اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

سؤال عن مكاتب محامين الهجرة

Recommended Posts

إجـــتــــمـــــاع الـــهـــنــــود الـــحـــــمــــــر مقدمه

اجتمع مجموعه من الافاقين والدجالين والوضعاء ذوي الاصول الوضيعه واللذين يتسمون جميعا بعدة صفات من الخسه والنداله ومص دماء الغير بدون رحمه بل بعدم رضاء ايضا عما مصوه وقد تم تصوير وقائع هذا المؤتمر بالفيديو وقد قام الاديب والمفكر المعروف والباحث عن الحقيقه بسيوني انور عكاشه بمتابعة وقائع هذا المؤتمر ونقل احداثه واللذي تحول بعد ذلك الى قصه ورائعه سينمائيه للاديب والمفكر والكاتب الصحفي بسيوني انور عكاشه وقد كانت ستحقق اعلى الايرادات لولا ان تم منع نشرها خوفا من ثورة الشعب وقد حصل الكاتب بسيوني على جائزة نوفل في الاداب والفنون بناء على كتابته هذه وجائزة تيمي للكتاب والادباء والصحفيين وكذلك جائزة اوسكان احسن سيناريو وجائزة العام لصحفيين بلا حدود كما ادت قصته هذه الى كشف كثير من مواطن الفساد المتغلغل في المجتمع وقد ادى كشف تفاصيل هذا المؤتمر بإنتحار العديد من المرتزقه وصدور احكام جنائيه على كثيرين منهم وهروب البعض الى الخارج وإحتقار كثير من المقربين للبعض منهم لهؤلاء الافاقين واللذين كانوا يحاولون رسم صوره غير صورتهم الحقيقيه لخداع المجتمع ولكن تم كشفهم اخيرا وسيتم كشف الموضوع بالوثائق الرسميه والمستندات الحقيقيه بعيدا عن طريقة معالجة السينما للموضوع حيث تم تفريع محتويات التسجيلات الصوتيه والمرئيه لعرضها على حضراتكم مع العلم انه تم عرض رشوه على بسيوني انور عكاشه بالتراجع و بدأت قيمة هذه الرشوه بإسترداد مادفعه لاحد هؤلاء السفله وظلت القيمه تتزايد الى ان وصلت الى مليون دولار ولكنه رفض فقام المرتزقه بمحاولة قتله ولكنهم لم يفلحوا .......................

وهذه قصه رمزيه تحمل معاني كثيره واحب ان انوه قبل ان ابدء في سرد احداثها ان اى تشابهه في الاسماء او الرموز او الاماكن الموجوده هنا من محض الصدفه البحته والخيال المحض وكذلك ان الاراء الموجوده هنا تعبر عن اراء اصحابها وليس بالضروره عن رأي المنتدى واصحابه ولكنها قد تكون واقعيه جدا كما انوه وذلك للحفاظ على حقوق الملكيه الفكريه للكثيرين اننى استعرت اسلوب كاتب ساخر مشهور في المنتديات السياسيه بس ماكنتش قادر امسك نفسي من تقليد طريقته واسمه في هذا المنتدى مختلف عن اسمه المشهور به

وكذلك استعرت العنوان منه لاحد قصصه السياسيه في احد المواقع السياسيه

لانني وجدت ان الاحداث التى اريد ان ارويها تنطبق على قصته السابقه والتى كان ابطالها اعضاء حزب شهير في مصر ولكنني سأبدل الاشخاص واروي الاحداث على طريقتي

واستعرت اسلوب التيييييييييييييييييييييييييت من المهندس ابو يوسف تجنبا للالفاظ النابيه

واستعرت جزء من الخناقه الموجوده في القصه بين المرتزقه الموجودون في القصه من حشيش

رابط هذا التعليق

إجـــتــــمـــــاع الـــهـــنــــود الـــحـــــمــــــرالاحداث

بناء على طلب لولو صاصا واتصاله بهيبو يويو صاحب مكتب الهجره الموجود في مصر الجديده وشيري اديبو صاحب مكتب الهجره الموجود في وسط البلد

