اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

CMA® Certified Management Accountant النظام الجديد مراجع كتب أسئلة إستفسارات وغيرها متجدد

عماد حمدي

Recommended Posts

الأخ شريف مان أنا جربت الرابط وهو سليم وشغال لأنك أول ما هتضغط على الرابط هتلاقي صفحة بها القواميس السبعة وأمام كل قاموس هتلاقي كلمة داونلود

ارجو التجربة والإفادة وللمعلومية الرابط خاص بموقع ميديا فاير

أخوكم

ACCOUNTING LOVER[وسط][/وسط]

اللهم يــامن أجــاب نوحــــــــــــا حين ناداه

ويامن كشف الضر عن أيوب في بلــــــواه

ويامن سمع يعقوب في شكــــــــــــــــــــواه

ورد إليه يوسف وأخـــــــــــــــــــــــــــــــــاه

وبرحمته أرتد بصيرا وعادت النور عيناه

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

رابط هذا التعليق

• الردود 583
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

رواتب cma والعهدة على الراوى

أوعدنا يارب

Links to Download Sites containing COPYRIGHTED or OFFENSIVE MATERIALS may be removed by the moderation team!

رابط هذا التعليق

الاخ ACCOUNTING LOVER

مشكور على الرابط بتاع القواميس ، لانى فعلا محتاجله جدا

بس الرابط بيدخلنى على السايت ومش بيظهرلى اى قواميس نهائى

يا ترى دى مشكلة عندى انا ولا ايه

رابط هذا التعليق

اه فعلا رابط القواميس فيه مشكله ....

المحاسبة: "أن يتصفّح الإنسان في ليله ما صدر من أفعال نهاره، فإن كان محمودا أمضـاه وأتبعه بما شاكله وضاهاه، وإن كان مذموما استدركه إن أمكن،

رابط هذا التعليق

Accounting Lover

إبعتلي القواميس ع الميل وانا هرفعهم تاني

وبالمناسبة قلبوا في الحلقات اللي فاتت ونزلوا معجم المصطلحات المحاسبية ودا معجم وقاموس شارح ليك معني المصطلح بالعربي ومترجمه كمان .. ياعني ع المستوي المهني هيفديك بجوار انه هيقوي لغتك الإنجلزية

بالتوفيق ,,

رابط هذا التعليق

الأخ عمدة أنا شاكر لتعاونك معايا بس أنا فعلا رفعت القواميس أمس بس أنا بأعتذر لأنى وضعت رابط خطأ لأنى كنت حابب أخليهم كلهم في ملف واحد لكن مافيش مشكلة أنا هأضع كل قاموس لوحدة علشان يسهل التحميل

القواميس الرهيبة السبعة

القاموس الأول

الأول من هنا

القاموس الثاني

الثاني من هنا

القاموس الثالث

الثالث من هنا

القاموس الرابع

الرابع من هنا

القاموس الخامس

الخامس من هنا

القاموس السادس

السادس من هنا

القاموس السابع

السابع من هنا

تمنياتي للجميع بالتوفيق

أخوكم

ACCOUNTING LOVER

رابط هذا التعليق

الاخ افاضل accounting lover

الف شكر لردك علي سؤالي واعذرني انا لسة شايف الموضوع جديد وما كنتش عارف النظام كويس

معلش لي استفسار كمان .. هو كتاب هوك مش ممكن نلاقية علي النت ؟؟؟؟

وشكرا مقدما

رابط هذا التعليق

تمام يا ACCOUNTING LOVER

بس القاموس الخامس الرابط بتاعه مش مظبوط

وكمان ايه password القاموس الناطق

وشكرا

رابط هذا التعليق

الأخ حسين بالنسبة لكتاب هوك الأخ الفاضل عمدة تفضل مشكورا ورفع أجزاء منة وهتلاقيها في الموضوع دة بس مش متذكر رقم الصفحة بالضبط حاول تقرأ صفحات الموضوع دة وهتلاقيها فيهم

أرجو أن أكون أفادتك

الأخ شريف مان بالنسبة للرابط الخامس انا جربتة وشغال فيا ريت توضح اية المشكلة بالضبط وبالنسبة للقاموس الناطق أي باسوورد وأنة قاموس فأرجو التحديد

تقبلوا تحياتي

ACCOUNTING LOVER[وسط][/وسط]

رابط هذا التعليق

اخى ACCOUNTING LOVER

القاموس اشتغل عادى مفيش مشاكل

شكرا جزيلا على مجهوداتك الرائعة

رابط هذا التعليق

الف شكر اخي الغالي محب المحاسبة علي الردود السريعة وعلي المجهود الرائع اللي كلكم عاملينة

ربنا يجعل هذا الموضوع في ميزان حسناتكم

:blush2:

رابط هذا التعليق

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مسجل نفسى من حوالى ثلاثة ايام ومن اول مرة حاولت المداخله معكم فى هذا اللقاء

حيث وجدت علاقة خاصة بين اعضاء هذا الحوار من الالفة والصفاء والعطاء وخاصة من المعلم عمده

يشرفنى ان اقول انكم بحواراتكم غيرتم تفكيرى فى مستقبلى العملى فانا معى فيزاسائق خاص المفترض ان اسافر بها الى السعودية الى جده تحديدا لابحث عن عمل هناك كفيلى لا يريد منى شىء كفيزا حره

كفيلى لا يريد منى شىء

وانا مراجع حسابات وكثيرا من اصدقائى حذرونى من السفر بهذه الفيزا وبعد دخولى منتداكم

