اذهب الي المحتوي
ArabHosters
  • محاورات مشابهه

• أعراف البناء بالمشاركة مع المقاول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي لكل من له تجربة في هذا الموضوع او عنده فكرة ارجو الا ان يفيدني بها وجزاكم الله خيرا عندي قطعة ارض في مدينة العبور ومبني البدروم بدون سقف واريد مشاركة المهندس القائم بالتنفيذ لانني لا املك تكملة البناء السؤال؟ المهندس ياخذ ماقيمته وحدات واقوم بالتنازل عن نصف الارض في الجهاز او ماهي قواعد المشاركة لمن عنده علم بذلك ارجو مساعدتي ولا تبخلوا بالرد عاجل ومهم وجزاكم الله خيرا

في مسائل إقتصادية - economic issues

• ما هي تكلفة البناء الآن … للأدوار العليا

في الآونة الأخيرة ارتفعت اسعار العقارات بطريقة جنونية … و كذا اسعار اراضي البناء التي تظهره اسعار بيع الاراضي بالمزاد. هل من يفيدنا عن تكلفة البناء هذه الايام اقصد بها تكلفة البناء للادوار العليا.

في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

• تكاليف البناء حاليا بالقاهرة بعد ارتفاع الاسعار....؟؟؟؟؟

اخواني الاعزاء اعضاء المنتدى السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجو منكم النصيحة........عندى قطعة ارض و كنت ارغب في بناء الهيكل الخرساني. اعرف ان الاسعار زادت بشكل كبير مؤخرا. ارجو من اصحاب الخبرة التكرم بالافادة حول الاتي: 1- التكاليف التقديرية للمتر المكعب من الخرسانة المسلحة حاليا. 2- في حالة الاتفاق على نظام المونة و الاجرة .. كم تكون النسبة التى ياخذها المقاول كربح؟ 4- المبنى مكون من بدروم و ارضي و دورين و مساحة الدور الواحد حوالى 400 متر .. كم تكون تكلفة البناء التقديرية لله

• الإكتفاء الذاتى من القمح

من قريب بقلم‏:‏ سلامة أحمد سلامة ماذا نفعل؟ تلقيت الرسالة التالية من الدكتور محمد المليجي حول مايجب علينا في مصر عمله للتخلص من ربقة السيطرة الأمريكية علي مقدرات المنطقة وانحيازها الصريح لاسرائيل‏:‏ الذي تفعله اسرائيل الأن بنا هو نتيجة حتمية لاستسلامنا لارادة الولايات المتحدة الأمريكية التي تريد ان تطبق علينا شريعة رعاة البقر‏.‏ ولا اشك لحظة فيما يجب علينا أن نفعله للاستقلال عن الولايات المتحدة‏,‏ واخصص رسالتي هنا عن موضوع في صميم تخصصي ويمس كل مصري وهو الاكتفاء الذاتي من القمح‏,‏ حيث خضت

• اﻻستفسار عن البناء والتراخيص اﻻراضى اﻻندلس بالتجمع الخامس

السلام عليكم كنت عايزة اعرف تفاصيل اكتر عن اراضى اﻻندلس فى التجمع الخامس ﻻنى عندى قطعتين هناك واخبار التراخيص اية و البنا ياريت جيرانا يعرفونا اكتر ونكون على تواصل

• اضف...