اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

انواع النساء

moody00x

Recommended Posts

و أخيرا تميل الكفة نحو قوات التحالف الأنجلورجالية ... فبعد إنضمام سي السيد إلي قوات التحالف بحثا عن جزء من الغنيمة (حتتين رومي مقطقتين) ... إنضم لانسلوت أيضا بحثا عن الثأر (التار و لا العار يا بوي) من الشعنونة و حليفتها كروساية اللتان إنفردا به في أحد المواضيع و هددها تهديد صريح بالقتل (إكتب وصيتك قبل الإجتماع الجاي :twisted: ) ... و لكنه الآن هنا يبحث الإنتقام و الثأر .. لقد أتي بقواته المعززة بالتوم كروز و الأباتشي :cool: :cool: ليتحد مع قوات بني مودي و بني درواين و القوات الطفشانية وارد أمريكا في مواجهة بني أبي شعنن و بني أبي كروس اللي بيتمسحوا في بوش يمكن ينضم إليهم ... لكن هيهات هيهات .. نجوم السماء أقرب لكم ......

لكن الخوف يا حلفائي الأعزاء ... أن تطلع كروس فيلد قريبة ديفيد كوبر فيلد و يسحرنا كلنا قرود و لا حاجة ... :shock: :shock:

أنا معكم يا حلفائي إلي النهاية ... نهايتهم أو نهايتنا ..

رحم الله الأفاكاتو وإخناتون وإسكنهم فسيح جناته

__

وجوه في العاصفة - هل تحب عملك - كيف تعمل الأشياء - أزمة الحد الأدني

رابط هذا التعليق

• الردود 304
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ما هذا الذي ارى :shock: :shock: :shock:

احلم اري اخواتي في الجهاد يصارعون بمفردهن :? :? :?

طب حد يصفرلي :lol: :lol: :lol:

والاتي والعزة لاقطعن بني مودي وداروين اربا اربا وامثلن بجثثهم واعلقنها على باب المندي :twisted: :twisted: :twisted:

ولاجعلن منكم عبرتا لم لا يعتبر :twisted: :twisted: :twisted:

وانت يا سي السيد اجئت تبحث عن الجبنة الرومي والله لاجعلن حياتك كلها ريكفورد :lol: :lol: :D :D

ولابلغن الست امينة ( المدام اكيد اسمها كده) ان تحضرن الاكياس النايلون :D :D :D

صه لك يا Lancelot ساريك كيف يكون التعاون مع هؤلاء الخوارج :twisted: :mad: :mad: :mad:

انا معكم يا بنات العم شعننه وكروس الي الجهاااااااااااااااااااد :mad: :mad: :mad: :mad:

هاااااااهااااااااااهااااااا(ضحكه شريرة) :lol: :lol: :lol:

رابط هذا التعليق

مرحباً بك يا ابنة العم…فقط لم نرد ازعاجك …فكما ترين إن هى إلا سويعات حتى تسيل دماءهم فى الشوارع و الطرقات …و لتأكلن هند بنت أبى لهب أكبادكم نفررررررررر نفرررررررررررررررر (أنا بقول كليو تقوم بالدور ده …)

أما أنتم يا بنى سيد وبنى لانس ….فموهومون و الله أنتم … ان هى الا أضغاث أحلامكم أيها المساكين ؛ اعتبروا مما لحق بأسلافكم و انظروا ماذا كتبت ذكية العمشة- فى كتابها "الخبر اليقين فى أخبار الأزواج المصريين":

( هذا و قد جرت العادة بأن هؤلاء المتمردين من الرجال المصريين كانوا يلعنون زوجاتهم ليل نهار و يتمنون لهن الموت و خراب الديار إلا أنهم لم يكونوا ليجرؤوا على المجاهرة بهذا العداء و الا أرسلتهم زوجاتهم إلى بلاد الواء الواء ؛إلى أن انضم لصفوفهم رجل طفشان يدعى الطهقان من الجاريات المصريات الحسان ؛ عندئذ تملعن العبيد من الرجال و أظهروا الوجه الآخر فى الحال و رحبوا بإرسال زوجاتهم إلى هرقل عظيم الروم مقابل استبدالهن بجاريات شقراوات خرساوات دمهن كدم البق لا يجدن فنون الحكى و الرغى و لا فن الطبيخ و القلى بل ان لا هم لهن سوى البحث عن البويفرند و مكان قضاء الويكإند الأمر الذى جعل هرقل يرحب بالفكرة و يرسل لهم كل ما لديه فى القصور من سبايا و جوارى ؛ و بذلك لحق برجال المصريين ما يليق بهم بعد أن كان رجال الفرنجة يحسدونهم على زوجاتهم …"

