اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

شركة طيران يونايتد الامريكية تتجه لإعلان إفلاسها


etreby

Recommended Posts

تستعد شركة طيران يونايتد ايرلاينز الامريكية لإعلان إفلاسها بعد فشل المباحثات التي أجرتها الأسبوع الماضي مع الحكومة الأمريكية لتجنب هذا المصير .

وكانت الشركة تحاول الحصول على قرض حكومي مقداره مليار وثمانمئة مليون دولار لمساعدتها على الاستمرار في سوق النقل الجوي في أعقاب احداث سبتمبر عام الفين وواحد.

وأدى رفض منحها القرض الى انخفاض كبير في قيمة اسهم الشركة بما يدفع الشركة الى التقدم الى الحكومة بطلب لحمايتها من الدائنين وفقا للمادة رقم 11 من القانون التجاري الأمريكي الذي يسمح للشركات التي تواجه صعوبات مالية من الاستمرار في عملها حتى تتمكن من اعادة تنظيم أوضاعها.

وتفيد أنباء بان الشركة تمكنت من التوصل مع دائنيها الى اتفاق سيقوم الدائنون ومن بينهم سيتي بانك، وبانك وان، وسي أي تي جروب من توفير مبلغ المليار ونصف المليار المطلوب لاستمرار الشركة في العمل لحين القيام بالاصلاحات المطلوبة.

ويمتلك العاملون بالشركة 55 بالمئة من اسهمها كما ان لطياريها وفنييها ممثلان بمجلس الادارة.

الشركة طلبت من موظفيها قبول خفض رواتبهمويتطلب تقدم الشركة بطلب اعلان افلاسها وفقا للمادة 11 موافقة اغلبية اعضاء مجلس الادارة.

ويقول الخبراء ان المادة 11 ستعطي الشركة وقتا ومرونة اكبر للتفاوض مع موظفيها بشأن أجورهم.

وكانت الشركة تسعى منذ فترة الى الحصول على تنازلات من موظفيها بشأن اجورهم وامتيازاتهم وذلك لخفض النفقات.

الا ان النقابة التي تمثل 13 الفا من فنيي الشركة رفضت الاسبوع الماضي اقتراحا بخفض اجورهم بقيمة 700 مليون دولار وهو ما تحتاجه الشركة بشدة للحصول على القرض.

وقدرت خسائر الشركة العام الماضي ب2.1 مليار دولار ومن االمنتظر ان ترتفع الى 2.5 مليار هذا العام.

وكانت الشركة قد فقدت الاسبوع الماضي ثلثي قيمة أسهمها في اعقاب الاعلان عن فشل مباحثاتها مع الحكومة الامريكية.

وفي حالة اعلان الشركة عن افلاسها فستكون ثاني شركة طيران تقدم على هذه الخطوة بعد شركة يو إس اير وايز.

مرونة أكبر

رابط هذا التعليق
شارك

يالله... عقبال الباقيين.....

إن ربك لبالمرصاد....

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

لقد تقدمت الشركه بطلب مساعده ماليه من الحكومه الفيدراليه، وقوبل بالرفض. وفى ظل هذا القرار المؤسف، وفى ظل إزدياد المشاكل الداخليه كآخر إحصائيات عن إرتفاع نسبه ممن يقتنون الشوارع، الهومليس، تكاثرت أصوات دعاوى فئات من الشعب الأمريكى عن ضروره الأنتباه الى الشؤون الداخليه والأنفاق عليها بدلا من الملايين المنفقه على الحرب المزعومه على العراق...وحشد القوات العسكريه ببلاد أخرى.

وبالرغم من هذه الاصوات، وأصوات المتظاهرون الذين بلغوا أعداد لم ترى تجتمع منذ حرب فيتنام ..ألا أن ليس هناك أصوات تعتلى صوت طبول الحرب...والفضل الأكبر للأعلام، صاحب أكثر نغمه..وأشدها نشاذا..

والله أكبر من كل هذا..

