اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 30
      أعلم أنها مقارنة غير عادلة سيدة أظهرت جهدا في العمل الإجتماعي بغض النظر عن أي انطباعات شخصية مقابل سيدة لم تظهر إلا لتهدد الشعب المصري أبناء مؤدبين يعرفون كيف يختارون كلماتهم مقابل أبناء لايعرفون سوى لغة الغرور والتعالي والبغل والحمار رئيس فضل مصلحة بلده وحافظ عليها من التمزق ولم يفكر في الهرب هو أو رجاله وكان بإمكانه هو وأسرته على الأقل مقابل رئيس قسم الشعب ونادى بحرب أهلية، لم يتمكن من الهرب ولو أمكنه لفعلها ويشهد على ذلك رجاله حليقي اللحى الذين هربوا داخل البلاد ومن تم
    • 8
      الإخوة الأعزاء: فى السطور القليلة القادمة, سأحاول إعطاء بعض المصطلحات أسمائها الحقيقية: أحداث سبتمبر: .... هدية أرسلها القدر لتنقذ مستقبل بوش السياسى...... مؤقتا. أحداث سبتمبر:..... الحدث الذى غير وجه أمريكا.. من قبيح.... الى أقبح. إسرائيل:.........دولة تكونت من نفايات بقية شعوب العالم. الأمم المتحدة:..... منظمة تضم الدول التى ترفض التحالف مع دول محور الشر:                                     أمريكا.... بريطانيا..... إسرائيل. بلير:......... سياسى يحاول أن يثبت أن بريطانيا ليست أقل من أمر
    • 0
      و لمن لا يعرف الشيخ صلاح الدين هو احد ائمة و مدرسي المسجد الاقصى http://m.youtube.com/watch?v=-Sjs1qrqIVA
    • 6
      السلام عليكم يا اهل المحاورات الكرام ... هل فعلا الاحساء -الهفوف و المبرز- مضطربة سياسيا و لا ينصح بالتعاقد فيها ؟؟ انا سمعت ان الشيعة عاملين قلق هناك . انا جالي عقد فيها و مش عارف اقبل ولا ارفض و العقد مغري بصراحة ... ياريت تفيدوني الله يبارك فيكم
    • 84
      لا اخفيكم سرا عندي احساس جامد بإننا كشعب مصري بيتضحك او بيتنصب علينا (اتمنى من كل قلبي ان يخيب ظني) التعامل المريب مع المجرمين السابقين و التأجيل المتواصل للمحاكمات و اختفاء الأخبار الخاصه ببعضهم لفترات طويله و اطلاق خبرين كده احيانا ذرا للرماد او طمعا في اجهاض مظاهره محتمله و وجود ظباط كبار من اللي بيتحقق معاهم في مراكزهم في الداخليه بل و ترقية بعضهم مش مخليني ابدا اكون حسن النيه اعيش حلما مزعجا اتمنى ان ينتهي بالاستيقاظ على حقيقه واضحه و مختلفه اللي حاسس زيي يقولي و اللي عكس كده يطمني بأسب
  • أضف...