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق

ووصلت الاخبار الي بني منمان في اطراف المدينة.. وعلموا بالصراع الدائر بين بني مودي وبني دارون من ناحية و بني شعنونة وبني كروسفيلد من ناحية اخري... و عرفوا ان لانسلوت انضم الي بني الرجال ليرد كيدهم.. وعملا بالمثل القائل.. ألي يتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي انضم سير لانسلوت للرجال حيث اتلسع من النساء....

رسالة الي بني شعنونة وبني كروس من بني منمان رينجرز...

بني سي السيد مش سهلين ووعرين قوي.. وبني منمان كمان.. وحنقوم بدعم بني دارون و مودي... فأما الاستسلام او الحرب...

اية دة مفيش رد... اذا فهي الحرب... هججججججججججججججججوم...

احنا مبنضيعش وقت..... و قد اعذر من انظر....

ومحضارين البوكمين وجاهزين لكم في الخرابة الي ورا بيت الواد عكشة ... بكرة الساعة 5 الفجر... والقتال حتي الموت.....

بني منمان رينجرز....

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

كروسفيلد كتبت:

مقابل استبدالهن بجاريات شقراوات خرساوات دمهن كدم البق لا يجدن فنون الحكى و الرغى و لا فن الطبيخ و القلى بل ان لا هم لهن سوى البحث عن البويفرند و مكان قضاء الويكإند الأمر الذى جعل هرقل يرحب بالفكرة و يرسل لهم كل ما لديه فى القصور من سبايا و جوارى

وهذا في معجم مختار الصحاف.... يسمي غيظ وحقد وغل... والغيظ في اللغة هو انك تكون متغاظ من واحد تاني بمعني مفقوع منة او مش طايق تشوفة لاسباب منها الغيرة و الحقد علي ماحباة الله من نعمة الجمال.. انما الطبيخ ... أحسن طباخ و خياط نسائي و كوافير راجل... و فية مطاعم مالية البلد...

لا و بيحسدونا عليهم قال... حيحسدونا علي اية ياحسرا .... خلوني سااااااااااااااكت

شكلي وديت نفسي في دهية.... بس كلة يهون علشان رجال مصر.........

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

هذا وقد إنضم لقوات التحالف الدروانية المودية كلآ من القائد طفشان زعيم قبيلة الطفشانين والملقب بحكيم العرب والقائد المنتصر دائمآ سى السيد الذى أباد وحده ثلاثة قبائل فى ثلاث ملاحم خالدة كتبها التاريخ بحروف من ذهب وهى السكرية وقصر الشوق وبين القصرين كما إنضم أيضآ القائد البطل منمان الملقب بقلب ألأسد..

أما على الجانب المسكين فقد أفادت ألأنباء أن جميع جنس الشعانين لم تجرؤ أى منهن على الدخول مع المسكينتين الشعنونة الكبرى وحليفتها الكروساية اللهم إلا قائدة الهوسبتالين نورا وإن كان كل الخبراء يؤكدون على عدم فائدة وجودها بل ذهب بعض المحللين إلى أنها قد تكون عميل مزدوج أو أنها مدسوسة من قوات التحالف المودية الدروانية لنشر الروح الانهزامية بين القوات الشعنونية بعد ما تأكد أنها لديها هذه الروح أثناء إحدى المعارك البسيطة والتى

ظلت تصرخ فيها كل يوم الحقونى أنا مرعوبة بجد حالتى وحشة(راجع هذا الموضوع للتأكيد)...كما عرف عنها رقتها وحنانها وحبها للقطط حتى أنها تقتنى منها الكثير وهى صفات لا تتناسب إطلاقآ مع روح المحارب الخشنة....

