اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تداعيات الهوس الرياضى بين مصر و الجزائر

السويفي

Recommended Posts

مصر بقت دولة مستهانة ومهانة ازاى نرضى بما حدث لنا فى السودان وما يحدث فى الجزائر لو كان ده حصل لرعايا احدى الجزر الصغيرة كان الموقف السياسى هيبقى اقوى واكبر من كده بس التخاذل وضعف المسئولين وعدم خوفهم غير على مناصبهم وعدم اهتمامهم بما يحدث لرعايهم وكرامة شعبهم هو ده اللى مخلينا ليس لنا اعتبار فى اى دولة

وردا على الأستاذ محمد العنبى لان كلام حضرتك استفزنى جدا

قلب ابيض مشاركة بتاريخ اليوم, 08:53 AM

إقتباس(محمودمصطفى @ Nov 19 2009, 05:00 AM)

ماهى اسباب تعاظم العداء للمصريين ... احبائى المحاورين لقد اثبتت مبارة فى كرة القدم كيف وصل بنا الحال بين اشقائنا العرب والافارقة لقد تم أعتداء على مصر كرمز وعلى رعاياها

احبائى الرجاء نكون موضوعيين حين نشرح اسباب هذة المعاملة من العداء لكل ماهو مصرى

لاننى صراحتآ اشك بأن هناك يد خفية تساعد على تلك الاحداث من داخل وخارج الوطن الكبير وافريقيا

ولعلى اكون مخطيء فى ظنى

سواء اصبت ام اخظئت فى ظنك فأن المصرى مكروه من قبل العرب وارجوووك لاتقول اشقاءه العرب

يؤسفنى ما تابعته من احداث عقب المباراه لا هى رياضه ولا هم عرب كما نزعم اشقاء ولا هى ارض النيل

لا حمايه ولا محبه ولا اصول ولامراعه لآيه روابط دم او تاريخ 00

بت اخشى اى اعتداء من اى نوع فى البلد التى اقيم بها فيظهر الوجهه الاخر لها فصدقت امثال جدتى حينما قالت : العين ما تكرهش الا اللى اعلى منها

ولما تقع الدبيحه تكتر سكاكينها

حسبى الله ونعم الوكيل

انا مش متفق مع الكلام ده خااااااااااااااااالص

ياجماعه الله يخليكم كفايه موضوع الشحن ده مش كفايه الاعلام هيبقى احنا كمان

ياجماعه ده ماتش كوره وفيه نااااااااااااس هبله فاكرين الكوره دى حرب وان الانتصار فى الكوره زى الانتصار فى الحروب الله يخليكم ياجماعه

مش عاوزين ندى الامور اكتر من حقها وبعدين مش ننسى عيوبنا الى ملهاش حل ونجيب العيب على غيرنا

فاذا كانوا عندهم ناس متعصبه فاحنا عندنا كمان ناس متعصبه يعنى احنا مش ملائكه برده

وبلاش نغمة احنا اعلى من غيرنا دى لان ده مش حقيقى خالص

يعنى فى حرب اكتوبر يدرسوا للناس ان الفضل كله يرجع لمصر فقط وان الدول العربيه ملهاش دخل خالص نطلع احنا فاكرين ان احنا بس الى كنا بنحارب

وفجأه تلاقى الدول كلها كانت معانا ولا شكر ولا حاجه

دائماً نذكر فضل مصر على الدول العربيه طيب فين فضل الدول العربيه على مصر

ياجماعه الله يخليكم المصريين بنى ادمين عادين يعنى مش خارقين ولا حاجه ويااااااااريت بلاش النغمه دى خلينا نفوق ونحاول نغير من انفسنا يمكن نبقى حاجه فى يوم من الايام

