اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مين ده ؟

Seafood

Recommended Posts

مين ده ؟

من غير ما نغش ...

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

برافو يا هشام ...

انما يا سيفوود نغش ازاى ؟

يا راجل بقى ما تعرفش ...طب عينك في عين طنط كيرا كدا :wink:

:D

بعيون أمريكية

رابط هذا التعليق

يا جماعة فيه حاجة كنت مخبياها عليكو من زمان لكن دلوقت انتوا كبرتوا ولازم تعرفوها قبل ما أموت....... :(

يا ولاااااااااااااااااااااااااد دى مكانش اسمها كيرا...... :D :D :D

كان اسمها كيمت...............

وحياة طنط كيمت اللى عمرى ماحلف بيها باطل...... و ابقوا اسألوا خيى أكرم... 2 :cool:

:D

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

طب .. مين ده ؟

بعيون أمريكية

رابط هذا التعليق

اعتقد الامير تشارلز......

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

هايل يا مانمن

بعيون أمريكية

رابط هذا التعليق

و دي بقى ..طنط مين ؟

بعيون أمريكية

رابط هذا التعليق

أعتقد جوليا روبرتس...... :D :D :D

إلي كل المصريين:

رابط هذا التعليق

أعتقد جوليا روبرتس...... :D  :D  :D

وده بقى اللى بيقولوا عليه "قمه الانبساط" يا أخ منمان :baaa: :lol:

(على غرار نكتتك عن ما هو قمه الاستعجاب ..إلخ)

----------------------------------------------------

ما هى فائده هذا الموضوع؟ سؤال برىء جدا :roll: :roll:

التوقيع مغلق للتحسينات :) .
رابط هذا التعليق

فعلا ما فائدة هذا الموضوع ؟!!

وحتى لو أنه من قبيل ( الفرفشة ) ، فيجب ألا تكون هناك صور نساء . . وشكرا

ممثل الطلاب المطحونين في جامعة القاهرة ، ومقبل على مشروع تخرج بعد 3 سنوات ، ومشروع للزواج بعد مدة غير محددة . .

رابط هذا التعليق

أعتقد جوليا روبرتس...... 

وده بقى اللى بيقولوا عليه "قمه الانبساط" يا أخ منمان   

(على غرار نكتتك عن ما هو قمه الاستعجاب ..إلخ) 

---------------------------------------------------- 

ما هى فائده هذا الموضوع؟ سؤال برىء جدا 

والله يا أخت مسلمة مصرية السؤال دة تسألية للفتح المداخلة من الاصل... بس انا عندي رد و سؤال في نفس الوقت... السؤال اولا طالما حضرتك مش عاجبك الموضوع مشاركتك مجرد للنقد يعني انا مغلطش ولاهو اية؟؟؟ ثم اية حكاية قمة الانبساط دي برجاء اختيار الالفاظ فحضرتك من الشخصيات المحترمة جدا في المنتدي وانا بحترمك جدا و بحترم ارائك و دائما نقدك بناء واعتقد انة خانك التعبير هذة المرة...

الكلام دة مش موجة لاحد بعينة بس دة مجرد رأي... كل واحد حاليا فاكر نفسة المسلم الوحيد في الدنيا و الباقي ..... و تلاقي الواحد من دول بن 15 و16 سنة و عمال يطنطط بكام حديث و اية حفظهم ولا كام شريط سمعهم ولا جماعة انضملها في الكلية كل هدفها الانتخابات ....ياجماعة النصح والارشاد مطلوب بس الاسلوب لازم يكون أحسن من كدة و النقد مش مجرد كلام وخلاص ... فيها اية يعني لو الواحد قال كلمة لا يقصد من ورائها شئ زي و حياة طنط مش عارف اية ... خلاص يبقي كافر و خرج عن الملة... لا حول ولا قوة ألا بالله......

إلي كل المصريين:

رابط هذا التعليق

منمان... هوا انا حسدتك والا ايه :lol:

اعتقد والله اعلم ان اخت مسلمة ماكنش قصدها حاجا

يعني الموضوع كله سوء تفاهم يا فندم...

هيا بس حبت تهزر معاك زي التكن بتاعتك قمة العجب قمة الرعب كدا يعني :D

صللوا على النبي امال... :roll:

بس انا عندي راي بس د.عمرو (اولى طب :lol: )

هناك فرق شاسع بين الألتزام و التزمت

وعمر ما الدين ولا الألتزام اتربطو ب 88 حواجب ( تكشيرة يعني )

:roll: :roll: :D :D

وشكرا بسعة صدركم

والسماح على المداخلة يا استاذ فواكة:lol:

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

لا حول و لا قوة الا بالله ..

