اذهب الي المحتوي
ArabHosters
se_ Elsyed

قواعد هامة بخصوص القص واللزق وإدراج الوصلات

قيم هذا الموضوع:

Recommended Posts

الأخوة والزملاء الكرام أعضاء المنتدى

أعتقد إن من بين مباديء الإحترام البديهية لأي مكان يتواجد فيه الإنسان منا هو ان يحترم قواعد وأداب هذا المكان ...

وبما إن إسم منتدانا الذي يضمنا جميعاً هو " محاورات المصريين " إذاً فهو قائم على التحاور المحترم في كل المواضيع التي تنفعنا في دنيانا وأخرتنا ..

لكن أن يتحول تدريجياً هذا المنتدى إلى منتدى " للقص واللزق " وإدراج وصلات صوتية أو أي وصلات أخرى .... وبالتالي يتحول المنتدى إلى مجرد سلة وكل من يمر بجوارها يرمي فيها ما حصله من مواقع اخرى سواءً غثاً أو سميناً بدون أن يُكلف نفسه عبء التعبير عن رأيه .... فهذا ما لا نرضاه ولن نرضاه ...

وأخص بالذكر هنا بعض السادة الأفاضل الزملاء في باب " هدي الإسلام " الذين طوال فترة إشتراكهم بالمنتدى لم نسمع لهم كلمة ..... كلمة واحده ... تخيلوا معي ؟ لا تود كلمة تُعبر عن أرائهم .... وكل ما يفعلونه منذ إشتراكهم هو وضعت وصلات أو مقالات وموضوعات منقولة في مواضيع مختلفة وأتحدى ان كانوا يعودوا لتلك الموضوعات ليروا ردود الأفعال التي غالباً لا تجد صدى لدى المتلقي او القاريء الذي يسأم بطبعه من القص واللزق .. لإن ببساطة هناك مليارات المواقع على النت يستطيع أن يتصفحها .. لكن المواقع الحوارية الجادة هي قليلة ونبحث عنها جميعاً .

خلاصة الموضوع : أننا سنضطر للتعامل بجدية مع هؤلاء القصاصين اللزاقين الذين لا يستجيبون للنصيحة والتوجية اللين الذي توجهه لهم إدارة الموقع في العديد من المناسبات ومن وقت لأخر لدرجة أني شخصياً تعبت من تكرار هذا الموضوع .... ومع ذلك يُصرون على منهجهم في التعامل مع المنتدى ... لهذا لم يعد أمامنا إلا أن نتعامل بحزم معهم لإنهم لا يُضيفون جديد للمنتدى ولا لأعضاء المنتدى .

وإذا كان امثال هؤلاء لا يكلفون أنفسهم المرور على باب شئون المحاورات ليقرأوا قواعده المنظمة لإنهم مبرمجون على القص واللزق ... إذاً فلا يلومون إلا أنفسهم إذا تم إستبعادهم من المكان .

وشكراً لكل شخص محترم يحترم المكان .

وسينبطق هذا الكلام على كل أبواب المنتدى وسيتم تثبيته خاصةً في باب هدي الإسلام أيضاً لكي لا يكون لدى أي زميل فاضل حُجه أخرى إذا خالف هذه القواعد المُنظمة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

×
×
  • اضف...