اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اليوم هو يوم تاريخى لمصر


Egypt

Recommended Posts

وزير النقل يستقيل

شئ يحدث فى مصر

لم يكن احد يتصور ان وزير يستقيل

كان من المستحيلات من الخل الوفى والوزير المصرى المستقيل

ولكن عشنا الى هذا اليوم

سوف يرد على المتشاؤمون بانه لماذا لم يستقيل فى غرق العباره او فى كل المصائب الاخرى

ولكنى انا اعتبر هذا اليوم يوم تاريخى

ورغم كل مساوئ الحزب الوطنى وكل مساوئ الحكومه ولكن عندما يحدث شئ ايجابى لابد ان نحييه

بلاش نخلى اعمال الحكومه السوداء تغطى على هذا اليوم الابيض

رابط هذا التعليق
شارك

اول امس كان للبيت بيتك مداخلة على الهاتف مع وزير النقل

وكان احد اعضاء مجلس الشعب بالاستوديو وطالب السيد منصور بالاستقالة ولكنه رفض هذه الاستقالة وهذا المبدء رفضا تاما وقال له انا لدى الكثير لانجزه وبدء يسرد خطط للمستقبل وخصوصا للسنة القادمة وما سيفعله من تطورات بوسائل النقل بمصر ... واليوم يستقيل !!!!!!!

وانا اعتقد انها اقالة وليست استقالة لامتصاص غضب الشعب او انه بقى من المغضوب عليهم

عالعموم اى كان السبب فهى خطوة كويسة .

رابط هذا التعليق
شارك

كنت اتمني ان تكون اقاله لتكون بمثابه الكرت الاصفر لغيره من الوزراء . ولكن صعف النظام لا يستطيع ان يقيله حتي لا يكون في اقالته محاسبه له عن التقصير هو الاخــر .

ويكون اوعز له ان يستقيل لحفظ ماء الوجــه البيــه الكبير .

مرة اخرى انا اقول انها ليست غلطه وزير او سايق قطر . المشكله مشكله شعب . مشكله عامه . الاستهتار في كل مكان عدم المبالات اصبحت هي السائده . لا احد مهتم . الطالب في المدرسـه للمعلم في الصف . المهندس في مهنته المقاول في عمارته سلسله من الاستهتار وعدم المبالات ناتجه عن عدم الرضي واقو ل عدم الرضي عن العمل عن الواقع اللي بنعيشـه .

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ كابتشينو السلام عليكم فعلا انا شاهدت هذة الحلقة من البيت بيتك وكان الضيف الكريم بالرنامج ينصح الوزير بان يستقيل ولكنى وجدت ان الوزير يرد علية بموضوعات اخرى مستبعدا تماما الاستقالة وكان ماحدث فى قطارى العياط ليس ببلدنا الصراحة انا شعرت بالقرف الشديد جدا بل وشعرت اننى لست انسان ولاحيوان لان الحيوان فى حسابات هذا الوزير اغلى منى كانسان شعرت بمرارة ربما دفعت عينى للدمع المتحجر من ياس وارهاق وتعب نفسى ومادى لاقبل لنا بة

ولكنى ايضا اشكر القيادة الساسية التى اجبرت هذا الوزير على الاستقالة وانا لست شمتانا فية ابد بل سبب قرفى وماسبق ذكرة من مفهوم جميع المسرلين ومفهوم جميع الحكام فى مصر بداية من رئيس الدولة الى اصغر موضف فى الحكومة مفهومهم عنا اننا عبئ عليهم وانهم مظلومين معنا واننا اذا قتلنا غدرا بقطار وماكثر وجود هذا القاتل او بسفينة او باخرة او بتسمم او تلوث مياة للشرب او غيرة فهذا لايحرك ساكنا من هؤلاء الحكام الاجلاء اللة يعينهم علينا

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي شوية ملاحظات صغيرة:

1- ليه دايما القطار المنكوب بيبقي يا رايح يا جاي م الصعيد.......يعني الفئة الاكثر تهميشا و فقرا مع ان المفروض انها تلقي كل الاهتمام؟؟؟

2- ليه كل سنة لازم تكون عندنا كارثة........هو احنا شعب منقدرش تمر علينا سنة نقول بلاش انجازات....طب خليها سنة من غير كوارث؟؟؟

3- هي هتفرق في ايه يعني يستقيل و لا يقال الوزير.....مش المفروض يبقي فيه نظام يتقصي العدالة......يعني انا صعبان عليا حارس الكشك و لا عامل المزلقان؟؟؟

4- لغاية امتي كل كارثة هتفكرنا بسلسلة التاريخ.....العبارة.........قصر الثقافة.......قطارات الصعيد.......الاكل المسرطن.....طبعا انا بحاول اكون اكثر ايجابية بس مش نافع؟؟؟

بس خلاص

خلص الكلام

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...