اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

سؤال وجواب من اداره الجوازات السعوديه

Recommended Posts

4 hours ago, Guest طاهر ابراهيم said:

السلام عليكم

اذا سمحتوا عندي سؤال أنا مقيم في الرياض وأبني خرج بتأشيرة خروج وعودة هل بامكاني اصدار تأشيرة خروج نهائي وهو خارج المملكة

مع الشكر الجزيل

من خلال تجارب زملاء لي نعم يمكن عمل تنازل في الجوازات وهو خارج المملكة

وقولوا للناس حسنا

رابط هذا التعليق

12 hours ago, Ahmed Tito said:

ممكم اعرف ايه المطلوب لا استثاء السفر للسعوديه انا ناقص شعرين ع الواحد وعشرين ومخلص كل الاوراق

هل فيه قانون بيمنع السفر للسعودية للعمل قبل 21 سنة

وقولوا للناس حسنا

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
  • بعد 2 أسابيع...
  • الزوار
Guest إنتهت الإقامة منذ أكثر من

إنتهت الإقامة منذ أكثر من شهر والمؤسسة فى النطاق الأصفر ماذا أفعل لكى إذهب إلى بلدى أو انتقل من هذه المؤسسة 

رابط هذا التعليق

• الزوار

إنتهت تأشيرة الخروج والعودة لدي كفيلي السابق منذ عام ونصف وحاليا لدي تأشيرة عمل جديدة لدي كفيل جديد هل يمكني الدخول للمملكة دون توقف مع العلم أن الكفيل القديم لامانع لديه وارسل الي خطاب مصدق من الغرفة التجارية بالموافقة وعلي أتم استعداد بإرسال معقب ينوب عنه باستلامي من المطار عند الدخول علما بأنه صدرت لي تأشيرة عمل جديدة  

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...
  • الزوار

عملت خروج نهائي انا واولادي من السعودية من 6اشهر وزوجي مقيم هناك وكان الكفيل هو لنا .هل ممكن نرجع انا والاولاد تاني للسعودية .وايه الاجراءات المتبعة.وشكرا

رابط هذا التعليق

• الزوار

السلام عليكم 

انا مازلت في فتره الاختبار ولا أريد متابعه العمل لدي المؤسسه

هل أتوجه لحجز الطيران أم انتظر تأشيرة النهائي

رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...
  • الزوار
Guest نبيل من نجران

اخذت تأشيرة خروج وعودة وأريد تجديد الاقامة هل تلغي تأشيرة الخروج والعودة وآخذ تاشيرة جديدة ورسوم جديدة

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
  • الزوار
Guest ابو فارس

هل يمكن تمديد الخروج والعودة لزوجتى وهى خارج المملكة ؟ وما هى الاوراق المطلوبة  مع العلم ان مدة الخروج سوف تنتهى بعد 10 ايام فقط  

رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...
  • الزوار

السلام عليكم انا على كفاله بابا وكفيله بلغ عليه هروب ماهي الاجراءات اللازمه ليخرج من البلد هو ومرافقينه وكم الرسوم المفروضه عليه مع العلم اننا ٥ مرافقين عليه  ومهنة بابا سائق خاص وهل بلاغ الهروب يأثر على الرسوم او لا 

رابط هذا التعليق

في July 1, 2018 at 15:12, Guest ابو فارس said:

هل يمكن تمديد الخروج والعودة لزوجتى وهى خارج المملكة ؟ وما هى الاوراق المطلوبة  مع العلم ان مدة الخروج سوف تنتهى بعد 10 ايام فقط  

تروح لاقرب ادارة جوازات تطلب نموذج خاص لتمديد الخروج والعودة تعبي البيانات وتختم النموذج وتاخذ معك برنت باقامة الزوجة وتروح للخارجية وتسوي طلب تمديد خروج وعودة وبكذا انت خلصت اللي عليك بعدها زوجتك تراجع القنصلية السعودية تحصل التمديد اهم شئ الاقامة مجدده وتدفع رسوم للخروج والعودة 

رابط هذا التعليق

في September 17, 2018 at 17:14, Guest Joman said:

السلام عليكم انا على كفاله بابا وكفيله بلغ عليه هروب ماهي الاجراءات اللازمه ليخرج من البلد هو ومرافقينه وكم الرسوم المفروضه عليه مع العلم اننا ٥ مرافقين عليه  ومهنة بابا سائق خاص وهل بلاغ الهروب يأثر على الرسوم او لا 

عليكم السلام

طالما الكفيل عليه بلاغ هروب مافيه قدامه الا السفر عن طريق الترحيل وعائلته نفس وضعه

رابط هذا التعليق

في March 24, 2018 at 22:51, Guest محمود said:

السلام عليكم 

انا مازلت في فتره الاختبار ولا أريد متابعه العمل لدي المؤسسه

هل أتوجه لحجز الطيران أم انتظر تأشيرة النهائي

لابد من وجود تأشيرة سواءً نهائي او خروج وعودة والتأشيرة لايتم اصدارها الا  باصدار اقامة حتى وان لم يتم استخراج الكرت الاهم اصدار رقم اقامة حتى يتم اصدار التأشيرة

رابط هذا التعليق

في March 17, 2018 at 14:36, Guest ام هنا said:

عملت خروج نهائي انا واولادي من السعودية من 6اشهر وزوجي مقيم هناك وكان الكفيل هو لنا .هل ممكن نرجع انا والاولاد تاني للسعودية .وايه الاجراءات المتبعة.وشكرا

يتم عمل استقدام جديد واستيفاء الرسوم للاقامة 

ومن الممكن عمل استقدام بنظام الزيارة وهذا اوفر في الرسوم 

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...