اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

اعلان إداري بخصوص الاعلانات التجارية

Recommended Posts

الزملاء الأفاضل ..

من الواضح تمامآ ان هناك سؤ تفاهم متزايد ( نتحمل نحن فريق المشرفين جانب منه ) جعل من بعض الزملاء يعتقدون ان باب الخدمات العامة هو باب مخصص لطرح إعلاناتهم .. سواء أعلانات شخصية بحتة كبيع بيت .. عقار .. أرض .. محل .. الخ .... او من يسجل معنا للإعلان عن بضائع عينية او منتجات لشركة يعمل لحسابها ..

في باديء الأمر لم نهتم كثيرآ لهذا الأمر نظرآ لأنه كان محدودآ و لأن من ضمن من كانوا يضيفون اعلاناتهم هم اعضاء لهم زمنآ معنا و لم نجد أي ضير في مساعدتهم في هذا الأمر .. و لكن مع مرور الوقت اصبحت الإعلانات الشخصية حق مكتسب حتي للزوار الذين يسجلون خصيصآ فقط لعرض بضائعهم متخذين من تساهل فريق المشرفين المبدئي ذريعة لذلك ..

ثم جاء ظهور اعلانات متكررة لزميل فاضل يعرض منتجات شركته مؤخرآ بمثابة الإشارة لأخذ قرار حاسم في هذا الشأن .. و الذي أسفر بعد مشاورات عديدة عن رفض اي موضوع يدور حول أي إعلان سواء شخصي او لحساب شركة ما .. سواء لعضو قديم أو جديد او لزائر يشرفنا كي يعرض منتجات او خدمات مدفوعة... سيتم منذ الآن رفض و حذف اي موضوع مماثل كما سيتم حذف جميع المواضيع الموجودة سابقآ و تحمل صفة اعلانية ..

كلنا ثقة في تفهمكم و تعاونكم معنا في هذا الشأن ...

فريق المشرفين

• شكراً 1
رابط المشاركه
  • 9 years later...

نرفع مرة أخري هذا الموضوع .. فقط  كي نلفت نظر ضيوفنا الأعزاء الذين يسجلون حسابات لأضافة اعلانات تجارية .. 

كلنا ثقة في تفهمكم و مساعدتنا في هذا الشأن 

عن فريق المشرفين

• أعجبني 2
رابط المشاركه
زوار
هذا الموضوع مغلق.
  • محاورات مشابهه

• بخصوص العودة للمملكة بعد الترحيل قبل كده

السلام عليكم لي قريب كان هناعمرة واتخلف واشتغل هنا ونزل ترحيل وبصم من 3 سنين والكل بيقول لازم يعدي عليه 5سنين عشان يرجع تانى على فيزا تانى حابب اتاكد من مده الخمس سنين وهل حد يقدر يتأكد هل البصمة موجودة ع السيستم لسه ولا سقطت لانه خايف يشتري فيزا تانية ويرجع من المطار ويخسر فلوسه كلهاالموضوع هام جدا وضروري رقم الحدود اللى كان داخل بيه هو 5614280807 رقم الجواز 1081396 شكرا

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• استفسار بخصوص التقديم مدارس تجريبي لغات بالسعودية

سلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، الاخوات والاخوه الاعزاء عندي بنتى بتاريخ 1/10 ان شاء الله تتم 4 سنين و5 شهور و15 يوم  وعاوزها لما تنزل مصر تدخل تجريبي لغات وانا متواجد بنجران السعودية  مش عارف اعمل اية ولا اقدملها ايه هنا ومش لاقي حد يفهمنى الوضع ومحتار جداا  الرجاء توضيح الامر  جزاكم الله كل خير 

• اعلان القاهرة لمبادرة ليبية ليبية لإنهاء الأزمة والتسوية السلمية

شرفت اليوم بلقاء كل من المستشار عقيلة صالح والمشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية بقصر الاتحادية صباح اليوم، والذي أسفر عن إعلان القاهرة لمبادرة ليبية ليبية لإنهاء الأزمة والوصول إلى تسوية سلمية تتضمن وحدة وسلامة المؤسسات الوطنية وعودة ليبيا بقوة إلى المجتمع الدولي. وإنه لمن دواعي اعتزازي أن هذه المبادرة برعاية الدولة المصرية، التي هدفت كل تحركاتها طوال الأعوام الماضية إلى إنهاء معاناة الشعب الليبي واستعادة استقراره في كل مجالات الحياة. حفظ الله مصر وشعبها وسائر شعوب ال

في سياسة دولية

• الناس برة يمكنهم منع الاعلانات من التلفزيون

في انجلترا على الاقل فيه خاصية skip the commercial  يا ترى ممكن نجد الخاصية دي في مصر ترى هل هي مكلفة ؟ ام ان نظام القنوات الفضائية لا يسمح بوقف الاعلانات ؟

في الإعلام المصرى

• بخصوص كشف جامكا للسفر للسعودية

السلام عليكم  كل عام وانتم بخير  لو سمحت انا عندي استفسار بخصوص الكشف الطبي عشان مسافر باذن الله السعودية  انا من سنتين عملت عملية استكشاف لفك التصاق بالامعاء والدكتور شال الزايدة بالمرة الجرح عمودي في اسفل البطن وطوله ٧ سم من السرة للاسفل.. هو مش واضح اووي غير لو حد دقق فيه  بعد الوصف ده هل العملية دي ممكن تمنع من السفر واني اكون غير لائق... الرحاء حد يجاوبني لاني خايف جدا    شكرا لسعة صدركم 

• اضف...