حد قال كافر خارج من الملة ؟؟؟

يا أخ mnman هل قال أحد بان من يحلف بغير الله كافر ؟؟

قلنا أنه من الشرك , و ان كفارته قول لا اله الا الله .

حتى لو كان على سبيل المزاح , و الحلف بغير الله لا يدرج تحت اللغو في اليمين !!!!!!!!

:? :?

م لا داعي للانتقاد بهذه الصورة بارك الله فيك .

أنا أو الأخ amr2003 لسنا هنا من أجل التنطيط على عباد الله .

و أكرر .. أحسنوا الظن في اخوانكم ..بارك الله فيكم .

:( :(

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

نفسى أقول كلمه صغيره لكل إخوانى وأخواتى الأعضاء

الحل السحرى لتفادى التوترات والتصادمات مع من نختلف معهم أو معهن فى الرأى أو مع من يقسون فى الرد على مخالفيهم أو مخالفيهن هو تجاهل الرسائل التى تحتوى على الردود القاسيه أو المحتده أو المتجاهله لمشاعر الموجهه إليهم

صدقونى هذا هو الحل السحرى من خلال خبرتى فى هذا المنتدى وغيره ، فالبديل الوحيد لذلك هو الولوج إلى دائره شريره من الملاسنه والملاسنه المضاده ومن العجب أنها غالبا ماتحدث بين المؤدبين الخلوقين المثقفين الجادين إلى أن يضطر أحدهم فى النهايه إلى الإنسحاب من النقاش وقد يحتجب عن المنتدى بعض الوقت هما وكمدا

وحدوا الله

وصلوا على النبى عليه الصلاه والسلام

بسم الله الرحمن الرحيم ـ وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً ـ صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق

ماشي الكلام .... و تنزل المرة دي.... و صدقيني يا أخت مسلمة والله العظيم انا بحب كل من في المنتدي في الله.... ولم أسئ الظن بأحد من قبل و أسف علي سوء الظن ... صافي يالبن :D :D ....عايز اسمع الرد......

إلي كل المصريين:

رابط هذا التعليق

السلام عليكم يا أخ منمان،

هم الغرباء أحسدونا ولا إيه بسبب رحله المنتدى "السعيده" :D

اعتب عليك حدتك هذه التى لم أعتادها منك :(، وأعلم كم إنت مستاء بسبب موقف مثيل عبرت فيه عن نفس الرأى بالأمس

ولكن يا أخى أعطى أخيك سبعين عذرا كما حثنا الرسول عليه الصلاه والسلام..على الاقل الى ان تأتنى فرصه لتوضيح سوء الفهم إن كان ورد.

فأسجل أسفى أولا، فكما ذكرت انت، خاننى التعبير ولم يكن بنيتى الإساءه لشخصك. ما حدث إننى كنت قد لتو فرغت من قراءه نكتتك فى باب الإبتسام:

أية قمة النرفزة؟.....انه واحد يكون يده معلقة على شجرة ويده التانية مقطوعة وعايز يهرش 

اية قمة العجب؟.....انه واحد يفتح لك باب التلاجة من جوه 

اية قمة الأدب؟.....انك تخبط علي باب التلاجة قبل ما تفتحها 

اية قمة الحيرة؟......ان يحطوك في غرفة مدورة ويقولوا لك دور على ركن 

وبعدها بثوان ـ وبعد ان فرغت من الابتسام لأنك ذكرتنى بنفس نوعيه النكت التى تناولناها ونحن صغار- رأيتك تذكر جوليا روبرتس وثلاثه ابتسامات جنبها مره واحده (متنكرشى، كله متقيد) :D فلم امنع نفسى من التعليق على ذلك :D مين بقى اللى إبتدى :lol: وعلى كل، أنا اسفه مره أخرى، فلم أقصد ابدا الإساءه إليك...او التلميحات والإيحاء بشئ لا أقبله انا شخصيا ولا أقبله على أخ لى فى الاسلام...

أما عن سؤالى عن الموضوع...فلم يكن موجه لك..ولذلك وضعت خطا يفصل ما وجهته إليك وسؤالى عاما...ولا أجد شئ يضايق فى ان يستفسر الواحد عن شئ...وخاصا ان ليس بالموضوع مقدمه ولم أستطع ان اخمن علاقه التشابه بين ريجان وجوليا...وقد يتضح انها عروستى بالصور وخلاص ينتهى الموضوع...مأخدتش بالك من إننى وضحت إنه سؤال برئ ولا إيه؟ :mad: :lol:

كل واحد حاليا فاكر نفسة المسلم الوحيد في الدنيا و الباقي ..... و تلاقي الواحد من دول بن 15 و16 سنة و عمال يطنطط بكام حديث و اية حفظهم ولا كام شريط سمعهم ولا جماعة انضملها في الكلية كل هدفها الانتخابات ....ياجماعة النصح والارشاد مطلوب بس الاسلوب لازم يكون أحسن من كدة و النقد مش مجرد كلام وخلاص ... فيها اية يعني لو الواحد قال كلمة لا يقصد من ورائها شئ زي و حياة طنط مش عارف اية ... خلاص يبقي كافر و خرج عن الملة... لا حول ولا قوة ألا بالله......

