اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فضائح جنسية متورط فيها مقربون من أبي مازن


Recommended Posts

القناة العاشرة: فضائح جنسية متورط فيها مقربون من أبي مازن

9 / 02 / 2010

100123120549POEF.jpg

فلسطين اليوم : ترجمة خاصة

كشفت القناة العاشرة في التلفاز الإسرائيلي عن قضايا فساد في السلطة الفلسطينية تورط فيها وزراء ومقربون من رئيسها محمود عباس.

وجاء في التقرير المتلفز أن مقربين من أبي مازن يختلسون أموال تبرعات من دول أوروبية وعربية عن طريق سحب أموال تقدر بملايين الدولارات من حسابات السلطة الفلسطينية في عمَّان والقاهرة.

ويشير التقرير أيضاً إلى أن هؤلاء المقربين يشترون أراضٍ لصالح لسلطة الفلسطينية من أموالها بأثمان أقل من التي يصرحون عنها.

واستند تقرير القناة العاشرة إلى تحقيق مطول استمر مدة 6 سنوات أجراه المسؤول في جهاز المخابرات الفلسطينية فهمي شبانة التميمي.

وكشف التميمي عن فضائح جنسية تجري في ديوان الرئاسة الفلسطينية، حيث أظهر شريط فيديو لرئيس الديوان رفيق الحسيني وهو في أوضاع مخلة بالحياء مع إحدى النساء اللواتي تقدمن بطلب للعمل في الديوان.

وأمهل التميمي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مدة أسبوعين لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد أن أحاطه علماً بذلك، وإلا فأنه سينشر المزيد من التفاصيل الموثقة بالأوراق الرسمية.

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

للأسف هما دول اللي خاربينها وهما أكتر ناس مستفيده من الأوضاع الحاليه للفلسطينين .

h1a7zvp14fhf.JPG

إعانات و مساعدات و تبرعات و كله بيصب في جيوبهم وبطونهم والشعب الغلبان متقطع ومغلوب على أمره .

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي كل من على شاكلتهم

تم تعديل بواسطة عاشق الترحال

قولوا لا إله إلا الله تفلحوا

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

إضغط هنا لقراءة القرآن الكريم من المصحف الشريف

إضغط هنا لزيارة موقع رسول الله

إضغط هنا لعرض البث المباشر من المسجد الحرام

تردد قناة الرحمه الجديد على النايل سات التردد 10873 معدل الترميز 27500 رأسي 3\4

تردد قناة الرحمه الجديد على العرب سات التردد 12149 معدل الترميز 27500 أفقي 3\4

6nf2hryf9fiu.gif

رابط هذا التعليق
شارك

اخى اسامه

كنت اتمنى الا تنشر هذا الموضوع وخصوصا منك ....

اليد التى تكتب وتنقل لنا اخبار اخواننا المجاهدين فى فلسطين

لا ينبغى لها ان تنزل لمستوى نشر خبر كالسابق وان صح .....

اللهم انصر اخواننا فى غزة وفك حصارهم ولا تحوجهم لأحد قط يارب ...

اللهم انصر اخواننا فى غزة وفك حصارهم ولا تحوجهم لأحد قط يارب ...

اللهم انصر اخواننا فى غزة وفك حصارهم ولا تحوجهم لأحد قط يارب ...

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

اخى اسامه

كنت اتمنى الا تنشر هذا الموضوع وخصوصا منك ....

اليد التى تكتب وتنقل لنا اخبار اخواننا المجاهدين فى فلسطين

لا ينبغى لها ان تنزل لمستوى نشر خبر كالسابق وان صح .....

اللهم انصر اخواننا فى غزة وفك حصارهم ولا تحوجهم لأحد قط يارب ...

اللهم انصر اخواننا فى غزة وفك حصارهم ولا تحوجهم لأحد قط يارب ...

اللهم انصر اخواننا فى غزة وفك حصارهم ولا تحوجهم لأحد قط يارب ...

أخي أيمن

ما أنقله قد بات على كل لسان في فلسطين وخارجها .. وليس نشرا لغسيل حزبي .. وصاحب الملفات يتربع في القناة العاشرة الصهيونية وينتقي من بين ملفاته ما يطيب له .. أرجو الاطلاع على تعقيبي على ما ينشر ..

