اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

200 ألف قطعة ملابس تم توزيعها مجاناً فى يوم واحد فى مصر!


shafaki
 مشاركة

Recommended Posts

أنا أحد آلاف (وآلاف هنا ليست صيغة مبالغة بل هى أرقام فعلية) المتطوعين فى جمعية رسالة للأعمال الخيريبة فى مصر. وقد قامت الجمعية بحمد الله بتوزيع ما يزيد عن 200 ألف قطعة ملابس على الأسر المحتاجة وذلك فى يوم 29 رمضان الماضى.

تم توزيع الملابس من خلال معرضين للملابس أحدهم فى القاهرة والآخر فى الجيزة. أقيم المعرضان فى نفس الويم من الصباح حتى الليل (مروراً بالإفطار وقت المغرب).

تقوم الأسر المحتاجة بدخول المعرض ومع كل أسرة كوبون مدون به عدد القطع التى سوف تأخذها (مجاناً) وتقوم كل أسرة باختيار ما يناسبها من المعرض ثم تخرج بدون أن تدفع شئ.

تم تجميع هذه الملابس المستعملة طوال شهر رمضان، ثم تم غسلها وكيها من خلال المتطوعين فى جمعية رسالة.

مساعدة الأسر الفقيرة من خلال معارض الملابس هو واحد ضمن 17 نشاط مختلف تقوم به جمعية رسالة فى مصر. لدى الجمعية 7 فروع بالقاهرة (وكل فرع عبارة عن مبنى كامل والحمد لله) ولديها 32 فرع على مستوى الجمهورية.

إذا أردت أن تتبرع بملابسك المستعملة من داخل مصر، فقم بالاتصال برقم الهاتف 19450 ويصلك مندوب رسالة لأخذ كيس الملابس المستعملة والتى تقوم رسالة بغسلها وكيها ثم بيعها بأسعار زهيدة (من جنيه إلى 15 جنيه حسب القطعة) فى معارض متنقلة فى جميع أنحاء الجمهورية. يتم صرف عائد هذه المعارض على الأطفال الأيتام المقيمين فى فروع رسالة المختلفة (ونشاط رعاية الأيتام هو أحد الأنشطة ال17 التى تقوم بها جمعية رسالة).

أكتب هذه المشاركة لتحقيق الأهداف التالية:

1- نشر التفاؤل والأمل بين المصريين الذين لا يعلمون كم الخير الذى ينمو فى مصر الآن رغم المصاعب والمتاعب والسلبيات.

2- حث من يعيش فى مصر أو من لديه أقارب بها بأن يقوم بالتبرع بملابسه المستعملة لجمعية رسالة عن طريق الاتصاب برقم 19450 أو عن طريق التطوع فى أحد فروعها.

أشرف محمد الشفقى

متطوع فى جمعية رسالة، فرع مدينة نصر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...