تم عقد إجتماع الهنود الحمر وكان إجتماع لمجموعه من الافاقين المحتالين الوضعاء ذوي الاصول الوضيعه اللذين يجتمعون جميعا في عدة صفات خسيسه وندله حقيره يتسمون بها جميعا ينتمون الى مجموعه من القرى المختلفه وكان اثنان منهم ينتمون الى محافظة الدقهليه والاخر ينتمي الى احد الاحياء الشعبيه بالقاهره

اول من اتى لولو صاصا صاحب الدعوه وكان مرتديا بدله جينز استعمال ثان يد تشبهه ماإرتداه عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال وكوتش ممزق عند الاصبع الكبير و بعد ان ضرب حجرين شيشه على القهوه والتى يحب ان يشربها في مواقف الصفاء النفسي وخصوصا بعد مايقبض قلوس من احد ضحاياه من طالبي الهجره او في المواقف الحالكة السواد والتي يمر بها الان وصل مع سكرتيرته أمينه والتى تتسم بخبث شديد وكانت تتبعه كالكلب الامين بدون تفكير ثم اتى بعده شيري اديبو وكان مرتديا بدله كامله ولكن كانت ضيقه عليه لضخامة حجمه وكان يبدو عليها انها لم تذهب الى المغسله من قديم الازل وايضا يبدو عليها انها استعمال ثان يد ايضا وإستخساره ان يقوم بشراء متر قماش من فلوس ضحاياه بعد ان قطع عهدا على نفسه ان يكمل المليون الاولى وكان قادما وحيدا وذلك حتى لايدفع ثمن تذكرة الاتوبيس الذي اقله لسكرتيرته لما هو معروف عنه من بخل شديد

والقى كل منهم تحيه مقتضبه للاخر لانهم اول مره يلتقيان ثم اتت سيارتان سوداوان عليهم وعلى دماغهم يجلس بالاولى منهم نبيلو وامجود وجورجي اما الثانيه فكان يجلس بها انا وسيلفي وهيبو يويو نزل نبيلو مسرعا من السياره وهو يلهث كالخادم المطيع وفتح الباب لسيده والذي خرج بألاطه شديده ثم وقف منتظرا انا وسيلفي ماددا يده في وضع الانجاجيه فأتت احداهما من هذه الناحيه والاخرى من ناحيه اخرى وتأبطوا ذراع هيبو يويو ليتكيء عليهم وكان منهكا من كثرة مايرتديه من سلاسل ذهبيه وكان مدلى منها جماجم ذهبيه كثيره بعدد ضحاياه كل جمجمه بحجم الفوله المدمسه وتزن 15 جرام عيار 24 وكانوا بعدد ضحاياه وكانت الجماجم الذهبيه المدلاه على صدره تزيد كل يوم طبقا لعدد ضحاياه وكان مكتوب على كل جمجمه الاحرف الاولى من اسم كل ضحيه وكانت مصدر فخر له وكان هو الاخر مرتديا بدله كامله حديثه ويبدو عليها انها اول لبسه لها ولكن ذات الوان فاقعه وكانت ربطة عنقه متنافره مع لون البدله وعليها الكثير من اللعب الاطفال والالوان وتشبهه مايرتديه شعبولا من جرافتات وكان يوجد على خده الايمن جزء بسيط من بقايا الماسك ووجه ملتهبا من اثار السويت التى قامت مدام جيجي بعمله له وعلى حاجبه الايمن بذرة خيار من بقايا شريحة الخيار التى كان يضعها على عينه قبل النوم نسى ان يزيحها من على حاجبه بعد ان رفع قطعتي الخيار من على عينيه لانه انشغل بوجود شعره نفره على حاجبه واراد ان يزيلها بالملقاط