في شريط "فتح غيت"

مدير مكتب عباس ينعت عرفات بأنه "كبير الدجالين"

[ 11/02/2010 - 05:57 م ]

Images%202010_February_11_1_172769_1_34_300_0.jpg

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام

لم تتوقف الفضائح المتعلقة برموز "السلطة" عند حدود مالية أو أخلاقية مشفوعة بالإثباتات؛ بل وصلت إلى إساءات بالغة من مقرّبي رئيس "السلطة" (المنتهية ولايته) محمود عباس، للرئيس الفلسطيني الراحل والزعيم التاريخي لحركة "فتح" ياسر عرفات، الذي نعته أحدهم بأنه "كبير الدجالين"، وأنه "لا يحب الشعب" الفلسطيني.

فقد بثّ برنامج "المصدر"، المختص بالتحقيقات، في "القناة العاشرة" للتلفزيون الصهيوني ليل أمس الأربعاء (10/2)، حلقة خاصة حملت عنوان "فتح غيت"، حاول فيها معدّ البرنامج ومقدِّمه، تسفيكا يحزقيلي رئيس قسم الشؤون العربية في القناة وهو يهودي من أصل كردي عراقي؛ حشد الوثائق المكتوبة والمرئية للتدليل على أنّ الفساد ينخر في قيادة حركة "فتح"، ومن ثم في جناح "السلطة" برئاسة محمود عباس، وبالأخص في الدائرة المحيطة به.

ويظهر في الجزء الأول من الشريط رفيق الحسيني، الذي يشغل منصب مدير مكتب محمود عباس، وعضو طاقم التفاوض مع الجانب الصهيوني، وتظهر إلى جواره سيدة، عرّفها مقدم البرنامج أنها سكرتيرة الحسيني، والسيدة الأخرى هي صاحبة المنزل الراغبة في العمل.

ويظهر الحسيني – الشخصية رقم 2 بـ "السلطة الفلسطينية"، بحسب معدّ البرنامج - متحدثاً عن مظاهر الفساد بين القيادات الفتحاوية، مستهلاً بالحديث عن محمود عباس؛ حيث يقول إنه لا يمتلك الكاريزما، ويفضل البقاء بعيداً عن الشعب، فلا ينزل إليه، مثلما كان يفعل "الناقص"، على حد قول الحسيني، ياسر عرفات، الذي دأب على القول "يا جبل ما يهزّك ريح".

ويقول الحسيني: "إنه (أيّ عرفات) كان يلوح دائماً بعلامة النصر، بينما يلتف حوله عتاة النصب والدجّالين. فكان حرياً به أن يعمل على تنقية صفوفه"، وذهب مدير مكتب عباس إلى حدّ القول إنّ "الجميع كانوا دجالين، وكان أبو عمار كبيرهم، ولم يكن شعبياً أو حاول أن يحتك بالشعب، فلم يحبّ الشعب والشعب لم يحبّه"، على حد وصفه.

كما وصف الحسيني، اللواء توفيق الطيراوي، رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية، بأنه "نصّاب وحرامي"، في ما وصف الشعب (الفلسطيني) بأنه لا يعرف الحقيقة (حقيقة من يمسكون بزمامه).

وطالت الاتهامات التي كالها الحسيني أيضاً ابنيْ رئيس "السلطة" محمود عباس، وهما طارق رجل الأعمال، وياسر مدير شركة دعاية وإعلان.

تعقيب:

رفيق عبد القادر الحسيني هو صنيعة عرفات ورجل المهام الصعبة في بيروت سابقا .. والمكلف بملفات أمنية كبيرة .. سابقا ..

بعد أوسلو وجد نفسه على قارعة الطريق فاتخذ من طهران منفى اختياري له .. وكان يدلي بتصريحات نارية ضد أوسلو والسلطة ..

حتى استقطبه عرفات من جديد فصمت دهرا ..

