اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مصر التى فى خاطرى


ابو محمود

Recommended Posts

لأول مرة في العالم

لقاح مصري..للوقاية من فيروس "سي"

مؤسسة "مصر الخير" تمول المشروع.. الأبحاث تستمر عامين

كتب سيد أحمد محمد:

أكد الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث أن فريقا من باحثي المركز بدأ بالفعل في اجراء ابحاث وتجارب للتوصل إلي لقاح - مصل - للتطعيم ضد فيروس "سي" الكبدي.

قال: إن الابحاث ستستمر لمدة عامين. مشيرا إلي أن مصر تعتبر أول دولة في العالم تجري هذه الابحاث وستكون اول دولة ايضا تنتج مصلا للوقاية من الالتهاب الكبدي الفيروسي "سي".

جاءت تصريحات د. شعلان علي هامش مؤتمر عقد الليلة الماضية لتبادل النتائج الخاصة ببحث استخدام جزيئات الذهب النانومترية في علاج مرض السرطان والتي توصل اليها كل من فريق البحث الامريكي وفريق البحث المصري تحت اشراف د. مصطفي السيد الاستاذ بجامعة جورجيا الأمريكية.

كما تم خلال المؤتمر التوقيع علي اتفاقية بين مؤسسة "مصر الخير" برئاسة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية والمركز القومي للبحوث برئاسة د. أشرف شعلان وبموجبها تقوم المؤسسة بتمويل الأبحاث التي يجريها المركز القومي للبحوث في مجال استخدام جزيئات الذهب النانومترية لعلاج مرض السرطان وفي مجال التوصل إلي لقاح للوقاية من الالتهاب الكبدي الفيروسي "سي" وذلك بواقع مليون ونصف المليون جنيه لكل مشروع بحثي.

لايسعنى الا الدعاء لكل من ساهم ولو بقدر بسيط فى العمل الذى سيحول مصر وشبابها من اليأس الى الامل سلامآ لكل اخ واخت مصابة بهذا الفيروس المرعب صديقى العزيز حمادة اتمنى ان يعطيك الله الصحة حتى تشفى من ذلك الفيروس وتمنياتى لك بالشفاء يا صديقى

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...