ودخل ثم جلس الى المائده فيما انتظر كل من امجود ونبيلو وجورجو في الخارج ككلاب الحراسه منتظرين امر سيدهم لتلبيته في اى شيء وقبل ان يبدؤوا بالكلام سرح كل واحد من الهنود الحمر بخياله متذكرا كيف كانت طفولته واصوله الوضيعه في قريته والميكروباص اللذي كان يهرول وراءه ايام الجامعه وكذلك مدرسته اللتي كانت بجوارالقبور في قريته وكيف كان دائما الطالب الوضيع في الفصل واللذي دائما ماكان يأخذ على قفاه من الاخرين وان اقصى احلامه في الماضي كانت عياره عن عربة كبده بجوار جسر القريه او يقود توك توك وتذكر كل منهم كيف كان فراغا فاه عندما ركب الطائره اول مره وكيف قادت الصدفه احدهما ليكون في إحدى البلاد الاوروبيه وكيف كان يشبهه الغزال الشارد وهو في مطار شار ديجول وكيف زار بلجيكا ايضا بالصدفه البحته واصبح يذكر ذلك في كل مناسبه وبدون مناسبه

وكيف تسلق على اكتاف الاخرين ليطلق عليه المقربون منه محفوظ عجب وهو كان يضحك منهم ويعرف قدرته على على الوصوليه والتسلق وخداع الاخرين ولكن يبدوا انه على وشك خسارة احلامه وفي لحظة الصمت هذه جلست انا وسيلفي بجوار امينه الخبيثه والتى اختلست النظر اليهم وهم ايضا نظروا اليها من اسفل الى اعلى والعكس ثم القوا الى إحداهما الاخرى التحيه ببرود . كان يبدوا على قسمات وجوه الهنود الحمر عدم الراحه نظرا لقلة النوم وكان اكثرهم قله للنوم كان لولو صاصا واللذي تبدوا على وجهه علامات قلة النوم بشكل بشع ثم افاقوا جميعا من هذا الكابوس الفظيع على صوت هيبو يويو اللذي قال بقرف ايه يالولو اجتماع ايه وقرف ايه احنا هانسيب شغلنا وحياتنا علشان نضيع وقت فنظر لولو فى الارض متذكرا عندما كان يعمل لدى هيبو يويو بالقطعه وكان لايحلم بالدخول إلى مكتبه وكان تعامله مع نبيلو الى كان يسلمه 300 جنيه على الحته اقصد الراس . ولكن حتى يحافظ على كرامته نوه الى انه صاحب مكتب وان مكتبه يحارب من الناس الحاقدين والحاسدين وانه مظلوم وانه ضيع الكثير من الوقت ايضا لحضور هذا الاجتماع وانه حتى يأتي الى هنا عاني حتى يجد مكان لركن سيارته كما لم ينس ان يذكر انه دفع 5 جنيهات في حجر الشيشه وكوب الشاي ابو خمسة جنيهات كاملين للتدليل على انه صريف وذكر سيارته في الحوار عدة مرات وكذلك سعر حجر الشيشه حتى نفد صبر هيبو يويو وقال له

عربية ايه يابو عربيه انت مصدق نفسك هي حتة الخرده الى عندك دي عربيه دا انت طلعت عين الجدع الى انت شاريها منه ولحد الوقتي بيدعي عليك وعلى الى جايبينك

. فصمت لولو صاصا ونظر في الارض مره اخرى . هنا تدخل شيري اديبو ونظر اليهم ببروده المعهود ثم قال نحن هنا لمواجهة مشكله وليس الخلاف فصمت الجميع . مرت دقيقة صمت مره اخرى وفي اثناء ذلك كانت كلا من انا وسيلفي يتبادلون النظرات من طرف العين مع امينه الخبيثه قبل ان يشير شيري اديبو الى لولو بالاستمرار في الكلام بدء لولو صاصا مره اخرى بالقول ان مكتبه وقبل ان يكمل هاجمه مره اخرى هيبو يويو مكتب هو انت بتسمي البتاع الى تحت بير السلم ده مكتب دا انت مكتبك كله حجره واحده كان بيد شيري اديبو قلم وكان امامه كوب من الماء فقام بالطرق بالقلم على كوب الماء طالبا بصوته اللذي يشبهه فحيح الافعى من هيبو يويو الهدوء وطلب من لولو صاصا الاكمال فقال لولو صاصا ان مكتبه يحارب ويحارب ويواجهه هجمه شرسه من اعداء النجاح وان ثمرة كفاحه من الكد والعرق في النصب طوال ال5 سنوات السابقه هاتضيع هم هيبو يويو ان يقول شيئا ولكن نظره من شيري اديبو اسكتته واكمل لولو صاصا انا ياجماعه كرامتي ضاعت واتبعترت