رفيق الذي زبله عباس المحتاس خلال مؤتمر فتح السادس في بيت لحم .. وخرج منه حتى بلا خفي حنين .. شاهدته في مقابلة تلفزيونية على قناة القدس يقول في فتح والسلطة مالم يقله مالك في الخمر ..مع تكرار إشارته بأنه يتحدث كأحد أبناء فتح وأن فتح قد سرقت من أصحابها -اللي هو منهم- وبأنه بلا اي منصب في السلطة ..

حتى فوجئنا بشراء عباس له وتعيينه كمدير لمكتبه!!

فخرس من جديد ..

وعاد لممارساته البيروتية المستترة!!

----------------------------------------------

لا تتعلق بالفساد المالي والأخلاقي

وثائق "محرجة" أكثر بانتظار "سلطة رام الله"

[ 11/02/2010 - 10:33 م ]

Images%202010_February_11_ddff_300_0.JPG

على اليمين فهمي شبانة ومعه تقارير تدين سلطة رام الله بالفساد

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام

هدد فهمي شبانه التميمي، والذي يعرّف نفسه بأنه "مسؤول سابق في قسم مكافحة الفساد في المخابرات" التابع لسلطة رام الله؛ بكشف المزيد من المعلومة التي وصفها بـ "المحرجة"، والتي تفوق في أهميتها أهمية ملفات الفساد المالي والأخلاقي التي كشف عنها عبر القناة العاشرة في التلفزيون الصهيوني.

ودعا التميمي، في تصريح متلفز له عقب بث القناة الصهيونية تقرير "فتح غيت" كاملاً ليل الأربعاء، رموز سلطة رام الله وحركة "فتح" بالتوقف عن مهاجمته، وقال: "المزاودات التي تصدر يجب أن يكفوا عنها، لأنها ستجعلني اكشف عن ملفات أكثر خطورة".

وحذّر مسؤول المخابرات السابق محمود عباس بكشف المزيد من الوثائق والمستندات التي تطال قيادات أخرى في حركة "فتح"، إذا لم يتمّ اتخاذ إجراء قانوني بحقّ المشتبه بهم. وقال: "أنا أعطيت الرئيس (محمود عباس "المنتهية ولايته") مهلة أسبوعين لاتخاذ موقف تجاه هذه الملفات، لا سيما ملف رفيق الحسيني، لكن المهاترات ستجعلني أضطر لأكشف مزيداً من المعلومات المحرجة أكثر من المال والسرقات والفساد الجنسي".

ولم يستبعد التميمي أن يعقد مؤتمراً صحفياً في غضون أقل من أسبوعين "إذا استمروا في المهارات، وسأكشف فيه معلومات خطيرة جداً"، ملمحاً بأن ما سيعلنه على الملأ سيجعل الدول العربية والإسلامية توقف تبرعاتها للسلطة الفلسطينية.

وكشف المسؤول السابق في المخابرات الفلسطينية النقاب عن أن رئيس السلطة محمود عباس طلب منه تسليم جميع الوثائق التي بحوزته، لا سيما بعد أن أراه شريط رفيق الحسيني المخل بالآداب، إلا أن التميمي رفض ذلك، كون عباس لم يقدم بأي إجراءات بحق ثلاث ملفات فساد سلمها إياه، من بينها شريط الحسيني، الذي شاهده كل من رفيق النتشة رئيس المحكمة الحركية في "فتح" وأحمد قريع قبل عرضه عبر القناة العاشرة، بحسب التميمي.

تعقيب:

في النهاية فإن ذلك الذي ينشر هو من صميم فعل فتح وسلطة الحكم الذاتي المحدود الذي تمرست فيه واقتبست خبرات الأجهزة الأمنية العربية في عمل كونترول على كل من يمارس عملا سياسيا أو يمسك منصبا مهما ..

المشكلة هنا أن من وثقوا به لإعداد ذلك الكونترول قد احتفظ لنفسه بنسخ مما كان يسجل لحين اللزوم ..

ليس لأحد خارج فتح وسلطتها الفاسدة دخل فيما يجري ..

هي تصفية حسابات داخلية ..

لكنها تستغل القناة العاشرة الصهيونية ..

ودمتم .....