فكرت ان آخذ هذه الشهادة وابيع التأشيرة او ان اسافر بهذه التأشيرة وآخذ ايضا هذه الشهادة

فلو حدّ عنده خبره بهذا الموضوع يفيدنى

وجزاكم الله خيرا جميعا

وسلامى لمن بالحوار بالكامل بما فيهم وعلى رأسهم عمده لانى قرات فقط من صفحة 1 الى صفحة 14

وحاسس انه ديناموا هذا الحوار

اهديه منى :blush2: :roseop: :lol:

Ibrahim Muslim Man

اللهم علمنا ما ينفعنا

رابط هذا التعليق

اخواني في الله حبيت اشارك بحاجة بسيطة في الموضوع الجميل دا

فرفعت هنا بعض القواميس المحاسبية اللي ممكن تفيدنا ان شاء الله

اسف القواميس في الرابط

Links to Download Sites containing COPYRIGHTED or OFFENSIVE MATERIALS may be removed by the moderation team!

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للعضو شريف مان وأستفساره عن ما كتبته بالنسبة لأسئلة essays لشاشة شهر أكتوبر 2010

فأن المفترض ان اسئلة المقال اما تكون حسابية وتجميع أرقام و أخراج pro-form B/s or I/Sاو غيره فسيكون عن طريق excel

و ممكن يكون الاسئلة عن طريق أسئلة مقال و مفاهيم

أذكر أستخدام كذا أو عرف كذا وسيكون عن طريق word

أما شهر أكتوبر 2010 فلن يكون به excel وستكون الاسئلة الحسابية مبدئية عن طريق word ولذلك ستكون اسهل نسبيا من الشاشات التي تأتي لاحقا.

بالنسبة للأخوة الاعضاء الذين يعانون من عدم فهم للموضوعات او نقاط محددة فيمكن تحديد رقم الصفحة والموضوع ونتناقش فيه ونشرح مضمون بالعربية حتي يثبت concept ولكن كن محدد ومثال لذلك نريد التناقش حول :

A cost pool is an important term ,explain that

نريد المناقشة عربي و انجلش

و المرء قدره علي ما كان يحسنه * و الجاهلين لأهل العلم أعداء

رابط هذا التعليق

أولا شكرا جزيلا للأخ حسين على القواميس وعلى مشاركتة الفاعلة معنا ونتمنى منة المزيد وربنا يوفقك

الأخ أبراهيم أنا هنصحك نصيحة أخ لأخوة لا تسافر بهذة الطريقة لأنة حسب ما ذكرت أنت مراجع حسابات وبالتالي فأنت رجل زميل ومعنا قي المهنة فأحترم مهنتك وحدد بالضبط ماذا تريد أن تفعل بمستقبلك فأنصحك ان تتعمق في المهنة وتطور نفسك لأن المحاسب مثلة مثل الطبيب والمهن الأخرى فنحن نعمل في بيئة متطورة ومتغيرة بالتقدم الأقتصادي لذا حاول أن تطور نفسك مهنيا وتأكد بأن السفر سيبحث عنك فأنا عن نفسي سأوضح لك تجربتي الشخصية فقد عملت بمنطقة الخليج كمسؤول مالي بعدد من الأماكن وعرض على من فترة قصيرة عروض اخرى للسفر وقد فضلت أن أحصل على شهادة السي أم اية لأنى راغب في الإضافة إلى خبرتي فلو أردت السفر لسافرت مرة أخرى بسهولة وبصفتي رجل مهنى فأنا احترم مهنتي وأحترم الآخرين عندما يحترمونها

فنصيحتي أليك لا تسافر بهذه الطريقة المهينة فإذا اردت السفر فسافر وأنت بصفتك رجل مهني مطلوب وليس كسائق ولا تتعجل السفر فسيأتي إليك إذا كنت تطور نفسك مهنيا وتصقل خبرتك لذلك أنصحك بإلغاء فكرة السفر حاليا تماما من ذاكرتك وركز في الحصول على شهادة مهنية مثل السي أم أية وسترى الفرق حينما يوفقك اللة في الحصول عليها

هذة نصيحتي لك كأخ والقرار لك

أخوك

ACCOUNTING LOVER

رابط هذا التعليق

السلام عليكم وحمته وبركاته

آسف على عدم التواصل معكم ولكنى متابعكم

أحييكم على التعاون المثمر بين الأخ عماد والأخ accounting lover وباقى الأخوة المشاركين فى هذا الموضوع وتقبلوا مشاركتى معكم

أولا : أود أن اسأل بخصوص ورشة العمل هل تم الانتهاء منها أم لا وهل هناك لينك معين داخل المنتدى لهذه الورشة

ثانيا : أنا قرأت الصفح الأولى من كتاب cost accounting فوجدت أن شرحه مبسط للغاية وفى نفس الوقت متعمق وأعطانى دفعه معنوية هائلة

ثالثا : رجاء من الأخ accounting lover أن يوضح من جديد الصفحات التى يمكن البدء بها فى هذا الكتاب القيم (بطريقة واضحة ومنظمة) لحين انتهاء ورشة العمل وفى الاعادة افادة

سلامى الحار الى الأخ عماد (أكرمه الرحمن وأعطاه مسألته فى الدنيا والآخرة) وباقى الأخوة الأعضاء

وجزاكم عنا وعن الاسلام كل الخير

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...