اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

"القسام" أطلقت 150 صاروخاً (عبثيا) وقذيفة خلال 24 ساعة


Recommended Posts

أكدت أن القصف رد أولي على مجزرة حي الزيتون

خلال 24 ساعة: "القسام" أطلقت 150 صاروخاً وقذيفة أصابت بها أهدافاً صهيونية هامة

[ 16/01/2008 - 11:26 ص ]

[

IMG]

http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2008/1/Images_News_2008_Jan_16_q_300_0.JPG

كتائب القسام" .. ردها الأولى عشرات الصواريخ والرد المزلزل قادم (أرشيف)

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

اعترفت قوات الاحتلال بوقوع دمار واسع في محطة للحافلات الصهيونية وسط مغتصبة "سديروت"، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، بعد سقوط وابل من الصواريخ التي أطلقتها "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس".

وأعلنت "كتائب القسام" في سلسلة بلاغات عسكرية، صباح اليوم الأربعاء (16/1) عن إطلاق 10 صواريخ "قسام" باتجاه مغتصبتي "سديروت" و"زكيم"، مؤكدة أن ذلك يأتي ضمن الرد الأولي على مجزرة الاحتلال شرق غزة أمس.

وقالت الكتائب إنها أطلقت 8 صواريخ على مغتصبة "سديروت" وصاروخين على "زكيم" المحاذيتين لقطاع غزة. وأكدت أن ذلك "رداً على التوغل الصهيوني شرق حي الزيتون والمجزرة البشعة التي ارتكبها العدو بحق أبناء شعبنا من المقاومين الأبطال والمواطنين الأبرياء".

وسبق ذلك أن غرقت مغتصبة "سديروت" الصهيونية، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، في ظلام دامس مساء الثلاثاء (15/1) بعدما أصاب صاروخ "قسام" خط كهرباء مركزي يغذي المغتصبة، فيما ارتفع عدد الإصابات في صفوف الصهاينة إلى نحو خمسة عشر جريحاً إضافة إلى عشرات المصابين بحالات هلع شديد جراء تواصل القصف من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" على المغتصبة.

واعترفت وسائل الإعلام الصهيونية بوقوع عشر إصابات بجراح، أحدهم في حالة الخطر وإصابة العشرات بحالة هلع وانقطاع التيار الكهربائي عن "سديروت" التي تحولت مع ساعات المساء إلى مدينة أشباح، بعد أن خلت الشوارع والمطاعم من الصهاينة الذين نزل جزء منهم إلى الملاجئ فيما فضل كثيرون مغادرة المغتصبة إلى داخل الكيان الصهيوني.

وألحق القصف دماراً واسعاً في العديد من المنازل في المغتصبة فيما سقط صاروخ في المنطقة الصناعية التابعة لمغتصبة "سديروت".

وأعلن الصهاينة حالة الطوارئ في المغتصبة والمغتصبات المجاورة تحسباً من تصعيد قادم. وأكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام في سلسلة بلاغات عسكرية تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخاً منها أنها أطلقت 65 صاروخ قسام وأكثر من 85 قذيفة هاون تجاه المغتصبات والمواقع الصهيونية، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بينها نحو ثلاثين صاروخاً استهدفت مغتصبة "سديروت".

وأضافت الكتائب: "إننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهمة الجهادية لنؤكد بأننا سنواجه الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل، وسنكسر شوكة جيشه الجبان على أعتاب قطاع غزة الصامد المرابط".

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...