اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
القلب المجروح

هل ستكشر السعوديه عن انيابها لواشنطن؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

عاد المثلث الذى يرعب تجمعه اولياء الأمر فى واشنطن و تهز المكتب البيضاوى فى البيت الأبيض و هو مصر و السعوديه و سوريا لقد اجتمعوا فى القاهره الأسبوع الماضى و بعدها ارتفع صوت التصريحات و هذا لم نعهده من المسئولين فهل تظنون ان السعوديه سترد على اهانة واشنطن لها باتهامها بالضلوع فى احداث سبتمبر و ستكشر عن انيابها لأمريكا و تقوم بتفعيل الوحده العربيه و تجمع العرب و يكونوا كتله صلبه لمواجهة الشيطان الأكبر و امبراطور الشر فى العالم ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هل ستكشر السعوديه عن انيابها لواشنطن؟

التكشير عن الأنياب يحتاج الى وجود أنياب فى الأساس

وانياب السعوديّه تم تخليعها واحدا وراء الآخر بالفعل (وهو حال كل الدول العربية على أى حال)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

القلب المجروح كتب:

عاد المثلث الذى يرعب تجمعه اولياء الأمر فى واشنطن و تهز المكتب البيضاوى فى البيت الأبيض و هو مصر و السعوديه و سوريا

أولا مرحبا بك يا عزيزى بيننا...

انا مع رأى الأعزاء "فيروز" و "disappointed"، كما اننى أعتقد ان الذى "يقلق" و ليس "يرعب" سواء اولياء الأمر فى واشنطن او لدى غيرها من بعض الدول الغربية شئ أخر و فى مكان أخر أيضا....و لتكن ايران مثلا ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
القلب المجروح كتب:
عاد المثلث الذى يرعب تجمعه اولياء الأمر فى واشنطن و تهز المكتب البيضاوى فى البيت الأبيض و هو مصر و السعوديه و سوريا

أولا مرحبا بك يا عزيزى بيننا...

انا مع رأى الأعزاء "فيروز" و "disappointed"، كما اننى أعتقد ان الذى "يقلق" و ليس "يرعب" سواء اولياء الأمر فى واشنطن او لدى غيرها من بعض الدول الغربية شئ أخر و فى مكان أخر أيضا....و لتكن ايران مثلا ...

معلش معدلات ذكائى فى انخفاض والفهامه مصديه ... مش فاهم قصدك ايه؟؟

ممكن تفهمنى فى كلام مفسر وواضح قصدك ايه ..

اخوك بطىء الفهم

ابن مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ابن مصر كتب:

ممكن تفهمنى فى كلام مفسر وواضح قصدك ايه .. 

اخوك بطىء الفهم

يا عزيزى العفو ... دة انت أبو الذكاء كلة....

انا قلت ممكن تكون "ايران" مثلا...

مش فاهم اية المشكلة؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

الأ او الأخت White heart

اشكر ترحيبك بى و قد اسعدنى وجودى فى هذا المكان الرائع

اخى العزيز ايران دى حاله لوحدها و خوف امريكا من تكرارها فى العراق يدل على ذلك فانا فى هذا الموضوع اتكلم على المستوى العربى و لكنك محق فايران ترعب امريكا فعلا 0

تحياتى و اشكرك على المشاركه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل ابن مصر شكرا لمشاركتك ولكن للتوضيح ان ما علقت عليه كان مشاركة الأخ وايت هارت 0

و اشكرك على الترحيب بى

تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الصعيدى

لولا خوف امريكا من وحدة العرب و توحيد كلمتهم ما كانوا استعانوا بسياسة فرق تسد ليفرقوهم 0

تحياتى و اشكرك على المشاركه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تحيه للقلب المجروح

و لكن سؤالى و بصدق هل تعتقد حقا ان امريكا تخشى من السعوديه ؟

و هل تتوقع حقا ان فى السعوديه من يستطيع الرد على امريكا ؟

الا ترى معى ان معظم الدول العربيه تقوم الان بتنفيذ التعليمات الصادره لهم من نائــب وزير الخارجيه الامريكى و ليس من القيادات الكبرى فى امريكا

ارجو ان نصحو من احلامنا قبل فوات الاوان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أهلا و سهلا بالأخت القلب المجروح

أنا أوافق الأخوة و الأخوات، لا حكام السعودية و لا حكام (زبانية) العرب لهم أنياب و لا مخالب.