بدل لما اصبح كل همنا فى ماتش كوره

وبالنسبه للى حصل فى السودان يعنى الناس الى اتضربوا دول ماضربوش ليه الى ضربوهم ؟

ولا احنا بس شطار لما نتغلب وننضرب نقعد نصوت زى النسوان وخلاص بقينا ضحيه

اولا الهمجية والبربرية اللى حصلت فى مباراة مصر الجزائر بالسودان موجهة ومدروسة بالأتفاق مع الحكومة الجزائرية يكفى شهادة الجزائريين انفسهم ان الناس دى عبارة عن بلطجية وخارجين من السجون وفى واحد جزائرى قال على اليوتيوب ان الجزائر هتبعت بلطجية لا ليهم ملة ولا اهل يخافوا عليهم يعنى الموضوع مدبر ده غير الحصار اللى بيحصل للمصريين فى الجزائر اما بالنسبة ان المصريين ناس عاديين فده اكيد بس احنا لينا فضل على العرب كلهم ومحدش يقدر ينكر كده ويكفى ما فعله جمال عبد الناصر لاغلب الدول العربية والمساعدة فى تحريرها وكمان مش احنا اللى قلنا اننا خير اجناد الأرض هم الجنود المصريين اما بالنسبة لمساعدة العرب لنا فى حرب 73 هذا لا يستطيع انكاره احد ولكن اساس الحرب وخطة الحرب والجنود الذين حربوا كانوا من المصريين واذا كان باقى الدول العربية قادرة على الحرب فليحرروا فلسطين وهضبة الجولان بسوريا اما بالنسبة للعبارة اللى قلتها (ولا احنا بس شطار لما نتغلب وننضرب نقعد نصوت زى النسوان وخلاص بقينا ضحيه) فلا تعليق لدى عليها سوى ان تقرا هذا الموضوع

عودة 6 آلاف مصرى "متكسر" من مجزرة السودان.. ويكشفون تواطؤ الأمن السودانى مع المشجعين الجزائريين.. ويطالبون بالقضاء على مصطلحات العروبة والأشقاء

شتان ما بين الفرحة التى غادر بها أكثر من 6 آلاف مشجع مصرى مطار القاهرة، وحالة الحزن والمأساة التى وصلوا بها منذ الساعات الأولى من فجر اليوم، الخميس على متن 9 طائرات.. بعد أن تعرضوا للاحتجاز داخل مطار العاصمة السودانية الخرطوم على خلفية الاعتداءات التى قام بها المشجعون الجزائريون عقب انتهاء المباراة التى جمعت بين المنتخب المصرى والجزائرى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف مقابل لاشىء وتأهله لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

شعور بين الحياة والموت أصاب هؤلاء المشجعين فى الساعات التى احتجزوا فيها بالسودان حتى الوصول للقاهرة.. فهناك من أجبرت على خلع ملابسها وتغيير ارتدائها للون الأحمر تحت إحدى السيارات بالشارع حتى لا تتعرض للضرب.. وهناك من أكد أن السودانيين والأمن تواطآ مع المشجعين الجزائريين فى اعتداءاتهم على الجمهور المصرى مقابل 10 جنيهات سودانية..

وبين جميع المشجعين ساد شعور واحد، وهو الإحساس بـ"الذل والإهانة"، قائلين "إحنا اتبهدلنا وشكلنا بقى عار .. عار" .. منتقدين تلك الأجواء التى تسود بين دول عربية شقيقة قائلين" انسوا العروبة والأخوة .. والجزائر شعب لا يستحق أن يكون عربيا"..

آية ، طالبة الجامعة، بعد أن قالت قبل المغادرة " مش خايفين وهنروح السودان" أعلنت ندمها على سفرها لتشجيع المنتخب المصرى بعد أن اكتشفت أن السودان دولة غير قادرة على حماية من على أراضيها، خاصة بعد أن استفزها أحد الجزائريين لارتدائها تيشيرت أحمر، فقامت بتغيير ملابسها بالشارع خوفا من أن يعتدى عليها.

وأضافت آية لليوم السابع أن هناك العديد من المشجعين المصريين أصيبوا بإصابات بالغة بعد أن عجز الأمن السودانى عن حمايتهم. وأضاف محمد، أحد المشجعين المصابين، أن الأمن السودانى سمح للجزائريين بشراء السكاكين والسيوف والأسلحة البيضاء والدخول بها للاستاد قبل المباراة.

