اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اليهود و الأسلام


KWA

Recommended Posts

مصري يؤسس منظمة بالولايات المتحدة لدعوة اليهود إلى الإسلام

قام مهاجر مصري يحمل الجنسية الأمريكية بتأسيس منظمة صغيرة تهدف إلى دعوة اليهود إلى اعتناق الإسلام . وقالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن "محمد غنيم" أسس منظمة بالولايات المتحدة ، ترمي إلى دعوة اليهود إلى الإسلام ، مشيرة إلى أنه أسس موقعًا على شبكة الإنترنت بعنوان "يهود من أجل الله" يتحدث فيه عن الإسلام .

وزعمت الصحيفة أن "غنيم" (31 عامًا) يحاول تقليد النموذج المسيحي الذي يتمثل في "ميوشه روزن" رئيس منظمة "يهود من أجل المسيح" التي تدعو اليهود لاعتناق المسيحية. وعقدت هاآرتس مقارنة بين منظمة "يهود من أجل المسيح" و"منظمة يهود من أجل الله"، وقالت: إن غنيم لا يمتلك مقومات روزن ؛ لأنه ليس يهوديًّا مثله، ولا يملك القدرة على تسويق ونشر أفكاره.

وقالت الصحيفة أن غنيم يسعى للحصول على شرعية لنشاط منظمته من خلال تعيين أحد اليهود الذين اعتنقوا الإسلام رئيسًا لها ، مشيرة إلى أنه استطاع الاتصال بأكثر من 100 يهودي اعتنقوا الإسلام ، وأن عدد الزيارات على موقعه منذ إطلاقه تعدى أكثر من مليون زائر .

http://www.gn4mamnoo3.com/mamnoo3/article....D=18179&order=3

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت العثور علي اللينك الخاص بهذه المنظمه...وللأسف لم أستطيع العثور عليه..فهل يعرفه احدكم...شكرا

=============================

منظمة هندية تتهم الأزهر بحذف الآيات القرآنية المتعلقـة باليهود

نفى شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي قيام الأزهر بحذف الآيات القرآنية المتعلقة باليهود من مناهجه الدراسية، مؤكدا وجود مبادئ ثابتة لا تنازل عنها في المناهج مثل القرآن الكريم ودراسة العلوم الشرعية وعلوم اللغة العربية. وقال طنطاوي "إن شريعة الإسلام تمد يدها بالسلام إلى كل من يمد يده إليها بالسلام، والرسول "صلى الله عليه وسلم" عندما هاجر للمدينة المنورة وجد عددا من اليهود لم يظلم أحدا منهم ولم يعاديهم وهذه سماحة الإسلام".

وقال شيخ الأزهر ردا على الاتهامات التي وجهتها إحدى المنظمات غير الإسلامية في الهند بأن الأزهر قام بحذف النصوص القرآنية المتعلقة باليهود من مناهجه الدراسية إن عملية تطوير التعليم بالمعاهد الأزهرية التي تمت أخيراً انصبت على العلوم الاجتماعية والرياضية بعيدا عن العلوم الشرعية مشيرا إلى أن "هذا التطوير ليس في الجوهر وإنما في الأسلوب والشرح والتوضيح والتجديد لأننا نريد أن يخرج الطالب وهو على علم بشئون الحياة ومتفتح ذهنيا لفهم ما يدور حوله من أحداث".

وقال إن لجنة التربية والتعليم بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر تعكف حاليا على إعداد تقرير واف حول اتهام الأزهر بحذف الآيات القرآنية المتعلقة باليهود من مناهجه الدراسية.

وكان سيد شهاب الدين رئيس "مجلس مشاورات عمومي مسلمي الهند" قد اتصل بالسفارة المصرية لاستيضاح الأمر حول تلك الادعاءات وطلب من السفير المصري جمال نبيه الديروطي تقديم ردود كافية للرد بها على هذه الادعاءات ونشرها بين مسلمي الهند.

http://www.gn4mamnoo3.com/mamnoo3/article....D=18173&order=1

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

و لكن هذا الموقع ليس بجديد , فقط دخلته منذ عام تقريبا , كان جيدا تماما و جذابا لاسمه , فتوقعت انه دعوة تبشير يهودية , و تعجبت لذلك لأن الدين اليهودي ليس دين تبشيري بطبعه و لا يهدف لانتشاره , فهدف اليهود هو تحطيم الديانات الأخرى و لا يهم ان أصبحوا يهودا أم لا , بل الأفضل أن لا يصبحوا يهودا , فهذا يفرض عليهم التزامات تجاههم في التعامل .

جزاك الله خيرا .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      فى أول زيارة لمناحم بيجين رئيس وزراء إسرائيل لمصر بأبريل من عام 1979 وقف أمام الأهرامات مذهولا من عظمتها وقالعرض المقال كاملاً
    • 1
      دافعوا عن اليهود لنربح قضايانا! أتذكر أنني قرأت بعض المنشورات الإسرائيلية مترجمة إلى الانجليزية منذ سنوات طويلة.. كانت خطيرة وذكية في حشد الرأي العام الدولي ضد العرب والمصريين، والمقتبسات فيها تجعل العالم يتعاطف مع الاحتلال، ويؤيد المعتدي، ففيها أوصاف بعضنا عن ( اليهود القذر) و( اليهودي الخنزير ) و( لماذا لم يُــنـه هتلر وجودهم ) و( أعداؤنا إلى يوم القيامة ) و .. عشرات غيرها من كتب المدارس والصحف والمجلات والخطب الدينية. ولغبائنا في الإعلام، ولتخلفنا في الدفاع عن قضايانا، فقد انقل
    • 14
      http://www.youtube.com/watch?v=H4ViRO-ngtY
    • 5
      أولا .. كثيرآ منا لا يعرف شيئآ عن أنجولا هذه .. و لا حتي موقعها الجغرافي .. ناهيك عن نظام الحكم بها او ديانتها او حتي موقعها من الإعراب في علاقاتنا الدولية .. أولا موقعها جغرافيآ .. بعيد عنا .. بمعني انها من الجهة الأخري من القارة السمراء .. تطل علي المحيط الأطلنطي .. و كمعلومات عامة عنها وجدت انها : - دولة في جنوب الوسط من إفريقيا، حدودها مع ناميبيا جنوبا والكونغو شمالا وزامبيا شرقا والمحيط الأطلنطي غربا - السياسة والحكم : رئيس الدولة، منذ عام 1979، هو المسؤول عن تعيين مجلس الوزراء وال
    • 28
      الأهرام لا حول ولا قوة إلا بالله
×
×
  • أضف...