النهاردة فيه تصريح منشور على لسان ولى العهد السعودى عبد الله ... شيل من التصريح كلمة "السعودية" و حط بدالها "أمريكا" و كأنك بتسمع تصريح من بوش:

ولي العهد السعودي يتعهد بهزيمة قوى الشر 

 

شدد ولي العهد السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز على أن بلاده سوف تنتصر على من أسماها قوى الشر وتعهد بمواصلة الحملة ضد التشدد والإرهاب وحذر مواطني المملكة من مغبة تأييد من وصفهم بالإرهابيين. ونفى زير الداخلية السعودي أن تكون لديه معلومات عن اعتداء محتمل على طائرات وتأتي هذه التصريحات بعد تحذيرات أمنية أطلقتها واشنطن ولندن لرعاياهما في المملكة... 

____________________________________

لينكس يا صباع رجلى يانى لينكس

قراداتى سارح بقرد أسمه زورومبيح الغول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اكتشفت ان ثقة العرب في بعضهم تقريبا مستحيلة

من قديم الأزل

لآن احنا العرب بنخون بعض بطريقة مرعبة

ف الأساس عندنا اننا نخون بعض مش نثق في بعض وعشان كدا عمرنا ما ها نجتمع على كلمة واحدة ابدا

لآن كل واحد حتى ها يفكر ياخد خطوة ها يلاقي الف واشي وواشي بيجري يدبحه من ضهره

وياريت بفايدة

بيفكروني بخدعة الشيطان الأزلية

لما يوقع الأنسان في مصيبة ويوم القيامة يقوله اني منك برااااااااااااااء

حد شاف جرنان الوفد بتاع الأربع او التلات

اول صفحة واخر صفحة؟؟

شفتوا النداء في اول صفحة

خد فاهم حاجا؟؟؟

"وش محرج"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى جورج

تحيه لك

يا اخى العزيز امريكا تخاف من كل ما هو عربى صدقونى فهى تستعرض قوتها العسكريه فامريكا ينطبق عليها المثل القائل (من بره هالله هاللله و من جوه يعلم الله) خاويه وهنه انظر كيف ارتعشت من المقاومه فى العراق و تطالب بمشاركه دوليه للحفاظ على الأمن فى العراق فهى لا تخاف على الأمن فهى تخاف على جنودها فهى لست قادره على فقدان جنودها التى تتباهى بهم فقط و ارسالها بيرنز للمنطقه فورا بعد الأجتماعات دى يدل على ذلك ولكن امريكا تريد ان تظهرها و لأنها تعلم ان الشعوب العربيه لا تثق فى قيادتها انها تهدد و تصدر تعليمات 0

نعم يا اخى العزيز امريكا تخاف من وحدة العرب

اما عن سؤالك الثانى

نعم يا اخى اعتقد بعد الصفعه التى تلقاها وزير خارجيه السعوديه فى واشنطن و خيبة الأمل التى تكلم بها فى مؤتمره الصحفى بعد ان سأله صحفى عن رأيه فى موقف بوش صراحة اجاب ( خيبة امل ) و هو فى عقر دارهم اعتقد ان الحميه العربيه و الكرامه تحتم ذلك و انا اتمنى ذلك

تحيه لك و لمشاركتك

اختك

القلب المجروح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى linux

اشكرك على تحيتك

لا نعلم يا اخى الفاضل اليس من الممكن ان تكون مناورات سياسيه فالسعوديه ضد الأرهاب و لكنها فى هذا التصريح تكذيب واضح لتحذيرات واشنطن فهم يضربوا ويلاقوا0

دعنا نقول انهم بدأوا اول خطوه فى اتخاذ مواقف جاده و مواقف عز تليق ببلاد الحرمين 0و هذا امل او يمكن حلم كما تفضل الأخ جورج و لكنى استشعر بانه حلم سيتحقق0