هذا ومن المتوقع إنضمام الكثير والكثير من القادة الرجال بعد أن وصلت أنباء تفيد بأن الجندى العادى سيكون من نصيبه 10من الجوارى ومن المتوقع أن يقع إختيار الجنود على معظم ألأجناس ما عدا المصرى نظرآ لعيوبه الكثيرة

هذا وقد حدثت مشادة طريفة بين القائدين الكبيرين مودى وداروين حيث أراد داروين أن يعلن عن مكافأة قيمتها 3 جنيه مع علبة مارلبورو أحمر لمن يأتى برأس الشعنونة الكبرى ولكن القائد مودى رأى ألأكتفاء بالجنيهات الثلاثة مع إرتفاع سعرالمارلبورو ..خصوصآ أن الحرب ماهى إلا نزهة والنصر مضمون

السؤال الذى يطرح نفسه على الساحة ألآن هل رأس الشعنونة الكبرى تساوى الجنيهات الثلاثة ؟ هذا ما سوف تجيب عليه ألأحداث القادمة

خميس أبو العافية ...... مراسل قطاع ألأخبار.... داحس والغبراء

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق

اللهم إلا قائدة الهوسبتالين نورا وإن كان كل الخبراء يؤكدون على عدم فائدة وجودها بل ذهب بعض المحللين إلى أنها قد تكون عميل مزدوج أو أنها مدسوسة من قوات التحالف المودية الدروانية لنشر الروح الانهزامية بين القوات الشعنونية بعد ما تأكد أنها لديها هذه الروح أثناء إحدى المعارك البسيطة والتى 

ظلت تصرخ فيها كل يوم الحقونى أنا مرعوبة بجد حالتى وحشة(راجع هذا الموضوع للتأكيد)...كما عرف عنها رقتها وحنانها وحبها للقطط حتى أنها تقتنى منها الكثير وهى صفات لا تتناسب إطلاقآ مع روح المحارب الخشنة.... 

:oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :roll: :roll: :roll:

دي مكنش موضوع كتبنه :? :? :?

ويحك انا لا اسمح لك ابن مودي ان تشكك في نزاهتي انا لبني جنسي فداء وسأضحي بكل غال ونفيس ( حتى لو كانت ببس او بيكي :cry: :cry: :cry: ) في سبيل ان انتقم لبنات العم :mad: :mad: :mad:

و سيضم اسمك من ضمن قائمة المطلوبين ( يعني متفكرش علشان صوحفي هنسيبك ولا نسيت الي حصل لبتاع الجزيرة :twisted: :twisted: ) و اترك كروس لكي تنتقم منك شر انتقام و ساقطع راسك واعملنها نجفة :twisted: :twisted: :twisted: ( اصلي بجهز عقبال عندك :twisted: :twisted: :twisted: (لولولولولوولي)) :lol: :lol: :lol: :lol:

مارايك يا كروس انعمل من اكبادهم كبده اسكندراني ام بالخضراوات بس انا والله بحبها متحمرة في الزيت ( علشان بتعمل اتشا وتكون مقرمشة ) ونجعل من دمائهم سوس :twisted: :twisted:

(هاهاهاهاها :twisted: :twisted: :twisted: )

رابط هذا التعليق

nora wrote

جيت الصبح المكتب وكالعاده اليومية اني اعمل لنفسي مج القهوة الفرنسي المهم دخلت المطبخ ووقفه بحضر الحجات والا الاقي صرصار انما ايه ضخم جدا وانا من نوع الي بيموت رعب من الصراصير 

ورحت اديتك حتت صرخة في الشركة لما كله اتلم و طلعه اجري

:oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :lol: :lol: :lol: :lol: :cry: :cry: :cry: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق

مودي انت غلط ده موضوع تاني بلاش الخلط :oops: :oops: :oops: :oops:

انت شكلك ناويها الليله ناويها :twisted: :twisted: :twisted:

ساريك النجوم في عز الظهر يا ايها الصحفي :twisted: :twisted: :twisted:

