنظرية شمبليون وارجو قرائة الموجود فى الموقع المكتوب كاملاا لانى بعد بحث شديد تاكدت من صحة 90% من الموجود فى الموقع وارجون عمل مناظرة علية

وللعلم ارجو زيارة هذا الرابط مع علم الاخ الذى استنكر الموجود فية ارجو منك ان كان لك دراية بعلم المصريات محاولة ترجمة نص كامل بهذة النظرية مع العلم ان جداول الترجمة موجودة فى الموقع

اول رابط

الرابط الثانى

ان اسم dr khaled جاي من اخناتون <_< :ninja:

واسم العزيز الرافعي جاء من خفرع :o :o

يعني جده هو من بني الهرم

اما اسم ناصر فقد جاء من احمس :o :D

عندي ملاحظه اخيره

تحياتي :D

:D :D :D

والله انا اسمى شريف شعبان صاحب احدى الجروبات على الياهو وصاحب احدى منتديات التاريخ ولن اذكرة حتى لا تكون دعاية وسنى صغير جدا عن الدكتور اسامة ولا اعرفة حتى ولاكنى عاشق للتاريخ ولم اصدق ابدا بعد ما قرات فى قصص الانبياء والعديد من كتب التاريخ ان جدودنا لهم هذة الاسماء التى لا تمس لنا بادنى صلة ولا ينطقون بالغة التى ننطق بها

وسؤالى هو اريد ان اعرف اي دولة لها تاريخ لا يوجد لها صلة بلغة اجادها حتى ولو اغلقت المدارس للعديد من القرون؟

سؤالى هو هل نحن منهم وهم منا ولا الفراعنة انقرضوا لانهم عباد اصنام؟

اخى فكر بجديدة ولا تظلم طالب علم ومعرفة درس التاريخ لمدة تصل الى 12 سنة تاريخ فقط.

وشكرا يا اخى

والله اشكرك علي سعه صدرك تحملك السخريه و النقد اللازع

بس انا مش فاهم عايز تعمل مناظره عن ايه ؟

تحياتي

د.خالد

رابط هذا التعليق

الموضوع لا يحتاج إلي مناظرات ... بل عن إجابة سؤال هام ..

ما علاقة الفراعنة بالقرأن الذي نزل بعد عصرهم بأكثر من ألفين عام !!!

You can.... If you think you can

رابط هذا التعليق

ان اكثر ما يسئ الى الدين هو مثل هذه المحاولات التي تسعى للزج به في كل شئ

عن الرسول صلى الله عليه و سلم انه قال في حادثة تطعيم النخل ما معناه انتم اعلم بامور دنياكم

بالرغم من الهدف النبيل الذي يسعى اليه الكاتب من تثبيت الناس على دينهم و اظهار عظمته الا مع الاسف انه اخطا الطريق

فان كان هذا الكلام قد ينطلي على البسطاء

فانه و للاسف الشديد لا ينطلي على البعض الاخر

بل على العكس قد يؤدي الى البلبلة و اظهار ان الدعوة الى ديننا الحنيف قائمة على الكذب و التاليف ممايفقدنا الكثير من المصداقية و يظهرنا بمنظر المتخلفين

من السهل التاليف و اظهار مليون صورة و ترجمتها كما اريد

و لكن من الصعب الحصول على المصداقية و الثقة

برجااااااء احترموا عقولنا

رابط هذا التعليق

عن الرسول صلى الله عليه و سلم انه قال في حادثة تطعيم النخل ما معناه انتم اعلم بامور دنياكم

بالرغم من الهدف النبيل الذي يسعى اليه الكاتب من تثبيت الناس على دينهم و اظهار عظمته الا مع الاسف انه اخطا الطريق

بل على العكس قد يؤدي الى البلبلة و اظهار ان الدعوة الى ديننا الحنيف قائمة على الكذب و التاليف ممايفقدنا الكثير من المصداقية و يظهرنا بمنظر المتخلفين

اتفق تماما مع هذا الراي

واضيف ان الدراسه العلميه لها منهج علمي واضح ومحدد ومتفق عليه

اما ماظهر في هذه الروابط ومع احترامي للمؤلف الاصلي وكامل احترامي لعضو المحاورات الذي اضاف الموضوع فانني ممكن ان اطلق على الدراسه لقب عبث علمي وترسيخ ثقافة الجهل

تحياتي

سقراط

:P :P :D

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

اخى العزيز لولا احترامنا لعقولكم لما تحاورنا لما طرحت موضوع للنقاش ولك الحق فى التعبير وهذة قمة احترام العقول

اتفق تماما مع هذا الراي

واضيف ان الدراسه العلميه لها منهج علمي واضح ومحدد ومتفق عليه

اما ماظهر في هذه الروابط ومع احترامي للمؤلف الاصلي وكامل احترامي لعضو المحاورات الذي اضاف الموضوع فانني ممكن ان اطلق على الدراسه لقب عبث علمي وترسيخ ثقافة الجهل

