اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عمرو خالد وصورة تذكارية مع الراقصة دينا


mohamedyehia

Recommended Posts

عمرو خالد ودينا والجنزوري في احتفال السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال

04/07/2008

الداعية الإسلامي: حضوري ليس قبولاً لسياسات أمريكا ولكنني أرفض المقاطعة

كتب: سلامة عبد الحميد

عمرو خالد مع السفيرة الأمريكية أمس الأوللفت حضور الداعية عمرو خالد حفل السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال الانتباه، مساء أمس الأول، بينما غاب الوزراء بسبب عزاء والدة محمد منصور، وزير النقل، ولم يحضر منهم سوي ماجد جورج، وزير البيئة، وهاني هلال، وزير التعليم العالي، وعلي المصيلحي، وزير التضامن.

وقال عمرو خالد لـ«البديل» إنه يحضر احتفال السفارة سنويا، مؤكدا أهمية التواصل مع أمريكا وسفارتها في مصر، نافيا أن يكون حضوره دليلاً علي موافقته علي السياسات الأمريكية تجاه مصر والعرب بشكل عام، ولكنه رفض أيضا المقاطعة لأن الحوار والنقاش هو الأجدي دائما- علي حد قوله. شهد الحفل أيضا حضور محافظ القليوبية المستشار عدلي حسين والوزراء السابقين ومنهم مني مكرم عبيد وحسين كامل بهاء الدين، بينما كانت مفاجأة الحفل ظهور رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري الذي لم يدم وجوده كثيرا.

وفي غياب ملحوظ للفنانين، لم ينافس عمرو خالد في رغبة الحضور في التقاط الصور معه، إلا الراقصة دينا، التي قالت إن حضورها نوع من التواجد الاجتماعي الضروري بالنسبة لها كفنانة وأنها تحضر كل المناسبات التي تدعي إليها مضيفة: «بيعزموني ولازم أحضر».

وألقت مارجريت سكوبي السفيرة الأمريكية بالقاهرة كلمة الحفل الافتتاحية باللغة الإنجليزية واعتذرت عن ذلك قائلة: إنها لا تزال تدرس العربية، ولم تتمكن بعد من إتقانها لدرجة إلقاء كلمة بها، ووعدت أن تكون كلمتها بالعربية في احتفال العام القادم

رابط هذا التعليق
شارك

قرأنا جميعا الخبر و لم نر الصورة .. على العموم هناك اتجاه سلفى تنميه الحكومة للاطاحة بأقطاب الدعوى الجادين مثل عمرو خالد و يوسف القرضاوى و غيرهم .. و لو دخلتم على موقع يوتيوب ستجدون عشرات الفيديوهات لشيوخ مثل أبى اسحق الحوينى و غيره يسبون عمرو خالد و يصفونه و يتهكمون عليه بأقذع الألفاظ و الأساليب.

مهيب

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

رابط هذا التعليق
شارك

شاهدت لقاء مع عمرو خالد في قناة orbit الليلة الماضية

و حقيقة دهشت واعتقد انها حركة غير محسوبة وهي ضده (مع عدم بخسه حقه في جهوده الدينية)

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...