اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نهيتك ما انتهيت و الطبع فيك غالب...!!!!!

بنت شعنونة

Recommended Posts

الست أمينة:لا أعلم من أي جيل انت ؟ما هذه الحكمة؟دعينا نقول "قطعت أمينة قول كل خطيب"لك كل  التحية

الحقيقة أنا باحمد ربنا ان انا مش من جيل الأيام دي، صحيح أنا جيلي لم ينقرض بعد :D ولكن بصراحة الانحدار الفكري سريع للغاية، ومعلش انا انفعلت في ردي بعض الشيء لأني فعلا شفت ان اللي بيحصل ده مهزلة وباستغرب جدا ان من خلال هؤلاء ستتكون الأسرة وسينشأ جيل قادم وسيرقى المجتمع.. وعجبي على اللي جاي :cry:

مع احترامى للأخت أمينة و الجميع...

إحنا ليه بنلزق تفاهة التصرف ده فى جيلنا بس؟؟؟ ماهى كل دى حاجات كنا بنشوفها فى أفلام حسين صدقى و ليلى مراد و عبد الوهاب و عماد حمدى فى الأربعينات و التلاتينات...!!!!!!!!!!

الفكرة مش فكرة تفاهة جيل... فكرة فساد أخلاق و ذمم...

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

(على فكرة بيعجبني جدا اسلوبها في الكتابة ولكن في غلطات إملائية كتيرة)

انا كان نفسي أقول التعليق ده من زمان بس كنت مكسوفة وبصراحة ليس في ذهني أحد بعينه اوجه اليه هذه الملاحظة ولكن كل ما اتمناه هو المحافظة بقدر الامكان على لغتنا الجميلة، قصدي في كتابتها لأني بازعل جدا لما باشوف رأي صائب ومتمكن ولكن مكتوب بلغة عربية خطأ ، ومش بتكون غلطة أو اثنين ولكن للأسف باشوف في بعض المداخلات ان في المداخلة أخطاء كثيرة جدا وخصوصا في واو الجماعة. :D

اوعوا حد يزعل من كلامي ان بس لقيتها فرصة وقلت الكلمتين اللي في قلبي من زمان. :neutral: :neutral:

إن خوفت ماتقولشي وإن قولت ما تخافشي
رابط هذا التعليق

مع احترامى للأخت أمينة و الجميع...

إحنا ليه بنلزق تفاهة التصرف ده فى جيلنا بس؟؟؟ ماهى كل دى حاجات كنا بنشوفها فى أفلام حسين صدقى و ليلى مراد و عبد الوهاب  و عماد حمدى فى الأربعينات و التلاتينات...!!!!!!!!!!

الفكرة مش فكرة تفاهة جيل... فكرة فساد أخلاق و ذمم...

يا سلام يا كليو ...

أتفق معك و بشدة ... أن مساوئ جيل اليوم لا تختلف عن مساوئ جيل الأمس ...

بل أن بعض من مساوئ جيل اليوم هي نتيجة تربية أجيال الأمس ... التي لم يكن الدين يشكل جزءاً كبيراً من حياتهم و قراراتهم ... و لذلك و رغم الهجمة التي كان يتعرض لها الدين على أيام الأجيال السابقة ... إلا أنهم لم ينتبهوا و لم يهبوا للدفاع عن الدين ... و تركوا المجال لحركات العلمنة , و حركات التحرر , و الحركات الشيوعية أن تضرب بجذورها في المجتمع ... دون مقاومة ... و إحقاقاً للحق و حتى لا تغضب أجيال الأمس .. فإن ذلك حدث ليس لأن الأجيال السابقة كانت سيئة بطبعها ...و لكن السبب الأساسي كانت الظروف المحيطة به ... و التي كان يمر بها العالم أجمع ...

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...