تحياتي

سقراط

:huh: :D :D

اخى الكريم

ان منهج البحث العلمى يقوم على عدة دوافع وروابط والكثير من الحقائق فمن الممكن ان يكون الباحث اخطاء فى بعض الترجمات من اسماء الملوك ولاكنى قلت حاول ان تترجم نص كامل من النصوص الفرعونية الموجودة فى الكثير من الكتب وللعلم قد ظهر حتى الان اكثر من 12 بحث لترجمة النصوص الفرعونية ورموزها لماذا اخترت هذا البحث بالتحديد وللعلم كلها موجودة على الشبكة العنكبوتية

ارجوك اخخخخى انا اتحدث عن بحث علمى يجب عليك اولا ان تكون على دراية بعلم المصريات لا التاريخ فقط

[

والله اشكرك علي سعه صدرك تحملك السخريه و النقد اللازع

بس انا مش فاهم عايز تعمل مناظره عن ايه ؟

تحياتي

د.خالد

الاخ الكريم

د/خالد

عن التاريخ الذى ادرسة للطلبة هو غير صحيح .

عن الاخطاء المجودة فى كتاب التاريخ.

عن كل شىء موجود يمسنا ونحن لا نبالى.

رابط هذا التعليق

الموضوع لا يحتاج إلي مناظرات ... بل عن إجابة سؤال هام ..

ما علاقة الفراعنة بالقرأن الذي نزل بعد عصرهم بأكثر من ألفين عام !!!

اخى هامر

لى تعليق على عبارة" ماعلاقة الفراعنة بالقرآن الكريم الذى نزل بعد عصرهم باكثر من الفين عام "

ان القران كلام الله وكلام الله قديم وليس مستحدث وهناك فرق بين كلام الله وبين توقيت نزوله على النبى صلى الله عليه وسلم . فكلام الله قديم وهذه قضية اخرى

اما موضوع الحوار والزج بالقرآن فى كل مناسبة مثل الاعجاز العلمى فى القرآن ! الاعجاز العددى فى القرآن ! تغيير التاريخ على حد قول الزميل كل هذا عبث بالقرآن والزج به فيما نعلم ومالانعلم اهانه له وللرسالة التى انزل من اجلها،

وسوف اقراء فكرة الاخ جيدا وارد عليها بعد بحثها

ارجو قبول ملاحظتى على تلك العبارة وشكرا

تم تعديل بواسطة mohameddessouki

{الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ }آل عمران173MOHAMEDDESSOUKI

رابط هذا التعليق

اخوانى الكرام محبى التاريخ

يوجد رابط هنا يتحدث عن رجل حاول ونجح فى فك رموز الكتابة المصرية القديمة وانة عرف ترجمة كاملة للتاريخ ارجو الاطلاع علية

وهى نظرية الدكتور اسامة السعداوى

اليكم الرابط

اضغط هنا

لقد اطلعت على الموقع وحتى القاموس وكان انطباعى كالاتى:

اولا : تكرار ذكر عبارة " الدكتور اسامة السعداوى " وتكرار ظهور" صورته الشخصية بالقميص والكرافت "، مما يوحى بعدم الثقة بالنفس وكما ان واحدا لايسمعة او يراه احد مما يضطره الى ان يصرخ فى الزحام ليلتفت الناس له

ثانيا : خلطه لامور كثيرو مثل زكر اسم والدته (روحية رحمها الله ) ومحاولته ربط اسم روحية باسم حواء فروحية مصدرها " الروح " وحواء مصدرها " الحياة "

اسلوب العرض: اسلوب غير عميق واقرب الى بتوع الفلك والتنجيم وتفسير الاحلام لا اسلوب علمى رصين واسانيده غير قوية واغلبها تخمينات

وهنا تثار عدة اسئلة :

1) لم يشر لنا الدكتور اسامة من اين حصل على شهاداته العلمية؟

2) الى اى الجهات العلمية قدم نظريته ؟ وراى الجهة العلمية؟ واين مكان هذه الجهات ؟

3)لم نرى ان الاوساط العلمية ولا الاعلامية ولا الشعبية المحلية او العالمية قد اهتزت او التفتت لهذه النظرية بدليل اننا لم نسمع عنها الا من خلال زميل فى المحاورات على شبكة النت

4) الزج بالقرآن الكريم فى كلامه بطريقة فجة مما ينزل بالقرآن من مكانته العلية الى اساليب الشعوذة والدجل والتنجيم فالقرآن اكبر واعلى واسمى من الزج به فى كلام غير علمى لاكساب هذا الكلام احترام القارىء وذلك لعدم قدرة الكاتب على اكتساب احترام القارىء