وفقط لى تعقيب أخوى بسيط، لكى لا نخلط الامور ونلصق من يذكرون أسم الله كثيرا بمعانى "سلبيه".ويبقى لذكر كلام الله والرسول عليه الصلاه والسلام رنين سئ فى نفوسنا ونفوس من يتابع كلامنا..لأن الاخير فى حد ذاته ليس بمشكله، فنحن نحث كمسلمين بأن نذكر الله كثيرا وبأن يكون كلامنا هادفا ومفيد اى خالى من اللغو..والملائكه كما سمعت تبشر من يكون تجمعهم به ذكر الله بأن لا خوف عليهم وتسلم عليهم وتنقل ذلك الى الله سبحانه وتعالى...إلخ. وفقط كل الموضوع هو "الطريقه" واذا صدر شئ غير مقبول من احد مننا، فلا أظن اننا سنمانع همس النصيحه فى أذاننا او على المسنجر...واتفق معك بأن نظن خيرا بالآخرين ونتواصل معا بصدر رحب اذا صدر عكس ذلك

مش عارفه احنا لسه صافى يا لبن ولا كلامى هذا وقعنا فى حفره تانيه؟ :lol:

-------------------

وشكرا يا اخت شعنونه لكونك محضر خير :lol:

رابط هذا التعليق

نفسى أقول كلمه صغيره لكل إخوانى وأخواتى الأعضاء

الحل السحرى لتفادى التوترات والتصادمات مع من نختلف معهم أو معهن فى الرأى أو مع من يقسون فى الرد على مخالفيهم أو مخالفيهن هو تجاهل الرسائل التى تحتوى على الردود القاسيه أو المحتده أو المتجاهله لمشاعر الموجهه إليهم

صدقونى هذا هو الحل السحرى من خلال خبرتى فى هذا المنتدى وغيره ، فالبديل الوحيد لذلك هو الولوج إلى دائره شريره من الملاسنه والملاسنه المضاده ومن العجب أنها غالبا ماتحدث بين المؤدبين الخلوقين المثقفين الجادين إلى أن يضطر أحدهم فى النهايه إلى الإنسحاب من النقاش وقد يحتجب عن المنتدى بعض الوقت هما وكمدا

وحدوا الله

وصلوا على النبى عليه الصلاه والسلام

لا إله إلا الله، ومحمد صلوات الله عليه وسلم عبده ورسوله

السلام عليكم أخى شرقيه،

أتفق معك فى كلامك هذا ولكنه لا ينطبق على كل المواقف...بالطبع هناك مواقف تتطلب التجاهل هذا، بل انه من الحكمه فعل ذلك فى المواقف الجدليه التى تدور فى حلقات لا نحصد منها إلا النقاش العقيم وآثار سيئه بالنفوس تنتج من هذا الجدل...

ولكن بطبيعه إحتكاك شبه يومى بتجمع واحد، طبيعى ان يحدث سوء تفاهم وخاصا بسبب العنصر الكتابى...

ووقتها، التحاور مطلوب لتصفيه ما بالنفوس فى إطار من الاحترام وحسن الظن بالآخرين..لأن التراكم يولد الانفجار وغير صحى بالمره...وهذا النوع من التحاور هام وعنصر يقيس نجاح اى تجمع..او community كمنتدانا..

رابط هذا التعليق

لا اله الا الله وحده لا شريك له .

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله وصحبه اجمعين و على من استن بسنته الى يوم الدين .

والله احبكم في الله .. :)

و مفيش أي حاجة من ناحية أي حد تماما .. و صافي يا حليب

:wink: .

و الحمد لله أحسن الظن بجميع اخوتي و انا لم اكن يعني اتهم حد بالشرك و العياذ بالله , و لكن أحببت التنويه ليس أكثر .

أشكر جميع الاخوة على رحابة صدرهم .

و يا جماعة نذكر بعضنا و يعتب كلمنا على الآخر فهذا من واجبات الاخوة , و انا أخوكم الصغير .. و كلامي يحتمل الخطأ جدا .

و طبعا لا داعي لأن أقول ان الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .

:D :cry: :)

كل يؤخذ من كلامه و يرد الا المعصوم عليه الصلاة و السلام .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...