اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قواعد هامة بخصوص القص واللزق وإدراج الوصلات


se_ Elsyed

Recommended Posts

الأخوة والزملاء الكرام أعضاء المنتدى

أعتقد إن من بين مباديء الإحترام البديهية لأي مكان يتواجد فيه الإنسان منا هو ان يحترم قواعد وأداب هذا المكان ...

وبما إن إسم منتدانا الذي يضمنا جميعاً هو " محاورات المصريين " إذاً فهو قائم على التحاور المحترم في كل المواضيع التي تنفعنا في دنيانا وأخرتنا ..

لكن أن يتحول تدريجياً هذا المنتدى إلى منتدى " للقص واللزق " وإدراج وصلات صوتية أو أي وصلات أخرى .... وبالتالي يتحول المنتدى إلى مجرد سلة وكل من يمر بجوارها يرمي فيها ما حصله من مواقع اخرى سواءً غثاً أو سميناً بدون أن يُكلف نفسه عبء التعبير عن رأيه .... فهذا ما لا نرضاه ولن نرضاه ...

وأخص بالذكر هنا بعض السادة الأفاضل الزملاء في باب " هدي الإسلام " الذين طوال فترة إشتراكهم بالمنتدى لم نسمع لهم كلمة ..... كلمة واحده ... تخيلوا معي ؟ لا تود كلمة تُعبر عن أرائهم .... وكل ما يفعلونه منذ إشتراكهم هو وضعت وصلات أو مقالات وموضوعات منقولة في مواضيع مختلفة وأتحدى ان كانوا يعودوا لتلك الموضوعات ليروا ردود الأفعال التي غالباً لا تجد صدى لدى المتلقي او القاريء الذي يسأم بطبعه من القص واللزق .. لإن ببساطة هناك مليارات المواقع على النت يستطيع أن يتصفحها .. لكن المواقع الحوارية الجادة هي قليلة ونبحث عنها جميعاً .

خلاصة الموضوع : أننا سنضطر للتعامل بجدية مع هؤلاء القصاصين اللزاقين الذين لا يستجيبون للنصيحة والتوجية اللين الذي توجهه لهم إدارة الموقع في العديد من المناسبات ومن وقت لأخر لدرجة أني شخصياً تعبت من تكرار هذا الموضوع .... ومع ذلك يُصرون على منهجهم في التعامل مع المنتدى ... لهذا لم يعد أمامنا إلا أن نتعامل بحزم معهم لإنهم لا يُضيفون جديد للمنتدى ولا لأعضاء المنتدى .

وإذا كان امثال هؤلاء لا يكلفون أنفسهم المرور على باب شئون المحاورات ليقرأوا قواعده المنظمة لإنهم مبرمجون على القص واللزق ... إذاً فلا يلومون إلا أنفسهم إذا تم إستبعادهم من المكان .

وشكراً لكل شخص محترم يحترم المكان .

وسينبطق هذا الكلام على كل أبواب المنتدى وسيتم تثبيته خاصةً في باب هدي الإسلام أيضاً لكي لا يكون لدى أي زميل فاضل حُجه أخرى إذا خالف هذه القواعد المُنظمة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...