اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل من علاج ناجع للبواسير

Ghost

Recommended Posts

و الله انا اكتب و اسأل بعد ما تفحلت البواسير في عائلتي و كدت ان اعتقد ان الوراثه لها دور في الموضوع ده

و الغريب ان اكثر المصابين بهذا الداء من النساء

يمكن بتظر اكتر بعد الولاده

لكن العديد من الرجال يشتكون

الجميع يؤكد ان الامساك هو السبب الاساسي و بالرغم من المحافظه على تناول قدر كافي من الالياف من الفاكهة و الخضروات الا ان هذا لا يكفي

والدتي تشتكي و تقول ان البواسير تزداد اكثر مع بروده الجو و معدل الشكوى تزداد في الشتاء عن الصيف

كنت اعتقد ان المرض مرتبط بكبار السن الا ان الشباب اشتكوا منه مبكرا و لي قريب اجرى عمليه جراحية و هو في السنه الثالثة بالجامعة

اللبوس و الحبوب و حمام الماء الدافئ مجرد مسكنات

و حتى العمليه الجراحيه اكد لي قريبي هذا انها ليست حلا جزريا و لا بد ان يحذر على نفسه من تكرارها

نصحت اختي بتناول قطره "بيكولكس " عالطول فاخبرها الدكتور ان هذا يقلل من انقباض الامعاء و ان الجسم يعتمد عليها و بالتالي في مضره على المدى البعيد

طب بجد ايه الحل ,,, و زوجتي ايضا تشتكي منها بين الفينه و الاخرى خاصه بعد ما ولدت

هل فعلا لا يوجد علاج ناجع لها

هل الوراثه لها دور فعلا

شكرا

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية

رابط هذا التعليق

ألف سلامة

طبعا الوراثة ليها دور طبعا أنا مش دكتورة لكن عندي وصفة مجربة من الطب النبوي إن شاء الله تنفع

تنقع عدد 7 من التين المجفف من آخر الليل و إلى الفجر و يأكلهم و يشرب الماء المنقوع فيهم المريض على الريق

تجنب الإمساك ده لازم أكيد

أل ألف سلامة و ربنا يعلفينا جميعا

قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

الأخ الفاضل Ghost بالنسبه لمشكلة البواسير و هل هي وراثيه أو لأ ممكن الوراثه تلعب دور لكن انتشارها في الأسره غالبا بيكون نتيجة مشاركة نفس العوامل مثل الغذاء فهناك ارتباط وثيق بين المساك" غالبا متعلق بنوع الطعام" و البواسير فالامساك ي}دي الي وجود البواسير و البواسير تزيد من الامساك و هكذا يدخل الشخص في دائره مفرغه من سئ الي أسوأ

بالنسبه لظهورها في النساء خاصة بعد الولاده فمعروف أن الولاده الطبيعيه من الأسباب التي تؤدي الي وجود البواسير خاصة الولادات المتعثره أو المتكرره و التي تؤدي الي ضعف بعضلات هذه المنطقه و قد تؤدي أحيانا الي فقد القدره في التحكم بعملة التبرز

و البواسير ليس لها علاج ناجح لأنها مشكله جراحيه أي أن الجراحه هي الحل القاطع و المراهم مجرد بتهدي الأعراض شويه و يمكن تلخيص العلاج في الآتي :

1- الوقايه و تتمثل في : تجنب الامساك تجنب المكوث في الحمام "خاصة البلدي" لفترات طويله

2- في حالة وجودها فعلا : تجنب المساك و ذلك بكثرة الأطعمه الملينه اللي حضرتك ذكرتها بالضافه الي السوائل و اللبن و بالنسبه لاستخدام الملينات مثل البيكولاكس النقط أو الأقراص فممكن علي المدي البعيد يحدث تعود عليه انما ممكن استخدامه عند الضروره و يمكن أيضا استخدام لاكتيولوز أو دوفالاك شراب

3- حمام الماء الدافئ كما ذكرت

4- اللبوس أو الكريمات الموضعيه بعد كل تبرز و قبل النوم

5-في حالة وجود ألم شديد فهذا معناه التهاب و يجب تناول مضاد حيوي مناسب و أدويه تقلل الاديما مثل ألفنتيرن أقراص