بينما وصف علاء، مشجع مصرى، ما حدث عقب المباراة بالهمجية، وأن الحكومة والأمن السودانيين تعاملا مع المصريين على أنهم مجرد أسرى بعد أن منعوهم من الدخول للاستاد رغم حيازتهم لتذاكر المباراة. وأضاف أن الأمن تواطأ مع الجزائريين فى تحطيم الأتوبيسات التى ستنقلهم للمطار قبل انتهاء المباراة، وأنه تم نقلهم للطائرة بواسطة سيارات أمن مصفحة.

وأكد شهود العيان من المشجعين أن هناك ما يقرب من 10 آلاف مشجع جزائرى ترصدوا للمصريين خلف الاستاد بالمطاوى والسنج، ووصفوا ما حدث بأنه عملية مدبرة وليست عشوائية، مؤكدين أن اختيار السودان لإقامة المباراة كان خاطئا وأن المشجعين هم الذين دفعوا الثمن.

وقال الإعلامى طارق علام إن الجزائريين دفعوا لكل سودانى 2 جنيه ليضع علم الجزائر على التوك توك، مؤكدا أن اختيار السودان غير صائب وأن المشجعين وضعوا الأمواس داخل البطاطس وألقوا بها على المصريين. وأكد عدد منهم عقب وصولهم أن هناك عددا من الفنانين أصيبوا بجروح بالغة

تم تعديل بواسطة sohagy
رابط هذا التعليق

• الردود 165
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم:

لقد دقت القنوات المصريه طبول الحرب .....الكل ينفخ في النار

الكل تنازل عن الاخوه ...واستنصل من العروبه .....

اصبحنا اعداء ....استدعينا السفير ....((((هذا الاجراء الذي اتجديناه في مواقف اخري ولكن لا حياه لم تنادي)))

ولكننا نسينا سبب هذه المشكله ؟؟؟لماذا انحططنا لهذه الامور ؟؟؟لماذا هذه الدماء..الكره...الحقد ...الغل....

هذه الاسباب من وجهه نظري..... سواء مصر والجزائر

1- قياده سياسيه فاشله في البلدين .....قامت بشحن الجماهير بكل الوسائل لتغطي على فشلها السياسي

2- جعلت هم الشعوب الكره وكل ما هو تافه حتي اصبح ذلك هو ادمان ....اصبحت سعاده الانتصار كتعاطي الافيون ....نسى الشعب البطاله والفقر والديكتاتوريه

وعندما تمنع عنهم هذا الافيون فأن الشعب سيصبح مجنون وسيقوم بما قام

3- الحكومه في البلدين تركت كلابها المسعوره(الاعلام) كعادتها لالهاء الشعب بأثاره اي موضوع يشغل الشارع.....تقوم الحكومه بأخراس هذه الكلاب عندما تقترب منها

او من اي تهتم به

4- هان العرب على بعضهم فأصبحت القرارات السياسيه الصعبه مع بلاد اسهل ما تكون مع العرب

5- البعد الديني فأصبح الاخوه الدينيه والعربيه عباره عن كلمات لا معني او تأثير لها

اخيرا::::

ما حدث بين الجماهير في السودان لم يكن سببه الجماهير ولكن الحكومات ....

لا ادري ما ستؤل اليه الامور ....

هل قطع العلاقات السياسيه والفنيه والرياضيه والتجاريه التي اسمها الان على القنوات المصريه هو الحل

بالطبع لا ....ما يحدث هو دق لطبول حرب طويله فازت فيها داحس على الغبراء ولا ادري متي ستنتهي

اللهم خذنا اليك منا .....وشغلنا بك عنا

رابط هذا التعليق

اسف يا سويفي

لم اتقبل تحليلك للوضع

عارف ليه ؟

- عشان لما يتكرر نفس الفعل الاجرامي من نفس الهمج وكل مره نقول سماح النوبه .. واحنا الكبار .... وعفا الله عما سلف

