اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

العرب والسلطه لا يريدون ادانه اسرائيل...


Recommended Posts

السلام عليكم:

فعلا كنت انتظر اليوم التي يتم فيها ادانه اسرائيل بجرائم الحرب حتي ولو كان ذلك بجانب ادانه لحماس ايضا....ولكن

ولكننا مبتلون بحكامنا ....

مبتلون بمن صمتوا عندما انتهكت حرمه المسجد الاقصي وتكلموا عندما حاول العالم ادانه ةاسرائيل

مبتلون بمن يوهمونا بان امريكا هي سبب كل ما نحن فيه وفي نفس الوقت لايرفضون لها طلب حتي لو كان ذلك على حساب شعوبهم

فعلا عندي كلام كتير ولكن لااريد تجاوز الادب ولكني فعلا هناك نارا تشتعل بداخلي مما يحصل

هل اسرائيل عدوتنا لم لا .....بالله عليكم اجيبوني

اللهم خذنا اليك منا .....وشغلنا بك عنا

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم:

نسيت ان اضيف ان صحيفه اسرائيله كشفت عن عرض اسرائيلي تقوم السلطه بموجبه بسحب الدعوه في المحكمه الدوليه مقابل السماح بأعطائها الرخصه

الثانيه للمحمول ...والتي ذكرت الصحيفه ان فياض شريك كبير فيها

شوفتو المهزله

اللهم خذنا اليك منا .....وشغلنا بك عنا

رابط هذا التعليق
شارك

طيب وكيف يطالبون بإدتنة الصهاينة وهم شركاء في الجريمة بعضهم بالتحريض وبعضهم بالصمت والبعض الآخر بأكثر من التحريض والصمت ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

اليوم فى برنامج حديث الصباح..

كان الحديث عن اليهود ولماذا اتى ذكرهم فى ثلاثة ارباع سور القرآن الكريم رغم انهم لايزيدون عن عشرين مليون (( فى الوقت الحالى ))...ومجموعهم بالنسبة لباقى المجموع (( ستة مليارات نسمة )) يعتبر اقل من نصف فى المائة ...فلماذا هذا الرعب من اليهود ؟؟

قال فضيلة المفتى الشيخ على جمعة ...

انا زرت بلاد الدنيا ...وزرت بعض البلدان اكثر من مرة ...وتناقشت مع مواطنين ومسئولين ..وحاولت اعرف بشتى الطرق ....لماذا يصر اليهود على احتلال فلسطين ؟؟ وماهو السبب المقنع ...غير ما يدعونه من احداث تاريخية ؟؟

ان كان على الهولوكست...واى حد يقول انه محصلش بالصورة اللى بيصوروها يبقى عنصرى ...ّ!!!!

لا ياجماعة ...متزعلوش ...انا مش من اعداء السامية ...وانا ايضا سامى ...والهولوكست حصل ...وهتلر سلقكم..مش عذبكم بس ..

ولو كنت انا خارج المكان ده ...كنت قلت هتلر ده يبقى ويبقى ويبقى وشتمته علشان ترتاحوا ....مبسوطين؟؟

طيب..

لما كل ده حصل واحنا بنعترف بيه ..ولا تزعلوا..ولا تتقمصوا منا ....ليه سبتوا الدنيا كلها وجيتوا فلسطين؟؟ مش كان الاولى انكم تاخدوا ارض فى المانيا اللى بتعترف انها عذبتكم ؟؟ وارض اكبر من ارض فلسطين؟؟

والعالم كله يقدم لكم مساعدات واحنا كمان...

طيب...

لو سألناكم ليه فلسطين واشمعنى فلسطين؟؟ بتردوا تقولوا احنا اتعذبنا فى المانيا ....وبعد كل اللى شفناه...من حقنا نعيش فى هدوء فى فلسطين ...!!

طيب..

ليه بتعملوا كل يوم ..كل يوم...هولوكست فى فلسطين؟؟

ليه بتعملوا الحاجة ...اللى انتم حاربتوا ..علشان الناس ترأف بحالكم وتعترف بيها وتساعدكم طول الحياة علشانها ؟؟

ليه تظلموا ناس معملتش حاجة لو انتم وقع عليكم ظلم وانتم معملتوش حاجة ؟؟

--------.

ده كان جزء من حديث فضيلة الشيخ (( على قدر ما تسعفنى به ذاكرتى ))..

واتساءل انا ايضا معه ...

لماذا يظلم (( المظلوم ))...من لم يظلمه؟؟

وهل فى هذه الحالة ....نخلع قلوبنا من اماكنها ...ونلغى احاسيسنا ...ونقول ...كما يقول بعض العنصريين ..(( هتلر فهمهم واراد ان يبيدهم ...؟؟))..بالطبع لأ ...

نحن لانستطيع تغيير طباع ...اليهود.

لكننا ...نستطيع تغيير قادتنا .

والشئ الغريب..

اننا لانفعل ذلك..

تحياتى ..

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

وصائب عريقات بيقوللك انه بيكدب .. وهو عارف انك عارف انه بيكدب ..

وحيفضل يكدب .. هم قالولو يقول :

عريقات ينفي وخريشة يؤكد :سفير فلسطين بجنيف طلب التأجيل لضمان الاجماع

نشر الـيـوم (آخر تحديث) 02/10/2009 الساعة 19:47 السفير ابراهيم خريشةالقدس - رام الله - معا - اكد السفير د.ابراهيم خريشة قبل قليل لقناة الجزيرة انه طلب تأجيل بحث لجنة حقوق الانسان لتقرير جولدستون وبرر السفير الامر بقوله ( حتى نضمن الحصول على اجماع وليس بضغط من الولايات المتحدة الامريكية ) . وكان د. صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينين نفى ما تناقلته وسائل الاعلام الاسرائيلية حول قرار السلطة الفلسطينية بعدم تبني توصيات تقرير الامم المتحدة بادانة اسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة مطلع العام الحالي. ما يعكس عشوائية التنسيق وعدم التحضير اللازم والاداء الاعلامي المرتبك.