6- نأتي الي الحل الخير و هو الجراحه و و فيها يتم ربط الأورده التي تغذي البواسير و لكن بعد الجراحه أيضا يجب تجنب العوامل التي تؤدي الي البواسير

ملحوظه أنا طبيبه بس للأسف مش جراحه و دي المعلومات اللي ممكن أفيدك بيها و لو فيه أي استفسلر أو حاجه مش واضحه أنا في الخدمه في أي وقت

و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

رابط هذا التعليق

و الله يا جماعة الف شكر على المعلومات الجميله ديه

هي مشكله التين انه عالى السكر و ما ينفعش مريض سكر زي والدتي و بعدين مش متوفر في كل الاوقات

وشكرا safa

و لي سؤال : الجراحة هي الحل الاخير لكن هل كما سمعت ليست حلا اكيدا ؟ ومتى يلجأ المريض اليها . هل عند كثره النوبات و تقاربها ام عند تفحل الشكوى ؟؟ يعني ممكن المريض من نفسه كده يقول : لا انا عاوز الجراحة علشان انا تعبت من كثره حدوث البواسير ...؟ لان اختي تشتكي بكثره و مجرد حدوث امساك لمره علشان نسبت الملين او لم تاكل الياف بكثره يعتبر كارثه بحق ؟؟

على العموم الماء الدافئ مع قليل الملح - في بانيو - قبل النوم ممكن يكون الحل الاسهل كما نصحتني قرنفل

سؤال اخير : و هل الجراحة تكون للبواسير الدخليه و الخارجيه ؟؟

شكرا

رابط هذا التعليق

الأخ ghost الجراحه تكون عند تكرار التعب أو استفحال الأعراض أو عندما يتيسر الوقت المناسب

معظم البنات اللي بيشتكوا من البواسير بيعملوا الجراحه قبل الزواج

و الجراحه للبواسير بنوعيها داخليه و خارجيه

تم تعديل بواسطة safa
رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله....

اخى الفاضل جوست....بعد سؤال من يعانون من مثل هذه الحالة....نصحوا باستخدام مرهم اسمه "نيو هيلير"

فيه موقع على النت فيه معلومات عنه ...بس ماتشتريش منه طبعا...لان السعر المكتوب 110 دولار او 410 ريال سعودى..

وهو ثمنه فى السعودية 30 ريال فقط لا غير...

ممكن تلاقيه فى مصر فى الصيدليات الكبرى بس حيكون اغلى شوية...حاسالك عن سعره هنا...

انا بس نقلت لك مايخص المنتج من الموقع بعد عملية بحث عنه قمت بهابعد ما اخدت اسمه...علشان تتعرف عليه....يقال والعهدة على الراوى انه هايل وبيجيب نتيجة سريعة...

سعره فى مصر يتراوح بين 70 جنيه مصرى الى 80 جنيه مصرى تقريبا

قمت بحذف اسم الموقع واكتفيت بنقل مايخص المنتج حتى لايعتبر ترويج للموقع

" نيوهيلير " مرهم " 30 جرام " لعلاج البواسير

اكتشف الحل الأمثل للتخلص من البواسير في غضون أيام

" نيوهيلير " آمن 100 % و يزيل اللأم فورا و يعالج البواسير نهائيا دون أي تدخل جراحي

" نيوهيلير " لعلاج البواسير هو كل ما تحتاجه

تم تركيب " نيوهيلير " باستخدام أبحاث طبية علمية متطورة و خبرة و معرفة بمجال الأعشاب التقليدية . " نيوهيلير " فعال للأعراض المتوسطه من البواسير , البواسير الداخلية و الخارجية , النزيف , البواسير المسدودة و أيضا للشقوق الشرجية في الحالات التي يكون فيها الجراحة حتمية.

لكي تستطيع معرفة كيف يعمل " نيوهيلير " فإنك في البداية تحتاج لمعرفة كيف تتكون البواسير.

عندما تعاني من البواسير فإن الأوردة الشرجية تصبح مسدودة و منتفخة و ملتهبة في بعض الأحيان " و هذا هو السبب في شعورك بكتلة و إحساسك بالألم في منطقة الشرج. و بالتالي فإن جدار هذه الأورده يصبح رقيقا و إذا استمر الأمر فإن الوريد من الممكن أن يخرج خارجا

بمجرد أن تفهم ذلك فإن أساسات علاج البواسير ستتضح - فهي تعيد الأوردة المنتفخة لطبيعتها و الألم و النزيف سيزولان. إنها تحدث هكذا و هذه هي طريقة عمل " نيوهيلير ".

