اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

تقديم بلاغ

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

  • محاورات مشابهه

    • لماذا عرض هؤلاء الوطن للبيع فى الهايبر ماركت؟

      حول هؤلاء الإسلام إلى أيدولوجيا.. فجموده وعلبوه ورفضوا تقبل الآخر ولجأوا للذبح والقتل على الهوية لماذا عرض هؤلاء الوطن للبيع فى الهايبر ماركت؟  الأربعاء 18 نوفمبر 2020 1   فى قصة للأديب الروسى العالمى فيدور ديستوفسكى أن السيد المسيح ظهر فجأة فى مدينة أشبيلية.. فترك المصلون الكنائس.. وكفوا عن صناديق النذور.. وأقلعوا عن طلب البركة من الكرادلة.. وخرجوا كلهم  لاستقبال المسيح على أطراف البلدة.      وقتها غضب كاهن الكني

      في مختارات من الصحف

    • ضبط ٢٤ طنا من اللحوم الفاسدة فى أشهر المطاعم و السوبر ماركت وأسماءهم هنا

      كان نفسي من زمان يحصل الموضوع ده .. إن أي جزمة بيبيع حاجه فاسدة للناس يتشهر به وبمحله عشان يبقى عبرة لكل واحد ما عندوش ضمير ... ده طبعاً لا يغني عن العقوبة اللي لازم تكون قاسية

      في حماية المستهلك - consumer support

    • سوبر ماركت للاغنياء فقط

      سوبر ماركت للاغنياء فقط دخل رجل سوبر ماركت كبير مكتوب عليه من الخارج للأغنياء فقط .. فإغتاظ جداً وقال هم أفضل بماذا ... وكيف سيعرفون أنني من الأغنيـاء أو الفقـراء ... فلما دخل من الباب الرئيسي و معه زوجته و طفليين ... (للعلم مرتبه الف دولار فقط بالشهر ) فوجد لوحة صغيرة ،،وأمامه بابان ... باب كتب عليه اذا كنت متزوج - أدخل من الباب الأول .. واذا كنت عازب فأدخل من الباب الثاني .. فدخل من باب المتزوجين ... فوجد نفس الشيء .. لوحة و بابان ... الباب الأول كتب عليه اذا كان معك اطفال فأدخل من

      في موضوعات خفيفة

    • سوبر ماركت قملاية لأجود انواع القمل البلدي

      قرررب وشوف عايز شعرك يطول سوبر ماركت قملاية يلبي مطلبكم وداعا للصلع وداعا للشعر القصير اهلا بالشعر الغزير اهلا بالشعر الطويل .................. سمعت الخبر لأول مرة وكانت الصاعقة قمل يباع في الاسواق نعم!! قمل !! قمل ايوة قمــــــل ليه يعني ؟! قال ايه !! بيفتح المسامات ويطول الشعر لالا.. مش ممكن ّ!! دي اكيد اوشعااات؟! اممممممم مابدهاش يابت ياشهد جايز تلاقي حاجة وعلى راي المثل مافيش شعر من غير قمل فبحثت في دهاليز وحواري الأنترنت ده على اساس ان الموضوع مالوش اساس من الصحة ا

      في دعوة للأبتسام

    • جناية "الهايبر ماركت" على الفقراء

      * * لقد أصبحنا اليوم في عصر البلازا ... عصر الهايبر ماركت.. والمولات الكبيرة.. فما يمضي علينا عام إلّا ونسمع عن افتتاح هايبر ماركت جديد.. كارفور.. هايبر وان... جيان.. والقائمة ستطول وتطول وفي غمار فرحة الناس بهذه الماركتات التي سهّلت عليهم التسوّق والشراء, ينبغي ألّا ننسى ما فعلته في مجتمعاتنا من أضرار.. منها: 1- القضاء على البقالات والسوبر ماركتس الصغيرة: وهي مصدر رزق لملايين المصريين, وظهرت بالفعل تقارير اقتصادية ذكرت أنه تم إغلاق عدد كبير من البقالات والسوبر ماركتات الصغيرة الموجودة بج

      في مسائل إقتصادية - economic issues

×
×
  • أضف...