اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لاعلاقة لنا بموقع محاورات المصريين


amir

Recommended Posts

صحيفة الوفد: لاعلاقة لنا بموقع محاورات المصريين

الاثنين 16 ديسمبر 2002 09:06

ايلاف - أكدت صحيفة "الوفد" المصريةان موقعها علي شبكة الانترنت لا علاقة له بموقع "محاورات المصريين" أو أي موقع اخر علي الشبكة.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم أنها لاحظت قيام أصحاب موقع "محاورات المصريين" بربط موقعهم بموقع "الوفد" دون اتفاق علي ذلك وان موقعهم يفتح بمجرد فتح موقع محاورات.

وأشارت "الوفد" الى أنه بعد الملاحظة الفورية للربط تم الاتصال بادارة "محاورات المصرين" وتم فصل الموقعين و"تم الاتفاق مع مسئولي الموقع المذكور علي عدم تكرار ذلك".

ويذكر ان موقع محاورات المصريين قد ذاع صيته بشكل كبير في الفترة الأخيرة على شبكة الانترنت وخارجها وذلك بعد نشره لأفكار جريئة تهم الحياة السياسية الداخلية بمصر، ولعل آخرها فتحه النقاش لمستقبل الحكم بمصر والحملة المناهضة التي حملت عنوان "لالتوريث الحكم بمصر".

http://www.elaph.com:9090/elaph/arabic/index.html

الوفد

www.alwafd.org

محاورات المصريين

http://www.petitiononline.com/

انترنت الانترنت : tarik@elaph.com

طارق السعدي

ارسل هذا الموضوع اطبع المقال

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

لا علاقة لجريدة الوفد بموقع محاورات المصريين

تؤكد صحيفة »الوفد« ان موقعها علي شبكة الانترنت وعنوانه www.alwafd.org لا علاقة له بموقع »محاورات المصريين« أو أي موقع اخر علي الشبكة. وقد لوحظ قيام أصحاب موقع »محاورات المصريين« بربط موقعهم بموقع »الوفد« دون اتفاق علي ذلك بحيث يتم فتح موقعهم فور فتح موقع »الوفد«. وفور ملاحظة ذلك، تم فصل الموقعين وتم الاتفاق مع مسئولي الموقع المذكور علي عدم تكرار ذلك.

الرابط

1.png

لا يمكن أن يحيا المجتمع المسلم إلا بالنصيحة والتواصي، المؤمنون يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويؤمنون بالله، هذه رابطة المؤمنين ، نعمل فيما اتفقنا عليه، ولينصح بعضنا بعضاً فيما اختلفنا عليه، ولا نقر بدعة ولكننا ننصح إخواننا في أخطائهم وينصحوننا في أخطائنا حتى نكون مجتمعاً رائداً يحبه الله.

انضم الى مجموعة

وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر

رابط هذا التعليق
شارك

لاحول ولاقوة الا بالله....اية لعب العيال دة.. :? :? :? :?

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
    • 0
      صفحة جديدة فى تاريخ العلاقات المصرية-الروسية بدأت بمدينة الضبعة فى محافظة مطروح حيث شهد الرئيس عبدالفتاح العرض الصفحة
×
×
  • أضف...