اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 33
      رغم اني أعمل ممرض من سنة 1992 الا أني اشعر بان كتابة مثل هذا الموضوع يحتاج إلي من هو أكثر مني خبرة بصياغة وحبكة المواضيع والحق ما دفعني لكتابة الموضوع هو الاستفزاز في مسلسل زهرة وازواجها الخمسة حين ظهرت زهرة بشخص ممرضة لا تمانع ان يغازلها هذا وذاك ولا مانع من سرقة الادوية وبيعها ويعلم الله ما الذي يخفي المسلسل ايضا بداية من منكم لم يتعامل مع التمريض بشكل مباشر طوال حياته .. أجزم انه لا يوجد هنا من لم يحتك يوم بفئة التمريض فخرج راضيا او ساخطا . اعتقد ان التمريض في مصر كانت بدايته كارثية فلم يك
    • 10
      احبائى اعضاء المحاورات تحيه طيبه وبعد بالمختصر المفيد عاوز نضم بعض ونتكتل ونحس بدفا مصر واحنا بكندا يعنى لو كلنا عارفين بعض هناك وبنتكلم وبنقف جنب بعض نفسييا واجتماعيا بس ميجيش حد يستلف بقا والحورات دى ;) انجليزى يا معلم وكله الا الفلوس هههههه لا والله عنيا بس عين واحده عشان اشوف بالتانيه وكفايه يعنى انى لابس نضاره بمشيئة الله هكون فى اوتاوا يا ترا مين مسافر قريب ومين هناك موجود نتعرف على بعض بقا يلا اوتاوا يلا يا بيه ضم عليا واديك جنيه ههههههه بلاش ضرب هديك دولار طيب
    • 9
      اهدي هذا الوضوع للأخت حمال الاسية فهي من شجعتني علي كتابته :) قد لا تحتاج كلمة تمريض إلي تعريف او ما يتبادر الي الذهن فورا بانه مساعد للطبيب والحقيقة انه مفهوم خاطئ فالطبيب لا يحتاج إلي مساعدة الا في غرفة العمليات او اثناء الفحص السريري وأنه صحيح بأننا تقريبا ننفذ تعليمات الطبيب المعالج ولكن بتقنية خاصة بنا نحن العاملون لهيئة التمريض تتطور علي حسب الاحتياجات والمستجدات حسب تعليمات منظمة الصحة العالمية بداية الزي الرسمي لم تحدده المستشفيات اعتباطا وعلي حسب هوي القائمين عليها انما جاء
    • 0
      الـــــــــســـــــــــــلام عـــلـــــيــــــم ورحــــــــــمــــــــة الـــــلـــــــه وبــــــركــــــــــاتـــــــــــــــــه والــــــصــــــــلاة والـــــــــســـــــلام عـــــلـــــى مــــــــن لا نــــــــبــــــــي بـــــــــعــــــــده ( صلواتي ربي وسلاموه عليه ) وبـــــــــــــــــعـــــــــــــد / انا و للأسف الشديد لم أتوج بالجنسيه المصريه ومن شدة حبي لها ولي اهلها الأفاضل والنبلاء والكرماء فقد وهبني المولى عزوجل من نسائها الطاهرات أن جعلها زوجتاً لي على كتابه
    • 3
      السلام عليكم محدش عارف عن فيزا تمريض انا بالسعوديه وممكن كفيلي يمشيني في اي وقت
  • أضف...