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

فتح ترحب بقرار هنية حظر نشر ما بثته القناة العاشرة على فضائية الاقصى

تاريخ النشر : 2010-02-12

غزة-دنيا الوطن

أشاد حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح، بقرار اسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة ، بحظر نشر ما بثته القناة العاشرة الاسرائيلية على فضائية الاقصى التابعة لحماس، والمقابلة المزمع إجراؤها مع فهمي شبانه.

وأضاف عبد القادر أن قرار الحكومة في غزة قرار حكيم من شخصية مسؤولة، وأن منع فضائية الأقصى عرض ما عرضه التلفزيون الاسرائيلي يصب في المصلحة العليا للشعب الفلسطيني ، ويعبر عن حس عال بالمسؤولية ومخاطر المرحلة التي يمر بها شعبنا.

وأكد عبد القادر ان هذا القرار يصب بالتأكيد في مصلحة المصالحة الفلسطينية ، معربا عن أمله بأن تتوج قريبا من خلال إعادة اللحمة الى الشعب الفلسطيني، وإنهاء الإنقسام.

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

وحق الرد مكفول

مع عدم التعقيب بانتظار جلاء الصورة

رفيق الحسيني سيعلن عن مفاجآت كبيرة

تاريخ النشر : 2010-02-13

7471453726.jpg

غزة-دنيا الوطن

صدر بيان منسوب لمقربين من رئيس ديوان الرئيس الفلسطيني الدكتور رفيق الحسيني ، تحت عنوان : " مخطط اغتيال سياسي ينفذ من قبل عملاء اجهزة المخابرات الاسرائيلية على رموز وطنية ".

وجاء في البيان : " حصري ومن مصادر موثوقة: أفصحت مصادر فلسطينية مقربة وموثوقة من رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينية ان الدكتور رفيق الحسيني بصدد نشر تفاصيل دقيقة وخطيرة تتعلق بالقضية التي تناولتها وسائل الاعلام المختلفة لدولة الاحتلال وعلى رأسها القناة العاشرة ، والتي قدمها العميل فهمي شبانة التميمي الذي كان يعمل في اطار مهمة محددة لصالح المخابرات الاسرائيلية. وانه لغاية الان اي الدكتور الحسيني لم يصدر منه أي تصريح رسمي لأسباب عدة تتعلق بدراسة كل الأبعاد القانونية والفنية والسياسية لهذا الشريط المفبرك والمزور والاهم بانه بانتظار عودة الرئيس الفلطسيني محمود عباس من جولته ".

وأضاف البيان : " واكد المصدر المقرب أن الشريط الذي أذاعته القناة العاشرة الاسرائيلية قد تمت فبركته بصورة فنية وبتقنية عالية وباستعمال أحدث الأجهزة والبرامج من قبل المخابرات الاسرائيلية والمعروفة لدى الجميع بامكانياتها التقنية والعسكرية المتقدمة. وقد تم التزوير والدبلجة في الصوت وفي الصورة وبخاصة بما جاء على لسان الحسيني بخصوص القيادات الفلسطينية . ويذكر بأنها ليست المرة الأولى التي تبث فيها وسائل إعلام إسرائيلية تشويهات وتلفيقات يتم اكتشاف زورها لاحقا مثل المحضر الملفق حول التخطيط لاغتيال القائد ياسر عرفات .

وتابع البيان : " واسترسل قائلا اليوم هناك حملة غير مسبوقة ضد الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية وهذا واضحا بتوقيت عرض هذه التقارير والأشرطة المزورة. بالإضافة إلى الحملة التي تقوم بها وزارة الخارجية الإسرائيلية من خلال ايرين ليرمن الذي كلف بهذا الموضوع من قبل نتانياهو قبل خمسة أشهر . هذا عدا عن اتهام الرئيس أبو مازن بأنه سفاح بوسطن وأبو عمار سفاح لندن . بالإضافة إلى توزيع كتيبات ومنشورات تحريضية ضد السلطة على السفارات الأجنبية في تل أبيب . والهدف من هذا كله وبهذا التوقيت بالتحديد هو الضغط على القيادة الفلسطينية وجرها إلى تنازلات لايمكن قبولها . أو استبدال القيادة بقيادة بديلة ترضخ للمطالب الإسرائيلية بالتنازل عن معظم الأرض وبحشر معظم الفلسطينيين ( بما في ذلك جزء من فلسطين 48) في أصغر بقعة في الأرض ممكنة ".