السفير الاسرائيلي : خطوة في طريق السلام

وكان السفير الاسرائيلي في جنيف روني لشنو قد قال إن نظيره الفلسطيني ابراهيم خريشة ابلغه بذلك، مشيرا الى ان هذا القرار يدعم استراتيجية السلام وان هذه الخطوة في الطريق الصحيح.

تقرير جولدستون اتهم اسرائيل وحماس

اتهم تقرير رئيس لجنة التحقيق الخاصة بحرب غزة ريتشارد جولدستون كلا من اسرائيل وحماس بارتكاب جرائم حرب في حرب غزة قبل ثمانية أشهر.

واوصى بتقديم مرتكبي جرائم الحرب من الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني الى المحكمة الجنائية الدولية. وقد دافع جولدستون، وهو قاض من جنوب افريقيا، عن تقريره ضد الاتهامات التي وجهت له من قبل أطراف عديدة.

وقال جولدستون امام مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة: "نحن نؤمن بقوة بالقانون، بقانون حقوق الانسان وبمبدأ حماية المدنيين اثناء الصراعات المسلحة الى اقصى الحدود الممكنة." ويخلص التقرير إلى أن الجيش الإسرائيلي هاجم المدنيين بشكل متعمد ومنتظم. كما اتهم المسلحين الفلسطينيين بارتكاب جرائم حرب بإطلاقهم صواريخ على المدنيين الإسرائيليين.

وأجرت اللجنة تحقيقا في 36 حادثة وتحدثت إلى عشرات من الشهود الفلسطينيين والإسرائيليين في غزة وجنيف، علما بأن إسرائيل رفضت التعاون مع اللجنة ومنعتها من دخول إسرائيل.

وانتقدت منظمة هيومان رايتس ووتش فشل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في دعم التقرير وإعطاء "رسالة مفادها أن منتهكي قوانين الحرب سيعاملون بقفازات من حرير طالما أنهم حلفاء".

البرغوثي يستهجن والصالحي يدعوا لاجتماع التنفيذية

وعلى الفور قال الدكتور النائب مصطفى البرغوثي امين عام المبادرة لوكالة معا ( ان هناك غالبية مضمونة في مجلس حقوق الانسان لادانة اسرائيل ونحن نستهجن تأجيل اصدار قرار حول تقرير جولدستون ) .

ودعا امين عام حزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لاجتماع طارئ للتباحث في ما اشيع عن قيام سفيرنا في جنيف مطالبة لجنة حقوق الانسان تأجيل البحث في تقرير جولدستون .وقال الصالحي لوكالة معا : ان الامر خطير

حماس تدين

دانت حركة حماس اليوم الجمعة تأجيل النظر في تقرير جولدستون بناءً على طلب من السلطة الفلسطينية. وقال الناطق باسم الحركة الدكتور سامي ابو زهري في بيان وصل لـ "معا" ان هذه الخطوة انعكاس لحالة التواطئ بين السلطة في رام الله والاحتلال الإسرائيلي، متهمة السلطة بتورطها ودعمها للحرب على غزة".

الديمقراطية تطلب سحب التأجيل

وادان تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديقراطية لتحرير فلسطين سلوك السفير ابراهيم خريشة في اجتماع مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة، ودعاه الى سحب طلب تأجيل بحث تقرير القاضي ريتشارد غولدستون على الفور والى المضي بثبات في احالة التقرير الى مجلس الامن الدولي والطلب الى المجلس احالة التقرير الى محكمة الجنايات الدولية، لملاحقة مجرمي الحرب الاسرائيليين وتقديمهم الى العدالة الدولية، بسبب جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية وجميع الانتهاكات، التي اقترفتها قوات الاحتلال في عدوانها على قطاع غزة نهاية العام الاضي ومطلع هذا العام.

وأضاف أن طلب تأجيل البت بالتقرير خدمة مجانية للسياسية العدوانية لحكومة اسرائيل واجازة مرور لدولة اسرائيل لممارسة الجرائم ضد الشعب الفلسطيني والتحضير لعدوان جديد يمكن أن يطال بآثاره المدمرة كلا من لبنان الشقيق وقطاع غزة الباسل، ألأمر الذي يجب أن تنأى بنفسها عنه جميع الاوساط والمرجعيات السياسية الفلسطينية والعربية كذلك، بصرف النظر عن الاسباب والدوافع.

وختم تيسير خالد تصريحه بالتأكيد انه سبق أن طرح ما جاء في تقرير ريتشارد غولدستون وما يقدمه من شواهد وأدلة وبراهين على ارتكاب اسرائيل لجرائم حرب على الاجتماع الأخير للجنة التنفيذية ودعا الى ضرورة متابعة دعوة مجلس حقوق الانسان ومجلس الأمن الدولي وحملهما على تحمل مسؤولياتهما في احالة ملف الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الانسان في العدوان الاسرائيلي الأخير والمتواصل على قطاع غزة الى محكمة الجنايات الدولية حتى لا تفلت دولة اسرائيل من العدالة الدولية، كما حدث بعد مجزرة صبرا وشاتيلا عام 1982 ومجزرة قانا عام 1969 وغيرها من الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الانسان والتي ترقى الى مستوى جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية.

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...