لأ

اسمح لي

اقسم بالله

انا مع استخدام القوة العسكرية ضد هؤلاء الهمج

ايوه اسرائيل بتعمل كتير لكن لم نسامحها ولم نتردد في المطالبة بردعها

كمان من يدعون انهم اخوه

هم انفسهم يا عزيز من ينكرون عروبتهم ويقولون نحن بربر لسنا عرباً

يبقى خلاص أنتو مش عرب .. يبقى دمكم حلال

عارف لو ده حصل

اقسم بالله القاصي والداني سيحترمنا ويشيلنا فوق راسه

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

السلام عليكم:

الغريب ان الحكومه والاعلام مرن بدرجه كبيره ...

اذا فاز المنتخب فبدعم من الرئيس ونجله جمال مبارك والقياده السياسيه ولولاه ما كان هذا الانتصار سيحدث

وفي حاله ما حدث في السودان....فلقد تم حمايه المشجعين المصرين لان الرئيس ونجله اولو الموضوع اهتمام كبير ...وان الرئيس لم ينام حتي رجوع اخر مشجع

ورفض جمال مبارك مغادره السودان حتي مغادره اخر مشجع

واتصل الرئيس بالفنان محمد فؤاد (شخصيا)وقال له اطمن انتو في حمايتي وبالطبع قال الفنان انه فخور انه يعيش في عهد الرئيس مبارك

شفت مرونه اكتر من كده ...وعجبيييييييييييييييييي

رابط هذا التعليق

السلام عليكم:

اخي الكبير سي السيد

ما حدث نتيجه لعقود من الجهل والفقر والمرض في البلدين افرزت هذه المعركه

نتيجه لعقود من البعد والفرقه والعداء افرزت هذه الجاهليه

يتكرر لان الوضع لا يتغير ....سيحدث مع الجزائر والسودان والمغرب وتونس والسعوديه ما دامت تلك الشعوب ومنها مصر مغيبه

هل لاحظت ان الفرقه تحدث فقط في الرياضه وستار اكاديمي وافضل راقصه عربيه

وبعد ملاحظتك ...توقف دقيقه وسأل عن السبب

لم يكن هذا سيحدث ايام عبدالناصر وبن بلا

((واكرر لا يهمني هنا عبد الناصر))

لان الاخوه كانت اكبر من كره من البلاستك

هل تتسائل لماذ لا يحدث هذا مع المنتخبات الاخري في مصر.....

لان الشعب المصري بيخاف من الشرطه .....ولو هناك تسيب امني في مصر كما في الجزائر او السودان لتكرر الوضع

ملاحظه ::مصر والجزائر تتساويان في الفساد الاداري وهما في المرتبه 111

ده السبب وامس كان النتيجه

تم تعديل بواسطة السويفي

رابط هذا التعليق

عودة 6 آلاف مصرى "متكسر" من مجزرة السودان.. ويكشفون تواطؤ الأمن السودانى مع المشجعين الجزائريين.. ويطالبون بالقضاء على مصطلحات العروبة والأشقاء

شتان ما بين الفرحة التى غادر بها أكثر من 6 آلاف مشجع مصرى مطار القاهرة، وحالة الحزن والمأساة التى وصلوا بها منذ الساعات الأولى من فجر اليوم، الخميس على متن 9 طائرات.. بعد أن تعرضوا للاحتجاز داخل مطار العاصمة السودانية الخرطوم على خلفية الاعتداءات التى قام بها المشجعون الجزائريون عقب انتهاء المباراة التى جمعت بين المنتخب المصرى والجزائرى، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف مقابل لاشىء وتأهله لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

شعور بين الحياة والموت أصاب هؤلاء المشجعين فى الساعات التى احتجزوا فيها بالسودان حتى الوصول للقاهرة.. فهناك من أجبرت على خلع ملابسها وتغيير ارتدائها للون الأحمر تحت إحدى السيارات بالشارع حتى لا تتعرض للضرب.. وهناك من أكد أن السودانيين والأمن تواطآ مع المشجعين الجزائريين فى اعتداءاتهم على الجمهور المصرى مقابل 10 جنيهات سودانية..