رابط هذا التعليق

مودي انت غلط ده موضوع تاني بلاش الخلط

انت شكلك ناويها الليله ناويها

ساريك النجوم في عز الظهر يا ايها الصحفي

هي صحفي دي شتيمه و لا حاجه؟؟؟؟؟ :oops: :oops: :oops:

إحنا جايين نهدي النفوس بس مش اكتر :twisted: :twisted: :twisted:

تعلمت أنه: عندما تضحك يضحك لك العالم..و عندما تبكي.تبكي وحدك

رابط هذا التعليق

مودي انت غلط ده موضوع تاني بلاش الخلط

انت شكلك ناويها الليله ناويها

ساريك النجوم في عز الظهر يا ايها الصحفي

هي صحفي دي شتيمه و لا حاجه؟؟؟؟؟ :oops: :oops: :oops:

إحنا جايين نهدي النفوس بس مش اكتر :twisted: :twisted: :twisted:

تهدي النفوس انت فتحت ابواب جهنم عليك يا محمد :twisted: :twisted: :twisted:

رابط هذا التعليق

:lol: :lol: :lol: :lol: :cry: :cry: :cry: :lol: :lol: :lol:

و الله يا جماعه اللي يدفع اكترررررررررر :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

رابط هذا التعليق

:lol:  :lol:  :lol:  :lol:  :cry:  :cry:  :cry:  :lol:  :lol:  :lol: 

و الله يا جماعه اللي يدفع اكترررررررررر :oops:  :oops:  :oops:  :oops:  :oops:

ماتحولش ........متجدلش .......الغلط هو الغلط والرجوع ميتقبلش :twisted: :twisted: :twisted:

يدفع شفتوا ازاي بيساوم علني :shock: :shock: :shock:

ما رايك يا شعننه اتقبلين هذا الكلام اين انت يا كروس ان احد الاعداء يرفع رايت الاستسلام :wink: :wink: :wink:

رابط هذا التعليق

و لا شعننه و لا حتي الجن الازرق :twisted: :twisted:

نورا انا بحزرككككككككككككك :twisted: :twisted:

بلاش تلعبي مع الاسد يا ماما :twisted: :twisted:

الايام بيننا :twisted: :twisted: :twisted:

رابط هذا التعليق

دقت ساعة العمل الوطني .....

مرحبا بقوات سي السيد ومنمان في ساحة الوغى والنزال ومرحبا بفرسان لانسيلوت

ههههاااااااااااااااااااااااااااااااااا (صيحة شجاعة وتحميس )

وأنت أيها الرفيق محمد هلم بنا وأنضم معنا لمعركة العزة والكرامة وأعدك منذ الآن بعشر من جواري الروم الحسان هاهاهاها (ضحكة غيظ وكيد)

لايغرنكن أيتها الشعانين والكرواسين أنضمام نورا قائدة الهوسباتيليين فلسوف تولي الأدبار عند بداية النزال ... وسيتولى أمرها الفارس لانسيلوت العوام

وأنا أحذرك يانورا ... أنتي بتجهزي يعني كلها كام يوم وتبقي تحت أمرة راججججججججججلللللللللل ..... ولقد أعذر من أنذر

فلاتنساقي خلف هؤلاء الشعانين والكرواسين حتى لايصيبنك ما سوف يصيبهن ...

وهاهي قوات القائد الطفشان تحطم أبراجهم اللعينة

ألف لعنة على الأبراج ألق عليها بالسائل الحارق ياسي السيد .. وأنت يامودي أقتحم خيامهن أريد أن يصلني صريخهن عاليا ....

ههااااااااا هههههاااااااااا هههااااااااااااا (ضحكة النصر )

هيا يارجال إلى القتاااااااال النصر لنا

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق

جفت الاقلام و طويت الصحف و حانت ساعه الفصل

لقد كتبت نورا نهايتها بيديها الرقيقتين :twisted: :twisted: :twisted:

و الان نعلن نحن الرجال المتحالف مطالبنا

1-اعلان الاستسلام في المحاورات كلها و رفع الرايه البيضاء

2-التقدم باعتزار رسمي من خلال هيئه الامم المتحده

3-ترديد اغنيه حرمت و النبي يا عم :oops: :oops: :oops:

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاها :cool: :twisted: :cool:

سلموا تسلموا :twisted: :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

رابط هذا التعليق

و انا اتطير اخبار بني عبس جائني النبأ الفاجعة

لقد ظهرت ثريا .....في جنبات المنتدي

http://www.egyptiantalks.org/phpBB2Plus/vi...p?p=71606#71606

لموا عتادكم يا رجال و دعوا السيوف و قولوا يا فكيك ...

