اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مسابقة الموت من أجل مشروب الموت


TOFA

Recommended Posts

مسابقة الموت

منذ فترة تمت مسابقة بجامعة دلهى بالهند وهى من يشرب أكبر كمية من الكوكاكولا وكان الفائز قد شرب ثمان علب من الكوكاكولا ثم مات في نفس اللحظة لإرتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم نتيجة ذلك قرر مدير الجامعة منع بيعها في الجامعة .

* جرب بنفسك :

وضع أحد الأشخاص سنه مكسوره داخل زجاجة بيبسي وخلال عشرة أيام فقط كانت السنه قد تحللت تماماً ولمعلوماتك الأسنان والعظام هى آخر ما يتحلل في جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ولكن المياه الغازية أذابتها في عدة أيام قليلة فتخيل ما يمكن أن تفعل في الأوردة والخلايا الرقيقة .

* جرب بنفسك :

- يقول المشارك: هل تعرفون ما هى تركيبة البيبسي أو الكوكاكولا ؟؟ إنها تركيبة لا يعلمها سوى ثلاثة أشخاص فقط من الشركة وقد وضعت أوراق هذه التركيبة في خزانة أحد البنوك وقد قال أحد العلماء أن هذه التركيبة محجوبة عن الجميع لأسباب أخرى غير الأسباب التي توجد في الحقوق التجارية وهى تحتوي على مركبات محرمة دينياً من لحوم الخنزير وخلافه .

- تقول المشاركة: لقد سمعت كثيراً عن البيبسي والكوكاكولا والمياه الغازية فأخذت قطعة من لحم الغنم الطازج ووضعتها في كأس ثم ملأت الكأس من مشروب البيبسي وتركته لمدة عشر ساعات تقريبا وبعدها حدثت المفاجأة حيث انقسم لون البيبسي إلى ثلاثة أقسام :

الأول في الأعلى كان دم اللحم والثاني في الوسط كان ماء لونه اصفر والثالث فى القاع كانت قطعة اللحم وظهرت كأنها مطبوخة ... ومن يومها وانا لا أعطى لأولادي هذا المشروب الأسود اللعين.

*جميع التجارب التالية يمكنكم إجرائها بأنفسكم :

- ضع بيضه في كأس به مشروب البيبسي أو الكوكاكولا وأتركها لمدة سبع ساعات ثم أخرجها من الكأس ستجد لون البيضه قد تغير إلى اللون البني وتكسرت قشرتها الخارجية

- لتنظيف دورة المياه أسكب علبة البيبسي أو الكوكاكولا في المرحاض وأتركها لمدة ساعة واحدة فقط ثم اسحب السيفون ستلاحظ ان جميع البقع قد زالت لأن حمض الستريك الموجود في المشروب قد أزالها بفاعلية وقوة.

- لإزالة الصدأ عن سيارتك أو أي معدن آخر قم بدعك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبلله من البيبسي أو الكوكاكولا ثم يقوم بالمهمه وهذه منافسة لأقوى مواد للتنظيف الكيميائي الخاص ولتنظيف أصابع البطارية من التآكل أسكب الكوكاكولا على أصابع البطارية ولاحظ تفاعلات الغاز وهى تعمل بفاعلية على تنظيف وتفتيت التآكل وإزالته .

- لإزالة بقع الدهون من على الملابس أضف زجاجة كوكاكولا إلى مواد الغسيل ولاحظ إختفاء بقع الزيت .

* لمحات هامة :

الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظم مع مرورالوقت أجسادنا تتوقف عن النمو وبناء العظام بعد سن الثلاثين وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8 - 18 % حسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا .... والكالسيوم المذاب يتراكم في العروق وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية مما يؤثر على وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلى .... والمشروبات الغازية لا توفر للجسم أي فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض إضافة إلى المواد الحافظة والملونة لذلك قامت الكثير من دول العالم بحظر بيع البيبسي أو الكوكاكولا في المدارس والجامعات بعد أن ثبت أن هذا المشروب ليس فقط غير مفيد بل إنه ضار و بالغ الخطورة على جميع الأجيال .

* إنك عندما تشرب المياه الغازية فإنك تبتلع كميات كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون .

* هل ترغب في تناول زجاجة بيبسي بعد تناول الطعام!!! ... حسناً .. إقرأ هذا :

بعض الأشخاص يفضلون تناول مشروب غازي بارد بعد تناول وجبة الطعام وهذا التصرف يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة الحرارة فتفقد الإنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هى الدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات فبذلك لا تهضم الطعام جيداً مما يؤدي إلى تكون الغازات وبعض السموم التي تنقل مع الدم إلى خلايا الجسم وتؤدي بالنهاية إلى العديد من الأمراض .