• <LI dir=rtl>" نيوهيلير " يعطي إحساس بتبريد و تلطيف لكي يريح الأنسجة الملتهبة بمجرد أن يلمسها. و لهذا فإنك ستشعر بزوال الالم مباشرة و يمكنه تقليل الكتلة بسرعة دون إستثارة الجلد
    <LI dir=rtl>" نيوهيلير " له تأثير مضاد للألتهاب , و هو مطهر لتسريع عملية التئام الأنسجة الشرجية . أيضا يساعد على استعادة الأوردة المتسعة و الملتهبة إلى حالتها الطبيعية.
  • " نيوهيلير " سوف يحسن تدفق الدم لمنطقة المستقيم و الشرج لإصلاح الأنسجة المصابة.

بمجرد وضع " نيوهيلير " فإن المكونات الفعالة سيتم امتصاصها فورا داخل الخلايا و لهذا يعطيك زوال فوري للألم. مع استمرار عملية الإلتئام مع كل مرة تستخدم فيها " نيوهيلير " سوف تتخلص من الألم و النزيف و الكتلة و أخيرا البواسير و تشققات الشرج.

" نيوهيلير " علاج فعال للبواسير

الأسئلة الشائعة

كيف يعمل " نيوهيلير " ؟

" نيوهيلير " يعمل عن طريق ثلاثة أساسات فهو

• <LI dir=rtl>يلطف ... " نيوهيلير " يعطي أحساس بالبرودة و تلطيف لتهدئة الأنسجة الملتهبة بمجرد أن يلمسها. و لهذا فإنك ستشعر بزوال الالم مباشرة و يمكنه تقليل الكتلة بسرعة دون إستثارة الجلد
    <LI dir=rtl>يلتئم ... " نيوهيلير " له تأثير مضاد للألتهاب , و هو مطهر لتسريع عملية التئام الأنسجة الشرجية . أيضا يساعد على استعادة الأوردة المتسعة و الملتهبة إلى حالتها الطبيعية.
  • يصلح ... " نيوهيلير " سوف يحسن تدفق الدم لمنطقة المستقيم و الشرج لإصلاح الأنسجة المصابة.

لماذا استخدم " نيوهيلير " ؟

" نيوهيلير " تم تركيبه من أربعة أعشاب طبيعية . هو طبيعي 100% و لا يحتوي على أي مكونات كيماوية على خلاف أي عقاقير أخرى لديك. هي تركيبة فعالة جدا لعلاج البواسير بنسبة نجاح 93.7% مقارنة ب 55 - 70 % للمنتجات الأخرى

و من المهم إن " نيوهيلير " صمم لعلاج كل مراحل البواسير تماما . من كونها أعراض بواسير بسيطة و حتى التشققات الشرجية التي تحتاج لتدخل جراحي حتمي.

كيف أستخدم " نيوهيلير " ؟

يمكنك وضع الكريم من الخارج على البواسير بواسطة أصبعك أو يمكنك استخدام الأداه المرفقة مجانا مع المنتج لكي تدخل الكريم داخل الشرج.

متى سألاحظ النتائج؟

النتائج تختلف من شخص لآخر . معظم الأشخاص سيلاحظون تحسن فوري بمجرد استخدام " نيوهيلير " . بعد أيام قليلة فقط فإن الألم و النزيف و الإفرازات و الإلتهاب سيزول و سيصغر حجم البواسير و تختفي . عملية الإلتئام هذه ستستمر و سوف تستغرق من 2 - 5 أسابيع لكي تشفى تماما من البواسير.

ما الكمية التي أحتاجها؟

مرهم " نيوهيلير " "30 جرام " يكفي للإستخدام لمدة 2 - 3 أسابيع و هذا يكون كافيالعلاج البواسير لديك إن لم تكن خطرة و سيئة و جهازك المناعي قوي. للحالات الخطرة و تشققات الشرج فإنها ستأخذ وقت أطول و تحتاج أكثر من عبوة.

