اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خطيب مسجد: الثورة ''فتنة'' وتشجيع الأهلى ''حرام شرعا''


eslam elmasre

Recommended Posts

رغم مرور أكثر من عام علي تنحي الرئيس السابق، الا أن البعض لا يزال يري أن الثورة ''فتنة'' والخروج على الحاكم ''حرام'' وأن التظاهر والإعتصام والاحتجاج ''بدعة ''لا وجود لها فى الإسلام .

فقد فاجأ خطيب مسجد المقاولون العرب بطريق الأستاد بأسوان، المصلين فى خطبة الجمعة، بوصفة جموع الشعب المصرى التى خرجت للمشاركة في الثورة بأنهم خارجون على الحاكم و''أثمون''، وصفا'' من يطالبون بالقصاص من قتلة الثوار والحصول على تعويض، بــ''الظلمة'' لأنه لايجوز القصاص مع قبول الدية.

واكد الإمام أنه انه لا يرى ضحايا مذبحة بورسعيد ''شهداء''، لأنهم لم يموتوا في سبيل الله بل في سبيل النادي الأهلي، مضيفا أن تشجيع النادى الأهلى ''حرام شرعا''، معللا'' ذلك بأن الرسول كان لا يحب اللون الأحمر وأن هذا اللون مكروه للرجال، وأن النادى الأهلى يطلق على نفسه ''الشياطين الحمر'' و لا ينبغي تشجيع الشياطين علي حد قوله.

وامتدح خطيب المسجد المجلس العسكرى ووزارة الداخلية، قائلا'' أن كان لهم اخطاء فعلينا ان نتوجهه بالدعاء لله ولا يصح لنا الاحتجاج أو التظاهر أو الخروج عليهم رفضا'' لتعطيل مصالح العباد والوطن ودعوات الإضرار بالاقتصاد المصرى التى يسعى اليها اعداء الوطن'' .

وثار المصليين علي الخطيب بعد انتهاء الصلاة وهاجموه واصفين كلامه بــ''غير المنطقى'' و''المستفز''، معتبرين أن ونه ضابط سابق بالجيش المصرى لا يبرر عدم اعترافه بالشهداء وبالثورة ووصفه لها بالمنكر.

الرباط الخاص بي

انا كده في السليم عشان بشجع الزمالك والزمالك بيلبس ابيض يعني ملائكة

بس يا اخي مش الخير لازم ينتصر على الشر في النهاية

امال الشياطين الحمر واللي بيمثلو الشر منتصرين دائما وعمر الملائكة ما بلو ريقنا ببطولة

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

الخطيب ده باين عليه زملكاوى.

مش راكبة برضه, إزاى خطيب وزملكاوى مع بعض؟

ربنا يمسيك بالخير يابيبو

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق
شارك

كما قلت سابقا...مصر محتاجه غربال...بحيث انه اي انسان غبي او همجي او جاهل يتنفي مثلا للقطب الجنوبي"اخر مزاج وروقان"...والناس المحترمه تستمر في البلد لاصلاحها....غير كده تبقى" hopless case"

I complained i had no shoes until I met a man who had no feet

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...