ومضى البيان قائلا : " وقد عبر المصدر – عن تقدير الدكتور رفيق الحسيني لموقف الأخ إسماعيل هنية بعدم عرض الشريط الإسرائيلي المزور على قناة الأقصى . ويؤكد أن جزءا من الأزمة الكبيرة التي وقعت بين الحسيني وبين العميل فهمي شبانة هي على خلفية العلاقة والتعامل مع حركة المقاومة الإسلامية حماس والرموز الدينية الوطنية في مدينة القدس وعلى رأسهم الشيخ رائد صلاح . بل اتهم العميل شبانة د. الحسيني بأكثر من مناسبة بمساعدته وتقويته لحركة حماس في القدس ".

وخلص البيان الى القول : " وطلب الحسيني من المصدر توجيه رسالة الى وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية أن تتريث ولا تقوم بتسويق وتمرير المخطط الإسرائيلي الذي أعدته أعتى أجهزة المخابرات في المنطقة منذ أشهر طويلة . محاولة تنفيذ اغتيال سياسي جديد لشخصية وطنية تعمل جاهدة في التصدي للمخطط التهويدي لمدينة القدس وإسقاط أحد أهم قياداته الوطنية في ظل تصاعد الهجمة الشرسة على تهويد واسرلة المدنية . مما تتطلب ذلك قيام جهاز المخابرات الإسرائيلية بتجنيد كافة إمكانياتها بما فيها حرق أهم عميل فلسطيني لديها المدعو فهمي شبانة لتنفيذ العملية.

واختتم قائلا : هناك مفاجآت كبيرة سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب وهو قريب جدا نظرا لخطورتها وتبعاتها ".

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

وهذا رأي آخر من أحد اعمدة الكتابة في شبكة فلسطين للحوار (الحمساوية)

وفيه إلقاء للضوء على نوعية التناول للموضوع في الداخل الفلسطيني ..

وأغراض بعض المتناولين..

من وجهة نظر الكاتب طبعا

حقيقة الفضيحة

بقلم: ياسين عز الدين

فجأة وفي يوم وليلة اكتشف أكثر الناس أن هنالك فساد في رأس هرم السلطة وفي مؤسسة الرئاسة تحديداً، وكأن ما سمعناه ورأيناه وما ثبت عنها لم يكن كافياً، وفقط كانت صور رجل عجوز عار من ملابسه أيقظت كل هذا الورع لدى الناس، أما عري المواقف والمبادئ فلا تهم الناس وليست ذات صلة.

أريد أن أتوجه بكلماتي إلى صنفين من الناس، وهنالك صنف ثالث سأخاطبه في النهاية، فهذه الأصناف تؤرخ لتاريخ فلسطين بما قبل الحسيني وما بعد الحسيني، الصنف الأول: أولئك الناس الذين يعتبرون أن السياسة تياسة ولا يهتمون بالشأن العام ويعتبرون أنهم أكثر حكمة وذكاء من الانحدار لعالم السياسة ويتعالون عن الخوض في تفاهات فتح وحماس، والصنف الآخر الطفيليات السياسية التي تعيش على تصيد الأخطاء والعثرات، أصحاب شعار "إذا عثرت بغلة في العراق فحماس وفتح تتقاسمان المسؤولية لأننا نحن الصح وما دوننا باطل".

لا أعلم سبب فرحكم بفضيحة السلطة فرحاً لم يفرحه ضحاياها والذين عانوا الويلات منها؟ كما لا أفهم أين كنتم من فضائح السلطة السابقة، أليس قتل هيثم عمرو فضيحة؟ أليس قتل محمد الحاج فضيحة؟ أليس تسليم خلية صوريف للاحتلال فضيحة؟ أليس تسليم مقاومي القسام وابطال العمليات الاستشهادية في القدس وتل أبيب في سجن بيتونيا إلى الاحتلال فضيحة؟ أليس تأجيل تقرير غولدستون فضيحة؟