وبين جميع المشجعين ساد شعور واحد، وهو الإحساس بـ"الذل والإهانة"، قائلين "إحنا اتبهدلنا وشكلنا بقى عار .. عار" .. منتقدين تلك الأجواء التى تسود بين دول عربية شقيقة قائلين" انسوا العروبة والأخوة .. والجزائر شعب لا يستحق أن يكون عربيا"..

آية ، طالبة الجامعة، بعد أن قالت قبل المغادرة " مش خايفين وهنروح السودان" أعلنت ندمها على سفرها لتشجيع المنتخب المصرى بعد أن اكتشفت أن السودان دولة غير قادرة على حماية من على أراضيها، خاصة بعد أن استفزها أحد الجزائريين لارتدائها تيشيرت أحمر، فقامت بتغيير ملابسها بالشارع خوفا من أن يعتدى عليها.

وأضافت آية لليوم السابع أن هناك العديد من المشجعين المصريين أصيبوا بإصابات بالغة بعد أن عجز الأمن السودانى عن حمايتهم. وأضاف محمد، أحد المشجعين المصابين، أن الأمن السودانى سمح للجزائريين بشراء السكاكين والسيوف والأسلحة البيضاء والدخول بها للاستاد قبل المباراة.

بينما وصف علاء، مشجع مصرى، ما حدث عقب المباراة بالهمجية، وأن الحكومة والأمن السودانيين تعاملا مع المصريين على أنهم مجرد أسرى بعد أن منعوهم من الدخول للاستاد رغم حيازتهم لتذاكر المباراة. وأضاف أن الأمن تواطأ مع الجزائريين فى تحطيم الأتوبيسات التى ستنقلهم للمطار قبل انتهاء المباراة، وأنه تم نقلهم للطائرة بواسطة سيارات أمن مصفحة.

وأكد شهود العيان من المشجعين أن هناك ما يقرب من 10 آلاف مشجع جزائرى ترصدوا للمصريين خلف الاستاد بالمطاوى والسنج، ووصفوا ما حدث بأنه عملية مدبرة وليست عشوائية، مؤكدين أن اختيار السودان لإقامة المباراة كان خاطئا وأن المشجعين هم الذين دفعوا الثمن.

وقال الإعلامى طارق علام إن الجزائريين دفعوا لكل سودانى 2 جنيه ليضع علم الجزائر على التوك توك، مؤكدا أن اختيار السودان غير صائب وأن المشجعين وضعوا الأمواس داخل البطاطس وألقوا بها على المصريين. وأكد عدد منهم عقب وصولهم أن هناك عددا من الفنانين أصيبوا بجروح بالغة

عزيزى المحاور ...sohagy

الرجاء عندما تنقل مقال او موضوع ان تعرفنا ربنا يخليك مصدر الكلام دة منين علشان يكون الكلام موضوعى

ياريت يجيب لنا اسم الجريدة او المصدر ربنا يكرمك .. اخيك محمود مصطفى

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

بعدعودة المصريين بسلامة الله إل أرض الوطن

ماذا عن إخواننا الذين لازالوا محاصرين في الجزائر؟

كيف سيعودون؟؟

لا تطردوا السفير الجزائري قبل عودة أشقاءنا من الجزائر

تم تعديل بواسطة مصرية متغربة

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

انا رأيي الشخصي بدون مطرود للسفير الجزائري بالجالية بتعتهم و السفارة المصرية ترجع من الجزائر باخواتنا و عزل كامل عن الجزائر لا بيزنس ولا غيره و شكرا.

" Feed Your Faith and your fears will starve to death "

Unkown~

رابط هذا التعليق

لا يكرهنا الجميع

ولكن إعلامنا المصرى وضعنا فى موقف مخزى

فشل تماما فى الدفاع عن موقف مصر عند حصار غزة و أستسلم للإعلام الذى رسخ صورة أخرى.