هل يمكنني استخدام " نيوهيلير " أثناء الحمل؟

بالرغم من إننا نضمن آمان " نيوهيلير " بنسبة 100 % و لكننا لا ننصح باستخدامه أثناء الحمل

المحتويات

• <LI dir=rtl>أنبوبة مرهم " نيوهيلير " " 30 جرام "
  • مبسم طويل لإستخدامه في إدخال المرهم داخل الشرج

ارشادجات الإستخدام

يمكنك وضع الكريم من الخارج على البواسير بواسطة أصبعك أو يمكنك استخدام الأداه المرفقة مجانا مع المنتج لكي تدخل الكريم داخل الشرج.

استخدم" نيوهيلير " كل 12 ساعة

سعر المنتج 110 دولار " 410 ريال سعودي "

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

فعلا الكريم ده فعال جدا و هو مستحضر نباتي إسمه neo healar تمنه في الإمارات حوالي 50 درهم و الله ياريت كنت أقدر أرسله لحضرتك لأن سعره في مصر غالي بغباوة يعني و خاصة إن حجمه صغير

قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا

رابط هذا التعليق

شكرا لك يا استاذه فلانه على المرهم

و الشكر بعد شكر للاستاذه قرنفل

بس لي ملاحظه بسيطه و معليش اني طولت عليكم

يعني الانسان لما ياخد المرهم و يحافظ على نفسه يرجع تاني كانه سليم لم يصبه داء البواسير اصلا

و لا مع اي حاله امساك ممكن تعود عليه البواسير زي الاول

هو الحمد لله الحالة مش متفحله بس كل شهر مثلا شكوي و مع العلاج ترجع الامور لطبيعتها

شكرا مره اخرى

رابط هذا التعليق

السلام عليكم الاخ جوست

سعادتك ذكرت ان الوالده الغاليه تعانى من مرض السكر

برجاء فحصها بواسطه جراح ......ليه اقولك

1-الامراض الخاصه بفتحه الشرج وماحولها اى حد يقولك دى بواسير؟؟ ولكن الحقيقه يوجد اسباب اخرى كثيره (شرخ شرجى.التهاب تحت الغشاء المبطن للشرج.التهاب بجانب الشرج.اورام الشرج وضيق فى فتحه الشرج

2-ممكن البواسير تكون ثانويه لسبب اساسى زى شرخ الشرج ولابد من معالجه السبب الاساسى

3-اذا حدث الم ده نتيجه مضاعفات زى الزميله ماذكرت زى ميكروب او تجلط

4-عندما يشتكى مريض البواسير من الم يبقى فيه مضاعفات للبواسير او تشخيص يحتاج الى رائى اخرsecond openion

5-برجاء عرض والدتنا الفاضله على جراح ولو اراد ان ياخذ عينه من الشرج ويحللها معمل (if there is anal mass or mass like ,so please if the surgeon like to take biopsy for pathology it will be much better specially if the mother is old and have long history of the disease

شكرا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم الاخ جوست

سعادتك ذكرت ان الوالده الغاليه تعانى من مرض السكر

برجاء فحصها بواسطه جراح ......ليه اقولك

1-الامراض الخاصه بفتحه الشرج وماحولها اى حد يقولك دى بواسير؟؟ ولكن الحقيقه يوجد اسباب اخرى كثيره (شرخ شرجى.التهاب تحت الغشاء المبطن للشرج.التهاب بجانب الشرج.اورام الشرج وضيق فى فتحه الشرج

2-ممكن البواسير تكون ثانويه لسبب اساسى زى شرخ الشرج ولابد من معالجه السبب الاساسى

3-اذا حدث الم ده نتيجه مضاعفات زى الزميله ماذكرت زى ميكروب او تجلط

4-عندما يشتكى مريض البواسير من الم يبقى فيه مضاعفات للبواسير او تشخيص يحتاج الى رائى اخرsecond openion

5-برجاء عرض والدتنا الفاضله على جراح ولو اراد ان ياخذ عينه من الشرج ويحللها معمل (if there is anal mass or mass like ,so please if the surgeon like to take biopsy for pathology it will be much better specially if the mother is old and have long history of the disease

شكرا

شكرا يا غالي

ربنا يسهل

رابط هذا التعليق

• بعد 9 سنة...
  • الزوار

افضل علاج للامساك هو دبس الخروب نضع معلقتان طعام بكوب صغير ونضع ماء ساخن حتى يذوب الدبس ويشرب مرتين باليوم نصيحة مجربة 

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...