التوقيع مغلق للتحسينات :) .
رابط هذا التعليق
شارك

. وفى ظل هذا القرار المؤسف، وفى ظل إزدياد المشاكل الداخليه كآخر إحصائيات عن إرتفاع نسبه ممن يقتنون الشوارع، الهومليس، تكاثرت أصوات دعاوى فئات من الشعب الأمريكى عن ضروره الأنتباه الى الشؤون الداخليه والأنفاق عليها بدلا من الملايين المنفقه على الحرب المزعومه على العراق...وحشد القوات العسكريه ببلاد أخرى. 

وبالرغم من هذه الاصوات، وأصوات المتظاهرون الذين بلغوا أعداد لم ترى تجتمع منذ حرب فيتنام ..ألا أن ليس هناك أصوات تعتلى صوت طبول الحرب...والفضل الأكبر للأعلام، صاحب أكثر نغمه..وأشدها نشاذا..

والله أكبر من كل هذا..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح و الأعلام الأمريكي هو المصدر الأساسي للأخبار العالميه للأمريكي الجاهل للعالم الخارجي...بالأضافه للأستعداد لأنتخابات الرئاسه في اواخر 2003

و لهذا توقع الحرب علي العراق أوائل الام القادم و هذه ورقه بوش القويه لضمان استمراره في الرئاسه لفتره اخري...اما في الوقت الحالي فبوش شعبيته في العالي و ازدياد .....ولكن كل هذا سوف يتغير في حاله وقوع خسائر بشريه في الجيش الأمريكي و ايضا طول فتره الحرب اكثر مما هو المتوقع لها...و الله اعلم

http://www.aljazeera.net/news/america/2002.../12/12-22-2.htm

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      السلام عليكم, حد يعرف نظام العمل فى شركة سدانة لمستحضرات التجميل ومستزلمات الاطفال, هو مقرهم فى الرياض, س للاسف مش عارف معلومات عن نظام الشركة ومنتجاتها وهل هى منتجاتها مطلوبة ولا لا, شكرا جزيلا.
    • 0
      عقب مرور عشر سنوات على ذكرى ثورة 30 يونيو كانت هناك العديد من الكواليس والأحداث التى شهدها الأزهر والعديد منعرض المقال كاملاً
    • 45
      السلام عليكم أنا / معتز عندى 30 سنة و متزوج و لدى طفل لم يتم عامه الأول بعد حاصل على ليسانس حقوق 2001 و أعمل حاليا بـ " كارفور " سوبرفايزر بمرتب 1690 جنيه مصري حصلت على عقد فى شركة إكستر الرائدة فى كجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية فى المملكة و ذلك للعمل بوظيفة (MIT) مدير تحت التمرين أو ما يعادل سوبرفايزر العقد لمدة سنتين المرتي الأساسى : 3500 ر.س بدل سكن سنوى : 10500 ر.س بدل إنتقال شهرى : 350 ر.س أجازة سنوية مدفوعة الأجر : 30 يوم كل سنة تذاكر الطيران : 4 تذاكر سنوية لى و لزوجتى
    • 0
      عاد إلى أرض الوطن الفريقأسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعد زيارة لإيطاليا للمشاركة فى مؤتمر رؤساءعرض الصفحة
    • 0
      الحجر الاساسي من خطوات تأسيس شركة هو ابتكار فكرة عمل رائعة. غالبًا ما يكون هذا هو الجزء الأصعب، لأنه يتطلب الكثير من الإبداع وأبحاث السوق.   بمجرد أن تكون لديك فكرة عمل قوية، فإن الخطوة التالية هي كتابة خطة عمل ، ستحدد هذه الوثيقة أهداف شركتك واستراتيجياتها وتوقعاتها المالية الخطوة الثالثة هي تسجيل شركتك لدى الحكومة. سيشمل ذلك ملء الأوراق ودفع الرسوم الخطوة الرابعة هي الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة لعملك. قد يختلف هذا حسب مجال عملك وموقعك الخطوة الخامسة هي العثور على م
×
×
  • أضف...