اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أقتراح هام - search engine

Spider

Recommended Posts

بمناسبة أن عدد أعضاء المنتدى فى تزايد مستمر وعدد الموضوعات المكتوبة زادت أوى

ده بيسبب أخد وقت كبير حتى أجد موضوع قديم وأنا عارف أسمه

عشان كدة بقترح أنشاء محرك بحث يساعد فى توفير الوقت و الجهد

أرجو أخذ الأقتراح بجدية

شكرا

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

With great power comes great responsibility

وحدة المرء خير ......... من جليس السوء عنده

وجليس الصدق خير ... من جلوس المرء وحده

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لماذا لايتم عمل تقييم لموضوعات الاعضاء خلال فتره معينه شهر مثلا او اسبوعين على اقل تقدير يتم فيها اختيار افضل الموضوعات التى اثيرت خلال هذه الفتره وافضل الردود وفق أليه معينه يتم تحديدها من قبل الساده المشرفين مع الاخذ فى الاعتبار رأى الاعضاء وخصوصا القدامى منهم ويتم اختيار افضل الموضوعات انا حتى الان لاادرى الاليه المثلى لذلك ولكن اظن انه سيتم عن طريق الاستفتاء وفق معايير معينه فما رأيكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اه نسيت اقول حاجه انا راييى ان ال
    • 0
      السلام عليكم طبعا لست وحدي من يلاحظ أن أكثر المشاركات الفعالة في المنتدي هي للمغتربين وأن كان زواره الأكثر عددا من مصر الاحظ ايضا ان هناك باب واحد للمغربين وان مغتربي كل دولة خصصوا موضوع واحد ليكون شامل وحتي لا تذهب بعض مواضيعهم ومشاركتهم إلي مجاهل المنتدي وأن كان لي حق الأقتراح فسأقول مثلا موضوع المصريين المغتربين في الكويت قد زادت صفحاته إلي ما بعد المائة ومشاركاته الي ما بعد الالفين ودائما وابدا ما تتكرر نفس الاسئلة عن المعيشة والاقامة والاستقدام وخلافه وكثيرا ما ننصح العضو الجديد بتصفح
    • 11
      السلام عليكم أقتراح صعب هل نستطيع أن نثبت موضوع فى المنتدى الكريم يتم وضع أسماء كل الشركات والمكاتب السيئة السمعه والتى تسىء معاملة العماله المصرية بالطبع المشاركين هما الذين يضعوا الأسماء مع نبذه بسيطه عن تجربتهم فى هذه الشركات وبذلك نضمن على الأقل ولو بشكل بسيط ردع هذه الشركات أيضا فى نفس الموضوع نضع أسماء مكاتب السفريات فى مصر والتى تساهم بشكل كبير جدا فى أتمام التعاقدات المسيئه لنا كمصرين فهم لهم الدور البارز فى ذلك والأمثله كثيره فالمقدم على السفر يذهب لمكتب سفريات يقدم له المكتب عق
    • 2
      باب انجازات مصرية ورغم أنه غالي علينا إلا أنه ثاني أقل باب من حيث المواضيع 52 موضوع واقل عدد للمشاركات 262 مشاركة. ورغم أنه معمول لكل الإنجازات "فى تاريخنا الحديث وعصرنا الحالى .ابطال وانجازات ...نتحدث عنهم" لكن كل المواضيع بتتحدث عن الحاضر بس محدش بيرجع لتاريخنا الحديث حتى أستاذ / يحيى الشاعر بيكتب عن بطولات المقاومة في باب تاريخ مصر. لذلك أقترح أننا نخليه باب لكل القيم المصرية يعني برضه الانجازات الحالية ونضيف لهم كمان الكلام عن الأماكن الجميلة في مصر والمدن والأحياء يعني نتكلم عن شوارعها
  • أضف...