تحياتى

اختك

القلب المجروح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

اختى بنت شعنونه

بارك الله فيكى وضعت يدك على بيت القصيد و نطقت بلب الموضوع

الخيانه و عدم الثقه بين العرب و هذا ايضا ما نجعلنا لا نصدق انه من الممكن ان يتحدوا و يوحدوا كلمتهم 0

تحيه لك يا بنت يا شعنونه على مشاركتك

اختك

القلب المجروح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • لو عايز تسافر السعوديه يامصرى لازم تشوف الملف ده

      [u] خبر هام لكل راغبى السفر إلى السعوديه [/u] أخوانى نظرا للتدهور الشديد فى النواحى الأقتصاديه فى مصر يتسابق ملايين الشباب للسفر للدول العربيه وخصوصا السعوديه لكى يفتحوا لهم أبواب رزق جديده وللهروب من الوضع المأساوى فى مصر ولذلك قامت الشركات السعوديه بتقليل رواتب المصريين الراغبين فى القدوم حديثا فى كل المجالات نظرا لهذا السبب ولأسباب أخرى وليس الشركات فقط بل المصريين إيضا قللوا من أنفسهم وقيمتهم الحقيقيه التى يستحقونها ولذلك فكرت فى عمل بحث صغير جدا فى حدود وقت فراغى وأتمنى من كل شخص يق

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • زياره عمل متعدده 6 اشهر فى السعوديه

      السلام عليكم تم اتفاق مع شركه فى السعوديه واعطت لى زياره متعدده 6 اشهر ومده الأقامه 30 يوما واول يوم دخلت فيه المملكه  مضيت على عقد مده سنه  وبعد خمس اشهر من العمل دون مشاكل. ولكن نظرا ل ظروف اوجبت ان انزل مصر  قدمت استقاله المشكله ان الشركه مصممه ان لازم اعطيها شهر كامل فى حين انى بقول لهم يوجد ظروف ارجو تقليل الشهر . الشركه رفضه ومصممه على شهر  وهدودونى ب  HR. وانا معى البسبور . انا حجزت على حسابى ونزلت . ما هو يمكن ان تفعله الشركه؟ ارجو الأفاده  

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • لو سمحتم جايلي عقد عمل بشركه مقاولات بنجران السعوديه

      محتاج اعرف اي معلومه عن افضل الطرق للسفر ازاي لنجران من مصر  وجو البلد ايه ومميزاتها وعيوبها  ارجو الافاده 

      في موضوعات شخصية

    • هل ينفع اخش السعوديه تاني ولا لا

      السلام عليكم انا مصري سافرت لسعوديه 2011رجعت منها بس عن طريق اليمن هروب من كفيلي 2013 بسبب سوء المعامله ومكنش عاوز ينزلني وواخد جوازي المهم انا عاوز ارجع تاني وخايف ليكون مينفعش بسبب خروجي عن طريق اليمن وكفيلي مبلغ فيا هروب عاوز اعرف البلاغ دا مكن يسقط ولا ا وهل ينفع اخش تاني ولا ا رقم اقامتي 2309834600

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • ايهما افضل الامارات ام السعوديه ام مصر

      السلام عليكم سبق طرح موضوعى من قيل للسفر الى السعوديه بفيزا حره ولكن جائنى عرض الى الامارات امن بمبلغ 2000 درهم و1000 اضافى وانا خريج ليسانس حقوق وانا اعمل بمجال الموارد البشريه لمده سنتان ولكن الظروف التى تمر بها مصر وهى لا تخفى على احدكم جعله جميع الشباب يفكر الى السفر الى الحليج وبلاد النفط ولكن اه اه اه ؟ هل السفر هو الحل وهل يمكن ان استقر فى احدى هذه البلاد كما يمكن فيما بعد استقدام زوجتى على هذه الفرص وهلى السفر حارج مصر هو حل للمشاكل ام يزيدها تعقيد هلى الامارات افضل ام السعودي

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

×
×
  • اضف...