اذهب الي المحتوي
بنت شعنونة

نهيتك ما انتهيت و الطبع فيك غالب...!!!!!

Recommended Posts

الست أمينة:لا أعلم من أي جيل انت ؟ما هذه الحكمة؟دعينا نقول "قطعت أمينة قول كل خطيب"لك كل  التحية

الحقيقة أنا باحمد ربنا ان انا مش من جيل الأيام دي، صحيح أنا جيلي لم ينقرض بعد :D ولكن بصراحة الانحدار الفكري سريع للغاية، ومعلش انا انفعلت في ردي بعض الشيء لأني فعلا شفت ان اللي بيحصل ده مهزلة وباستغرب جدا ان من خلال هؤلاء ستتكون الأسرة وسينشأ جيل قادم وسيرقى المجتمع.. وعجبي على اللي جاي :cry:

مع احترامى للأخت أمينة و الجميع...

إحنا ليه بنلزق تفاهة التصرف ده فى جيلنا بس؟؟؟ ماهى كل دى حاجات كنا بنشوفها فى أفلام حسين صدقى و ليلى مراد و عبد الوهاب و عماد حمدى فى الأربعينات و التلاتينات...!!!!!!!!!!

الفكرة مش فكرة تفاهة جيل... فكرة فساد أخلاق و ذمم...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
(على فكرة بيعجبني جدا اسلوبها في الكتابة ولكن في غلطات إملائية كتيرة)

انا كان نفسي أقول التعليق ده من زمان بس كنت مكسوفة وبصراحة ليس في ذهني أحد بعينه اوجه اليه هذه الملاحظة ولكن كل ما اتمناه هو المحافظة بقدر الامكان على لغتنا الجميلة، قصدي في كتابتها لأني بازعل جدا لما باشوف رأي صائب ومتمكن ولكن مكتوب بلغة عربية خطأ ، ومش بتكون غلطة أو اثنين ولكن للأسف باشوف في بعض المداخلات ان في المداخلة أخطاء كثيرة جدا وخصوصا في واو الجماعة. :D

اوعوا حد يزعل من كلامي ان بس لقيتها فرصة وقلت الكلمتين اللي في قلبي من زمان. :neutral: :neutral:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مع احترامى للأخت أمينة و الجميع...

إحنا ليه بنلزق تفاهة التصرف ده فى جيلنا بس؟؟؟ ماهى كل دى حاجات كنا بنشوفها فى أفلام حسين صدقى و ليلى مراد و عبد الوهاب  و عماد حمدى فى الأربعينات و التلاتينات...!!!!!!!!!!

الفكرة مش فكرة تفاهة جيل... فكرة فساد أخلاق و ذمم...

يا سلام يا كليو ...

أتفق معك و بشدة ... أن مساوئ جيل اليوم لا تختلف عن مساوئ جيل الأمس ...

بل أن بعض من مساوئ جيل اليوم هي نتيجة تربية أجيال الأمس ... التي لم يكن الدين يشكل جزءاً كبيراً من حياتهم و قراراتهم ... و لذلك و رغم الهجمة التي كان يتعرض لها الدين على أيام الأجيال السابقة ... إلا أنهم لم ينتبهوا و لم يهبوا للدفاع عن الدين ... و تركوا المجال لحركات العلمنة , و حركات التحرر , و الحركات الشيوعية أن تضرب بجذورها في المجتمع ... دون مقاومة ... و إحقاقاً للحق و حتى لا تغضب أجيال الأمس .. فإن ذلك حدث ليس لأن الأجيال السابقة كانت سيئة بطبعها ...و لكن السبب الأساسي كانت الظروف المحيطة به ... و التي كان يمر بها العالم أجمع ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• محاورات مشابهه

• انا انتهيت خلاص

انا فعلا انتهيت و نفسيتى فى الحضيض و السبب وزارة الاتصالات و الحكومة و كل الدنيا ياااااارب الفرج من عندك يارب من اكتر من 3 شهور و بالضبط من يوم 27 سبتمبر لما سجلت فى منحة وزارة الاتصالات تراك السوفتوير قلت خلاص الدنيا ضحكت و حقدر ابقى مبرمجة بحق و حقيق و اشتغل زى الناس لكن يا فرحة ما تمت لان الوزارة ان شاء الله شكلها حتبعت لنا النتيجة على القرافة لان الشباب المساكين المسجلين فى المنحة و منتظرين نتيجتها خلاص جاهم الضغط و السكر و راح شبابهم اقرأوا بنفسكم كلمات شاب تعيس مثلى مقدم فى المنحة دى م

في موضوعات خفيفة

• نهيتك ما انتهيت ، وديل ال؟؟؟ عمره ما ينعدل

طبعاً الجرايد ارادت الإحتفال المبكر بانتصار فتح بغض النظر عن مشاكل فتح و تقدم حماس وعلى طريقة الإخوان وحشمت صدر العنوان الرئيسي للمساء ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ فتح تتقدم..في الانتخابات الفلسطيني البيت الأبيض: نتابع النتائج.. وموقفنا من حماس لم يتغير أبو مازن: مقبلون علي مرحلة جديدة.. والدخول في مفاوضات المرحلة النهائية رام الله - واشنطن - وكالات الأنباء: كشفت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الفلسطينية عن تقدم مرشحي حركة فتح للفوز بحوالي 63 مقعداً.. بينما تحصل حركة حماس علي 58 مقعدا

في مختارات من الصحف

• الطبع غالـــــــــب

نصحتك يابنى تنعدل .. لم تنعدل .. الطبع فيك غالب ! وديل الكلب عمره ماينعدل ... ولو علقوا فيه قالب .!

في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

• حقوق الطبع وتصوير الكتب ... وأمانتنا كمسلمين ..

منذ فترة وجدت شرائط فيديو عليها محاضرات لحمزة يوسف في أحد المحال ( صاحبه باكستاني ) , وكان سعر الشريط الواحد رخيص في حدود دولارين , بالطبع لم يكن نسخة أصلية , ولكنني إشتريتهم على أي حال .. ثم وأنا عائد إلى المنزل جال بخاطري هذا السؤال .. هل من حقي أن أشاهد هذه الشرائط .. وهي شرائط منسوخة ؟ وظلت الشرائط في البيت لفترة , وأنا أتجنب أن أشاهدها .. لأنني لم أكن مرتاح لهذا الأمر ... ثم سولت لي نفسي يوماً أن أشاهد أول مشهد فيه فقط , لأعرف هل هناك تحذير عن حقوق الطبع أم لا .. وبالصدفة كان أول شيئ

في هدى الإسلام

• اضف...