و نجح تماما فى تأجيج مشاعر الكراهية مع شعب مسلم عربى شقيق من أجل مباراة كرة قدم

و جعل المباراة كأنها حرب مع اليهود

و أستعطف الشعب السودانى بطريقة سمجة لمناصرة فريقنا بطريقة أتت عكسها تماما

و أستفز الجميع

و أنهى الصورة بتقديمنا كبكائين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تم تعديل بواسطة tantrum
رابط هذا التعليق

انا رأيي الشخصي بدون مطرود للسفير الجزائري بالجالية بتعتهم و السفارة المصرية ترجع من الجزائر باخواتنا و عزل كامل عن الجزائر لا بيزنس ولا غيره و شكرا.

يا دامو

المفروض ده يحصل فعلا

بس إخواتنا يرجعوا الأول للبلد

بالعربي عشان نضمن رجوعهم عل رجليهم مش -لا قدر الله- في نعوش

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

بعدعودة المصريين بسلامة الله إل أرض الوطن

ماذا عن إخواننا الذين لازالوا محاصرين في الجزائر؟

كيف سيعودون؟؟

لا تطردوا السفير الجزائري قبل عودة أشقاءنا من الجزائر

المصريين يرجعوا وبعدها الجزائريين يروحوا فستين داهية

احنا مش محتاجين لهم في حاجة وكفاية قلة كرامة لحد كدا ( دول عندهم عقدة من مصر من 1978 و 1989 واعتقد حتى ان احنا لو لعبنا اي حد تاني هيشجوا التاني حتى ولو كان اسرائيل دي دولة اسف اقصد دي ميليشيات بلا هوية)

تم تعديل بواسطة DIA ELDIN

رابط هذا التعليق

يا دامو

المفروض ده يحصل فعلا

بس إخواتنا يرجعوا الأول للبلد

بالعربي عشان نضمن رجوعهم عل رجليهم مش -لا قدر الله- في نعوش

انشاء الله كلهم هيرجعوا لأرض بلدهم امنين ياااا رب

" Feed Your Faith and your fears will starve to death "

Unkown~

رابط هذا التعليق

"]بالطبع اخي العزيز........الي الان نحن ننفذ ما يريدون تماما ...أعتقد اننا نثير دهشتهم بشدة لآنهم لم يتوقع ان نستجيب بهذه السهولة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أكثر ما يثير حنقي ان معظم الدول العربية متخلفة حضاريا بطريقة مروعة بحيث أنها تحتاج الي مئات السنين لكي تلحق بعلوم الحضارة الغربية و كل منها يتباهي بأنه ليس هناك في العالم أفضل منه و لولا وجوده في هذه الدنيا لخر العالم صريعا !!!! فحين أذا قطعة عنه الدول المتقدمة امدادها من دواء و أختراعات و طب حديث و طاقة ..لانهارت هذه الدول المتخلفة في أقل من شهر من شدة أنتشار الامراض و وقلة الدواء و قطع الغيار و وسائل الاتصال الحديثة !!!!!

لعنة الله علي القومية العربية .....

أنا مسلم ....و المسلم البنجلديشي و الاندونيسي و الكاميروني و الصيني و النيجيري والفرنساوي و الامريكي والياباني و الالماني والمكسيكي و الفنزولي أخوة لي...

والمسيحي المعتدل صديق عزيز لي

و فلتذهب القومية هذه التي تم بيعها من اجل كرة القدم الي الجحيم [/font]

رهبان بالليل فرسان بالنهار..................هكذا يجب ان نكون نحن المسلمين .

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رابط هذا التعليق

الحمد لله إني وجدت هذا الموضوع

أخيرا وجدت رأي رشيد !!

بعد مشاهدتي للفضائيات مساء أمس

اتفقت الفضائيات كلها و ضيوفها من جميع مشاربهم على أن الجزائر هي العدو الأوحد

أنا فعلا مع إن يجب أن تعتذر الجزائر رسميا عن ما حدث

و يجب أن يتم دفع تعويضات للشركات المصرية المتضررة في الجزائر

و يجب أن يتم التأكد من سلامة المصريين العاملين في الجزائر و حمايتهم حتى يعودوا سالمين

و يجب أن يتم هذا بصرامة

و لكن...

