اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

... رفع قضية على ماما أمريكا ...


Mohd Hafez
 مشاركة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد عاميين من أحداث 911 .. أعتقد أن هناك تزايد في أعداد مؤيدي نظرية المؤامرة .. فجميع التحقيقات التي خرجت حتى اليوم من أمريكا .. لا يوجد بها دليل مؤكد يفيد تورط جماعة بن لادن فرضا في حادث تدمير البانتجون أو طائرة بنسلفنيا .. فحتى هذه اللحظة لم تستطع الحكومة الأمريكية إظهار أي جزء من قطع ركام هاتان الطائرتان .. وبدون الدخول في تفاصيل هذه الأحداث .. فليس هذا موضعنا ..

موضعنا هو .. هل من الممكن رفع قضية على الحكومة الأمريكية داخل أو خارج الولايات الأمريكية .. مثل رفع قضية على أمريكا او المخابرات الأمريكية داخل محكمة بلجيكا فرضا .. نتهم فيها المخابرات الأمريكية ووزارة الدفاع الأمريكية بتدمير البانتجون وإتهام المسلمين كذبا بتدميره .. هل يمكن لنا كأفراد عرب ومسلمين .. أن ننظم أنفسنا من خلال أي جمعية غير حكومية لجمع تبرعات كافية لمقضاة المخابرات الأمريكية بتهمة تدمير البانتجون فقط .. لن نتحدث عن المركز التجاري العالمي .. ولكن التركيز على جريمة البانتجون سيكشف وبشكل تلقائي الأيد الإجرامية خلف أحداث المركز التجاري العالمي ..

والسؤال هنا .. هل يمكن التنسيق من خلال هذا المنتدي ومنتدي شؤون مصرية ومنتدي الإخوان المسلمين بإختيار منظمة غير حكومية ذات مصداقية تقوم بالنيابة عن كل فرد مؤيد لنظرية المؤامرة بتقاضي الحكومة الأمريكية وتحديها في أن تثبت أن جريمة البانتجون لها أي علاقة بالمسلمين ..

هل يمكن قيادة حملة منظمة لجمع تبرعات حقيقة لمساندة هذه القضية أمام أي محكمة دولية ..

هل لدينا الشجاعة أن نرفض الإنصياع للبرمجة الإعلامية والحكومية الأمريكية التي تهدف لتوريط المسلمين في فعل إجرامي لا علاقة للمسلمين به ..

وأخير .. هل نحن كأفراد حقيقة مهتمين بكشف حقيقة 911 ..

رابط هذا التعليق
شارك

رابط هذا التعليق
شارك

الأفضل رفع القضية فى الولايات المتحدة نفسها ضد الحكومة بتهمة إطلاق تهم بدون أن تقدم أى أدلة . الحقيقة إن الدليل الوحيد الذى قدمته الولايات المتحدة هو شهادة شيطان الإنس إسامه بن لادين الذى قرر أنه منظم هذه العملية وأن محمد عطا هو البطل الذى قاد العملية . قدم هذه الشهادة متطوعا وجدعنه منه كده لسبب لا أعرفه ، وبإعتراف الحكومة الأمريكية أن أسامه بن لادين إرهابى ، فهل يصح أن نأخذ شهادة إرهابى خصوصا إذا كانت هى الشهادة الوحيده .

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...