وبهذه المناسبة احذر الاخوة من موجة الاسترزاق بالقرأن الكريم السارية هذه الايام مثل الاعجاز العلمى فى القرآن ! الاعجاز العددى للقرآن ! الاعجاز الطبى للقرآن !...الخ

مالهذا نزل القرآن حتى يكون موضع عبث من البشر وادخاله المعامل لاجراء البحوث عليه والاخذ منه اجزاء تؤيد وجهة نظر معينة ماخوذة مسبقا قد يثبت خطائها مستقبلا فتشكك فى القرآن الذى هواسمى من ان يتخذ لهوا وعبثا من البشر الذين هم عرضة للخطاء ولينتبهوا الى قول الله تعالى : {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ }الأنعام21

{وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً }النساء140

{وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }الأنعام68

{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ }لقمان6

{وَإِذَا طَلَّقْتُمُ النَّسَاء فَبَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ سَرِّحُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ وَلاَ تُمْسِكُوهُنَّ ضِرَاراً لَّتَعْتَدُواْ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ وَلاَ تَتَّخِذُوَاْ آيَاتِ اللّهِ هُزُواً وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَمَا أَنزَلَ عَلَيْكُمْ مِّنَ الْكِتَابِ وَالْحِكْمَةِ يَعِظُكُم بِهِ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }البقرة231

وان رسالة القرآن ليست لمثل هذا العبث او للعبث بها ولكن : {وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُواً }الكهف56 {ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُواً }الكهف106

{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ }لقمان6

{وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ }الجاثية9

{ذَلِكُم بِأَنَّكُمُ اتَّخَذْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ هُزُواً وَغَرَّتْكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ لَا يُخْرَجُونَ مِنْهَا وَلَا هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ }الجاثية35

{الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ }آل عمران173MOHAMEDDESSOUKI

رابط هذا التعليق

عادى ياجماعه ودى فيها ايه مانا لسه من فتره مناقش واحد عنده نظريه ان فرعون اصله عربى واسمه الوليد ابن مصعب والاغرب انه بيستشهد باحاديث لرسول الله فى التاكيد بان اسم فرعون يعنى الوليد الاحلى بقى انه بيستشهد على صحة نظريته باقوال ائمه لهم وزنهم زى القرطبى والطبرى

اللى يجنك بقى بجد بجد انه على حسب نظريته مصر المذكوره فى القران هى الوطن العربى مش مصر بتاعتنا وكل همه انه يثبت ان اليهود حرفوا تاريخنا وان الاصل انهم خرجوا من اليمن طب ليه بقى اليهود يحرفوا تاريخنا قال ايه علشان يثبتوا ان لهم الحق فى فلسطين بقى ده اسمه كلام حد ياجدعان يقول للناس دى عيب اللى انتوا بتقولوه ده

:....تحيا مصر مصر تحيا فى كل نحيه وكل حال ....

...........تحيا المصانع والمزارع والجبال.............

...........بس انتو بس سيبوها تحيا ....

.........وهيّه تحيا ....وتبقى عال ............!!!!!!!

رابط هذا التعليق

عادى ياجماعه ودى فيها ايه مانا لسه من فتره مناقش واحد عنده نظريه ان فرعون اصله عربى واسمه الوليد ابن مصعب والاغرب انه بيستشهد باحاديث لرسول الله فى التاكيد بان اسم فرعون يعنى الوليد الاحلى بقى انه بيستشهد على صحة نظريته باقوال ائمه لهم وزنهم زى القرطبى والطبرى

اللى يجنك بقى بجد بجد انه على حسب نظريته مصر المذكوره فى القران هى الوطن العربى مش مصر بتاعتنا وكل همه انه يثبت ان اليهود حرفوا تاريخنا وان الاصل انهم خرجوا من اليمن طب ليه بقى اليهود يحرفوا تاريخنا قال ايه علشان يثبتوا ان لهم الحق فى فلسطين بقى ده اسمه كلام حد ياجدعان يقول للناس دى عيب اللى انتوا بتقولوه ده

واحد :angry:

واحد بس :angry2:

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

عم ناصر شكلهم كده هيبقوا اتنين ايه رايك تفتح موضوعك وانا وانت وانا جاهذ اللى عملته مع الاول اعمله معاك عادى برضك التكرار بيبقى مفيد احيانا

:....تحيا مصر مصر تحيا فى كل نحيه وكل حال ....

...........تحيا المصانع والمزارع والجبال.............

...........بس انتو بس سيبوها تحيا ....

.........وهيّه تحيا ....وتبقى عال ............!!!!!!!