الدنيا اتملت حاقدين وحاسدين واعداء النجاح والناس العنصريين بيحاربوني انا حاسس ان سفارة كندا هي الى ورا كده فنظر هيبو يويو وشيري اديبو الى هذا الفسل بإستهزاء وسخريه ثم تركوه يكمل ولكنه استأذن بدخول الحمام وعاد بعد 5 دقائق ويبدو على وجهه قسمات الراحه قليلا واكمل وقال انا كان لي خطه وطموح انى كنت هابقى من اكبر المحامين في البلد وفي كندا والشرق الاوسط كمان وفي منيه سمنود ومنية سندوق عندئذ انفجر شيري ديبو وتخلى عن بروده المعروف به والشهير به حتى في اصعب المواقف ( الى هي اتهام عملاء مكتبه له بالنصب ) وقال له جرا ايه ياوله انت هاتستهبل محامي ايه وبتاع ايه انت عشت في الدور وصدقت نفسك والا ايه انت ناسي انت ايه ماتفوق يله لنفسك شويه دا انت بتصرفاتك الطائشه والهوجاء هاتضيعنا دا حتى براااز الى هو اقدم واحد فينا اتصل بينا من كندا مخصوص علشان يقول لينا ان احنا نفوقك

ثم اكمل هيبو يويو واللذى تكلم وهو يصيح بعد ان تضخمت فتحتي منخاره كعادته عند التكلم واصبحت كفتحتي منخار الجاموس الوحشي

تم تعديل بواسطة بسيوني بسيوني
رابط هذا التعليق

انا منتظره لان في حكايه كانت هاتحصل معايا انا وجوزي بس الحمد لله ماوقعناش مع مكتب الهجره النصاب

طب ما تحكي لينا حصل ايه معاكم

علشان الفائده تعم علي الجميع

رابط هذا التعليق

• بعد 9 شهور...

وهيب يوسف دى بنى ادام نصاب دة من الاخر وعلى فكرة انا بيتى جمب مكتبه فى مصر الجديدة

وبجورا مكتبه فيلا الشريف

يا جماعة الراجل دة نصاب فعلا وبيعمل تمثليلة كدة على مجموعة تتدخل عليه او تروحله

يقولك احنا عامين تخفيض النهاردة للرسوم لو ققررت تبقى معانا

والفيلم دة بيسمعه كتير اوى

خلىب الكوا الاضح والاضح ان تروح السفارة بنفسك وهما يدلوك على ل كل حاجة

رابط هذا التعليق

وهيب يوسف دى بنى ادام نصاب دة من الاخر وعلى فكرة انا بيتى جمب مكتبه فى مصر الجديدة

وبجورا مكتبه فيلا الشريف

يا جماعة الراجل دة نصاب فعلا وبيعمل تمثليلة كدة على مجموعة تتدخل عليه او تروحله

يقولك احنا عامين تخفيض النهاردة للرسوم لو ققررت تبقى معانا

والفيلم دة بيسمعه كتير اوى

خلىب الكوا الاضح والاضح ان تروح السفارة بنفسك وهما يدلوك على ل كل حاجة

كلامك صح

بس اللى بيقرا هنا فى المنتدى اعتقد مش محتاج محامى

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

بصراحة :) موضوع النصب ده يمكن في مصر ايوه نظرا لان دي سياسة عامة لكن في الخليج صعب شوية أنا اعرف محامي سافر عن طريقه كثير من معارفي في الكويت وهو مش نصاب ولا حاجة الحكاية كلها أن اللجوء للمحامي ده أمر يختلف من شخص لأخر يعني لو عندك وقت وطولة بال وخبرة يبقى ممكن تقدم بنفسك لكن لو مش متوفر الوقت ولا طولة البال وفي قدرة مالية يبقى ممكن تلجأ لمستشار الهجرة وهو مش بيزود نقط ولا شئ لكن في النهاية ده شغله وربنا يوفقنا جميعاً

