اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

لايوجد محتوي لعرضه

• محاورات مشابهه

• كتاب تربية أسماك الزينة ...#*#

============================================================================== الكتاب فيه معلومات كثيرة بالإضافة أنه اول كتاب في مصر يتحدث عن تلك الهواية التي أعشقها منذ زمن بشكل مفصل وطريف في نفس الوقت وسأبدأ السرد بشكل ملخص للمقدمة والتعريفات والقوانين... هواية تربية أسماك الزينة تعتبر هواية تربية اسماك الزينة من الهوايات الراقية التي يتصف فيها الهاوي بالذوق وحب الجمال والاستقرار النفسي بالإضافة إلى الهدوء والحساسية المرهفة .. كما تعتبر طريقة لعلاج بعد أمراض ارتفاع ضغط الدم الناتجة عن حال

في هوايات - Hobbies

• تغيير المهنة من عامل تربية مواشى إلى عامل فقط

سلام عليكم أرجو منكم اعطائى الخطوات كامله ازاى اغير مهنه الاقامة من عامل تربيه مواشي لعامل عادى او اى حاجة تانى تخلينى الاقى شغل بشركة او مصنع او حاجة كويسه بجد انا تعبت عمال الف مش لاقى كل الى يسال يسال على المهنه بالاقامة وميرداش يرد عليا تانى ساعدونى ارجوكم

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• انا خريج تربية ما هي المهنة التي تمكني من استقدام زوجتي بخلاف مدرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خريج تربية قسم علوم وعاوز اعمل استقدام لزوجتي لو لسنة واحدة حتى ووظيفتي في الاقامة اختصاصي تسويق روحت مكتب الاستقدام من 4 سنوات تقريبا ورفض الطلب لتعارض المؤهل مع الوظيفة  والسؤال يا ترى إيه الوظيفة اللي اقدر اغيرها في الاقامة علشان تتناسب مع مؤهل كلية التربية واقدر بيها استقدم زوجتي ولكم الشكر والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• هواية صيد السمك في مصر و العالم

واضح من نقاش سابق ان هناك العديد من الاخوة الاعضاء الذين يحبوا صيد السمك كهواية محببة الى نفوسهم و خاصة ابو حلاوة و مكسوف و سكوربيون و بالتالي اردت فتح هذا الموضوع لنتكلم فيه عن هواية صيد الاسماك - انواع الاسماك التي تصاد - هل هي في مية حلوة ام مية مالحة - ما هي الطرق المختلفة (نوع العدة، الطعم، الخ) - سواء في مصر او في غيرها مين يبتدي؟

في هوايات - Hobbies

• هواية التصوير في عصرين

ورثت هواية التصوير من أبي رحمه الله ، أذكر له فرحته الشديدة  بصورة إلتقطها لإحدى قريباتنا و الصورة كانت واضحة و كان يقول إنه إلتقطها على نصف ثانية ووقتها إلتقاط صورة غير مهتزة على نصف ثانية  بتقنية أيامها كان إنجازا. أذكر في الأيام الخوالي  كنت أحلم بكاميرا 35 مللي و تكون ريفلكس    .....   يعني إيه ريفلكس  يعني كاميرا  تنقل ما تراه فعليا إلى سطح الفيلم الحساس و هذا لا يتحقق في كاميرات الviewfinder حيث هناك إختلاف بين ما تراه عين المصور و بين ما يتم نقله إلى سطح الفيلم الحساس. و تحصلت ف

في هوايات - Hobbies

• اضف...