رابط هذا التعليق

عم ناصر شكلهم كده هيبقوا اتنين ايه رايك تفتح موضوعك وانا وانت وانا جاهذ اللى عملته مع الاول اعمله معاك عادى برضك التكرار بيبقى مفيد احيانا

فيه موضوع جاهز يتحدث عن هذه الفكرة إسمه " مصــــــEGYPTـــــــــر " للفاضل محمد حافظ

و موضوع أخر إسمه " هل أخطء شمبليون في فك رموز الللغة الهيروغليفية " للفاضل سي السيد

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

الاخوة الافاضل

الخطورة فى عدة امور

1) اقحام الدين فى امور تخضع للتجربة والفحص فى المعامل بحجة الاعجاز العلمى ،فاذا ثبت فشل مثل هذه الاقوال مستقبلا فان فى ذلك خطورة على ايمان البعض من المسلمين ، ويحدث هذا من علماء كبار مثل الدكتور زغلول النجار والدكتور عبد الباسط محمد السيد وواحد اديب كان فى الاصل شيوعى وهو مصطفى محمود

2) بداء دخول هذه الساحة لمدعيين امثال من يقول لنا ان اسمه الدكتور اسامة السعداوى ـ هل سمع عنه احد؟ ـ وكذلك ماذكرة الزميل عوض السيد واضاف الية زميل اخر ، اى ان العملية اصبحت ظاهرة تصدى مدعيين علم الى العلوم الدنيوية يلوون الايات القرآنية والاحاديث الشريفة حتى يستقطبوا العامة الى قولهم معتمدين على تدين الشعب المصرى وهؤلاء لابد من الاخذ على ايديهم بقوة العلم وقوة الحجة والبرهان وجلاء حقيقة الايات والاحاديث الشريفة

3) تصديق بعض العامة والسزج وانصاف المتعلمين وانصاف المتدينيين واخذهم اقوال امثال المدعى اسامة السعداوى دون ان يقلبوا الامور فى راسهم ! مع ان الله خلق لهم السمع والابصار والافئدة اى ان كل ادوات العلم والاستيعاب والتفكر والتحليل ووزن الكلام وبرغم ذلك فهم صم بكم لايعقلون يرددون كلام الادعياء دون ان يتفكروا وهم سعداء معتقدين ان ذلك نصر للاسلام ولايعرفون ان ذلك دجل وشعوذة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      فى لقاء لـروزاليوسف مع دكتور أحمد محمود سالمان - دكتور علم المناعة وتطوير اللقاحات بجامعة أوكسفورد وعضو الفرعرض المقال كاملاً
    • 0
      لم يكن موكب الملوك مجرد رحلة عادية لنقل مومياوات الأجداد من متحف لآخر إذ كان الطريق الذى استغرق 90 دقيقة تج عرض المقال كاملاً
    • 4
      يا جماعة مراتي فتحت حساب في البنك الاهلي المصري وارسلت رقم الايبان بالجوال شكله عامل كده 4200000001239853691 وبعدين قال لها الموظف اضيفي الحروف هذه قبل الحساب nbegegcx420 اللي اعرفه انه في السعودية رقم الايبان الطويل عبارة عن حرفين اول الارقام وبعدين تيجي الارقام كلها بهذا الشكل SA3500000216806098752321 * يا ترى من يفيدني عن طريقة الايبان وهل استطيع احول من الراجحي او البنك الاهلي وينزل في الحساب مباشرة * وبياخذ كم يوم
    • 20
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أردت أن أضع هنا للاستفادة بعض العبارات باللغة الانجليزية والتي لها مدلول و معنى مختلف تماما عن المعنى الحرفي للترجمة، مما قد يسبب بعض الاشكاليات في فهم بعض المحادثات.. أذكر بعضها فيما يلي : (1) Break the ice المعنى الحرفي : اكسر الثلج المعنى المجازي : مهد الأمور او مهد الطريق لأمر ما (2) He looks blue المعنى الحرفي : هو يبدو ازرقاً المعنى المجازي : هو يبدو حزيناً (3) She is in the clouds المعنى الحرفي : هي في الغيوم المعنى المجازي : هي شاردة الذه
    • 6
      هل يختلف الاخوان عن الحزب الوطني نعم في اعتقدي هم انظف يدا من منتسبين الحزب الوطني و لكن يبقي نفس سلبيات الوطني في الاخوان الا وهي اهل الثقة و ليس اهل الخبرة و الكفاءة ااهل الطاعة العمياء و ليس اهل الفكرة المستقل هم المرشحون للمناصب و ليس ببعيد ان يظهر لنا متحدث رسمي كغزلان و الكتتاتني كرئيس مجلس شعب و احمد ابو بركة و غيرهم لقد كنت من اقوي الموالين لهم ايام المخلوع والان بعدمرور عام علي الثورة و متابعتهم علي الساحة و اتضاح كل جوانبهم اري انهم ليسوا باحسن من الحزب الوطني الا في طاهرة
  • أضف...