طيب تريدون الابتعاد عن حماس والتعالي عن إثم الانقسام وتلويث ألسنتكم به، أليس قتل محمود الجميل وثقب أيديه وأرجله بالدريل فضيحة؟ محمود الجميل لم يكن حمساوياً في حياته وكان فتحاوياً أباً عن جد، وقتلته من أجهزة السلطة معروفين ويصولون ويجولون بدون حساب، ومرت على قضيته سنوات دون حساب أو محاسبة؟ أليس إفلات القتلة من الحساب فضيحة بحد ذاتها؟

فضيحة الحسيني ليست قصة فضائح على الصفحات الخلفية للصحف اليومية نتسلى بها، ما حصل هو فضيحة وعار بحق الشعب الفلسطيني، ويجب أن يحاسب الكل ابتداء من اللصوص والساقطين أخلاقياً مروراً بمن صور الرذيلة ووثقها على أشرطة فيديو ووزعها على أنحاء العالم، وانتهاء بمن علم بهذه الفضائح قبل أكثر من عام وأصر على دفن رأسه بالرمال كالنعامة، وما زال ينكر ويدعي أنه مؤامرة من الاحتلال ضده.

لا يوجد ما يفرح في الفضيحة، لقد تمت إهانة الشعب الفلسطيني على يد الحسيني وعلى يد من صوره ونشر صوره وعلى يد من تستر عليه طوال هذه المدة، فقصة الشريط معروفة منذ أكثر من عام، ولم نجد علاجاً لها سوى الإنكار من عصابة الرئاسة الذين يبدو أنهم نسوا أن من تربى في أحضان أجهزتهم الأمنية يملك مستوى أخلاقي متدني لدرجة تسمح له بعرض أعراض الناس على شاشات الفضائيات ليكون الشعب الفلسطيني عرضة لألسنة العالمين.

وأما متابعي سبيس تون من الطفيليات السياسية فما زالوا يبحثون عن الرابط الذي يربط "تعثر الحسيني في العراق" وحركة حماس، وأكيد ساءهم ترفع الحركة عن الخوض في الأمر، وحاول البعض أن يتهمها بالتستر على الفساد لأنها رفضت عرض شريطاً يظهر عورات الناس على فضائيتها، حسناً يوجد فرق بين التستر على عورة الرجال والتستر على الفساد، لكن عندما تكون العقول بحجم أشرطة الفيديو فمن الصعب أن تستوعب الفروق.

وهنا نصل إلى الصنف الثالث فهم بعض مؤيدي حماس ممن يمكن أن نطلق عليهم حماس موديل 2020، لم يتربوا في المساجد ولم يدخلوا سجون الاحتلال أو سجون دايتون ولم يعرفوا حماس إلا من خلال شاشات الفضائيات، وليثبتوا ولاءهم تجدهم "حمساويين" أكثر من حماس، يعتقدون أنفسهم أفهم وأعلم وأكثر حرصاً من قيادة حركتهم.

لسنا مع عبادة القادة والأشخاص، ونحن مع من قال: "إذا رأينا فيك إعوجاجاً قومناك بحد السيف"، لكن المصيبة والطامة أن نقول لقادة حماس عندما يتخذوا قراراً بمنع عرض الفضائح على فضائية الأقصى لقد أسأتم وأخطأتم وأنكم لا تفهمون بالسياسة ولا الدعوة ولا الفقة.

ما حصل هو خلاف بين السلطة جناح فياض وجناح عباس، يقتتلان ويفضحان بعضهما البعض، وما شأن حماس لتزج نفسها في تصفية الحسابات هذه؟ حماس مشروعها أكبر من عورة فلان أو شتمه لعرفات أو أبي مازن، حماس لديها معايير شرعية تلتزم بها ولا تؤمن بأن الغاية تبرر الوسيلة، حماس بح صوتها وهي تقول الفساد الفساد، وهي تقول أحذروا التنسيق الأمني، لم يصدقها الناس وقالوا هو الكرسي وهو السلطان وهو شهوة السلطة، وهي المكيدة لحركة فتح، فإن كان عقول بعض الناس بحجم شريط الفيديو فليتفاهموا مع خبير الفيديو شبانة، ولنر كيف سيعيدوا الحق المسلوب.

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...