* فما رأيك بعد كل هذا في المنتجات الأمريكية واليهودية ؟؟؟

** فيجب علينا مقاطعة جميع المنتجات الأمريكية واليهودية ويجب أن تكون المقاطعة مستمرة .. لقد قرأتم المصائب التي توجد في مشروب يهودي واحد فما بالكم ما هى مكونات باقي منتجاتهم .. وقد قمت بكتابة قائمة بمنتجات الأعداء في موضوع( حملة المقاطعة التامة ) وأيضاً البدائل .

* أنا أتعجب من الذين يقاطعون لفترة مؤقتة فقط ... فلماذا لا نستمر في مقاطعتنا

* وأتعجب أيضا من الذين يقاطعون عندما تحدث مصيبه فقط .... فمثلا : ظهرت المقاطعة في هذه الفترة بسبب هجوم إسرائيل على غزة .... فلماذا لا نستمر في مقاطعتنا في جميع الأوقات .

* أقسم بالله أننا لو قاطعنا منتجات الأعداء بإستمرار سيطلب منا الأعداء بعد ذلك المعونة لكي يستطيعوا المعيشة و أكرر قسمي الآف المرات .

" أمانة على كل من يقرأها أن ينشرها على من يعرفه "

رابط هذا التعليق
شارك

عفواً أخي الكريم

أنا مع المقاطعة قلباً وقالباً

ولكن هل نكتفي بمقاطعة البيبس ولابطاطس فقط ؟

وبما إننا دول شاطرة وحره وتملك قرارها .. ماذا لو قررت أمريكا واوربا منع تصدير الأدوية لنا ؟

أتكلم هنا عن الادوية فقط .. ومش هاتكلم عن ملايين السلع الأخرى

إذاً دعونا نقف على اقدامنا الأول وبعدين نقطاع البطاطس والكوكا

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

الاخوه الكرام جزاكم الله خيرا

ثبت قطعا و بالتجربه ان المقاطعه سلاح فعال و اول بدايه تحرر الهند من الاستعمار البريطانى

كانت بالمقاطعه القويه التى قادها غاندى الذى يشتهر الان بصورته العاريه عندما كان يلبس

ملابس بسيطه من الغزل المحلى و انتهى الامر بالجلاء و زوال الاحتلال.

ما لا يدرك كله لا يترك جله ..كونى لا استطيع مقاطعه الدواء لا يجعلنى اتنازل عن مبدأ المقاطعه

و الحمد لله لا يوجد شئ و اكرر لا يوجد شئ ليس له بديل و من مصادر متعدده حتى الدواء

و انا اتكلم بحكم عملى كل دواء تنتجه الشركات الاحتكاريه الكبرى له بديل يمكن انتاجه

, و نحن فى مصر ننتج تقريبا 85% من احتياجات السوق المحلى و الباقى من الادويه الجديده

و الانسولين يمكن شراءها تحت ضغط الحاجه و اكرر شراءه و ليس استجدائه .

و الهند مثلا احدثت ثوره فى هذا المجال و هى الوحش القادم الذى سوف يسبق الصين

نفسها و خصوصا فى مجالات دقيقه مثل software و انتاج الادويه و الجديد انتاج السيارات

فلا خوف من هذا الموضوع و لنقاطع ..و لنجعل نيتنا لوجه الله و سنرى العجب ..

انا اليوم سببت خساره و الحمد لله لشركات البيبسى و كوكاكولا 16 ريال عندما رفضت ان يشمل الغداء الذى

احضرته لفريق العمل معنا اليوم فى جده اى مشروب غازى و طلبت لهم عصير

و العيال هاتبقى مبسوط على الاقل مش هايجيلهم حموضه بعد الاكل ...و طز فى امريكا .

.ايضا انا لا اجد اى صعوبه فى ان اشترى اى مسحوق غسيل بدلا من اريال او تايد و البدائل متوفره

و باسعار متفاوته و دائما اقل ايضا شركه المراعى السعوديه تنتج كل البدائل المحترمه و اسعار اقل من

المنتجات الدانيماركيه و ماعنديش اى مشكله ..

انا قررت باذن الله ايضا انى سوف اشترى سياره يابانى بعد ان كان عقلى متوقف عند الفورد

لانى مجربها و نكايه فى امريكا صرفت نظر (ادعولى الشركه توافق على السلفه )

ثقوا تماما ايها الاخوه ما من شئ اصعب على هؤلاء من ضغط المال فاليهود لا تحركهم الا

الدماء و المال ...لنفعل كل طاقته و احتسبوا الاجر ...