[/quoteا

أخت ناوية

ممكن اعرف منك رقم مكتب المحمي اللي في الكويت ده

لاني مقيم في الكويت وبفكر في موضوع الهجرة ده وبدور على مكتب يكون سمعته كويسة

ويكون لك جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

انا قدمت على مكتب بدبي

مكتب محترم جدا

بس مثلا بعد الميديكال

بعتولنا وقالوا فى ورقه نسيتوا تمضوها .. طيب كيف نسيناها هو انتوا مش مراجعين على كل الورق قبل ما تبعتوه

اتعطلنا شهور بعد الميدكال حوالى 4 شهور بسبب الورقه دى او اكتر

لما وصلنا الميديكال كان فاضل فى صلاحيته بس شهر ونص بسبب العطله

كنت حامل بالتامن واضطريت اسافر عشان لو استنيت الولاده هتروح الهجره

خلاصه القول كل واحد يهاجر لوحده اوفر واصح واسلم واضمن

بيشوفها صعبه بس والله اسهل من السهوله

تجهز اوراقك وتطبع الابلكيشن على النت وبعدين تملاها على مهلك

وتسال على النت ربنا يخلى المحاورات والمطاريد والناس اللى ىقلبها مليان خير وبتساعد بكل طاقتها ربنا يكرمهم يا رب

انا عملت ورق اختى كده

الحاجه التانيه والاكيده اللى بيقدم مع نفسه اسرع من المحامى

اخر شيء انا سمعت ان وهيب سمعته وحشه فعلا

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...

السلام عليكم

انا بقدمة فيدرال من 2006 و حتى الان لسه مفيش حاجة انا قرأت بعض الحاجات المكتوبة هنا و بالرغم من اني اتفق مع الجميع انه مفيش اى داعي لمحامي هجرة عشان يملا الفورمز و غيره و لكن بصراحة انا ابديت اندم اني مقدمتش مع محامي ليا زميل قدم مع محامي عايش فى كندا و زميلي مقدم بعدي بحوالي شهرين و طلبوا منه الابديت من

حوالي سنتين فاتوا و اترفض بس السبب انه هو مهتمش انه يكمل الورق و يعمل الابديت

يمكن لو كنت قدمت مع المحامي ده كان الموضوع خلص دلؤتي

رابط هذا التعليق

• بعد 3 سنة...
  • بعد 1 سنة...
  • الزوار

انا بأبحث عن محامي اخ مسيحي اسمه ايهاب مسئول عن تسفير الشباب الي كندا وكل اللي اعرفه ان اسمه ايهاب وله مكتب في اسيوط وآخر في القاهرة ... ممكن اللي يعرفه يقولي اسمه كامل ورقم تليفونه للاهمية

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...
  • بعد 2 شهور...
  • بعد 1 شهر...
  • الزوار

انا في شركة بعتالى من كندة كلامهم انى هسافر سياحه وهيغيروها لإقامة بدائرة الهجرة هل دة صحيح والتأشيرات هل يتبقي عليا لان همة شايلين الطيران

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...

السلام عليكم جميعا ماشاء الله عليكم انا شايفة التعاون حلو جداا بينكم انا اول مرة ادخل على منتدى وانا من مصر وكنت بسأل عن مكتب المستشار حسن الدياسطي هل حد سافر معاه كندا علشان انا حقدم معاه وعايزاه اطمن 

السلام عليكم بجد ماشاءالله التفاعل والتعاون على المنتدى حلو جداا جزاكم الله كل الخير.. انا كنت حابه النصيحة انا من مصر وحقدم للهجرة لكندا مع مكتب المستشار حسن الدياسطي هل حد يعرفة وسافر معاه هل فعلا موثوق فيه.. ارجوكم الإفادة 

رابط هذا التعليق

السلام عليكم بجد ماشاءالله التفاعل والتعاون على المنتدى حلو جداا جزاكم الله كل الخير.. انا كنت حابه النصيحة انا من مصر وحقدم للهجرة لكندا مع مكتب المستشار حسن الدياسطي هل حد يعرفة وسافر معاه هل فعلا موثوق فيه.. ارجوكم الإفادة 

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...