هذا التهييج لمصلحة من؟؟

يجب أن يأخذ كل شيء حقه بدون مبالغة و أيضا بدون تهوين

أنا مسلم ....و المسلم البنجلديشي و الاندونيسي و الكاميروني

و الصيني و النيجيري والفرنساوي و الامريكي والياباني

و الالماني والمكسيكي و الفنزولي أخوة لي...

والمسيحي المعتدل صديق عزيز لي

هذا هو الكلام

تحياتى :blink: :blink:

ربنا آتنا في الدنيا حسنة .. و في الآخرة حسنة .. و قنا عذاب النار

.. يا رب ..

احفظ مصر و المصريين

رابط هذا التعليق

أخي الفاضل ماحدث لم يكن بسبب مبارة كره

انها فقط القشه الت قسمت ظهر البغير

الجزائريين كانوا يهتفوا ........ سنهزم الصهايته والخونه

حتي وهم في استاد القاهره كانوا يهتفوا ضدد المصريين الذين باعو غزه

وانا تابعت الصحافة الجزائريه وهالني كم الشحن الرسمي من الدوله ومن قبل المباره

حتي عندما كتبوا ان( 17 شهيد ) قتلوا في مصر لكي يشحنوا الشباب , لم يكلف

اي مسئول نفسه ان يرد اويهدأ المتعصبين , الادهي والامر انهم ارسلوا الشباب المتعصب

في (48) طائره حربيه !!!!!

فهل هذا كله تصرف وليد اليوم .......... لا اعتقد

بل هورواسب من ايام حرب غزه وشحن قناة الجزيره لكل العرب والمسلمين

وتصوير مصر انها تساعد اسرائل في حصار حماس وتجويعهم

الحل في الدوله المدنيه

رابط هذا التعليق

أخي الفاضل ماحدث لم يكن بسبب مبارة كره

انها فقط القشه الت قسمت ظهر البغير

الجزائريين كانوا يهتفوا ........ سنهزم الصهايته والخونه

حتي وهم في استاد القاهره كانوا يهتفوا ضدد المصريين الذين باعو غزه

وانا تابعت الصحافة الجزائريه وهالني كم الشحن الرسمي من الدوله ومن قبل المباره

حتي عندما كتبوا ان( 17 شهيد ) قتلوا في مصر لكي يشحنوا الشباب , لم يكلف

اي مسئول نفسه ان يرد اويهدأ المتعصبين , الادهي والامر انهم ارسلوا الشباب المتعصب

في (48) طائره حربيه !!!!!

فهل هذا كله تصرف وليد اليوم .......... لا اعتقد

بل هورواسب من ايام حرب غزه وشحن قناة الجزيره لكل العرب والمسلمين

وتصوير مصر انها تساعد اسرائل في حصار حماس وتجويعهم

المسئول هيطلع ينفى ليه اذا كانت دى تصرفات المسئولين نفسهم

الجزائرية المصرية طلعت بنفسها تقول فى التليفزيون ان دول بلطجية باعتهم بوتفليقة !!!!!

دول مش شباب متعصب دول بلطجية ومنظمات ولا ده له علاقة بشحن العرب ضد مصر عشان غزة ماهو ماحدش يفهمنى ان الجزايرين قلبهم اوى يعنى على اللى بيحصل فى غزة والا كانوا ورونوا امارة قبل كده للدفاع عن فلسطين

انا لست مع اى راى بان مصر لها دور فيما حدث ولا هو تسخين من الطرفين أرجوكم نشوف بقا الامور بحجمها وعلى حقيقتها