انا الخيل و السيف و البيداء تعرفني

بس بثريا الجري نص الجدعنة هاودني

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

دقت ساعة العمل الوطني .....

مرحبا بقوات سي السيد ومنمان في ساحة الوغى والنزال ومرحبا بفرسان لانسيلوت

ههههاااااااااااااااااااااااااااااااااا (صيحة شجاعة وتحميس )

وأنت أيها الرفيق محمد هلم بنا وأنضم معنا لمعركة العزة والكرامة وأعدك منذ الآن بعشر من جواري الروم الحسان هاهاهاها (ضحكة غيظ وكيد)

لايغرنكن أيتها الشعانين والكرواسين أنضمام نورا قائدة الهوسباتيليين فلسوف تولي الأدبار عند بداية النزال ... وسيتولى أمرها الفارس لانسيلوت العوام

وأنا أحذرك يانورا ... أنتي بتجهزي يعني كلها كام يوم وتبقي تحت أمرة راججججججججججلللللللللل ..... ولقد أعذر من أنذر

فلاتنساقي خلف هؤلاء الشعانين والكرواسين حتى لايصيبنك ما سوف يصيبهن ...

وهاهي قوات القائد الطفشان تحطم أبراجهم اللعينة

ألف لعنة على الأبراج ألق عليها بالسائل الحارق ياسي السيد .. وأنت يامودي أقتحم خيامهن أريد أن يصلني صريخهن عاليا ....

ههااااااااا هههههاااااااااا هههااااااااااااا (ضحكة النصر )

هيا يارجال إلى القتاااااااال النصر لنا

ألا لا يجهلن أحد علينا

فنجهل فوق جهل الجاهلينا :twisted: :twisted: :twisted:

لا تغتروا بكثرتكم معشر الدراوين و الموديين فالعبرة بالنهاية و الشاطر اللى يهئ هئ فى الآخر.

ساعتك الوطنية مقدمة 3 سنين يا ابن داروين :oops:

تباً لك أيها الفارس الملثم المدعو لانس ؛ لأفرمن رأسك و أهدينها إلى مبروك رمضان و معها شوية فحم :oops: ؛أما أنت يا محمد فكان غيرك أشطر ... اتعظ أيها الفتى بمصير بلطاى ... لن تجد لدينا سوى المر و العلقم ... ها هو الطفشان قد تراجع و ترككم لنا كى نذيق أمهاتكم مرارة الثكل ...مرحى مرحى يا بنات العم ...هيا بنا إلى الحانة ثانيةًنشرب نخب نصرنا المظفر ...انا منتصرون لا محالة لا تقلقى يا نورا فقط عليكى بتجويع قططك ثلاثة أيام :twisted: :twisted: :twisted: ؛

يا نجاااااااتى انفخ البلالين عشان عيد الميلاد (ضحكة معلمين صعايدة شاربين) :oops:

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق

أذهب يا أبا حلاوة ... فنحن ها هنا مقاتلون حتى النصر

أتفر الآن وقد أمسكنا بتلابيبهن وأوشكت رؤوسهن أن تقطع

لأجهلن من رؤوسهن ميداليات مفاتيح للسيارة هاااااا هاااااااا (أرعاب وأرهاب من اللي بحق )

أنهن لا ينفكن يشربن ليل نهار حتى كدن يسقطن من فرط ماشربن

أوتدري لم يشربن .. خوفا وهلعا ورعبا

لقد رأوا جحافل النصر تقترب فهلعوا

هيا يا رجال كروا عليهم ... هلموا

أريد رأس هذه الكرواسايه لألعب بها الكره في الشارع الخلفي

من منكم يأتيني برأسها .....

من يأتيني برأسها له مني ومن الطفشان عشرون جارية روميه من البلوند اللي يلحسوا بدل المصري السمين اللي بيركز على القلب

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...