اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 4
      بسم الله الرحمن الرحيم أعرف أن الحلم العربي حين بدا واقعا ظهر على اسطوانات وعلى شرائط كاسيت وأن الوجود العربي في مجلس الأمن وفي المحافل السياسية الدولية ماهو إلا تعبئة للكراسي الفارغة وعلى المنضدة أمام كل كرسي شريط لاصق ليوضع على الفم.. وقد تم تصديرها للشعوب العربية لوضعها بالذوق وإن لم تجدي هذه الطريقة نفعا فستوضع رغما عنهم بإلهائهم بالمشاكل الداخلية كالتجويع والعمل الدؤوب على زيادة البطالة وخفض الرواتب والوصول بمستوى المعيشة إلى أدنى الحدود لينشغلوا بالفتات ويهلكوا فلا يستطيعون إلا الانصياع .
    • 6
      ينبئنى كابوسى أنى سأجد .. أصدقائى تفرقوا ذات شتاء .. فذهب نفر لليمين .. و آخر لليسار .. و الذكريات الحلوه ، التى جمعتنا يوما ، هاجرت ، و الذكريات المره ، تشققت فى الأوكار . لتشعل فى ذاكرتى الخراب . ينبئنى كابوسى أنى سأظل مناديا السراب ، أفتش فى كل درب ، مامن مجيب ، الصدى : مدى ، يضيع فيه العمر ، طرقا من ضباب . و انى سأدفن عمرى ما بين قلمى ، و الكتاب . و انى .. و انى .. و انى .. كل حزنى ، سيجتمع يوما ، ليصنع أعظم ثقب أسود ، يبتلعنى ، فيتوجنى الغياب . ينبئنى الكابوس ..
    • 6
      حد فيكم يا شباب شاف كابوس اسمه المصالح الحكومية لاني كنت في معركة اسمها المصالح الحكومية تصورو يا شباب اني فكرت اني اكتب كتاب اسمه الحروب الأزلية في المصالح الحكومية أو الحرب الضروس في دفع الفلوس أو إظهار المهارة في إشعال السيجارة امبارح كنت في خضم معركة عشان اقدم علي عداد كهرباء يعني انا دخت الدوخة دي كلها مش عشان اخد منهم فلوس لا دا انا كنت عاوز ادفع فلوس تمن التعاقد علي عداد امال لو كنت عاوز فلوس او بجري علي معاش لا قدر الله كانوا عملو فيا ايه معقول يا شباب البلد دي ممكن تتقدم ولسه في موظ
  • أضف...