عمرنا لا شفنا ولا هنشوف بلطجة دولة بالشكل ده

يا بخت من يقدر يقول

واللي ف ضميره يطلَّعه

يا بخت من يقدر يفضفض بالكلام

وكل واحد يسمعه

يقف في وسط الناس ويصرخ : آه يا ناس

ولا ملام

ييجى الطبيب يحكي له ع اللي بيوجعه

يكشف مكان الجرح ويحط الدوا

ولو انكوى

يقدر ينوح

وأنا اللي مليان بالجروح

ما اقدرش أقول

ما اقدرش أبوح

والسهم يسكن صدري ماقدرش أنزعه

صلاح جاهين

رابط هذا التعليق

انا عربي ابتسم ..انا من هذا الزمن ارفع رأسك و ابتسم ..انا عروبي قومي ابتسم ..انا صاحب مبادئ و قيم ابتسم ..انا شريف و مثقف ابتسم ...وقِفْ قليلا و فكِّرْ هنا سقط القناع الاكبرْ قناع العروبة الزائف الا فكبِّرْ ..الله أكبر ..حرب داحس و الغبراء ..حرب البسوس وحرب الابتسامات الصفراء ..الا فكبّر.. الله اكبر ..هذا هو الزمن العربي الاخضر ...هذا زمن الانتصارات و الكبرياء ..هذا زمن العروبة و البربر ...هراء هراء هراء ...مصر تهب عن بكرة ابيها من اجل كرة بيضاء ..و الجزائر ..حي على الجهاد هيا نجاهد و نذبح مصريا على نخب كرة خضراء ...الا فكبر الله اكبر ...يا زمن الهراء امتنا تتقاتل من اجل خرزة بيضاء و سوداء .. من اجل الغوص في العدم ...يا ندم ..انه الدم ..دم يراق من اجل كجة بلا لون ..يتقاتل من اجلها الصغار .و لتحيا العروبة و لتحيا مصر و لتحيا الجزائر ..شكرا لكم لقد شرفتمونا و اثخنتمونا ...و حققتم المنتظر التأهل الى كأس العالم هو الانجاز الذي سينقذ العرب هو الذي سيحرر فلسطين و العراق ...و الريح تعول بي عراق ..عراق ..و نحن نتقاتل من اجل كجة العدم كرة القدم ...

يا عدم... يا عدم.. ليحيا العلم بدم اخواننا بدم احبائنا و ليسخر عدونا منا هناك ..انه تيقن انه قد سقط منا ما تبقى من القيم

رابط هذا التعليق

ان ماحدث لهو امر محزن..................

اظهر امتنا امام العالمين بمظهر مضحك مخز..........

تعصب لم يفقه سوى مباراة السلفادور والهندوراس قبل 40 سنه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مهزلة بشتى المقاييس

مما يجعلني اشك بدخول اصابع امبريالية وصهيونية اشعلت الموقف

فهل من المصادفة اشعال فتنة الحوثيين و فتنة بين شعبين كانا من الصق الشعوب بين بعضهم اخويا بين مصر والجزائر

واشعال الوضع في مضيف باب المندب ال...خ وفي الاشهر الحرم قبيل موسم الحج!!!!!!!!!!!!!!!

اخشى ان هناك امرا جللا سيحدث قريبا ....وهذه الاحداث اشعلت لاشغال المسلمين والعرب

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

رابط هذا التعليق

حقيقي انا مصدوم ومش عارف افكر

امبارح في تلفزيون الجزاير لاقيتهم مصورين اهل غزه (تصورو اهل غزه) الاقرب جغرافيا ومعنويا لمصر يحتفلون بانتصار الجزائر والفرحه العارمه تعم شوارع غزه ولا اكنهم حرروا القدس

وبعدين العائدين من السودان بيقولوا ان معظم السودانيين كانو بيشجعوا الجزاير

وعلي الجانب الاخر هنا في السعوديه اللي كنت اعتقد انهم بيكرهونا كمصريين .....يوم انتصار مصر في المباراه الاولي وجدت الشوارع تعمها الفرحه من السعوديين لدرجه ان واحد سعودي طلع طبنجه وضرب نار في الهواء ابتهاجا بفوز مصر وجاءت الشرطه لتأخذه........ويوم ماتش الهزيمه كان الوجوم يسود الشوارع والاسف واضح في عيون الاخوه السعوديين

انا مابقيتش فاهم حاجه مين بيحبنا

مين بيكرهنا

اكيد في حاجه غلط

تم تعديل بواسطة ozoozo

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...