اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لمن لا يعلم أو يظن أنه معذور و "عبد المأمور"


محمد عبدالعزيز

Recommended Posts

كثير من الموظفين الذين يشاركون فى تزوير الانتخابات -أى انتخابات- يتحجج بأنه "عبد المأمور" وأنه موظف لا يستطيع إلا أن ينفذ الأوامر.

إلى هؤلاء الموظفين-وطبعاً اللى بيأمروهم بالتزوير قبلهم- أقدم لهم جميعاً هذه الفتوى من موقع دار الإفتاء:

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق
شارك

الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد:

قال تعالي في محكم التنزيل " وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ (165)

إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ (166)

وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167)

الحمد لله رب العالمين

بالحب نحيا.. ولو في اليم ألقونا

وإن خلت سفينتنا.. فجر الحب يأوينا

وإن تاهت خطاوينا.. فنجم الليل يهدينا

وإن فرقت بنا الأميال.. فلقيا الروح تكفينا

رابط هذا التعليق
شارك

استدلال فى محله يا أستاذ nasr-badr

الآيات تصف بشكل رائع موقف المتبعين والمتبوعين يوم القيامة, وهو بالفعل وصف ينطبق على محور الحديث فى الموضوع.

ونتمنى أن يتعظ المتبعين بهذا المشهد حتى لا يكونوا أبطاله يوم القيامة.

جزاك الله خيراً

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 2
      قال تعالى عن الكفار في حق القرآن {وَقَالَ ٱلَّذِینَ كَفَرُوۤا۟ إِنۡ هَـٰذَاۤ إِلَّاۤ إِفۡكٌ ٱفۡتَرَىٰهُ وَأَعَانَهُۥ عَلَیۡهِ قَوۡمٌ ءَاخَرُونَۖ فَقَدۡ جَاۤءُو ظُلۡمࣰا وَزُورࣰا*وَقَالُوۤا۟ أَسَـٰطِیرُ ٱلۡأَوَّلِینَ ٱكۡتَتَبَهَا فَهِیَ تُمۡلَىٰ عَلَیۡهِ بُكۡرَةࣰ وَأَصِیلࣰا*قُلۡ أَنزَلَهُ ٱلَّذِی یَعۡلَمُ ٱلسِّرَّ فِی ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ إِنَّهُۥ كَانَ غَفُورࣰا رَّحِیمࣰا} قلت: لماذا قال {یَعۡلَمُ ٱلسِّرَّ}لأنه يعلم ما في قلوب هؤلاء الكفار وهم يقولون كل هذه الإفتراءات، بينما هم يوقنون في
    • 15
      إن ما دعاني أن اكتب هذا الموضوع ما يتم ترويجه من أكاذيب وقلب للحقائق في وسائل الأعلام المختلفة - خاصة بعد دخول العراق الكويت في 2 آب 1990م - بهدف تحميل القيادة العراقية سبب الحرب بين العراق وإيران التي امتدت لمدة 8 سنوات ( 1980- 1988م ) مع أن الحكومات العربية والشعب العربي (خاصة حكومات دول الخليج العربي وشعبها لأنها اقرب للأحداث) كانت كلها تعلم من هو المعتدي في هذه الحرب والمصر على استمرارها . ولأني عايشت سنوات الحرب بكل تفاصيلها فسأذكر هنا وبكل أمانة وبشكل مختصرما هي الأسباب الحقيقة وراء اندلا
    • 0
      المفهوم البعثي للاسلام : اسلام بلا طوائف لئن كنا نواجه منذ الاربعينيات جدلا مع التيارات الدينية السياسية حول الاسلام ودوره في المجتمع ، وادى ذلك الى مشاحنات وصراعات غير مبررة بين التيار القومي والتيارات الاسلامية السياسية ، فان مرحلة ما بعد غزو العراق قد اثبتت ، واقعيا وعمليا ، ان مفهوم البعث للاسلام كان هو الصحيح وان الاخرين لديهم مفاهيم اما ملتبسة او ضارة ومدمرة . كيف فهم البعث الاسلام ؟ وما معنى العلمانية في الفكر البعثي ؟ هل هي نفس العلمانية الغربية ؟ ام انها الية احترازية لمنع استغلال الدي
    • 0
      بسام أبو شريف شيراك يعلم كيف قتل عرفات بالسم وتعمد إخفاء ذلك مع الأطباء أبو شريف يتهم الرئيس الفرنسي السابق بمعرفة الطريقة التي اغتيل فيها عرفات ويصمت [ 04/08/2007 - 02:14 م ] رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام اتهم بسام أبو شريف، المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك والأطباء الثلاثة الذين أشرفوا على علاج عرفات، بمعرفة الطريقة التي جرى فيها اغتيال عرفات، مشيراً إلى أنهم أخفوا ذلك عن عمد تحت عنوان الحفاظ على المصلحة الفلسطينية. وت
×
×
  • أضف...