انا عندما تلعب على نفسى بشرب السفن اب دايت مثلا و انا فى اى مطعم ارد عليها

انكى سوف تشربين من دماء ضحايا امريكا لذلك الحمد الله عودت نفسى على شراب الشعير

المنتشر بكل الماركات و منها فيروز المصرى ..زى الفل ..طبعا لا يمكن اجيب بدوايزر الامريكى .. ngh:

ايضا امنى نفسى بالاجر العائد على من مقاطعه تلك المنتجات من الله عز و جل و الله المستعان.

تم تعديل بواسطة abaomar

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

هل تعتقد ان شعوب علموها التواكل والاستهلاك والاعتماد على ما يصنع الغير ممكن تقاطع ؟؟

انها مأساة امة انقسمت على نفسها فأن ظهر بها منادى ينادى بالحق حاربوة وان لم يفعلواما السجن او تلفيق التهم او اختفاءة فى ظروف غامضة

ياسيدى هل ذكرت لنا خيرآ من هذة المقاطعة بقول اخر الا وهو

من . من الدول التى تصادقت مع اميركا عاشت شعوبها هانئة مرتاحة مستقلة تختار ما تريدة وتنتج ما تحتاجة وتقول وتفعل مثلة انها ليست كوكا كولا او منتجات اخرى انها اخطبوط كلما بتر لة يد زرع مكانها ايادى بيد خونة هذة البلاد وبلهائها وجهلتها وضعفاء النفس بها

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

يا استاذ محمود خلي عندك قوة ايمان وثقة بالله أكتر .... وصدقني مش هتقول الكلام ده تاني ..... و بعدين يا محمود قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لو اجتمعت الأمة على أن ينفعوك بشئ لن ينفعوك بشئ إلا قد كتبه الله لك.. ولو اجتمعت على أن يضروك بشئ لن يضروك بشئ إلا قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وطويت الصحف " صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم....

يا محمود المقاطعة سلاح قوي جدا لو استخدمناه أقسم بالله اليهود والأمريكان هما اللي هيطلبوا المعونات.

تم تعديل بواسطة TOFA
رابط هذا التعليق
شارك

فعلا مضار المشروبات الغازيه كبيرة جدا جدا

و اتمنى حقا ان استطيع الاستغناء عن تناولها تماما

المشكله ان استهلاكى منها زاد جدا خلال الاربع سنوات الاخيرة بسبب تزايد اعتمادى على الفاست فود الى كل وجبه منهم لازم يكون معاها بيبسى او كوكاكولا

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

يا استاذ محمود خلي عندك قوة ايمان وثقة بالله أكتر .... وصدقني مش هتقول الكلام ده تاني ..... و بعدين يا محمود قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لو اجتمعت الأمة على أن ينفعوك بشئ لن ينفعوك بشئ إلا قد كتبه الله لك.. ولو اجتمعت على أن يضروك بشئ لن يضروك بشئ إلا قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وطويت الصحف " صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم....

يا محمود المقاطعة سلاح قوي جدا لو استخدمناه أقسم بالله اليهود والأمريكان هما اللي هيطلبوا المعونات.

اطمن الأيمان والحمد للة بخير بس ياريت تفكر فى كلامى انا اؤيد المقاطعة ولكنها من الشعوب الغير ناضجة ستفشل المهم ان نفيق وننهض ودة لا يأتى من خلال ادوات كل حاكم فى المجتمع انما عندما يتم النصح والأرشاد فى المجتمع ككل بمعنى ان التعليم والوعى هى ثقافة الشعوب المتحضرة مش شعوب امة 50%منها أمى دة ما أقصدة وارمى الية يا زعيم صدقنى يمكن انت شايف الموضوع دة من خلال انك خارج وطنك او فى دول النفط مثلآ ولكن هل تعداد دول النفط يسمح بأن تكون المقاطعة ذى جدوى المهم الدول التى بها انفاق على السلع المستوردة وكيفية وقف انتاجها واستيردها فلو تعلم ان كثير من بلدان الهجوم على الايلام بدأو فى تغيير جلودهم حتى يرسلو لك بضائعهم على انها مكتوب عليها الاتحاد الاوروبى وغير ذلك ان اسرائيل بضائعها تباع داخل بلداننا على انها كذلك فهل عرفت ان هناك كود يتم التعرف علية من خلال شريط الانتاج وليس لأى مواطن عربى ان يعرف ارقام الأكواد الا من رحم ربى انها الأمية ياسيدى وعدم الثقافة حتى فى من منهم متعلم وتحياتى

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

بص يا عم محمود .... أنا شايف إن لو كل واحد فكر شويه وأقنع نفسه إنه يعمل اللي عليه صدقني حالنا هيتحسن ... و اللي عايز يعمل حاجة بيعملها حتى لو الدنيا كلها وقفت ضده ..... بس المشكلة كلها في السلبية واللامبالاة اللي موجودة ..... يعني احنا ينقصنا التوعية والتشجيع على الصح وهنبقى أحسن من كده مليون مرة .

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...